المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا فقط دايموند وغيرها من الماركات اليابانية..هستلر ارايل جيده

شقران
16/04/2002, 01:20 AM

هذا النوع من ارايل هستلرقابل للموالفة بين الترددين 136-144 ميغاهيرتز وهو عملي جداً للعمل على محطات ربيتر او حتى للأستخدام لهواة المراسلة الثابتة في المنازل كغيره من الأستيشنات الموجوده بالأسواق. هذا النوع يحوي على زاوية ضعيفه من الأشعاعات بحيث يكون ذلك مفضلا للأشارة اللاسلكية . وقد تم تكوين وبناء هذا الأريل من الألمنيوم القوي والفيبر غلاس بحيث يتحمل جميع الأحوال الجوية وغيره من الأشياء التي لايمكن تخيلها كسقوط مثلا.

قيمة الكسب: 7 dBd

عرض الموجه:Bandwidth: 3 MHz. under 1.5:1

نسبة التموج المعيارية :V.S.W.R.: 6 MHz for 2:1
المقاومه:Impedance: 50 ohms nominal
الحماية من الصواعق:Lightning Protection: Shunt fed direct ground
كنيكتور الأدخال:Termination: Type N female
المواصفات الميكانيكية
الطول:Length: 15 ft. 4 in.

الوزن:Weight: 10 lb.
التحمل لقوة الرياح:Wind Survival: 100 mph
مساحة لوحة التسطيح المتساوية:Equivalent flat plate area: 1.16 sq. ft.
التحمل الجانبي للريح:Lateral thrust: 46 lb. at 100 mph
التركيب:Mounting: Up to 2.0 in. OD pipe

راعي عنيزة
16/04/2002, 08:14 AM
جزاك الله خير يا باش مهندس لكن مدري عن مدى توفر هذه النوعيه في السوق :rolleyes:

شقران
16/04/2002, 12:39 PM
للأسف يابعدهم لاتوجد في الديره حسب ماشاهدت ولكنها يمكن طلبها من خويك المصري او من موقع الشركه الأصلي وهو المفضل عشان ماتطيح في تقليد وخلافه ولان سعره خيالي عندهم بينما في الشركه لايصل 10 في المئة من سعر المصري وسم ياخلفهم الموقع
http://www.new-tronics.com/main/html/sales.html
وعندهم شي كثير من متحرك وخلافه بيعجبكم الموقع انشاء الله

حامض
17/04/2002, 12:44 AM
مرحبا شباب
شخباركم وعساكم طيبين
بخصوص الاريل هذا موجود عندنا بالدوحه بس للأسف غالي كثير
قيمته حوالي 1800 ريال ......... وبعدين الدايموند الصراحه احسن منه والشي الوحديد الي شباب
الدوحه يستخدمونه علشان انه يستحمل حوالي 600 او 800 واط بس لا اكثر ولا اقل
والاريل يسمونه عندنا (المكس) لنه مصنوع من فيبر+ المنيوم

هذا الي اقدر افيدكم فيه واشوفكم على خير يالربع :)

شقران
19/04/2002, 07:38 AM
شكلك تمر علينا بالقطاره ياحامض:)
ياعزيزي لوتمعنت قليلا في المزايا لأختلفت نظرتك ولو جربته يمكنك الحكم عليه اكثر ولكن من وجهة نظري المتواضعه بعد تجريبه عند صاحب المحل وطبعا تعرفه في موقع بشمال قطر وجدنا ان المقارنه ظالمه لهذا الأريل مع دايموند او كوميت او ناغويا فيكفي انه يتحمل 600واط واضف الى ذلك أن أريل هستلر قابل للموالفة بين الترددين 136-144 ميغاهيرتز وهو عملي جداً للعمل على محطات ربيتر او حتى للأستخدام لهواة المراسلة الثابتة في المنازل كغيره من الأستيشنات الموجوده بالأسواق. وهذا النوع يحوي على زاوية ضعيفه من الأشعاعات بحيث يكون ذلك مفضلا للأشارة اللاسلكية . تحياتي لك

حامض
19/04/2002, 03:35 PM
هلا اخوي شقران:)

اخوي ..........عاد انت افهم مني في هالسوالف :)
انا تراني توني جديد وبروحي جاي اتعلم منكم :)
وانا لما رديت ..........علشان بس اقولكم السعر طبعا
وليه الشباب يستخدمونه وبس ......ولا شرايك

انزين حبيبي الامبلي فاير الازرق الي قوتة 300 واط ويمكن يطلع اكثر بعد
حصلته بالاحساء بقيمة 2000 ريال تقريبا
وبقطر في المحل الي تخبره 2600 مادري بالنسبه لسعر السعودية 2000 ريال
سعر معقول او في محل يبيع بسعر ارخص :)

واسمحلى اني طولت عليك اخوي مع السلامه:D

شقران
19/04/2002, 03:52 PM
وش دعوه ياغالي فيك الخير والبركه ويكفي معلوماتك ومشاركاتك وفيك الخير والبركه ياغالي..

وبالنسبة لسعر المكس على قولكم تراه في امريكا بدون الضريبه والشحن=228دولار احسبها مع الشحن والضريبه ممكن يجي قريب من سعر صاحبنا.

فيما يتعلق بالتيلي كونسبت الأزرق اللي عندكم ثق تماما انه افضل من اللي عندنا اذا كان هناك شاشة وحده في مقدمة الأمبي لانه هو الأصلي وبكذا انت افدتنا عن سعره الجديد لانه اخر مره كنت عند الشيخ وسالته عنه كان سبيعه ب3500ريال .
معناته تمام سعره نزل وليتك تسأل لي مدامي منيب عندكم عن TE system الأمريكي 400 واط كم سعره الآن اذكرهم يبيعونه 3700 ريال لوكلفت عليك وانت مارهم او بالتلفون تسالهم وتعطين السعر ياغالي معليش طلب صغيرور انشاء الله..
ومقارنة مع الأزرق التلي كونسبت اللي عندنا ابوشاشتين فالسعر في الرياض يصل الى 1350 ريال ويطلع بين 350 واط و550 واط لكنه مايتحمل الجور واللي في الشرقيه ياخذونه من الرياض كانه ابو شاشتين واعرف ناس ياخذونه من الرياض ويبيعونه في الشرقيه مابين 1800ريال الى 2300 وهكذا..
تحياتي لك ياغالي وعشت والله

حامض
19/04/2002, 08:19 PM
مرحبا اخوي شقران

بخصوص الي انت قلت عنه الامبلي فاير انا حصلته عندهم ولونه ذهبي بس 500 واط

وبعدين تردد الموجات الي عليه مكتوبه 50الى53

بس الحين وانا اكتب برد عليك بكم السعر انشالله فاتحين الحين :)

مادري شالسالفه بس الظاهر ايوووووووه ردوا :)

اسمع اخوي

الي سألت عنه تي اي سستم طلع عندهم سعره 5500 واخر شي 5000 ...(500 واط) ماعنده 400

والازرق شكله رفع السعر هههههههههههه قالي 3500

وشوف اي شي ودك تسأل عنه حاضرين لك

وبخصوص الامبلي فاير الازرق انت قلت بالرياض سعره 1350 ...........بس مادري اوكي شغله ولا

وعطني رقم المحل الي عنده ...........بروح له اخر الشهر وباخذه بعد شاسوي:)

بس لا تنسى العنوان:D

شقران
19/04/2002, 09:13 PM
اخوي حامض كان عندهم موجود تي اي سيستم 400 واط على التردد144-148 لمريكي وكانو يبيعونه ب3700 لكن هذا اللي تقول عليه حق موجات الستة مترمايصلح لي ياغالي .

اذا ركبته زين وهويت له صح واعطيته اكثر من حقه امبيرات وسويت له تاريض وشبكته بدايركشن والراجع عندك فلات ارققققققققققققد

بالنسبة وين المحلات اللي موجود فيها الظاهر بالمرسلات لكن مادري اي واحد بالضبط منهم عنده وهذا موضوع بتلقى فيه الفايده انشاء الله
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?s=&threadid=1870
ابحث عن اللي بالرياض

شقران
20/06/2003, 02:57 PM
يرفع للفائده

al_haim
04/04/2010, 11:03 PM
الله يعطيك العافيه على الطرررررررح وهذا الاريل الصراااااحه كايف مافي الاقوة ارسال