المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياشباب نبغى معلومات عن اللي جرب الباجيرو القديم والحديث

رقبة حاشي
21/06/2004, 09:44 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياشباب نبغى معلومات عن اللي جرب الباجيرو القديم والحديث ومن جربه بالطعوس وبالمكده وبصرف البانزين وبقطع الغيار ووكالته كيف معاملة وكالته وكفاءتهم بالصيانه .......... الخ
الرجاء مساعدتنا بالمعلومات القيمه لاني قريب لي معجبته السياره ووده يطقها جديده بس ماعنده معلومات عنها وقبل ماتوقع الراس بالفاس نبي نجمع عنها المعلومات المفيده ......................

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

اخوكم /// رقبة حاشي

Abo Nader
21/06/2004, 10:09 AM

أنا جربت واحد 2002 لكن أجار:D

و الله الجيب ما يصرف صراحه أني معبي فل ورحت لتنهات وجعت ماراح إلا ربع التانكي لكن في الطعوس لابأس به لكن ترى مب ذاك العزم و الراحه في السياحي أنسها:p
لكن الي نص فل مريح وجيد لكن أقولك من الحين الباجيرو ما يصلح إلا عادي ولا تاخذ كبير خذ باب واحد

أن شاء الله أكون أفدك;)

بن نويشر
21/06/2004, 12:01 PM
الباجيرو سيارة عريقة وقوية ، ومنها فئتين الفئة الأولى بماكينة قوتها 3.0 ، أما الفل كامل بقوة 3.8 . وعملي بمعنى الكلمة والفل أوبشن يمتاز بمواصفات جداً ممتازة وخصوصاً نظام التعليق المنفصل وكذلك القير (عادي وتوماتيك) والشاسيه قطعة واحدة .

بس السعر كنه غالي 122000 ريال . كما أنه لا يحفظ سعره عند البيع .

أما بالنسبة للصيانة في الوكالة فلا بأس بها . وبخصوص قطع الغيار كالمتسهلكات مثل الفحمات والسيور وغيرها فقطع غيار الميتسوبيشي تعمر لفترة طويلة . وسعرها جيد .

أما الثابته فهي غالية وأنصحك بالتأمين الشامل وقانا الله وأياك والأخوة القراء من كل مكروه .

وتقبل تحياتي ،،

الربذي
22/06/2004, 11:42 AM
بصراحة حمار مكدة الباجيرو لكنة غير مريح ومرتفع ومع السفر يدبل كبدك خصوصا اذا بوجهك هوا ومرتفع مرة وقطع غيارة غالية وعلى ماعتقد محتكرة على العيسائي وتطيح قيمتة بسرعة اتكلم عن موديل 98 وتحت
اخوك

azeez920
26/06/2004, 02:32 AM
انا عندي باجيرو2003 وكان عندي 98 صراحة السيارة ممتازة جدا ولا فيها إلا عيب واحد هو عدم انتشار محلات قطع الغيار ولكن القطع موجودة ومتوفرة عند الموزعين .وميزة السيارة الاولى انها ماتصرف بنزين يعني من الرياض الى جده تعبي من الرياض ب 72 ريال الى ظلم ومن ظلم الى جده ويكفيك يوم حسب المشوار- والسيارة مريحة- ومكيف ثلاجة -وفيها بوصلة دقيقة جدا - وياخذ 7 ركاب بالراحة -وسعرة في المعارض من 85000 الى 87000 من الناس اللي يشترون تقسيط ويبيعونه كش .هذى سعر القير الاوتوماتيك