المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أهل الشروكي

النقيرة
17/06/2009, 12:45 PM
أبي شوركم ياشباب في الشروكي معروض علي 99 سبورت أسود أمريكي ممشاه 130000 ميل .
وش السعر المناسب اللي ترونه , والمشاكل اللي فيه , واللي معه ينصح به والا لا . يعتبر الموتر رديف نوعا ً ما ولاجاي عليه طلعات واجد للبر اللهم شعبان ونفود خفيف بدون مراقى .
خوفتي من الحرارة ووقفات الورش .
اللي عنده علم لا يبخل علي .
وجزاكم الله خير

واطي الجمرة
17/06/2009, 02:44 PM
ولله اذا كان نظيف فلا بأس لكن اذا كان مستهلك ابعد عنه ولو رخص سعره

شنفر
17/06/2009, 03:03 PM
شف اخوي الشروكي سيارة تطربك وماتعوقك لكن صيانته عسره ويشغلك معه

النقيرة
18/06/2009, 01:45 AM
يعطيكم العافية ... وانتظر المزيد

ماتت الفرحه
18/06/2009, 05:33 AM
الله يوفقك اخوي..
الشروكي .. زي ما قالو الاخوان.. واهم شي لا يكون ماشي واجد .لأنه بيشغلك بالقطع الاستهلاكيه..والشروكي حساس شوي ما يبيله واحد محافظ شوي ..
وانا معاي شوركي م2000 خليجي.. تماتيك.. وله سنتين ونص معي. والصراحه مريت على الورش عشان القطع الاستهلاكيه مثل الجلد والفلنجات وطرمبه الماء .والدوده وعلبه الدركسون..يعني اشياء استهلاكيه. والحمد لله... ومعروف ان حراره الشروكي على النص ترتفع شوي بالحر والزحمه..لا كن فيه حل انا مركب بلف حراره 60 حق كابرس تلقاه عند قطع غيار الشروكي. وتصير الحراره على الثلث وانا ما شي . واذا وقفت على النص ..
وبالنسبه لسعر الموتر .. اللي عندك اتوقع 18 الى 20 الف....وفيه عندك موقع تطعيس بتلقى اهل الشروكيات واجد...وآسف على الاطاله؟ تحياتي لك

النقيرة
21/06/2009, 12:06 PM
يعطيكم العافية

اشجعهم
22/06/2009, 09:49 AM
أبي شوركم ياشباب في الشروكي معروض علي 99 سبورت أسود أمريكي ممشاه 130000 ميل .

وش السعر المناسب اللي ترونه , والمشاكل اللي فيه , واللي معه ينصح به والا لا . يعتبر الموتر رديف نوعا ً ما ولاجاي عليه طلعات واجد للبر اللهم شعبان ونفود خفيف بدون مراقى .
خوفتي من الحرارة ووقفات الورش .
اللي عنده علم لا يبخل علي .

وجزاكم الله خير

شيروكي جراند والاشروكي عادي؟؟؟؟
انا معي جراند شيروكي ليميتد 8 سلندر 2002 والله السيارة مريحتني ولله الحمد بس عيبه قطع الغيار بغض النظر عن سعرها الغالي احيانا ماتكون موجودة الا بطلب من الرياض وانا بالمدينة يعني مشوار
اما بالنسبة للسعر مايتعدى 20000
موفق خير

مهراس
23/06/2009, 10:31 AM
الجيب الشيروكي والقراند شيروكي سياره عمليه سهلة القياده ومرنه في الأماكن المزدحمه وممتعه في البر، لاتصلح لمن لا يهتم بقيادتها والحفاظ عليها فيها عدة كمبيوترات وأنظمه حساسه تحتاج الى عناية السائق ودرايته والأهتمام بالصيانة الدوريه الموجوده في دليل المالك.
المحرك 6 سلندر أفضل في صرف الوقود وتحمل الأعطال، من ناحية القطع ليست كلها غاليه وليست كلها غير موجوده، نبارك لك شراء السياره وسعرها كما قال الأخوان بين 18 و20 حسب النظافه، أتمنى لك التوفيق.

يوكن
23/06/2009, 10:50 AM
انا شريت شروكي 99 ماشي 200000 كم وكان فيه الكرونى ورحت جبت من التشليح دفرنس كامل 2500ريال وبعدين قالي صديق لي مكانيكي الكرونا بـ 1400جديد عموماً تصليحات وتشييكات منا ومنا كلف 8000 ريال قبل سنة والصراحة أنا عندي يوكن وفيه فرق في سعر قطع الغيار هائل قطع الشروكي أرخص من اليوكن بأكثر من النصف لاكن الشائع عند الناس اأنه العكس والشروكي سيارة خفيفة في البلد وفي البر خذ موتر مثل الصقر .......... أنا شوري عليك إذا الموتر شروكي خذه بعد الفحص أهم شي تفحص أما إذا كان قراند شروكي فنحش عنه قطع غيار غالية جداً وحساسات إلخ ..... ومافيه سيارة مستخدمة وما تطلب حطها في بالك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟