المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فلتر هوا امريكي

ذيب زلفاوي
12/06/2009, 02:46 PM
السلام عليمن ورحمة الله وبركاته
انا معي ددسن 2007 وناوي اركب له فلتر هوا امريكي بس مادري هل له سلبيات على المكينه ولا لا
واحد من العيال يقول انه يريح المكينه والثاني يقول يضرها والثالث يقول عاادي لا يضر ولاينفع

انتضر ردودكم ,,,

التعـ King ـديل
12/06/2009, 06:14 PM
اخوي ذيب زلفاوي .. فلتر الهوا الامريكي او الرياضي زي مايسمونه يضر الموتر وانا اكلمك من واقع تجربه جربته على باترول

خرب حساس الهواء عندي وكانك تقول مو مشكله يخرب الحساس ابي موتري عزم بعلمك الطريقه الصحيحه لتركيبه

فكره الفلتر الرياضي هي ادخال كميه كبيره من الهواء للمكينه طيب الهواء الحين داخل المكينه وين يروح هالهواء كله

لابد من وجود هدرز علشان الهواء مايكتم المكينه والكتمه تسبب حراره وضغط على السلندرات وبعدين تضرب الراس عندك

يعني فلتر بدون هدرز مايصلح واذا ركبته نظفه بزيت خاص فيه كل اسبوعين وكانك راعي بر نظفه بعد كل مشوار للبر

ذيب زلفاوي
12/06/2009, 07:10 PM
اخوي ذيب زلفاوي .. فلتر الهوا الامريكي او الرياضي زي مايسمونه يضر الموتر وانا اكلمك من واقع تجربه جربته على باترول

خرب حساس الهواء عندي وكانك تقول مو مشكله يخرب الحساس ابي موتري عزم بعلمك الطريقه الصحيحه لتركيبه

فكره الفلتر الرياضي هي ادخال كميه كبيره من الهواء للمكينه طيب الهواء الحين داخل المكينه وين يروح هالهواء كله

لابد من وجود هدرز علشان الهواء مايكتم المكينه والكتمه تسبب حراره وضغط على السلندرات وبعدين تضرب الراس عندك

يعني فلتر بدون هدرز مايصلح واذا ركبته نظفه بزيت خاص فيه كل اسبوعين وكانك راعي بر نظفه بعد كل مشوار للبر
مشكور اخوي خبير نيسان وننتضر اراء البقيه

faris2006
13/06/2009, 12:31 AM
الفلتر الامريكي (الرياضي) خفيف يدخل الغبار

Magellan
13/06/2009, 01:23 AM
أنا مركبه ولا شفت منه إلا كل خير
طبعا ماخليته مكشوف لكن خليته داخل القربة عشان مايشفط هواء زايد
ومن ناحية الغبار إنسى يدخل ذره غبار لأنه بالفعل جودته عاليه..
بس سعره فوق 300 ريال
لذلك البعض ممكن يشتري التقليد فيكون تجربته سيئة