المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفزعه يالربع في الفكسار ال97

عاشق وادي الدواسر
13/06/2009, 03:19 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاعزاء والغالين

عندي فكسار 97 حق اخوي فيه مشكله الكتاوت حق المكيف وقيمته في الوكاله حول 1800 تقريبا كويس رحنا للتشليح وجربنا كم واحد من هناك ولاكن لقيناها خربانا جربنا طبعا كتاوتين ومانفعت

ارجو من الله ثم منكم انكم تدلونني على محل يصلحه في الشرقيه او الرياااض

والله ولي التوفيق

اخوكم عاشق وادي الدواسر

عاشق وادي الدواسر
13/06/2009, 04:32 PM
للرفع رفع الله قدركم

تكفون شوفو لنا حل وللي يرحم والديكم

عاشق وادي الدواسر
13/06/2009, 10:49 PM
افا والله ماهقيتها عطونا رآيكم يالربع اللي عنده خبره لايبخل علينا

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

سنيوووور
13/06/2009, 10:58 PM
والله انه ودي افيدك بس انا ساكن في جدة . بس ان شاء الله الشباب من الشرقية والرياض ماراح يقصرون معك اصبر شوي لين يقرون الموضوع . تقبل مروري .

عاشق وادي الدواسر
13/06/2009, 11:21 PM
لاهنت على مرورك يالغالي وبيض الله وجهك ومروك يكفيني

بإنتضار البقيه

عاشق وادي الدواسر
14/06/2009, 08:58 AM
للرفع رفع الله قدركم

بن سليمان
14/06/2009, 11:50 AM
شف هذا رابط رابطه اللاندكروزر يمكن تحصل عندهم حل

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=199317

بدوي جنوبي
14/06/2009, 05:14 PM
مو معقول كتاوت ب 1800

عطنا صورة لا هنت للكتاوت اسئلك عنه او رقم القطعه

تحياتي

النفيظ
15/06/2009, 10:34 AM
طيب اخوي وش فايدة الكتاوت هذا ودي اتأكد اناعندي تقطيع بالمكيف انكانه منه ارجو إفادتي ماهو فائدته او وشلون ادري انه خربان ولا لا
وجزاك الله خير

داورد
15/06/2009, 04:17 PM
عزيزي خربت عندي بعد وموتري اخو موترك واخذتها من تشاليح الرياض ب 400 ريال ولها سنة ما عندها خلاف

my own
15/06/2009, 07:38 PM
ممكن تحط صورة الكتاوت ,, مو معقول كتاوت بـ 1800
تقصد كمبروسر يمكن ؟

عاشق وادي الدواسر
16/06/2009, 12:58 AM
إلا معقول ونص المشكله اني رميت القطعه الخربانه

واسالو عنه ويعلمونكم

هاذا شي الشي الثاني وضيفته انه يشغل الكمبرسور يعني بدونه ماينفع المكيف بريال يعني مايشتغل ابد يطلع هوا حار بس

وعلى فكره دورته في التشاليح ومالقيته لقيت 2 وكلهن خرباات

الله يعين بس

قناص قطري
16/06/2009, 01:05 AM
السلام عليكم . . .

اخوي عاشق انا عندي موتر اخو موترك في اكس ار 97 واخترب المكيف عندي ورحت حق كراج وقالي الكتاوت ولازم تبدل وتبدل واخر شي طلع عندي الثلاجه الي تحت في الطبلون من صوب المعاون خربانه وانا بنصحك نصيحه اذا عندك خراب في الموتر لا تروح حق كهربائي واحد روح حق كذا واحد . . .

شوفه في الاحساء والا في الرياض واذا قالولك مافيه خلهم يسولك طلبيه من جده انا ماخذ اغراض حق موتري من الاحساء وهو طالبها من جده . . .

وتقبل تحياتي والسموحه على الاطاله . . .

النفيظ
16/06/2009, 08:32 AM
اخوي عاشق وادي لدواسر لايصير هو التماتيك والله مشكله كانه هو لان أناعندي بعض الايام يشبك ويفصل على طول خاصه اذا كنت واقف مده طويله اشوي او فتحت الثلاجه والسياره واقفه يبداء يشبك ويفصل

ارجو إفادتي وجزاك الله خير

عاشق وادي الدواسر
16/06/2009, 01:37 PM
السلام عليكم . . .

اخوي عاشق انا عندي موتر اخو موترك في اكس ار 97 واخترب المكيف عندي ورحت حق كراج وقالي الكتاوت ولازم تبدل وتبدل واخر شي طلع عندي الثلاجه الي تحت في الطبلون من صوب المعاون خربانه وانا بنصحك نصيحه اذا عندك خراب في الموتر لا تروح حق كهربائي واحد روح حق كذا واحد . . .

شوفه في الاحساء والا في الرياض واذا قالولك مافيه خلهم يسولك طلبيه من جده انا ماخذ اغراض حق موتري من الاحساء وهو طالبها من جده . . .

وتقبل تحياتي والسموحه على الاطاله . . .

لاهنت اولا على مرورك واهتمامك وانا اخوك

ثانيا اا رحت لم 4 ورش وكلهم يقولون نفس الخراب وجابوا لي قطعه من عندهم للتجربه واشتغل المكيف تمام التمام وانا اصلا من الحساء وكل اللي هنا يقولون منه الخراب الله يعين عليه بخير شكلي بجلبه

عاشق وادي الدواسر
16/06/2009, 01:41 PM
اخوي عاشق وادي لدواسر لايصير هو التماتيك والله مشكله كانه هو لان أناعندي بعض الايام يشبك ويفصل على طول خاصه اذا كنت واقف مده طويله اشوي او فتحت الثلاجه والسياره واقفه يبداء يشبك ويفصل

ارجو إفادتي وجزاك الله خير

شف وانا اخوك اصلن إذا كان خربان مايشتغل المكيف ابد ماهو القصه انه يفصل لا مايشتغل ابد ابد

ومحله تحت الدركسون ولونه يجي حليبي وشكله تقريبا وزي الهاردسك حق الكمبيوتر المكتبي والله يعينك لو يخرب ويستر عليك منه

النفيظ
17/06/2009, 09:05 AM
الله يجزاك خير على إفادتي ونشاء الله راح نسعالك ونسال عن اللي تبي