المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رفعنا الموتر وودنا ننزلهـ شوي ,, الحل برايكم

Fmejrad
21/06/2009, 01:37 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني الحمدلله غيرت اليايات الي ورى وركبت يايات الوكاله وارتفع الموتر مع ورى كثير لكن مع قدام طايح شوي وفيه مسمارين حقت رفع الموتر من قدام ,, رفعتهم لاخر حد بس برضوا احسه نازل شوي من ورى ,,

انا فكرت بفكرهـ براسي بس مدري بتضبط ولا لا ,, فكرت اني اقص لفه او لفتين من اليايات الي ورى بس خفت ان الموتر مايصير مريح وتتاثر راحته ,,

عندكم حل ؟

وللعلم موتري مافيه يايات اماميه ,,

الموتر همر h2

عبدالرحمن السالم
21/06/2009, 08:31 AM
والله اشوف ان طيحته من قدام احسن لان يشق لك الهواء ويمشي ويكون ممشاء حلو بس من قدام مدري ما انصح لان الموتر مايكون راسي ابد .. طيب اذا فيه مسامير حقت رفع الموتر من قدام حاول انه توازنه مع إلى ورى .. يعني جب لك (متر) وشف كم مرتفع من ورى وبعدين رح للى قدام واكرب المسمار مره او مرتين وبعدين متر الموتر من قدام لين مايضبط مع إلى ورى

وعسى الله يوفق وان شاء الله الشباب يفيدونك اكثر منى

موفق خير

الضاحي
21/06/2009, 08:42 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني الحمدلله غيرت اليايات الي ورى وركبت يايات الوكاله وارتفع الموتر مع ورى كثير لكن مع قدام طايح شوي وفيه مسمارين حقت رفع الموتر من قدام ,, رفعتهم لاخر حد بس برضوا احسه نازل شوي من ورى ,,

انا فكرت بفكرهـ براسي بس مدري بتضبط ولا لا ,, فكرت اني اقص لفه او لفتين من اليايات الي ورى بس خفت ان الموتر مايصير مريح وتتاثر راحته ,,

عندكم حل ؟

وللعلم موتري مافيه يايات اماميه ,,

الموتر همر h2

هلا بك يا اخوي

غريبة ......!!!!!

انت تقول انك ركبت يايات الوكالة !!! المفروض ما يصير هالشي لأن يايات الوكالة موزونة مع مستوى السيارة من الخل والامام.

هل انت سويت شي من الامام؟؟؟؟ اقصد هل انت مغير من قبل ... مطيح السيارة او شي؟

الآسيف2
21/06/2009, 09:26 AM
انصحك لا تقص ولا شي مع بعد فترة بتشوف شكلها موزون ميه بالمية

Fmejrad
21/06/2009, 02:44 PM
والله اشوف ان طيحته من قدام احسن لان يشق لك الهواء ويمشي ويكون ممشاء حلو بس من قدام مدري ما انصح لان الموتر مايكون راسي ابد .. طيب اذا فيه مسامير حقت رفع الموتر من قدام حاول انه توازنه مع إلى ورى .. يعني جب لك (متر) وشف كم مرتفع من ورى وبعدين رح للى قدام واكرب المسمار مره او مرتين وبعدين متر الموتر من قدام لين مايضبط مع إلى ورى

وعسى الله يوفق وان شاء الله الشباب يفيدونك اكثر منى

موفق خير

الله يعطيك العافيه اخوي دحيم ,, والله يالغلا صدقت ان طيحته من قدام افضل لانه يشق الهواء وغير كذا يقلل من صرفيه البانزين لكن مادري ماحس شكله جايزن لي والمسامير الي قدام رفعتهم لاخر حد بس نفس المشكله

هلا بك يا اخوي

غريبة ......!!!!!

انت تقول انك ركبت يايات الوكالة !!! المفروض ما يصير هالشي لأن يايات الوكالة موزونة مع مستوى السيارة من الخل والامام.

هل انت سويت شي من الامام؟؟؟؟ اقصد هل انت مغير من قبل ... مطيح السيارة او شي؟

هو يجي من الوكاله لازم يكون مرتفع مع ورى وطايح شوي على قدام وانا ودي اعدله ,, ودي اقص الياي لفه او لفه ونص بالصاروخ تنصحوني

انصحك لا تقص ولا شي مع بعد فترة بتشوف شكلها موزون ميه بالمية

ماتوقع انه بينزل لان اليايات مو جديده ,, مستعمله من التشليح

Fmejrad
21/06/2009, 10:36 PM
انتظر اهل الخبره

black denali
22/06/2009, 01:24 AM
فيه محل بصناعيه علي بن علي يرهم لك مسماار طويل

وتقدر ترفعه للحد الي تبيه ولاكن بيصير مهب مريح بيصير مطبه قاسي

black denali
22/06/2009, 01:25 AM
اسم الورشه القحطاني