المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخواني أهل مكشات من يلقا لي حل لأزرة التاهو

راعي المقانيص
13/06/2009, 11:10 AM
عندي تاهو 2008 طلع براسي نخل بسبب أزرة الأبواب ماتفتح ولا تقفل
لا من الريموت ولا من القفل المركزي الداخلي يعني لازم أقفلها يدوي والا اقول للي يبي ينزل قفل الباب معك
والوكاله صلحوه لي مرتين بعد حرب وضرب وعناء ومواعيد والله لو اني مقدم على منحة أرض ورجع وانتكس مره ثانية ولا يخرب عندي الا باب الراكب والباب الخلفي الايمن ( الباب الي خلف الراكب ) ياجماعة الخير من مرت عليه هالمشكله والا عنده لها حل ؟ ؟ ؟

راعي الفورت
13/06/2009, 01:21 PM
حياك الله أخي الكريم

المشكلة مرت علي تاهو 2008

وعلى أخي يوكون 2008

وعلى اثنين أعرفهم 2008

المشكلة خراب واضح

رح للوكالة على طول

واحذر تروح للورش السبب إن الوكالة يصلحونها مجانا أما الورش لو انفك الباب على قول الشركة ينلغي ضمان الكهرب

أعانك الله على المواعيد والسرا

الهوى جنوبي
13/06/2009, 01:50 PM
المشكلة مرت علي تاهو 2008

وعلى أخي يوكون 2008

وعلى اثنين أعرفهم 2008

المشكلة خراب واضح
اذاً المشكله عيب مصنعي عليك بالوكاله دام الموتر على الضمان

راعي المقانيص
13/06/2009, 03:21 PM
بيض الله وجهك ورحم الله والدينا ووالديك ياغالي

وشاكر لك مرورك على الموضوع ولكن المشكله من ايش هل هو دينمو والا برمجه والا من نفس الزر حق القفل

وانا اساسا ماعندي اي نية اتعبث فيه عند الورش ولكن قلت يمكن نلقا له حل بدون مانرجع للوكاله

علشان يصلحون زر الباب يقعد الموتر يومين الله لايبلانا

راعي المقانيص
14/06/2009, 06:30 AM
للــــــــــــــرفع

سيف الظفير
14/06/2009, 08:58 AM
عندي تاهو 2008 طلع براسي نخل بسبب أزرة الأبواب ماتفتح ولا تقفل
لا من الريموت ولا من القفل المركزي الداخلي يعني لازم أقفلها يدوي والا اقول للي يبي ينزل قفل الباب معك
والوكاله صلحوه لي مرتين بعد حرب وضرب وعناء ومواعيد والله لو اني مقدم على منحة أرض ورجع وانتكس مره ثانية ولا يخرب عندي الا باب الراكب والباب الخلفي الايمن ( الباب الي خلف الراكب ) ياجماعة الخير من مرت عليه هالمشكله والا عنده لها حل ؟ ؟ ؟

الله يهديك يا القرم من اول راااسك الشركة الام ولا تكلم الحرامية الوكلاء بلغهم وخذهم بالصياح

راعي المقانيص
15/06/2009, 07:35 AM
الله يهديك يا القرم من اول راااسك الشركة الام ولا تكلم الحرامية الوكلاء بلغهم وخذهم بالصياح

هددنا وقلنا نبي نراسل الشركة الام وتكلمنا مع مديرهم وتناقرنا حنا وياه ومعي والله ناس واجد ولكن للاسف يحجونك بان الصالة لاتستوعب سيارات ولازم موعد

هذا والله السبب وانا أخوك الي خلاني ادور حل غير الوكاله التعبانه الي عندنا لامن العيسى ولا الثاني الجميح

يازين كلامهم اذا جيت تشتري يخلونك تقتنع مايبقا الا شوي ويجيبون الصيانة كلها عند بيتك

وكلمتهم على الرقم المجاني وردت علي حرمه تقول حنا في البحرين ولازم تكلم المدير الاقليمي مدري مدير وش سمته

وجنرال موترز اساسا كلها دجت وضاعت لا من أم ولا أبو

ms544
30/06/2009, 10:39 PM
نفس المشكلة حصلت عندي وكلمت واحد من الشباب البارح وقال لي على حل بس ماجربته الى الان يقول افصل اسلاك البطارية لمدة عشر دقايق الى ربع ساعة وجرب بعدها
ابجرب الليلة وارد لكم ان شاء الله

راعي المقانيص
04/08/2009, 03:17 AM
بيض الله وجيهكم يا اخواني

اخوي ms544 (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=102530)

وش صار معك جربت الحل والا لا ياغالي

راعي الفورت
04/08/2009, 11:30 AM
اتصل بي واحد البارح يقول سمعت آخر نكته قلت هات وش عندك

قال : راح واحد من الربع للجميح ونفس الخراب عنده ( البيبان ) قالوا له : إن المشكلة من الفرشة اللي بالسيارة . يعني إن الخراب من الفرشات اللي تفرشون بها سياراتكم هي سبب المشكلة وحنا مالنا بكم دخل .

فتعجبت وقلت لازم نتأكد من الاخوان .

إذا يا أخوان إذا تعرفون أحد عنده نفس المشكلة وهو فارش الموتر بلغونا حتى لايقع الآخرون بنفس الخطأ

وشكرا للجميع ؟

راعي المقانيص
05/08/2009, 06:35 AM
اتصل بي واحد البارح يقول سمعت آخر نكته قلت هات وش عندك

قال : راح واحد من الربع للجميح ونفس الخراب عنده ( البيبان ) قالوا له : إن المشكلة من الفرشة اللي بالسيارة . يعني إن الخراب من الفرشات اللي تفرشون بها سياراتكم هي سبب المشكلة وحنا مالنا بكم دخل .

فتعجبت وقلت لازم نتأكد من الاخوان .

إذا يا أخوان إذا تعرفون أحد عنده نفس المشكلة وهو فارش الموتر بلغونا حتى لايقع الآخرون بنفس الخطأ

وشكرا للجميع ؟

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

سبب الخراب من الفرشه ؟ ! ؟ ! ؟ !

الوكاله مالقوا يصرفونه الا بالفرشه ! ! !

طيب انا مافرشت سيارتي وهذي بيباني خربانه وشلون ؟ ؟ ؟

للاسف انه مضحوك علينا من الوكالات

اخوي راعي الفورت اشكر تشريفك وتعليقك على الموضوع ياغالي

النيزك الناري
05/08/2009, 10:08 AM
كلام اخونا راعي الفورت فيه شئ من الصحه أنا موتري تاهو لبسته بلاستيك تحت على الفرش نبي نحافظ عليه من الغبار وبعدها صار عندي التماس في الابواب ماتفتح والفيوز يقطع معي على طول كل ما أغيره وتبهذلت حتى عرفت المشكله وهي سلك الكرسي حق السائق مجروح ومسوي التماس مع البدي بعد التلبيس حط عليه شطرطون تيب وزانت الامور

راعي الفورت
05/08/2009, 11:24 AM
شكرا للجميع

ياليت من لديه رد على المشكلة واضح يراجع الموضوع التالي

اضغط هنا (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=218285)

مع احترامي وتقديري للأخ راعي المقانيص

والهدف من الموضوع طرح المشكلة ومناقشة طريقة الحل مع الشركة

أشكر أخي راعي المقانيص

راعي المقانيص
06/08/2009, 08:22 AM
شكرا للجميع

ياليت من لديه رد على المشكلة واضح يراجع الموضوع التالي

اضغط هنا (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=218285)

مع احترامي وتقديري للأخ راعي المقانيص

والهدف من الموضوع طرح المشكلة ومناقشة طريقة الحل مع الشركة

أشكر أخي راعي المقانيص

بيض الله وجهك اخوي راعي الفورت وتمون على الموضوع وراعيه كلنا هنا اخوان حبيب قلبي ولا تجمعنا الا على الخير ان شاء الله ونفيد بعضنا

رحم الله والدينا ووالديك وكل مسلم يارب

ابا سديم
07/08/2009, 04:18 PM
انا يااخوان عندي تاهو 2008 وملبسه بلاستيك في الغرابي و مع المراتب ولله الحمد مافيه شئ يذكر

راعي غرآم
07/08/2009, 04:54 PM
مشكوووووووووووووووووووووووووووووور