المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : lllllll اللي شراء سياره من الامارات نريد نصائحة والاجراءات المتبعه lllllll

aooa
29/06/2009, 09:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوان الذين اشتروا سيارات من الامارات وصدروها للمملكه

نريد منهم خلاصة تجربتهم ونصائحهم والاجراءات المتبعه في الشراء من الامارات وكيفية اقتناس السيارات بالسعر المناسب وهل هناك سوق اقل سعرا من الاخر

واخيرا هل هناك فرق في السعر بين المملكه والامارات تستاهل التعب

الهوى جنوبي
29/06/2009, 09:57 PM
في تجربه لأخونا وقيان عن طريقة استيراد موتر من الامارات تجدها على هذا الرابط
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=211480
بالتوفيق

aooa
29/06/2009, 10:07 PM
الهوى جنوبي

اشكرك ولكن الموضوع اللي حاط الرابط له انا كنت قد رديت عليه سابقا وكان يتحدث عن شراء السيارات من دوله قطر

لكن هنا نريد الامارات تحديداً

aooa
10/07/2009, 01:07 PM
..................ز

الكايف2
10/07/2009, 01:53 PM
ان شاءالله تلقي من يفيدك بالتوفيق اخوي

aooa
10/07/2009, 03:39 PM

القناص 3626
10/07/2009, 04:23 PM
حياك اخي الكريم وش نوع السياره التي تريدها
جيب او امريكي والموديل لزم من 2005 وفوق
اذا في معرفه افضل او شف المواقع الاماراتيه ودور الموتر واتفق مع راعيه من السعوديه
المعلومات كثيره بس حدد نوع السياره وبشر بسعدك
اخوك ابوفيصل

aooa
10/07/2009, 08:54 PM
اخي القناص

المطلوب معرفة الاجراءات في تخليص السياره من الامارات حتى دخولها السعوديه

والورش او الطريقة التي يتم فيها فحص السياره هناك حتى نضمن عدم الغش ...

مقلع الرمث
11/07/2009, 12:49 AM
شوف اخوي افهم يافهيم افوسك تكون بجيبك افضل لكن انت لا صرت غشيم لا انصحك تشري من هناك ممكن تنغش الا اذا كان عندك بعض المعلومات لا جزمت على السياره تمر محل فحص يكون بالمعارض وتفحص عنده وتشيك على السياره ويرفعها وكل شي خلصتوا بعدين تروح تكاتب انت وياه وقل لصاحب المعرض ابي الموتر بكراء جاااهز بااسمي على طول الحدود من اوراق من كلش وتعطيه حقه يعني زي المعقب عندنا ولا ياخذها صاحبها ويزبطها ويفحصها ويجبها بااسمك لكن لاتسلم الا عربون لصاحب المعرض والباقي حين يكممل اجراءات السياره وتصير باسمك خلصنا الحمدلله

باقي عليك الوقت اللي تمشي فيه لربعنا اخوياك بالحدود يبي يطلعون ريحتك وانصحك يااامرين لا ثالث لهما

انك تمشي الصباح بدري يعني اخذت السياره مثلا العصر لا تمشي اجلس وامشي بكراء الصباح

نقول راح نومه مافيه مشكله حرك مثلا بعد الغداء يعني على الساعه 2 تاصلهم اهم شي 6 يكون فاتح الجمرك وتمشي من هناك والله يوفقك سلملم

القناص 3626
11/07/2009, 02:08 PM
الفحص يكون في المعارض محلات كمبيوتر صغيره فتحه اوفتحتين فحص كامل محركات وبدي قيمته 150 الى 200 الفحص جيد في الشارقه
السعودي يرفعون عليه قيمه السياره بشكل كبير بس اعطهم السعر اللي تبيه وقل هذا حدي
السعر ليس فيه فرق والامريكي سعره اقل من عندنا لانه غير مستخدم عندهم واغلبه تصدير ويكون مصدوم ويتم الاصلاح في الامارات وهنا لزم يكون الشخص خبير في السمكره المعرض يخلص للك اوراق السياره
دوام الجمرك من 8 صباحا الى 2 ظهرا ومن 6 الى 11 مساء
المخلص الجمركي الاماراتي ياخذ 150 والمخلص السعودي 120 او 150 رسوم الجمرك في المنفذ التسديد عن طريق الشبكه او المخلص يسدد وانت تعطيه الدراهم اتمنى للك التوفيق اخوك ابو فيصل