المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال لاهل الخبرة والتجربة اكسبلورراو يوكون او منونيينر

الليل الازرق
03/07/2009, 10:01 PM
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وبعد

يا شباب انا محتار بين
ابي اشري سيارة 2002-2005

ومحتار بين الاكسبلورر وا اليوكون او المونتينير او الانفوي

طبعاً موديلات اللي ذكرته من 2002-2005

علماً اني قليل نزولي للبر وكثيرة سفراتي على الخطوط الطويلة

ووش مميزات كل واحد وعيوبه

الليل الازرق
04/07/2009, 01:58 AM
ولا رد يا شباب وين اهل الخبرة

الليل الازرق
04/07/2009, 06:40 PM
وين الناس
وين البشر

ابووشمي1
05/07/2009, 12:30 PM
السلام عليكم
شف وانا اخوك
انا جربت الاكسبلورر قطع غيار غير موجود الا في الوكاله وغاليه جدااااااااا طبعا اخو الماونتنير

وجربت التريل بليزر زفت في زفت طبعااا زي الانفوي وكراسبه كراسي انتظار باصات

وجربت الجمس بجميع انواعه افضل بكثير و ذالك لان قطع غيار متوفره ومعقوله الاسعار وغير استهلاكي
وهذا من واقع تجربه وخبره
واهم شئ الستخاره

خشم العرمة
05/07/2009, 01:03 PM
السلام عليكم
شف وانا اخوك
انا جربت الاكسبلورر قطع غيار غير موجود الا في الوكاله وغاليه جدااااااااا طبعا اخو الماونتنير

وجربت التريل بليزر زفت في زفت طبعااا زي الانفوي وكراسبه كراسي انتظار باصات

وجربت الجمس بجميع انواعه افضل بكثير و ذالك لان قطع غيار متوفره ومعقوله الاسعار وغير استهلاكي
وهذا من واقع تجربه وخبره
واهم شئ الستخاره

اخوي انت تتكلم عن اكسبلورير ولا قمبالاا بورش؟؟
اكسبلورير فورد وقطع غيارة متوفرة ورخيصة مقارنة بالياباني وحتى مقارة باليكون والتاهو
الا في حالة وحده ان الاكسبلورير اللي انت جربتة ايدي بور يعني 8 سلندر كذا كلامك ممكن بس برضو غلطتك انك ماخذ 8 سلندر والوكالة ماتجيب ال 8 سلندر الا بالطلبية

وتقول جربت الجمس اتوقع تتكلم عن الجموس القديمة رح سعر قطع اليوكون 2008 وطالع وقارنها بقطع الاكسبلورير نفس الموديل وتعرف قصدي

ابووشمي1
06/07/2009, 09:59 AM
اكسبلورير فورد وقطع غيارة متوفرة ورخيصة مقارنة بالياباني وحتى مقارة باليكون والتاهو
الا في حالة وحده ان الاكسبلورير اللي انت جربتة ايدي بور يعني 8 سلندر كذا كلامك ممكن بس برضو غلطتك انك ماخذ 8 سلندر والوكالة ماتجيب ال 8 سلندر الا بالطلبية

وتقول جربت الجمس اتوقع تتكلم عن الجموس القديمة رح سعر قطع اليوكون 2008 وطالع وقارنها بقطع الاكسبلورير نفس الموديل وتعرف قصدي
حبيبي انا جربت الجديد والقديم في الجمس واشهد انها احسن ما صنع الامريكان
والاكسبلورر اللي جربت واحد 8 سلندرلا امريكي و واحد 6 سلندر سعودي
انا اشهد انها سياره مريحه وجيده وافظل من التريل بليزر والانفوي:no2: بس مو احسن من الجموس واليوكنات:good: :good: :good: :good:

ابووشمي1
06/07/2009, 10:03 AM

بس مقارنه بتوفر قطع الاكسبلورر غير متوفره زي الياباني هذي صعبه يوصل زي توفر قطع الياباني
والجموس قطعها متوفره زي الياباني وهذا بشهاده الكل

شف صارت معي ومع ولد خالتي انتظرت انا اكثر من اسبوعين على ربله صغيره للدبل
وولد خالتي صيانه ال100 الف كافت اكثر من 10 الاف ريال وهي كلها صيانه اساسيه وتغيير قطع بسيطه

الليل الازرق
07/07/2009, 02:23 AM
انا اسئل عن موديلات 2002و2003و2004
وانا اشوف اغلب الناس تمدح الاكسبلورر
بس ابغا اعرف عيوبه ومميزاته واذا قررت ابيعه بعد فترة يمشي سوقه ولا لا
ولكم الف شكر للرد

Explorer 4X4
07/07/2009, 03:14 AM
اخوي انا معي اكسبلورر 2005 زي العسل مطلعه من صاله بالرياض وله اللحين معي اكثر من 7 شهور ولله الحمد ماطلب مني شي ومانصحك بالجمس لانه شركته قابله للانهيار في اي وقت ابعد عن انتاج جنرل موترز وقطع الاكسبلورر تحصلها في محلات بالصناعية مختصه بفورد

وولرد ع بعض الاخوووان

ياليت تقارن زين بين الاكسبلورر الجديد والجمس اليكون جديد وتشوف الاسعااار بس فتح عيونك عدل

اخوك

ابوسعد

ظريفو
07/07/2009, 04:05 AM
ياخوي والله اذا جيت للصراحة انت سؤالك مراح يؤدي الى نتيجة لان الي عنده جمس بيقول جمس والي عنده اكسبلورر بيقول اكسبلورر وهكذا بس انا عن نفسي احس مقارنتك شوي مو كويسة لانك اخترت اليوكن واليوكن اكبر من الثنيتن(طبعا في نظري افضل الجميع لانه اقوى من الاثنين ولاتنسى ان انا عندي يوكن )بس انا اقولك ياخوي انا مقادر احكم على الفورد بس البليزر والانفوي والي يرحم والديك لاتفكر فيهم مايسوو بقرش والفورد مادري انا ماقدر احكم عليه بس الصراحة مايعجبني بس نصيحتي الك انت الي عليك اتجرب السيارات اذا كنت تعرف ناس عندها والشي الثاني اذا انت خايف من ناحية القطع اكيد تعرف وشي القطع الاستهلاكية شوف لك يوم فاضي واسئل عن قطع السيارات الي تبيها وشوف مدى توفرها يعني مثل الرديتر مثل طرمبة البنزين مثل الجنزير معنه حدد فيهم كلهم ومايتبدل و والهي دخت على جنزير البليزر دوخة مي طبيعة لان الي كان عندي دقت مكينته ودخت على القطع المهم طرمبة البنزين يعني الحاجات الي تتبدل هذا اذا انت مهتم في القطع واتمنى اني افدتك في شي معني ماتوقع بس اليوكن صراحة سيارة حللوة مركب وراحة وفخامة ومواصفات حلوة وذا جيت تاخذ يوكن خذ من 2003 وفوق يفضل فوق 2005 والله يوفق الجميع

عم الجميع
08/07/2009, 07:59 AM
عزيزي بالنسبة للبليزر والمنتننير والإنفوي تكفى خلها خارج المقارنه ولا تقربها

باقي اليوكن والإكسبلورر كلها ممتازة من واقع تجربة للثنتين من ناحية الإستخدام او البيع كلها ممتازة لاكن يتميز اليوكن بأنه اوسع للركاب خصوصا اذا كانت عائلتك كبيرة ويتميز الإكسبلورر بأنه ارخص شوي
وفقك الله

معدم الظلام
12/07/2009, 12:58 AM
والله انا ومن واقع تجربه احس ان الجموس والشفرات سيارات وماعليها كلام والله لو انها موديل 17 ومن كل النواحي وخل عنك بس الكلام اللي مايودي ولا يجيب مافيه غير جي ام وبعدين الفورد كانت منقطعه سنين عنا وش اللي فورد وخرابيط مع احترامي للجميع

البرتقالي
12/07/2009, 01:47 AM
السلام عليكم

لا اكسبلورر ولا منتنيير
اسأل عن الاكسبدشن مواصفات الفل كامل رهيبة واتوقع انه انسب بكثير
أهم شي يكون نظييييييييييف 2003-2004 -2005

لاتاخذ بكلامي قبل تسأل وتشوف بعينك