المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لأهل الخبرة فقط! هذه مشكلتي مع البرادو 2006

يـــ ع ـــــقوب
05/07/2009, 12:06 PM
السلام عليكم،
عندي برادو موديل 2006 وفجأة صار ينزل ماء من تحت الدرج الأمامي - يعني من قدام مرتبة المعاون اللي بجنب السواق-
والمشكلة هذه ماتطلع الا اذا شغلت المكيف!!!

هل من حل؟ أو هل أحد واجه مثل هالمشكلة؟

stranger
05/07/2009, 12:52 PM
السلام عليكم،
عندي برادو موديل 2006 وفجأة صار ينزل ماء من تحت الدرج الأمامي - يعني من قدام مرتبة المعاون اللي بجنب السواق-
والمشكلة هذه ماتطلع الا اذا شغلت المكيف!!!

هل من حل؟ أو هل أحد واجه مثل هالمشكلة؟

السلام عليكم أخ يعقوب
وان شاء الله بسيطة
اعتقد ان المشكلة عندك من الموية الحار الي يمر في الثلاجة .واظن ان هناك تنسيم بسيط بحاجة إلى لحام .
ويمكن المشكلة أن الموية الي في الرديتر ما تكون أصليه لأنها من الأسباب الرئيسيه المسببه للمشكلة
آمل أن أكون أفدتك
والسلام عليكم

shaheenshah
05/07/2009, 01:22 PM
ثلاجة المكيف فيها تهريب

يوسف عبدالله
05/07/2009, 01:53 PM
إذا كان التسريب فيط عند تشغيل المكيف البارد .. ( والماء الذي يخرج بارد )وليس هناك مشكلة في حرارة السيارة

فهذا بخار الماء المتكثف على الثلاجة .. لايخرج من السياره من خلال المكان المخصص له ...

غالباً هناك أنسداد في مجرى تصريف المياه ..

( تلاحظ أن جميع السيارات يخرج منها الماء عند تشغيل المكيف وخصوصاً في المدن الساحلية ..بالطبع يخرج من أسفل السياره )

أعتقد بأن الأمر سهل جداً ..

أبو سعود ...
05/07/2009, 01:58 PM
إذا كان برودة المكيف لم تتأثر فهذا طبيعي ولا يوجد عطل إن شاء الله لأ هناك بلف لتصريف الهواء الزائد في الكمبرسر وأيضاً هذا الماء يصرف من الثلاجة حتى لا يحصل هناك تثليج فيخف خروج الهواء

يـــ ع ـــــقوب
06/07/2009, 10:59 AM
الأخوان:
Starnger
shaheenshah
يوسف عبدالله
أبو سعود
أشكر لكم إطلالتكم الرائعة...
واليوم ان شاء الله رايح بالموتر للورشة وراح أوافيكم بالمستجدات بإذن الله...

أكرر لكم شكري الدائم...

يـــ ع ـــــقوب
02/09/2009, 02:12 PM
ياشباب وديت الموتر للبازعي وحصلوا -الوصلة المسئولة عن تصريف الماء للخارج - مفصولة من تحت الدرج .. والحمدلله تم ربطها وايضا افادوني بان مجرى الماء كان متسخا بسبب الأترية والغبار ويمنع تصريف الماء، الأمر الذي أدى الى انفصال الوصلة تحت الدرج...

أشكر لكم تفاعلم وحماسكم،،
دمتم في حفظ الله.

mr.bingo
02/09/2009, 03:33 PM
مبروك عسا ما كلف واجد

يـــ ع ـــــقوب
08/09/2009, 10:26 AM
بصراحه،،، البازعي حطوهم على يمينكم...

تميز وامانة واسعار معقولة مقارنة في عملهم - وليس مقارنة بالسوق - بس تكفون لاتقربون عبداللطيف جميل!
مع أول بداية الأزمة توقعت انه يبي يكسب زبائن... تفاجئت إنه زاد أسعار قطع الغيار والصيانة بنسبة 30% !!!
حسبي الله عليهم هالتجار كل مالهم ويزيد طمعهم على ظهر هالمواطن المسكين اللي مهوب لاقي يتلقى ضربات هالتجار مع وين...

الأخ :
mr.bingo (http://mekshat.com/vb/member.php?u=89374)

أشكر لك مرورك والله يبارك فيك ... وكنت مدخل موتري عندهم لشغلات ثانية .. وأظن ماحسبوا علي شي.... لأن قائمة الصيانة لم تذكر في الفاتورة.. والله أعلم.

ahmad995
08/09/2009, 11:49 AM
من الثلاجة

البدراني11
08/09/2009, 01:31 PM
طيب انت شفت الاتربة اللي سادتن المجرى .....والا كلام يصرف به الموضوع
يعني تلكاه لقى لي التهريب مفصول وبس وحط مسالة الاتربة حجة للفصل

انا ودي الواحد يوقف على الورش والوكالة - طبعا قدر الامكان - لان بعض الوكالات تمنع الدخول لانهم يدخلون مبررات مالها داعي .
وفيه مساله ثانية هل نظفوا والا غيرو صفاي المكيف ؟

aws alrawi
08/09/2009, 02:44 PM
على كل حال بيهة الخير