المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اكسبدشن

عاشق القمم
03/07/2009, 11:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا طلعت سيارة اكسبدشن 2009 اسود وداخل بيج وش احسن محل يلبس السيارة ويظلل وان كان فيه نصائح لا تبخلون علينا:j:D

alnassar
04/07/2009, 02:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ويعطيكم الله الف عافيه على المجهود المبذول ياريت تسعاعدونى فى معرفة سعر الاكسبدشن 2007 اقل من الفل ماشى تقريبا 70000 ولكم الشكر

أبو LAMeS
04/07/2009, 11:23 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا طلعت سيارة اكسبدشن 2009 اسود وداخل بيج وش احسن محل يلبس السيارة ويظلل وان كان فيه نصائح لا تبخلون علينا:j:D
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...
الله يطعمك خيره ويكفيك شره...
إذا كنت بالرياض عندك شارع الغرابي رح لك يوم هناك وأنت مروق وراح تحصل مطلوبك والافضل إنك تفصل لك تفصيل... التفصيل أقوى يعني لك وللزمن وترا أهل الخيام عندهم قماش ( سدو ) يصلح تلبيسة للسيارة وأيضا خلهم يفصلون لك إذا كنت راعي بر وكشتات ( شراع تنزاني ) للشنطة الخلفية علشان تحميل وتنزيل أغراض وعزبة الكشته كنوع من الحماية وأيضا ما فيه مانع تحط تانكي ماء ..
وبالنسبة للتظليل والله أشوف التظليل الغالي مجرد دعاية ولهف فلوس ... ولا تنسى الفحص راح يقولك شل التظليلة أو يوقفك عسكري فاضي ويقولك شل التظليلة... وبعدين عندنا شمس ما ينفع فيها إلا إنك تحط بطانيات تظليلة وعساها تنفع ... علشان كذا فيه عندك عازل كوري رخيص ويقوم مقام التظليل الغالي...
بالتوفيق..

alnassar

أخوي راجع الرابطة

عاشق القمم
11/07/2009, 01:37 AM
مشكووووووور وما قصرت