المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ظهورعبارة طاقة المحرك منخفضة في اليوكن

صقر10
21/06/2009, 02:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني / ماذا يعني ظهور هذه العبارة ( طاقة المحرك منخفضة )

هل من أحد مؤجورا يدلني عن السبب حتى استطيع إصلاحها

او يدلني على مكز صيانة ممتاز واسعاره معقول في الرياض

السيارة يوكون موديل 2003

ابوناصر3
22/06/2009, 06:41 AM
راجع الكتلوج اذا كان عربي اكيد تلقاه فية الشكلة هذة و الله يوفق

ظريفو
22/06/2009, 10:17 AM
والله ياخوك انا صادفتني هذي المشكلة وانا مثلك يوكن 2003 وكانت توني ماخذ السيارة من المعرض وكلمتهم قال تعال الضمان وقبل لاتجي رجب تفصل البطارية فصلتها وشغلت السويتش وطفيته وبعدين رجعت شبكت البطارية ورجعت زي اول السيارة طبيعية وكان سبب الاولى اني مودي السيارة مغسلة طيب والهندي الله يهديه وهو يغسل السيارة من تحت الكفر الي قدام شاف الفتحة وقام يدخل الماي مال الضغط العالي فيها وصارت الي هذي المشكلة والمرة الثانية اكلت بالسيارة مطب قوي جدا جدا وصادفتني المشكلة بس هالمرة كنت قريب من الضمان ومتعشم انهم بيصلحوها اليي راح كل الي سواه فصل البطارية (طبعا في حركة اتسويها اذا صابتك وانت مستعجل وقف وطفي السيارة وسكر الابواب وافتحها بالريموت وترجع السيارة سواقتها طبيعية بس اتكون لمبة المكينة شغالة وبس اتطفيها ترجع زي ماكانت يعني بس توقف افصل البطارية احسن ) طبعا انا قريت الكاتلوج وهو بالانكليزي بس الفهمت منه انا هذي المفروض ماتصير الا اذا ارتفعت الحرارة وانا عندي الحرارة مارتفعت وصارت الي هذي المشكلة والله صار ليها شهر تقريبا مرجعت بس والله خايف منها فاذا انت حصلت حل لاتبخل عليي ياخوك انا توني ماخذ السيارة ومايعيبها الا هذي واسف على الاطالة .

صقر10
22/06/2009, 11:32 AM
الاخ ابوناصر 3 والاخ ظريفو شكرا لكما وما قصرتم
الرساله اختفت من بكره
انا ودي اسوي صيانة كامله مثل تغير زيت القير وبواجي وفلتر بنزين
وهل زيت الدبل يغير
ابغى مركز صيانة ممتاز واسعاره معقول في الرياض

برونز
22/06/2009, 12:19 PM
زيت الدبل يغير كل 40 الف بزيت قير اتومتيك لان فيه كلتشات مثل القير وزيته يحترق ويتوسخ ويجب تبديله للمحفظة على الدبل وكذالك الدفرنسات تغير بزيت Gm 80\90 لان الدفرنس الخلفي فيه كلتشات للدفلك :good:

صقر10
22/06/2009, 12:39 PM
مشكور وماقصرت والله يعطيك العافية
ولكن ابغى نصيحتكم في مركز صيانة ممتاز واسعاره معقول في الرياض يقوم بعمل صيانه كامله للسيارة

حرنابك
22/06/2009, 03:44 PM
زيت الدبل يغير كل 40 الف بزيت قير اتومتيك لان فيه كلتشات مثل القير وزيته يحترق ويتوسخ ويجب تبديله للمحفظة على الدبل وكذالك الدفرنسات تغير بزيت Gm 80\90 لان الدفرنس الخلفي فيه كلتشات للدفلك :good:

حرنابك
22/06/2009, 03:45 PM
انصحك انك تزينة عند القرعاوي بالرياض

just 4 u
22/06/2009, 06:55 PM
وين موقع القرعاوي الى في الرياض؟

صقر10
23/06/2009, 05:03 AM
اخي حرنبك فضلا لا مر وين موقع القرعاوي الى في الرياض؟