المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفون يذيابه ابي فزعتكم تكفون تكفون عجل جداً جداً جداً

جلابص
03/06/2009, 07:49 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
انا ياخواني معي هايلوكس 2007 بنزين
جيت الوم الصباح اشغل ماشتغل الا بنتع
ورحت لدوام جلست ساعه وربع بعدين طلعت
اشغل ماشتغل الاباشتراك
رحتوفحصالبطريه عن الكربائي قال خربانه
رحت لصناعيه وشرية بطارية جديده نفس موديل الاول بس شركه ثانيه صناعتها اندنوسيه وحقة الوكالة تيلنديه
بس اذاشغلت السياره احس انها تبي تطفى واذاشغلة المكيف بعد وش المشكله يذيابه تكفون دلوني

ولي يكبر كهربائي ممتاز في الرياض يدلني
:confused: :confused: :confused: تكفون تكفون لاني ضايق صدري:confused::confused: :confused:

ربيعان
03/06/2009, 07:54 PM
ودي اساعدك بس والله ماادري وش الحل بس الورش واجده وان شاء الله تنحل مشكلتك :)

ابو خالد 1992
03/06/2009, 07:54 PM
إذا لمبة البطارية اللي بالطبلون والعة , شيك على سير الدينمو يمكن يكون مرتخي او متجرح او فحمات الدينمو تعبانة وشفلك فلبيني هو اللي علية الكلام

VXR.2007
03/06/2009, 08:28 PM
نفس المشكله كان عندي بطاريه اسي ديلكو شبه فاضيه قلت اجل بروح للغرابي اغير البطاريه المهم قالت عطني نفس البطاريه قال فيه افظل منها مافيه فرق في السعر الابسيط قلت اجل ركبها ثم اول ماطلعت من عنده لحظة انه يبي يطفي وانا في وسط الزحمه اشوف العداد ضغط المكينه يرتفع وينزل بسيط قلت بيطفي الموتر عاد رحت له وركب نفس البطاريه اسي ديلكو بس جديده والحمدلله الحين مضبوط وانا اتوقع من البطاريه

سيارتي جيب لاندكروز

راعي السوناتا
03/06/2009, 08:34 PM
نفس مشكلتك صارت معي بهايلوكس 99 ما خليت شي الا سويته وبالاخير صلحها لي الوالد الله يخلية

طلعت العله كربون على فيش الدنمو وعادة يقولون لك الكهربائية كتاوت الدنمو

أتمنا أكون أفدتك

جلابص
04/06/2009, 12:38 AM
يجعلكم تسلمون ماقصرتو على الردود
والله يحرم وجيهكم عن النار ووالديكم
لا ابشركم كن المشكله تحسنت شوي

الشمطري
04/06/2009, 12:40 AM
إذا لمبة البطارية اللي بالطبلون والعة , شيك على سير الدينمو يمكن يكون مرتخي او متجرح او فحمات الدينمو تعبانة وشفلك فلبيني هو اللي علية الكلام
نفس الكلام

عاشق السناف
04/06/2009, 12:42 AM
مدري والله

بس ماتصير الجديده قوته اضعف من الاولى

التعـ King ـديل
04/06/2009, 12:49 AM
اخوي انت غيرت البطاريه يمكن انت ركبت بطاريه اقل قوه من الاولى لكن اذا تبي نصيحه اخ

ركب بطاريه ايسديلكو وشف القوه المناسبه لموترك لاتاخذ اكثر ولا اقل وان شاء الله بتضبط

امورلك لكن لو ماضبطت بتكون العله من سيور الدينمو يكون فيها شي متقطع او مرتخي

وعلشان كذا مايشحن الموتر كهرب لان موترك ماشاء الله تبارك الله يعتبر جديد ولا كان

قلت لك الدينمو خربان .. الا اذا كانك مركب مرواح كهرب فتراها تاخذ حمل على الموتر

شف لك كتاوت علشان تضبط الكهرب مع المرواح

ساري15
04/06/2009, 12:50 AM
شيك على سير الدينمو يمكن يكون مرتخي او متجرح او فحمات الدينمو تعبانة وشفلك فلبيني هو اللي علية الكلام

نفس الكلااااااااام