المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وش رايكم برحله جماعيه

العود الازرق
03/07/2004, 01:37 PM
وش الراي ياجماعه برحله جماعيه ارجو الرد من الحميع عشان الترتيب يكون مئه في المئه واعمل حسابي با العزبه وخلافه

صقر
03/07/2004, 09:13 PM
أخي العود الأزرق:

حياك الله

وسبق وان تكلموا الشباب عدة مراة عن رحلة جماعية لأعضاء المنتدى أو بعضهم لكن كلها باءت بالفشل..

هل سترعاها أنت وتنجح ؟؟؟

حاول مرة أخرى. :D

وننتظر آراء الأعضاء.

وبارك الله فيك.

اعقاب
03/07/2004, 09:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فكره طيبه ولكن المناطق مختلفه فهل تقصد كل اهل منطقه مع بعض

وكذلك الجو ليس مناسب للرحلات القريبه

الا الى احد المناطق البارده

شكراً لك اخي الكريم على هذا المقال

الجيب الربع
03/07/2004, 09:38 PM
أخي العود الأزرق

شكرا لاقتراحك وأتمنى أن يجد قبولا من الأخوان وان حصل على الأقل تحديد مكان وزمان معلوم ويكون تعارف بين من يحضرون

لك شكري

ابو ايمن
03/07/2004, 11:04 PM
فكرة طيبة اخوي

وموافقون

أقترح أن تكون في مكان متوسط يكون بين الجميع

وبالنسبة للجو هاليومين طبعا حار

إذا كان في الوسط لو ليلة خميس أو جمعة يكون فيها تعارف والتكاليف على الحظور

ماعندنا مشكلة إن كان بالإمكان من مشرفينا الأعزاء تثبيت الموضوع من أجل إطلاع أكبر عدد من الإخوان وكذلك تسهل متابعة ماتم بشأنه

أنا مستعد باللي تأمرون فيه

تحياتـــي للجميع وشكرا لك اخي العود الأزرق

الطبيب
04/07/2004, 06:13 AM
ترا معرفة المكشاتيين تجاره رابحه

وانا مجرب بنفسي

والطريف بالموضوع انك تحط تصور معين عن الشخص اللي بالمنتدى ثم تنصدم بالشكل اولا ومن ثم الطبع والسوالف

يعني يتغير منظورك له 180 درجه

ومن واقع تجربه شخصيه

لن تندم على معرفة او مقابلة اي مكشاتي

لانهم باختصار

رجال ما عليهم كلام

ومثل ما قال اخوي صقر

تم مناقشة الموضوع اكثر من مره

ولكن لا يوجد مانع ان ينجح هذه المره

واقتراحي هو ان يعدل كل عضو (( البلد )) في هويته ولو مؤقتا حتى يسهل التعارف فيما بينهم اذ ان اهل الديره الواحده اسهل ان يتقابلو ويتعارفو

ولا مانع من الديار اللي حول الحروه

=====

فكره ممتازه لكن يبيله تنسيق وتخطيط وواحد متفرغ لهذه الفكره

=====

هذا والله اعلم

والسلام ختام

الاسود
04/07/2004, 08:26 AM
العزيز العود الازرق
فكرة ممتازة وفيها فائدة للجميع وبما ان الاخوان رشحوك ان تكون منسقا فانا اقترح عليك ان تكون الرحلة على مستوى المناطق .. يعني الاخوان المكشاتيين في الشمال يكون لهم رحلة في منطقتهم .. والاخوان في النطقة الوسطى يكون لهم رحلة في منطقتهم .. وهكذا .. ولامانع من مشاركة اي عضو من اي منطقة في اي رحلة يريد.. ويتم بعد ذلك تنظيم هذه الرحلة لتكون على مستوى المملكة ((( حملة كبيرة )) ...

وبعدين فيه اقتراح ثاني ... ليش ماتكون الرحلة على مستوى (( العوائل )) :love2:على شان الواحد على الاقل يرتاح من .. :director: اذا رجع من الرحلة...

وبالنسبة للتكاليف يكون الباب مفتوح لمن اراد ان يشارك فيها مع ضرورة التنسيق المبكر مع المنسق الاول للرحلة ..

ايضا ممكن تكون الرحلة قصيرة ( خفافي) يعني سمرة في ليلة خمس طعش من الشهر مثلا وتكون بداية لتعارف الاخوان وبالتاكيد راح يكون التنسيق لها اقل جهدا وتكلفة من الرحلة الطويلة ليومين .

وسلامتكم .

بركان
04/07/2004, 09:03 AM
اخوي / العود الازرق
لو تؤجل طرح الموضوع الى وقت مناسب فقد تجد فكرتك الاستحسان والقبول من البعض فانت تعلم نحن الآن موسم حر واجازات وسفر. واقترح ان يعاد طرح الموضوع في موسم الربيع القادم باذن الله.لعل الله ان يجمع الشمل مع هطول اول امطار الوسمي.

شكرا على حرصك على لم الجمع وهذه ميزة تحسب لك .

راشد ابراهيم
04/07/2004, 10:18 AM
اخواني الاعزاء
ارى والرأى لكم ان يكون تعارف في البدايه ولو في استراحه ،ومن ثم التنسيق والاستماع الى وجهات النظر
والله يحفظكم

حد السيف
04/07/2004, 11:00 AM
الاخوة الاعزاء
تحية طيبة وبعد
اقدر بكم الحماس والرغبة الاكيدة في التعرف على بعض اعضاء المنتدى
ولكن لدي فكرة بسيطة ولاستغلال هذة المناسبة
لماذا لايكون عملكم او رحلتكم تكون الفائدة بها اشمل وتتجاوز التعرف على بعض اعضاء المنتدى
لماذ لا يكون هناك عمل جماعي او نشاط صيفي يتفق علية الاغلبية للقيام بهذا العمل الجماعي
ويكون مردودة على البيئة والطبيعة
ويساهم برفع وتنشيط دور المنتدى الارشادي والتوعوي والذي يعود نفعة وفائدتة على الجميع
مجرد اقتراح
نرجو ان تكون هذة الرحلة نواة للعمل الجماعي بالمنتدى
فكر جيداً وقررو
وسوف تجدون الفكرة والنتيجة تسر الجميع باذن الله
دعواتي لكم بالتوفيق

محبكم اخيكم
حد السيف

أبو تركي القطامي
04/07/2004, 01:44 PM
الأصل كُتب بواسطة بركان
اخوي / العود الازرق
لو تؤجل طرح الموضوع الى وقت مناسب فقد تجد فكرتك الاستحسان والقبول من البعض فانت تعلم نحن الآن موسم حر واجازات وسفر. واقترح ان يعاد طرح الموضوع في موسم الربيع القادم باذن الله.لعل الله ان يجمع الشمل مع هطول اول امطار الوسمي.

شكرا على حرصك على لم الجمع وهذه ميزة تحسب لك .

الجيب الربع
04/07/2004, 03:56 PM
وانا أؤيد ما سطره العزيز حد السيف

هلابي
04/07/2004, 10:58 PM
إيييييييييييييييييييه يازينها من روحه بس ...!!!

فيه بعض الناس لو يشوفوني تسان يكفخون فيني ليييييييييييييين باتسر:D

شكلي ابجي بإسم مستعار:D

يعطيك العافيه أخوي العزيز

(((_________(1م

هلابي

المنتظر
05/07/2004, 12:30 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عمي - العود الازرق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فكره طيبه وبعض الاخوه يقول الايام هذي حر

ما فيه مشكله جبهم عندي في الجنوب(الخميس)

وابشرو بالمقناص الزين والجو روعه الايام ذي

طبعن ما عرفتني.........................:D

واحد يغليك في الجنوب...........................................: confused:

تقبل تحياتي .........................

أبو يوسف
06/07/2004, 12:13 AM
فكرة جيدة
أتمنى ان ترى النور

تحياتي

بروق ورعود
06/07/2004, 12:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:-
اخواني حياكم الله وبياكم. الحقيقه فكره الرحله الجماعيه اكثر من رائعه, وتستحق التجربه ومعرفة الرجال الطيبين تنشرا. اخواني عندي اقتراح او راي وان شاء الله يحوز على اعجابكم. بما اني قرأت بعض ردود اخواني, وطلبهم بأن تؤجل الرحله الى ان يستعدل الجو( وهو صادقين مع هالحر وين يبون يروحون).
لكن اخواني وش رايكم بأن نغير الوجه بدل ماتكون بريه تكون بحريه, مثلا الذهاب الى احد الجزر القريبه والمكوث يوم او يومين طبعا الوسيله راح تكون عباره عن استأجر احد المراكب, او تكون الرحله على شاطئ في احد المناطق. ونجرب اكل السمك بدل الطيور. وبأمكانا ان نجعل على كل منطقه امير للرحله (لايروح الفكر بعيد) :D بحيث يكون هو المسئول عن الرحله. ان شاء الله تكون عجبتكم الفكره, وان شاء الله نشوفها على ارض الواقع. الله يسعدكم ويهنيكم على الرحله والله يصبرني واللي متغرب معي لين نرجع سالمين ونفرح معكم بالرحله اللي بعدها.

بروق ورعود.