المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصيحه لوجه الله

الجيب عزوه
28/05/2009, 02:34 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

تعرض احد الاقارب قبل فتره لحادث في احدا الدورات بالرياض
و نتج عنه انحراف في الكفرات الاماميه و الخلفيه

و بعد ان ذهب لميزان العضيب لتصليح سيارته
طلبو عليه 4000 ريال و بعد الخصم 3000 ريال من دون
قطع الغيار لكبس الكمرات و تعديل انحراف العجلات
الاماميه و الخلفيه و ايضا كما ذكرو تغيير كرسي المكينه و القير
وان العمل يحتاج الى يوم كامل في الورشه

و قد تم اصلاح السياره مع قطع الغيار بمبلغ 400 ريال فقط
و في خلال اربع ساعات

لاحظوا الفرق في السعر

اجرام نتعرض له من بعض الورش و الوكالات

العود&& الازرق
28/05/2009, 02:40 AM
الله يكفينا شرهم اخوي بس الواحد ودك يروح الى كذا ورشه وبعدين يستشير وبعدها يحكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

التعـ King ـديل
28/05/2009, 05:26 AM
اخوي انت ذكرت اسم مو سهل بعالم الميزان .. ومن كلامك الفرق 90% مو معقول للعلم واقولها قدام الناس انا اعرف العضيب شخصيآ

صاحب الورش والمراكز واعرف وش هو من لحيه مع احترامي لك كلامك غير صحيح انا مااقول دفاعا علشاني اعرفه لا والله يشهد علي

جربت التعامل معه وجربه الكثير والكثير من الناس هل يعقل بيصدق مع الناس كلها وبيجي عندك انت ويسرقك استاذي الكريم اللي انت تتكلم عنه

هو المركز الوحيد المخول بصيانه سيارات الخليج وخاصه العماني ( البريمي ) وكذلك مشهور ومعروف انه مركز متخصص في علاج اصعب المشاكل

اتمنى يااخي الكريم انك تراجع ومو معقول قطع غيار وشغل يد لتعديل انحراف ب 400 ريال ياشيخ لو انه سيكل كان كلف اكثر وانت تتكلم عن سياره

انا اتحداك اذا تم تصليح السياره ب 400 بنفس المشاكل والقطع اللي تتكلم عنها والله يشهد على كلامي ان العضيب صاحب المركز في غنى انه يسرق

او ياخذ اكثر من حقه الحمدلله الرجال وضعه المادي كويس ومو بحاجه انه يكذب او يزيد السعر وارجع اقول ياليت تتحرا الدقه بكلامك ولا تتهم الناس بالباطل

على فكره انا اتكلم عن ميزان العضيب اللي عليه علامه لكزس وعندهم صيانه لكزس ولاندكروزر .. اما اذا تقصد العضيب اللي علامته ميزان فهذولا انا ماعرفهم

ولا اعرف عنهم شي .. صادقين او حراميه ابرء نفسي من الكلام فيهم

كبسولة2
28/05/2009, 06:07 AM
أخي محامي العضيب قد يكون كلامك صحيح العضيب رجل صالح وطيب

لكن الكل يعلم بأن أغلب أصحاب الورش يسلمون العمل للعمالة ويتقاضون المقسوم

آخر الشهر البلاء من العمال

وأنا شخصياً حصل لي مشكلة مع ميزان العضيب ذات مرة من كثر المدح الي أسمعه

ذهبت لهم بسيارتي الجيب فيها حذه يسار ورجه على سرعة 90

قالوا لي نصلحها بــ 900 ريال غير قطع الغيار عندك مشكلة في العكس والرمانات

والهوب وكلام طويل عريض

ذهبت بعدها لميزان آخر فيه بنقالي قال يبيلك وزن فقط وسواه بــ 50 ريال

والآن السيارة لها أكثر من 3 سنوات زي الفل

العضيب أختلف شغله من زماااااااااااان الآن الشغلة بيد العمالة وهمهم الكسب المادي

العتل
28/05/2009, 11:18 AM
الله يكفينا شر العمالة
مايرحمون سرق عينك عينك
الواحد لازم يتاكد قبل تصليح سيارته
العضيب أو غيره كم مره امر على مركز العضييب
وما احصل إلا السوداني ويعطيك قيمة خيالية
لم نشاهد العضيب صاحب المحل الخير حسب كلامكم

شاص
28/05/2009, 11:26 AM
من خلال تجربة في التعامل مع ورش العضيب .. أحس أن أسعارهم فيها شي من المبالغة ويمكن يكون السبب الشهرة والاسم

واطي الجمرة
28/05/2009, 12:47 PM
انا كان لي تجربه مع العضيب كامري 2005

ومن خلال تجربتي ارى انهم غالين جدا
جيتهم ووقفن سيارتي مدة ثلاث دقائق او خمس المهم اخذوا مني 250 ريال وكانت تعاني من حذفه يمين بسيطه وكنت مسافرا للدمام اخر النهار بصحبة الوالده وكنت معتمد على الله ثم ميزانهم ويوم جيت بالخط ولا عبدك على عهدك؟؟؟الحذفه مازالت ولم يتغير شي؟؟؟رجعت عليهم عشان ضمان شهر قال يبي لك تعديل مقصات مدري اذرعه نسيت وش قال ..قلت ليش ماقلت من اول ؟؟؟يبون ياخذون 250 اول وبعدين يقولون سو كذا
قام الفلبيني وخفف ضغط واحد من الكفرات الأماميه؟؟؟عشان تتعدل الحذفه ماهمه ان الكفر ينصلخ ولا لا؟؟؟

المهم طلعت من عندهم ولا صلحت شي وعبيت كفراتي

حسبي الله عليهم ولله انها دعايه فقط ولا شغلهم سيئ وغالي وجربوا غيرهم وتعرون كلامي

الجيب عزوه
28/05/2009, 01:15 PM
اخوي انت ذكرت اسم مو سهل بعالم الميزان .. ومن كلامك الفرق 90% مو معقول للعلم واقولها قدام الناس انا اعرف العضيب شخصيآ

صاحب الورش والمراكز واعرف وش هو من لحيه مع احترامي لك كلامك غير صحيح انا مااقول دفاعا علشاني اعرفه لا والله يشهد علي

جربت التعامل معه وجربه الكثير والكثير من الناس هل يعقل بيصدق مع الناس كلها وبيجي عندك انت ويسرقك استاذي الكريم اللي انت تتكلم عنه

هو المركز الوحيد المخول بصيانه سيارات الخليج وخاصه العماني ( البريمي ) وكذلك مشهور ومعروف انه مركز متخصص في علاج اصعب المشاكل

اتمنى يااخي الكريم انك تراجع ومو معقول قطع غيار وشغل يد لتعديل انحراف ب 400 ريال ياشيخ لو انه سيكل كان كلف اكثر وانت تتكلم عن سياره

انا اتحداك اذا تم تصليح السياره ب 400 بنفس المشاكل والقطع اللي تتكلم عنها والله يشهد على كلامي ان العضيب صاحب المركز في غنى انه يسرق

او ياخذ اكثر من حقه الحمدلله الرجال وضعه المادي كويس ومو بحاجه انه يكذب او يزيد السعر وارجع اقول ياليت تتحرا الدقه بكلامك ولا تتهم الناس بالباطل

على فكره انا اتكلم عن ميزان العضيب اللي عليه علامه لكزس وعندهم صيانه لكزس ولاندكروزر .. اما اذا تقصد العضيب اللي علامته ميزان فهذولا انا ماعرفهم

شاكر اخوي مداخلتك

و لم اتجنى عليهم الا بالبراهين

ولا تقولني ما لم اقل ان العضيب بشخصه كذاب

بل العماله الظاهر ان لها نسبه من قيمة العمل لذا
يرفعون الفاتوره لتنرتفع نسبتهم

و يا ليت تتحراء انت الدقه و لا تتهم الناس بالباطل

و فواتير التكلفه موجوده من التخفيض الاول من 4000 الا 3400
الا ان خفضوا في الفاتوره الثانيه الى 3000

وان سمح لي المشرفين عرضتها و سميت الفرع
و الميزان اللذي اصلحنا السياره فيه

و العضيب هو ما ذكرت علامة لكسس وصيانة تويوتا

وهذا تفصيل الفاتوره التقديريه لشغل يدهم
حسب كتابتهم بعد الخصم الاولي

1 - تركيب جلدة المقص الدائري يمين - 150

2 - كرسي القير - 100

3 - كرسي الكمر يمين - 150

4 - كبس الكمر امامي - 200

5 - سحب المقص يسار - 150

6 - سحب الكمرداخل و خارج امامي - 1200

7 - تعديل انحراف العجلات امامي - 600

8 - كبس الكمر خلفي - 400

9 - تعديل انحراف العجلات خلفي - 400

10 - ميزان - 300

اجمع عشان تقنع و لم ازيد هذا ما كتب في
فواتيرهم التقديريه غير قطع الغيار

واذا ان العضيب من معارفك و يهمك امره
اواجهك بالفواتير

قطع الغيار

1- كرسي كمر امامي يمين
2 - كرسي القير
3 - جلدة مقص امامي يمين

ارجو ان اكون افدتك

ولا تتحدى بتخسر
ابدلك على الورشه اللي صلحنا عندهم
عشان توفر على نفسك

بواسامه
28/05/2009, 01:27 PM
الحقيقة انهم طماعين
ولا تقبل شهادتك يابوخالد لانك تعرف عمهم ولك معاملة خاصة:d
سبق مريتهم وطلبوا تعديل 1200ريال للشاص وعدلته عند غيرهم ب250 ريال ومثل الحلاوة ولله الحمد

لاتكابر غفر الله لي ولك
الا والله غاليين غاليين بمراحل عن السوق

صدى الآهات
28/05/2009, 01:32 PM

كان عندي الكفر يلعب بعد ضربه وعند الكشف من قبل المهندس عبدالهادي اتضح ان العكس منطعج قلت طيب كم اصلاحه قال شغل يد 550 ريال من غير المخرطة .

خرجت من عندهم واتجهت الى ورشة اخرى وقد كلفني شغل يد 180 ريال نعم 180 كم الفرق 370 ريال.

للاسف استغلال حسبنا الله عليهم

لن أمل من العطاء
28/05/2009, 01:36 PM
شاكر اخوي مداخلتك

و لم اتجنى عليهم الا بالبراهين

ولا تقولني ما لم اقل ان العضيب بشخصه كذاب

بل العماله الظاهر ان لها نسبه من قيمة العمل لذا
يرفعون الفاتوره لتنرتفع نسبتهم

و يا ليت تتحراء انت الدقه و لا تتهم الناس بالباطل

و فواتير التكلفه موجوده من التخفيض الاول من 4000 الا 3400
الا ان خفضوا في الفاتوره الثانيه الى 3000

وان سمح لي المشرفين عرضتها و سميت الفرع
و الميزان اللذي اصلحنا السياره فيه

و العضيب هو ما ذكرت علامة لكسس وصيانة تويوتا

وهذا تفصيل الفاتوره التقديريه لشغل يدهم
حسب كتابتهم بعد الخصم الاولي

1 - تركيب جلدة المقص الدائري يمين - 150

2 - كرسي القير - 100

3 - كرسي الكمر يمين - 150

4 - كبس الكمر امامي - 200

5 - سحب المقص يسار - 150

6 - سحب الكمرداخل و خارج امامي - 1200

7 - تعديل انحراف العجلات امامي - 600

8 - كبس الكمر خلفي - 400

9 - تعديل انحراف العجلات خلفي - 400

10 - ميزان - 300

اجمع عشان تقنع و لم ازيد هذا ما كتب في
فواتيرهم التقديريه غير قطع الغيار

واذا ان العضيب من معارفك و يهمك امره
اواجهك بالفواتير

قطع الغيار

1- كرسي كمر امامي يمين
2 - كرسي القير
3 - جلدة مقص امامي يمين

ارجو ان اكون افدتك

ولا تتحدى بتخسر
ابدلك على الورشه اللي صلحنا عندهم
عشان توفر على نفسك

كلامك لا غبار عليه

كل الورش وكل العمالة نصابين وعندهم قناعه ان الشعب السعودي لا يفقه شيء هذا اعتقادهم ولكن اعتقادي ان فيهم من افضل المهندسين

انا لدي الجمس 99 اريد تغيير البكره والشداد والسير وانا بمكه حيث ان العدة في مسقط رأسي الباحة وايضا لحرارة الجو (مسوي قاضي تمييز مايشتغل ي الحر الشديد) المهم ذهبت لاحدى الورش في العوالي قبل اذان المغرب بـ15 دقيقه وقلت له
اريد تغير البكره والشداد والسير فقط م تأخذ اجرة يد
قال لازم افحص السيارة ين=مكن مو البكره او الشداد قلت انااريدك تغيرهم فقط

قال مرة من الاخر 400 ريال من النقد العربي السعودي

قلت اخر سعر قال نعم

قلت له كم وقت تاخذ قال الشغل صعب ويحتاج فك وفك الى ان نصل الى الشداد والسير فكه وتركيبه وترتيبه صعب
تخلص السيارة 10 ليلا وبنحاول قبلها

قلت هل تسمح لي بمفتاح مقاس 14 ومفتاح مقاس 17 واروح للبيت واركب القطع هناك (لان كان معي الهوندا) وارجع لك بشرط اني ارجع قبل اذان المغرب يعني خلال 10 دقايق

ذهبت ولله الحمد وغيرت القطع ورجعت بالسيارة الى عنده ونظر اليها متعجبا

قلت ليه انت كا سعرك غالي قال والله الناس هنا ما تعرفل شيء وارفع على كيفي

كبسولة2
28/05/2009, 03:00 PM
سيارة فورد 97 مغير بطنه كاااااامل ,,,,,,شغل اليد 580 ريال فقط فقط فقط

مساعدات

جلد مقصات

مسامير توازن

يايات

جوزات

جلد أذرعه

وزن أذرعه

تعديل دركسون

ترفيع من ورى كعكات

المحل ميزان الخليج المهندس الي فيه يماني الجنسية صناعية الخليج

والسيارة لها الآن 4 سنوات زي الفل

الجيب عزوه
28/05/2009, 08:31 PM
شاكر مرور الجميع و اضافاتهم

و العاطفه لا تنفع بل تضر في مثل هذه الامور
و اي جشع و في اي مجال يجب ان يشهر به
لكي لا يستغل الناس في حاجاتهم من اجل الثراء السريع
على حساب المواطنين

ومن بعد ذلك يتبجح مثل هؤلاء بالاعمال الخيريه
و لكن من جيوب الغلابه

ميمون111
29/05/2009, 03:32 AM
حسبي الله على كل من يستغل الناس

ffrr
29/05/2009, 01:00 PM
لازلنا في غفله

ERIC7
29/05/2009, 01:29 PM
والله ان العالم ماخذين فيه مقلب يعني وش عنده موب عند غيره
السمعه عندنا للاسف صارت مقرونه بالغلاء في الاسعار واحيانا تردي العمل

ابن عكاش
29/05/2009, 02:05 PM
نعم اي جشع و في اي مجال يجب ان يشهر به
لكي لا يستغل الناس في حاجاتهم من اجل الثراء السريع
على حساب المواطنين وانا من هنا اتمنا إطلاق حمله ضد اصحاب الموازين كلونا عيني عينك والمصيبه ان الشغله بسيطه ولا تاخذ وقت اجل وزن اذرعه بـ170 اوحول هالسعر وفي خمس دقايق
ترصيص ارضي بـ80 لأربع كفرات وغيره إلى متى الطمع والمشكله من ابناء البلد انا مره كنت عند ميزان المجد ابغير مساعدات الجيب الأماميه فقط بـ80 ريال طبهاً بعد الطقاق قلت له ياخوي غالي والشغله فك وربط مافيها خسارة عليكم قال لي حنا حاسبين عليكم حق التجهيزات والمظر الخارجي يعني الدعوى اكل فلوس وبس
اتمنى نتفاعل مع اخونا صاحب الموضوع حتى نوقف بعض جشع التجار والورش وقطع الغيار في نظري اهم من حملة خلوها تصدي لاننا نحتاج دائما للورش حتى لو كانت السيارة نظيفه لأن كل سيارة تحتاج صيانه وتغيير القطع الاسهلاكيه
تقبلو مروري

المكشات
29/05/2009, 02:29 PM
ياللي تدافع عن العضيب خذ سالفتي معه

......... الفرع اللي عند بندة المصيف الجديد .........

ضرب الكفر الخلفي برصيف ويحتاج سحب الدفرنس شي بسيط

العضيب .... 1500 ريال بدون تفاوض ولا رضى ينزل ريال

صناعية أم الحمام .... 300 ريال ضبطه لي 100% و وزنته بنفسي بالسنتي متساوي

العضيب = استغلال السمعة في جلد الناس بالاسعار

نعم لفضح كل واحد يلعب على الناس

الجيب عزوه
29/05/2009, 08:51 PM
مع الشكر لكل من شارك برايه

ومثل ما تفضل اخوي ابو عكاش

سنطلق حمله للتشهير بكل جشع سواء من الورش او غيرها

yfd
08/06/2009, 11:07 PM
حسبي الله عليهم

الجيب عزوه
18/06/2009, 06:44 PM
حسبي الله عليهم

شاكر مرورك

و من امن العقوبه اساء الادب

أبوحمد 505
18/06/2009, 07:02 PM
خلوها تصدي :)

يعطيك العافية

ذعذاع نجد
18/06/2009, 07:12 PM
كلامك اخوي في محله بصراح العضيب عليهم اسعار بعض الاحيان خارجه عن المعقول

ابويارا1001
18/06/2009, 11:00 PM
يا جماعة الخير

انا عندي لكزس 400 فيه لمبة مانع الانزلاق وABSمولعة من سنه

عجزو عنها كل اللي بالدمام محد عرف لها اخر واحد قال عندك كمبيوتر خربان

يعني الشغلة اللي عندي حساسه وصعبة شوي

انا سبق واني وديت موتري للعضيب بالرياض وخليتها عندهم اسبوع

ونفضوها من الى وكلفت حوالي 6500ريال

شغلهم انا اشوفه زين بس مصعة مشوار ومصعة فلوس

هل فيه بديل غير العضيب ؟؟؟

وسبق انه صارت لي مشكلة بضفيرة البخاخ واللي حولها والوكالة طلبو مني 9700 عشان لمبة ولعت عندي وصار الموتر يدخن اسود
وقالوا لي تحتاج تغيير الثلاجة والبخاخات ولسته طويل عريضه
تقل مقاضي كشته ؟؟

وديت الموتر للعضيب ولقى سلك مقطوع بالضفيرة وضبطه واخذ على100 ريال

هذي تجربتي

واذا انتو تقولون فيه غيره عطوني البديل تكفون واحد متخصص بالكزس
وعنده كمبيوتر فحص لها؟

وتحياتي للجميع

بحر الموده
18/06/2009, 11:16 PM
انا اتكلم عن عمالة العضيب وليس لي دخل في صاحب المحل ذهبت بسيارتي لا ندكروز قلت الموتر فيه كتمه قالو تصفيه كامله ومن ضمنه تنضيف البخاخات وحسبو علي قيم تنظيف البخاخات واتضحلي انهم لم يفكوه من احد العماله عندهم ولم وجهتم بالحقيقه خصمو قيمة التنضيف ولم تذهب الكتمه من الموتر وشتوقعون قالو يقولون غير الدزق والكلتش وتروح الكتمه بالله هذاماهو نصب عينك عينك

Engr.Mohammad
18/06/2009, 11:18 PM
كل يوم بنشوف النصب علينا ونسكت

والسبب وجود العماله الاجنبيه واشبهم بالمنشار
في ورشة الصيانه والتبريد والكهريائي .....والخ
والله اكبر مشكلتي واخاف يوم ادخل اسجن يوم متعامل مع واحد اجنبي جشع
ويستغفلك عيني عينك

بس ايش البديل
مازال شبابنا متكبر علي هدي الوظائف مع انه فيها خير

rpk
18/06/2009, 11:35 PM
العضيب اول شغله حلو لاكن الان كأنه توه فاتح يعني مايدبر شئ من خلال تجربه معهم

ياليل خبرني
19/06/2009, 02:21 AM
العضيب شغلة مظبوط مرة ويعطونك ضمان بعد على الشغل لاكن انا لاحظت
اول ماينتهي الضمان ترجع نفس المشكلة بالسيارة واسعارهم نار الااذا كنت
كنت تعرفهم شخصيا

م1كشات
19/06/2009, 02:45 AM
لا ولا يهون ميزان الدرع

ركبوا عمود الدبل للجيب مقلوب راس القير فيالدفرنس وراس الدفرنس ركبوه في القير

ومشاوير ووش الخلل واخر شي يكتشف من قبل ورشة عادية .

نصب في نصب

افضل شي دور على كم ورشة ولا تستعجل مثل ماقال الاخوان قبلي

ذيب الجنيفي
19/06/2009, 03:33 AM
الله يكفينا شرهم

انا قبل سنه دمت رصيف على سرعه وانحرفت الكفرات الاماميه
ورحت لم المجد علشان اوزن الاذرعه قالو لي لازم تسحب الشاص علشان يروح الانحراف الي في الكفرت المهم قلت كم قال 1000 ريال ورحت لم ورشه في الديره (سدير) جاني ابو هنود وقال لي اشتر مقص يمين وان مازان ازينه على حسابي والحمدلله زان وكلفني 500 ريال لا شاص لا هم

راعي المقانيص
19/06/2009, 06:40 AM

الله ماشفناه لكن بالعقل عرفناه وعبدناه

الرجال سواء تعرفه والا ماتعرفه وسواء لك سعر معين والا مالك سعر معين هذا شي خاص فيك

انت وين عايش الله يجزاك خير يوم تقول اننا بزمن الذمه والضمير ؟ ؟ ؟

مصيبتنا اذا الشخص فتح محل بغض النظر عن انه ورشه والا بقاله اول مايفتح اسعار زي الحلاوه وتخفيضات وضحكات ............. الخ

لكن خله يكسب دعاية وخله يغتني

والله ثم والله مايعرفك انت اخوه والا ابوه تكشير ونفخه واسعار بالعالي

من حقه بطر الرجال وحصل ناس تدفع سواء صلحت سيارته والا ماصلحت يعني المسأله اني رحت ادفع لسمعة الورشه وشهرتها

ياخي انت نايم لحد الان الله يجزاك خير ؟ ؟ ؟ ؟

عفوا على التعبير لكن لاتكذب الرجال وانت ماتدري بحكم انك تعرف صاحب الورشه هو أغتنى الله يرزقنا وياه ويرزق كل عبد مسلم ولا هو بحاجه انه يتابع الشغل لان صار عنده اشياء أهم من مقابل ورشة توزن ذراع والا تشد سير

نهاية ردي اخي الفاضل ( ثمن كلامك وتحرى الدقه وأسئل قبل لاترد وقبل لاتكذب الرجال )

ويعلم الله ان صاحب الموضوع ماعرفه ولا ادري حتى من يكون غير انه مسجل باسم مستعار في مكشات

لاتصير مضحكه وانا أخوك بكلام انت في غنى عنه انزل السوق وشف الناس وشلون عايشه

طير جنون
19/06/2009, 06:54 AM

ههههههههههههههههههههههه

حلوهـ منك بس لاتكررها

يا اخي الكريم نصاب ثم نصاب ثم نصاب كبير أستغل الشهرهـ وبدا يرفع الاسعار على كيفهـ

يعني اذا كان خويك خلاص يصير احسن احد بالعالم ..

raed_f2001
15/09/2016, 06:36 PM
اخذو مني 3000 ريال اغلا من الوكالة وما جاء شهر طاحت الوزنية عشان كبر فتحة مسمارالعكس بالشنيور يقول عشان يوزن مزبوط والله عشان ينفك بسرعة ورجعت قبل ما ينتهي الضمان شهرفقط و قالو ما يعرفو هذا وزنانا كده وروحت للفرع الاخر الي في الصناعية يقول مالو صلاح و بعد شهر روحت الوكالة 500 مشالله رجعو السيارة كانة جديده.

اثلاوي
16/09/2016, 12:13 AM
اخي الكريم الكنق . صاحب الورش نحسبه والله حسيبه رجل فاضل على حسب كلامك بس انت عارف انه مجرد اسم واللي يدير العمل هم العمالة . وكذلك انت يعاملونك بالصدق يمكن لانك تعرف صاحب الورشة وهذا شي طبيعي ويمكن يصلحون سيارتك بلاش . وهذا ما ينفي انهم نصابين وغالين . انا ما اقول نصابين لاني ما تعاملت معهم شخصيا ولا قد رحت لهم لاني اصلا اعرف انهم غالين ولكن اللي اعرفه ان اسعارهم مبالغ فيها لدرجة خيالية وانا رحت لهم مع بعض اصحابي وشفت اسعارهم اللي اقرب للاستغلال ويمكن تصلح سيارتك عند غيرهم بنصف السعر واضمن منهم . انا شخصيا ما انصح بالتعامل معهم لغلاءهم الغير معقول اما جودة العمل فأبرأ الى الله وما ادخل ذمتي شي

خيال الغلبا
16/09/2016, 02:37 PM
يااخوان هذي هي الحقيقه

العضيب اشترى اسم الميزان من ابن عمه وليس لديه أي خبره في هذا الميدان

أبناء عمه صحيح انهم أصحاب خبره في هذا المجال من قديم وكان شغلهم مميز

انا قريب منهم وتعاملت معهم مع الأصل والفرع

الفروع الجديده ليس لديهم أي خبره الا من رحم ربك

اما الأسعار فمبالغ فيها جدا

وقد سبق لي معهم تجارب كثيره

يااخوان والله ان هذا هو الواقع

قناص مزاجي
16/09/2016, 08:27 PM
عليك بميزان الدرع بالصناعيه القديمه

العضيب ميزان لاهل الديكور فقط

وشغلهم لك عليه

شيخ بني تميم
18/09/2016, 12:36 PM
انا كذالك حصلي مواقف كثير من العضيب كان عندي سير التيمين قالو لي 2900 قطع وشغل يد واشتغلته برا با600 ريال قطع وشغل يد وكل فرع من فروع العضيب له سعر غير الفرع الي غيرة والعضيب كلش غير جديد مافيه تصليح

هويدي
22/09/2016, 11:01 PM
للأسف من استلموها العماله المعروفه جنسيتهم وهم طايحين بالنصب

قد شفطو على 800 ريال علشان رجه تطلع مع اللفات بالدركسون بالنهايه اكتشفت المشكله بنفسي

ربلات المساعدات الاماميه متآكله ـ والله على ما اقول شهيد ـ فرعهم اللي بالصناعيه القديمه

مع العلم مريت كم ميزان قبلهم مشهورة كل واحد يعطين لسته مقاضي

جيبي جايزلي
27/09/2016, 09:59 PM
مع الشكر لكل من شارك برايه

ومثل ما تفضل اخوي ابو عكاش

سنطلق حمله للتشهير بكل جشع سواء من الورش او غيرها نعم هاذا المفروض يصير وباسرع وقت ممكن العماله تسرح وتمرح ولا رقيب ولا حسيب عليهم أسعار تفوق الخيال ونصب عيني عينك ولا يهمه أي شي انا مع التشهير قلبن وقالبن

آخر العنقود
28/09/2016, 12:43 PM
اول ما فتحوا ورشتهم بالصناعيه كنت زبون لهم واسعارهم معقوله جداً لكن يوم فتحوا فروع ثانيه خارج الصناعيه وعرفوا ان اغلب الناس ما عنده استعداد يروح للصناعيه عشان يصلح موتره رفعوا اسعارهم بشكل خيالي وغير مبرر هالسعر ابداً بعد رفع الأسعار قاطعتهم ومستحيل اروح لهم مره ثانيه وعاملت لي فلبيني بالبديعه وسعره معقول سواءً تبديل فحمات او تبديل بواجي او تبديل زيت القير تغيير البواجي بسيارة لكزس LS430 عند العضيب بـ 450 ريال معقوووووول وسعره عند الفلبيني 100-150 ريال الله يديم الرخص بس الحل للمحلات اللي ترفع الأسعار المقاااااااطعه لو تركوه الناس ما صلحوا عنده قفل محله بعد شهر.

ابو البر
29/09/2016, 07:05 PM
عليك بميزان الدرع بالصناعيه القديمه

العضيب ميزان لاهل الديكور فقط

وشغلهم لك عليه

انا اشهد بالله ان ميزان الدرع اللي اخبره في الصناعية القديمه وواجهته شرق مقابل شركة قيرات كبيره
اقول اشهد بالله ان شغلهم صح وتمام .
اترك عنك العضيب ولوحاته اللي تغطي الشوارع .

ص ب ق
27/10/2016, 04:18 PM
لا تعليق

عدلولي دفرنس شاص على كلامهم يبيله سحب طلعت التكلفة 1600 بعد يومين الصوف بدت تهرب صوف الدفرنس رحت اغيرها العكس عيا يطلع بعد التسخين وتعفيط الدفرنس

سبب خراب الصوف من التسخين بالنار

مع العلم كانت المشكله من المقصات الي تحت او ما يسمى شيال الدفرنس

واحد من ربعي معه بانوراما كان فيها حذفه و اشتغلو فيها تسخين وتسحيب و لعبو في الشاص لعب ومسامير التوازن و المقصات دفعوه 4000

في النهايه طلعت المشكله من الهايدروليك نازل جهه يمين وتحذف معه

لكن حسبي الله عليهم

السومر
03/11/2016, 12:00 AM
الموضوع من عام 2009 يتكلم عن ميزان العضيب

ونحن الان في عام 2016 وما زالت نفس المشكلة

يعني 8 سنوات وهو مستمر في العمل الخطأ

راعي المعرض
06/11/2016, 01:29 AM
أغلب الورش والمحلات أذا اشتهرو وصار لهم أسم بالسوق يخرب شغلهم وينصبون على الناس ويبالغون بالأسعار
الحل هــــو الــمــــقــــاطــــعــــه:mad: