المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن صلالة

يزيد122
26/05/2009, 12:19 PM
هل الأفضل الذهاب بالعائله او لا؟ هل الطريق امان؟
علما بأني سوف اذهب بأذن الله بتاريخ الأربعاء 29 يوليو 2009
هل هذا التاريخ مناسب للذهاب
ارجو منكم افدتي والله يجزاكم كل خير

صقر ولد صقار
26/05/2009, 12:44 PM
اخي الفاضل يزيد
افضل وقت لزيارة صلاله شهر اغسطس وهي مناسبة جدا لهواة الطبيعة سواء عوايل وا شباب . وحاول تحجز سكن قبل الذهاب لانها في الفترة الاخيرة زحام.
اتمنى لك اجازة سعيده

دغيم1
26/05/2009, 08:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
حياك الله أخوي
الأمور زينة وآمنه
على هذا الرابط تجد مايفيدك
تحياتي

استفسار بخصوص السفر الى صلالة (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=206026)

الملا المسافر
29/05/2009, 02:25 AM
اخي يزيد 122 الطريق امان امان امان ان شاء الله وصلاله بالعائله تكون اجمل وتاريخك ممتاز جدا " قوة الخريف اذا اراد الله " ولو اخرت رحلتك كم يوم افضل.

المعشني
30/05/2009, 02:29 PM
أهلا وسهلا بك في أرض الأصالة محافظة ظفار ( صلالة )
التاريخ الذي أخترته فقد أصبت بإذن الله الوقت المناسب ،، طبيعة خلابة ورذاذ وخضرة وأمان وراحة ،،،
بالنسبة للطريق فهو أمان بكل ماتحمله هذه الكلمة من معنى ،،، بس ما أدري بتروح من أي منطقة عشان أعطيك معلومات عن الطريق !!!! والعائلة أفضل تشيلها معك لأنك بتروح منطقة خليجية آمنة وطيبة ولاتحرمها من لذة السياحة .. أتمنى لك رحلة طيبة وموفقة وأرحب بك مرة أخرى في صلالة

يزيد122
30/05/2009, 04:06 PM
أهلا وسهلا بك في أرض الأصالة محافظة ظفار ( صلالة )
التاريخ الذي أخترته فقد أصبت بإذن الله الوقت المناسب ،، طبيعة خلابة ورذاذ وخضرة وأمان وراحة ،،،
بالنسبة للطريق فهو أمان بكل ماتحمله هذه الكلمة من معنى ،،، بس ما أدري بتروح من أي منطقة عشان أعطيك معلومات عن الطريق !!!! والعائلة أفضل تشيلها معك لأنك بتروح منطقة خليجية آمنة وطيبة ولاتحرمها من لذة السياحة .. أتمنى لك رحلة طيبة وموفقة وأرحب بك مرة أخرى في صلالة
طيب اخوي المعشي الشقق في هالوقت بكم بالقاها طبعا انا ابجي من الرياض الخرج منفذ البطحاء

المعشني
30/05/2009, 10:45 PM
السنة الماضية كان إيجار غالي لأول مرة بسبب الطفرة العقارية التي غطت الخليج بشكل خاص ،، حيث وصل إيجار الشقة من 400 إلى 800 ريال سعودي حسب النظافة ،،، والفلل وصلن من 800 إلى 1600 ريال سعودي أيضا حسب النظافة وحداثة المبنى والأثاث . وللعلم لأول مرة يحصل هذا الغلاء ، أما في السنوات الماضية فالسعر نص المبلغ اللي ذكرته لك ،، إن شاء الله هذي السنة بتكون الأسعار أقل وطبعا إيجار يومي !!!
أتمنى لك رحلة طيبة وموفقة
أخوك / المعشــــــــــــــــــــــني

ابو ريان1881
30/05/2009, 11:21 PM
:good: وقت مناسب جدا ولعلي ارسل لك ارقام مكاتب عقاريه تحاول تحجز معهم سكن من قبل ماتوصل انشاء الله بس خذا معك استعداد واذا امكن تاخذ معك خوي بالرحلة مع عياله
الاخوه طيبه خص طول المشوار واحرص انك تقلع من الرياض الصباح على الساعة ثمان الصباح حتى يمديك تدخل صلالة وقت النهار حتى تنسى تعب الطريق وطولة ولي رده معك انشاء الله
ويمكنك التواصل معي عن طريق الايميل aaf1881@hotmail.com

asa39
31/05/2009, 01:22 PM
أخ يزيد وش رايك بالطيران الخطوط السعوديه عندها عروض طيبه
وأي خدمه راسلني على الخاص

يزيد122
01/06/2009, 10:26 AM
شكرا على مرور اخوي ابو ريان 1881 واخوي المعشني
بالنسبه لطيران اخوي asa39 والله مارحتلهم لكن انا افضل السيارة