المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عبداللطيف جميل شركة تعب فيها الشايب و بيضيعها الولد يوسف !

صقر الحراملة
05/07/2009, 02:12 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أيها الشعب السعودي الأبي و يا أعضاء مكشات الكرام ... لقد أتيت اليوم لأخبركم ببعض مواقفي مع طيب الذكر وكيل شركة تويوتا العالمية و الذي تمادي في طغيانه و جبروته حتى وصل إلى الاحتكار و لكن بإذن الله أن نجعله يرضخ كما رضخ غيره إذا تعاونا و كنا يداً واحدة ضد كل من تسول له نفسه الاحتكار و الابتزاز قد تقولون كيف الابتزاز ... و هذا ما سوف تعرفونه خلال الأسطر القادمة

لقد قمت بشراء جيب موديل 2000 فكسار جديد على موديله الذي يأتي هيدروليك و كان استخدامي له أفضل من استخدامي لسيارة بي إم :) و لكن للأسف :( مع حسن الاستخدام كان هناك عطل في الهيدروليك العام الماضي و عندما ذهبت للوكالة قالوا العطل هو كور الهيدروليك + المساعدات + برمجة كمبيوتر الهيدروليك و كانت النتيجة الإجمالية 12 ألف ريال :( هذا كله بعد التلطف و محاولة تخفيض السعر من هنا و هناك بل حتى أصبح هناك واسطات لعمل الخصم فإذا كنت تعرف أحداً يعمل بالشركة فبشر نفسك بخصم أحسن بكثير من الذي لا يعرف

و بمجرد أن اكتملت السنة و إذا بنفس الخراب يعود للسيارة و يا قلب لا تحزن مع العلم بأنهم قالوا لي بالمرة الأولى أن سبب العطل ربما يكون إلى أن البنشري يقوم بتعبئة زيت الهيدروليك بالماء ههههههههه مع العلم بأن علبة زيت الهيدروليك بعيدة كل البعد عن الرديتر و لا تشبه لها و لكن قلت ربما لم أنتبه للبنشري و هو يفعلها و بعد الإصلاح الأول أصبحت أقف على رأس البنشري و هو يغير و أنا أحمل مفك 17 و نص حتى أنهره إذا سولت له نفسه خلط الزيت بالماء و لكن لم أره يقرب منه حتى ... و الآن تأكدت بأن الماء لم يدخل إلى الزيت و أنهم ماعندهم غير هذا العذر الذي يرددونه حتى عندما عدت لهم في المرة الثانية.

فطالبتهم بعمل كشف على السيارة و دفعت لهم 350 ريال مقابل هذا الكشف و لم أستلم السيارة إلا بعد مضي أكثر من ثلاثة أيام حيث أن المهندس كلما اتصلت عليه قال سوف نتأكد من الشيء الفلاني و نتأكد من الشيء الفلتاني و عندما عدت لهم بعد أسبوعين بنفس الكشف الذي أعطوني إياه قال لي المهندس الذي قابلني ماهذا اللعب ؟! من هو اللي أعطاك هي الورقة ؟! :j فقلت له آخر مرة و لن أتعودها يا قوي :mad: رح شف المهندس خويك و انشده لا تجي تتفلسف عندي :D و طلعت الورقة اللي عطوني اياها المرة الأولى خزعبلات لا تنفع بشيء مع أن ختمهم عليها ههههههههه و حاول ياخذها مني و لا يردها لكن هيهات هيهات لن يأخذها و رأسي يتنفس ... المهم ... طلعت الحسبة الإجمالية 12 ألف ريال مرة أخرى قلت و الله لو انها بي ام ماهو جيب .. و قلت له فيه واحد من الربع يقول لي ان البازعي أرخص منكم بكثير قال لي المهندس السعودي روح للبازعي قلت هاه و أخذت أفرك مخي ثم ثلت بس البازعي بعيد علينا بصراحة ... انتوا شايفين كيف الثقة و كيف المهندس يحاول أن يكسب العميل ماشاء الله تبارك الله

هذا الموقف الأول أما الموقف الثاني فقد كنت حاجز شاص 2008 ونش و دفلوك و كفر رملي و كان سعره وقتها ب109 آلاف و قالوا احجز و ادفع عربون و خذه بعد أسبوعين طبعاً هذا الكلام قبل حملة خلوها تصدي يعني قبل أكثر من سنة و الاسبوعين صارت أكثر من سنة يا اخوان و راح 2008 و جا 2009 و صار ب114ألف و لا جا و نسيت اني حجزت شاص , ألين سحبت عربوني و ما دريت الا و هم يتصلون علي قبل شهرين في الأسبوع اللي وسط الترم الثاني يقولون شاصك جا !!! قلت أي شاص قالوا هذاك اللي طالبه يوم انك مراهق خخخخخخخخخخ أمزح أمزح المهم قلت طيب انا الحين مسافر و بعيد عنك يومين و باجي استلمه المهم يوم جا يوم السبت و هو كان متصل يوم الخميس الا و اتصل عليه هاه كم اجيب دراهم قال جيب 118 ألف و كسور قلت يلعن ابليسكم ابتزاز هو و لا ابتزاز هع المهم قال بس انا باتأكد لك من السيارة و اتصل عليك قلت طيب و انتظر اتصاله يومين ما اتصل و ارجع اتصل و لا رد علي إلا ثالث يوم بالقوة بعد ما ازعجته قال للأسف شاصك انباااااع قلت هاه قال انباااااااااع و شوف أنواع الصدمة السيكيولوجية و اللعب بالمشاعر على محدثكم و انهيار قصر الأحلام اللي في مخي و يا قلب لا تحزن

الحين أنا صبرت عليهم فوق السنة و هم ما يصبرون يومين ! يعني يبوني اقعد مرابط لهم عند التلفون طول السنة عشان انتظر اتصالهم الميمون و اجي استلم على طول لأنهم مشغولين و وراهم تارقت يبون يحققونه كل يوم و كل شهر ( ملاحظة التارقت هو الهدف بلغتهم يعني الهدف المالي)

و لا تنسون كيف معاملتهم صارت مثل كأن الواحد متفضل على الزبون و أنه معطيه وجه و يخدمه لوجه الله ماكأن راتبه من هالزبون و العميل ! عجبي يا بو جميل عجبي

يرجى التعميم لدى جميع أفراد الشعب السعودي ... ابتعدوا عن عبداللطيف جميل متى ما وجدتوا البديل و إن شاء الله البديل في أسوأ أحواله بيكون احسن من عبداللطيف جميل الذي اغتنى بفضل الله ثم بفضل الشعب السعودي و تنكر لهم و نسي فضلهم عليه و على أبوه من قبله

وضعت الموضوع هذا لكي ننتبه و نصحى من غفلتنا و لكي أخبر ابو جميل أن الشعب غير راضي بتصرفاتك و أنه سوف ياتي اليوم الذي تجد و أنك قد أصبحت في الحضيض إذا لم تعدل من سلوكك المهني و حاولت كسسب العملاء و تخفيض الأسعار فرزق قليل مبارك فيه خير من رزق كثير لا بركة فيه بل فيه تضييق على الناس و الله من وراء القصد

و هذي مجرد موقفين من ثلاثة و خمسين موقف غيرها

سوف أذكرها متى حانت الفرصة

( الرجاء الإشارة للمصدر في حالة النقل و جزاكم الله خير على المتابعة )
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الشمطري
05/07/2009, 02:23 PM
ماادري هي فكاهية هي حزيـــنة

لكن حسبنا الله ونعم الوكيـــــــــــــــــــــل حسبنا الله وكفى

وابو جميل مثلة مثل غيرة من الوكالات والبقالاات والمحلات وكل شئ تجاري عندنا

لا قيمة للمستهلك او المستفيـــد

اين حماية المستهلك عنهم

صقر الحراملة
05/07/2009, 02:26 PM
ماادري هي فكاهية هي حزيـــنة

لكن حسبنا الله ونعم الوكيـــــــــــــــــــــل حسبنا الله وكفى

وابو جميل مثلة مثل غيرة من الوكالات والبقالاات والمحلات وكل شئ تجاري عندنا

لا قيمة للمستهلك او المستفيـــد

اين حماية المستهلك عنهم

شر البلية ما يضحك يالشمطري

BeWoLf
05/07/2009, 02:34 PM
اقولك حول على الحمراني احسن لك تراه بدوي زينا

مدمن فتك
05/07/2009, 02:35 PM
يااخوي لو انك واطيهم قبل كان مالعبوا عليك ..
اغلب شعبنا طيبين بزياده والوكلاء فرصتهم الطيبين..
واذا لم تكن ذئبا اكلتك الذئاب

ابو شهد جدة
05/07/2009, 02:41 PM
النار ماتعقب الا رمــــــــــــــــــــاد.

اسير الغضا
05/07/2009, 03:00 PM
اللهم عليك بهم فإنهم لايعجزونك اللهم زلزل الارض من تحت اقدامهم اللهم وامحق البركة من اموالهم
لانملك الا الدعاء وصبر جميل والله المستعان على ماتصفون

brhoom
05/07/2009, 03:13 PM
عندي لك حل ....

أنا دائما أتعامل مع الوكلاء السيارات اني أخاطب الشركة الام أولا ثم يحولوني على الوكيل المعتمد ..

و أحلى خدمة ....

تحياتي

سوالف
05/07/2009, 03:14 PM
بصراحه عنوانك جدا في الصميم

وللاسف الوكلاء كل واحد أسوء من الثاني

صيياد الحباري
05/07/2009, 03:17 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل

صقر الحراملة
05/07/2009, 03:26 PM
اقولك حول على الحمراني احسن لك تراه بدوي زينا

ههههههههههههه أجل ابو جميل بيشردنا من تويوتا :p

نيسان حلو و خلني أفكر وش أسوي بالجيب الحين:confused:

صقر الحراملة
05/07/2009, 03:27 PM
يااخوي لو انك واطيهم قبل كان مالعبوا عليك ..
اغلب شعبنا طيبين بزياده والوكلاء فرصتهم الطيبين..
واذا لم تكن ذئبا اكلتك الذئاب

و الله ما صارت بيع و شراء يالغالي بس على قولك يبي لهم واحد يتوطاهم من البداية :rolleyes:

و إن لم تكن ذئباً أكلتك .... خخخخخخخخخخ ماني قايل خلاص افهموها

صقر الحراملة
05/07/2009, 03:29 PM
النار ماتعقب الا رمــــــــــــــــــــاد.

كلامك صحيح في أغلب الحالات لا تخلف إلا رماد

شكراً على مداخلتك يابو شهد

صقر الحراملة
05/07/2009, 03:30 PM
اللهم عليك بهم فإنهم لايعجزونك اللهم زلزل الارض من تحت اقدامهم اللهم وامحق البركة من اموالهم

أسير الغضا

شكراً على مداخلتك

واضح انهم جابوا لك الصمرقع مثلي

صقر الحراملة
05/07/2009, 03:32 PM
عندي لك حل ....

أنا دائما أتعامل مع الوكلاء السيارات اني أخاطب الشركة الام أولا ثم يحولوني على الوكيل المعتمد ..

و أحلى خدمة ....

تحياتي

برهوم عجل علي الله يرحم والديك و القارئين ... أبي عنوان الشركة الأم

أنا ناوي أخربها مع ابو جميل هالمرة :D

إذا ما علمت الشركة الأم يابو جميل :p

صقر الحراملة
05/07/2009, 03:33 PM
بصراحه عنوانك جدا في الصميم

وللاسف الوكلاء كل واحد أسوء من الثاني

سوالف

شكراً على مداخلتك و بصراحة ما ينشط الموضوع و يجعل الواحد حريص على الكتابة إلا مثلك و شرواك من الأعضاء

الله لا يهينكم

صقر الحراملة
05/07/2009, 03:35 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل

صياد الحباري

صدقت في ما قلت

فعلاً

حسبنا الله و نعم الوكيل

وضح النقى
05/07/2009, 03:40 PM
ما أقول إلا الله يعين

صقر الحراملة
05/07/2009, 04:18 PM
ما أقول إلا الله يعين

الله يعين يا وضح النقى

مدمن فتك
05/07/2009, 05:27 PM
اخوي صقر والاخوة الكرام:
الاصل في البيع والشراء السماحه واللين . قال صلى الله عليه وسلم: رحم الله رجلا سمحا اذا باع واذا اشترى)
لكن الوكلاء فيه لعب وتدليس واستغلال طبعا البعض وليس الكل..
فالتهديد بالشركة الام او بالمحكمة مجدي جدا ..يكفيك اذا علقوا اسم الشركة مدعى عليها على مكتب القاضي ..ولاتلين معهم ابد لانهم مااحترموا انفسهم تبيهم يحترمون غيرهم..

اسير الغضا
05/07/2009, 05:28 PM
اخوي اللي يقول تخاطب الشركه الام هاذي الطريقه مب دايم تنفع ليش الجواب معروف
ابوجميل ضلعه قوي وله اسهم بتايوتا ومافي امل الا بالمقاطعه

بعض البشر
05/07/2009, 05:43 PM
موضوعك اكيد مر على الغالبيه لاكن الله يخارجناا منهم

وادي غران
05/07/2009, 05:50 PM
الله المستعان هذي عواقب الاحتكار والوكيل الحصري !! وش أخبار منظمة التجارة وإلغاء الاحتكار ؟؟

مسلط العتيبي
05/07/2009, 05:51 PM

خلوهـآ تصدي

بعض البشر
05/07/2009, 05:54 PM
اتفرج
http://www.youtube.com/watch?v=3AamuRKzbJw

كاشت بالنصيه
05/07/2009, 05:55 PM
والله اني انقهرت وش هالمهزله ليش يبيعون الله لايوفقكم لادنيا ولااخره باذن الله راح تاخذ جزاك يوم الدين .! والله مهزله ..

الكايف2
05/07/2009, 06:12 PM
الله يعين هذا شي بصيط اللي مرعليك لوكلن يكتب اللي صارله هانت مصيبك لكن الله يخارجنا منهم وحمايت المستهلك معهم واللي يقول الحمراني اهون والله انه اردي منهم شهاب الدين اظرط من اخيه مااقول الا الله يعوضك خير ومشكورعلي القصه الجميله تحياتي

أبوحمد 505
05/07/2009, 06:18 PM
المفروض يكون فية جمعية ولا رابطة من المتطوعين للتحرك ضد هذة الشركة برفع الدعاوي داخل المحاكم السعودية وبيان الضرر الواقع على الناس
وخارجيا بمخاطبة الشركة الأم أو حتى هيئة التجارة العالمية
كذا يحصل التغيير
أما نجلس نسب ونلعن وندعي علية وهو والله جالس في بيتهم مرتاح وش الفايدة

صقر الحراملة
05/07/2009, 09:55 PM
اخوي صقر والاخوة الكرام:
الاصل في البيع والشراء السماحه واللين . قال صلى الله عليه وسلم: رحم الله رجلا سمحا اذا باع واذا اشترى)
لكن الوكلاء فيه لعب وتدليس واستغلال طبعا البعض وليس الكل..
فالتهديد بالشركة الام او بالمحكمة مجدي جدا ..يكفيك اذا علقوا اسم الشركة مدعى عليها على مكتب القاضي ..ولاتلين معهم ابد لانهم مااحترموا انفسهم تبيهم يحترمون غيرهم..

صدقت و الله يا مدمن شيروكي

بس وين الوكلاء و الناس اللي تفهم هذا الكلام

و أنا بانتظار الأخ برهوم يجيب لنا عنوان الشركة الأم

شكراً على مداخلتك الجميلة

صقر الحراملة
05/07/2009, 09:56 PM
اخوي اللي يقول تخاطب الشركه الام هاذي الطريقه مب دايم تنفع ليش الجواب معروف
ابوجميل ضلعه قوي وله اسهم بتايوتا ومافي امل الا بالمقاطعه

حيا الله أسير الغضا مرة ثانية :)

بإذن الله أن نجني ثمار المقاطعة بعد ما تصدي سياراته و يقعد بها :)

صقر الحراملة
05/07/2009, 09:57 PM
موضوعك اكيد مر على الغالبيه لاكن الله يخارجناا منهم

كلامك صحيح لكن يداً بيد لوقف هذا الاحتكار و الابتزاز

صقر الحراملة
05/07/2009, 10:00 PM
الله المستعان هذي عواقب الاحتكار والوكيل الحصري !! وش أخبار منظمة التجارة وإلغاء الاحتكار ؟؟

ما شفنا حماية المستهلك فما بالك بمنظمة التجارة :p

صقر الحراملة
05/07/2009, 10:01 PM

خلوهـآ تصدي

خلوها تصدي و موديلها يعدي :p

صقر الحراملة
05/07/2009, 10:07 PM
اتفرج
http://www.youtube.com/watch?v=3AamuRKzbJw

تحذير صحي : المقطع يحوي آثار موسيقى :p

هههههههههه يا بعض البشر

مقطع و لا أروع

صار ابو جميل يبي يعاقب من يقف وراء الحملة هع هع هع إيه هين

أقول شف لك كرتون بخاخ حماية من الصدأ و بخاخين تغبيرة يمكن تنفع

خلوها تصدي

عذب الروح
05/07/2009, 10:09 PM
حسبنا الله ونعم الوكيـــــــــــــــــــــل

خلوها تصدي وموديلها يعدي

صقر الحراملة
05/07/2009, 10:10 PM
والله اني انقهرت وش هالمهزله ليش يبيعون الله لايوفقكم لادنيا ولااخره باذن الله راح تاخذ جزاك يوم الدين .! والله مهزله ..

كاشت هدي أعصابك و ترى الحملة بتجيب هدفها إن شاء الله

بس ودي انك تعيد كلامك اللي فوق و انت مروق مع شوية توضيح و حسن استخدام ضمير الغائب و الحاضر :p

و شكراً يا بعدي

صقر الحراملة
05/07/2009, 10:12 PM
الله يعين هذا شي بصيط اللي مرعليك لوكلن يكتب اللي صارله هانت مصيبك لكن الله يخارجنا منهم وحمايت المستهلك معهم واللي يقول الحمراني اهون والله انه اردي منهم شهاب الدين اظرط من اخيه مااقول الا الله يعوضك خير ومشكورعلي القصه الجميله تحياتي

ههههههههههههه أضحك الله سنك يالكايف

فعلاً إنك شخص كايف

لكن شكل ابو جميل أضرط من أخيه :D

صقر الحراملة
05/07/2009, 11:23 PM
المفروض يكون فية جمعية ولا رابطة من المتطوعين للتحرك ضد هذة الشركة برفع الدعاوي داخل المحاكم السعودية وبيان الضرر الواقع على الناس
وخارجيا بمخاطبة الشركة الأم أو حتى هيئة التجارة العالمية
كذا يحصل التغيير
أما نجلس نسب ونلعن وندعي علية وهو والله جالس في بيتهم مرتاح وش الفايدة

كلامك صحيح 100% يابو حمد

لكن الخلل في الأساس من وزارة التجارة بشكل عام و من حماية المستهلك بشكل خاص

تصرفاتهم تدل و كأنهم يعملون لحماية التاجر من الشعب مع ان العكس هو الصحيح

و لا ننسى بأن الثقافة الشرائية غير موجودة لدى أكثر المستهلكين الأمر الذي جعل بعض التجار يتمادون في جشعهم و يرفعون الأسعار و لا يعطون المستهلك حقوقه كاملة

و بإذن الله حملة خلوها تصدي تجعلهم يرضخون لمطالبنا كمستهلكين

بعض البشر
06/07/2009, 12:30 AM
المشكله ان سيارتي من عندة الله يرجه اصلا هوماكلنا بالقطع

bader2005
06/07/2009, 12:55 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أيها الشعب السعودي الأبي و يا أعضاء مكشات الكرام ... لقد أتيت اليوم لأخبركم ببعض مواقفي مع طيب الذكر وكيل شركة تويوتا العالمية و الذي تمادي في طغيانه و جبروته حتى وصل إلى الاحتكار و لكن بإذن الله أن نجعله يرضخ كما رضخ غيره إذا تعاونا و كنا يداً واحدة ضد كل من تسول له نفسه الاحتكار و الابتزاز قد تقولون كيف الابتزاز ... و هذا ما سوف تعرفونه خلال الأسطر القادمة

لقد قمت بشراء جيب موديل 2000 فكسار جديد على موديله الذي يأتي هيدروليك و كان استخدامي له أفضل من استخدامي لسيارة بي إم :) و لكن للأسف :( مع حسن الاستخدام كان هناك عطل في الهيدروليك العام الماضي و عندما ذهبت للوكالة قالوا العطل هو كور الهيدروليك + المساعدات + برمجة كمبيوتر الهيدروليك و كانت النتيجة الإجمالية 12 ألف ريال :( هذا كله بعد التلطف و محاولة تخفيض السعر من هنا و هناك بل حتى أصبح هناك واسطات لعمل الخصم فإذا كنت تعرف أحداً يعمل بالشركة فبشر نفسك بخصم أحسن بكثير من الذي لا يعرف

و بمجرد أن اكتملت السنة و إذا بنفس الخراب يعود للسيارة و يا قلب لا تحزن مع العلم بأنهم قالوا لي بالمرة الأولى أن سبب العطل ربما يكون إلى أن البنشري يقوم بتعبئة زيت الهيدروليك بالماء ههههههههه مع العلم بأن علبة زيت الهيدروليك بعيدة كل البعد عن الرديتر و لا تشبه لها و لكن قلت ربما لم أنتبه للبنشري و هو يفعلها و بعد الإصلاح الأول أصبحت أقف على رأس البنشري و هو يغير و أنا أحمل مفك 17 و نص حتى أنهره إذا سولت له نفسه خلط الزيت بالماء و لكن لم أره يقرب منه حتى ... و الآن تأكدت بأن الماء لم يدخل إلى الزيت و أنهم ماعندهم غير هذا العذر الذي يرددونه حتى عندما عدت لهم في المرة الثانية.

فطالبتهم بعمل كشف على السيارة و دفعت لهم 350 ريال مقابل هذا الكشف و لم أستلم السيارة إلا بعد مضي أكثر من ثلاثة أيام حيث أن المهندس كلما اتصلت عليه قال سوف نتأكد من الشيء الفلاني و نتأكد من الشيء الفلتاني و عندما عدت لهم بعد أسبوعين بنفس الكشف الذي أعطوني إياه قال لي المهندس الذي قابلني ماهذا اللعب ؟! من هو اللي أعطاك هي الورقة ؟! :j فقلت له آخر مرة و لن أتعودها يا قوي :mad: رح شف المهندس خويك و انشده لا تجي تتفلسف عندي :D و طلعت الورقة اللي عطوني اياها المرة الأولى خزعبلات لا تنفع بشيء مع أن ختمهم عليها ههههههههه و حاول ياخذها مني و لا يردها لكن هيهات هيهات لن يأخذها و رأسي يتنفس ... المهم ... طلعت الحسبة الإجمالية 12 ألف ريال مرة أخرى قلت و الله لو انها بي ام ماهو جيب .. و قلت له فيه واحد من الربع يقول لي ان البازعي أرخص منكم بكثير قال لي المهندس السعودي روح للبازعي قلت هاه و أخذت أفرك مخي ثم ثلت بس البازعي بعيد علينا بصراحة ... انتوا شايفين كيف الثقة و كيف المهندس يحاول أن يكسب العميل ماشاء الله تبارك الله

هذا الموقف الأول أما الموقف الثاني فقد كنت حاجز شاص 2008 ونش و دفلوك و كفر رملي و كان سعره وقتها ب109 آلاف و قالوا احجز و ادفع عربون و خذه بعد أسبوعين طبعاً هذا الكلام قبل حملة خلوها تصدي يعني قبل أكثر من سنة و الاسبوعين صارت أكثر من سنة يا اخوان و راح 2008 و جا 2009 و صار ب114ألف و لا جا و نسيت اني حجزت شاص , ألين سحبت عربوني و ما دريت الا و هم يتصلون علي قبل شهرين في الأسبوع اللي وسط الترم الثاني يقولون شاصك جا !!! قلت أي شاص قالوا هذاك اللي طالبه يوم انك مراهق خخخخخخخخخخ أمزح أمزح المهم قلت طيب انا الحين مسافر و بعيد عنك يومين و باجي استلمه المهم يوم جا يوم السبت و هو كان متصل يوم الخميس الا و اتصل عليه هاه كم اجيب دراهم قال جيب 118 ألف و كسور قلت يلعن ابليسكم ابتزاز هو و لا ابتزاز هع المهم قال بس انا باتأكد لك من السيارة و اتصل عليك قلت طيب و انتظر اتصاله يومين ما اتصل و ارجع اتصل و لا رد علي إلا ثالث يوم بالقوة بعد ما ازعجته قال للأسف شاصك انباااااع قلت هاه قال انباااااااااع و شوف أنواع الصدمة السيكيولوجية و اللعب بالمشاعر على محدثكم و انهيار قصر الأحلام اللي في مخي و يا قلب لا تحزن

الحين أنا صبرت عليهم فوق السنة و هم ما يصبرون يومين ! يعني يبوني اقعد مرابط لهم عند التلفون طول السنة عشان انتظر اتصالهم الميمون و اجي استلم على طول لأنهم مشغولين و وراهم تارقت يبون يحققونه كل يوم و كل شهر ( ملاحظة التارقت هو الهدف بلغتهم يعني الهدف المالي)

و لا تنسون كيف معاملتهم صارت مثل كأن الواحد متفضل على الزبون و أنه معطيه وجه و يخدمه لوجه الله ماكأن راتبه من هالزبون و العميل ! عجبي يا بو جميل عجبي

يرجى التعميم لدى جميع أفراد الشعب السعودي ... ابتعدوا عن عبداللطيف جميل متى ما وجدتوا البديل و إن شاء الله البديل في أسوأ أحواله بيكون احسن من عبداللطيف جميل الذي اغتنى بفضل الله ثم بفضل الشعب السعودي و تنكر لهم و نسي فضلهم عليه و على أبوه من قبله

وضعت الموضوع هذا لكي ننتبه و نصحى من غفلتنا و لكي أخبر ابو جميل أن الشعب غير راضي بتصرفاتك و أنه سوف ياتي اليوم الذي تجد و أنك قد أصبحت في الحضيض إذا لم تعدل من سلوكك المهني و حاولت كسسب العملاء و تخفيض الأسعار فرزق قليل مبارك فيه خير من رزق كثير لا بركة فيه بل فيه تضييق على الناس و الله من وراء القصد

و هذي مجرد موقفين من ثلاثة و خمسين موقف غيرها

سوف أذكرها متى حانت الفرصة

( الرجاء الإشارة للمصدر في حالة النقل و جزاكم الله خير على المتابعة )

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

هالحين دريهماتك كاش وتروح لهم ياأخوي انقز لقطر او دبي وخذ احسن مواصفات واجود وافضل ضمان
لكن ماأقول الله يلعن ام الفقر اللي حد الشعب على الاجار المنتهي بالتملك وفرض ابو جميل وغيره علينا

خيال النعام
06/07/2009, 12:57 AM
معاناة مستهلك ... أستغلال زبون ،،
نقلتها لنا يا صقر الحراملة بصوت مسموع واضح
يعطيك العافية ،،
الغريبة أن هذي الشركة فيها تناقضات عجيبة
من حيث أدعائهم الأمانة في البيع و المواعيد وحرصهم
على الصدق مع الزبون ... واستغلالهم و سرقة جيوب الزبائن
اعرف شخص أراد شراء اف جي وعند انتهاء اوراقة وتسليمهم المقدم
وحساب الأقساط أكتشف أن هناك 4500 ريال زيادة ما يدري من وين جات
(الرجل عندما هدد وكثر الصياح قالوا له خذ عربونك وفكنا من شرك ؟؟!! )

والله يا أخوان أصبحت أشجع الناس تشتري من الوكالات الأخرى
لكسر هذي الهيمنة و الغرور القبيح من شركة ال ج م ي ل!!

ساري 111
06/07/2009, 01:08 AM
مايشري من عبداللطيف جميل إلااااااااا شخص مغفل !!

مع احترامي الشديد ..

الخليجي ماااالي المعرض افضل واضمن

وعندك البازعي , المسند , اليحيى ...... الخ

مدمن فتك
06/07/2009, 01:19 AM
وزارة التجارة
حماية المستهلك
بعض الوكلاء مثل ابو جميل وغيره
بالامكان اصنفهم من اكلات لحوم البشر..

ابومثيب
06/07/2009, 01:21 AM
يالربع اتعوذو من الشيطان انا عندي لكم حل اي واحد يبغى من ربعكم اواللي يعز عليكم سياره تيوتا وخاصه الجيب بانواعه من وارد سعود بهوان (البريمي) اللي كل اقطعه اصليه واكسسوارته يدق علي وبأ رخص الاسعار يدق علي وبكذا نقضي على عبداللطيف واشكاله ت\0555105224

صقر الحراملة
06/07/2009, 02:52 AM

خلوها تصدي وموديلها يعدي

شكراً على مداخلتك الجميلة يا عذب الروح

صقر الحراملة
06/07/2009, 02:54 AM
المشكله ان سيارتي من عندة الله يرجه اصلا هوماكلنا بالقطع

تقوله صادق !

يا رجال ما كنت أتصور يوم من الأيام إني أغير قطع ب12 ألف ريال !

صقر الحراملة
06/07/2009, 03:00 AM
هالحين دريهماتك كاش وتروح لهم ياأخوي انقز لقطر او دبي وخذ احسن مواصفات واجود وافضل ضمان
لكن ماأقول الله يلعن ام الفقر اللي حد الشعب على الاجار المنتهي بالتملك وفرض ابو جميل وغيره علينا

المشكلة يا بدر ما فيني من نقز لقطر أو دبي و انت صادق مواصفاتهم توب التوب و لا فيه وجه مقارنة بينهم و بين مقارنات التايواني اللي يجيبهأبو جميل :)

لكن أبشرك الحين صاروا يرسلون لك اياه من الإمارات و يجيك انت بمكانك و الله يكتب الخيرة

صقر الحراملة
06/07/2009, 03:03 AM
معاناة مستهلك ... أستغلال زبون ،،
نقلتها لنا يا صقر الحراملة بصوت مسموع واضح
يعطيك العافية ،،
الغريبة أن هذي الشركة فيها تناقضات عجيبة
من حيث أدعائهم الأمانة في البيع و المواعيد وحرصهم
على الصدق مع الزبون ... واستغلالهم و سرقة جيوب الزبائن
اعرف شخص أراد شراء اف جي وعند انتهاء اوراقة وتسليمهم المقدم
وحساب الأقساط أكتشف أن هناك 4500 ريال زيادة ما يدري من وين جات
(الرجل عندما هدد وكثر الصياح قالوا له خذ عربونك وفكنا من شرك ؟؟!! )

والله يا أخوان أصبحت أشجع الناس تشتري من الوكالات الأخرى
لكسر هذي الهيمنة و الغرور القبيح من شركة ال ج م ي ل!!

الله يعافيك يا خيال النعام و بصراحة أحسن ما سوى خويك و لا ينفع معاهم إلا كذا

و ماخفي كان أعظم

شكراً على مداخلتك و إخبارنا بقصة تعتبر نموذج لسيرة الشركة العطرة

صقر الحراملة
06/07/2009, 03:05 AM
مايشري من عبداللطيف جميل إلااااااااا شخص مغفل !!

مع احترامي الشديد ..

مع احترامك الشديد هو فعلاً مغفل ههههههههههههههههههههه بس إذا كان دراهمه تقسيط و لا تأجير وش الدبرة ؟!

الله يعطيك العافية يا ساري

صقر الحراملة
06/07/2009, 03:07 AM
وزارة التجارة
حماية المستهلك
بعض الوكلاء مثل ابو جميل وغيره
بالامكان اصنفهم من اكلات لحوم البشر..

حيا الله مدمن شيروكي :)

المذكورين أعلاه ماعاد فيه لحم ياكلونه خخخخخخخخخخ

صقر الحراملة
06/07/2009, 03:10 AM
يالربع اتعوذو من الشيطان انا عندي لكم حل اي واحد يبغى من ربعكم اواللي يعز عليكم سياره تيوتا وخاصه الجيب بانواعه من وارد سعود بهوان (البريمي) اللي كل اقطعه اصليه واكسسوارته يدق علي وبأ رخص الاسعار يدق علي وبكذا نقضي على عبداللطيف واشكاله ت\0555105224

الله يستر على أبو مثيب :)

تم تخزين الرقم و جاري الاتصال و الله الله بالمراعاة و السعر الزين خصوصاً لأعضاء مكشات و اذا راعيتنا باكلم الإدارة يسوون لك خيمة أبو مثيب عشان تكسر احتكار أبو جميل :)

ملك الإحسآس
06/07/2009, 03:19 AM
مع احترامي الشديد ..

يآ عزيزي انا رحت لليحيى وقآل لي الفل كامل 6 سلندر بـ 182 ألف ..
ومآ عليه ضمآآآآآآآآآآآآآآآآن !!!!!!!!!!!!!
يعني انت وشطآرتك مع أبو جميل ...
سـألت وآحد يقول رفض فرع أبو جميل تسجيل السياره بالضمان ..
فمن آلمغفل والدلخ اللي يشتري خليجي غير مضمون بـ 182 ألف ولا سته سلندر ؟؟؟؟
أبو جميل الناس تروح له مو عشآن وجهه بس عشآن لا قدر الله صآر شي بالموتر
يغيره على الضمان وهو يضحك ..
وسعر أبو جميل أرخص بـ 174 ألف فل الفل 2009
عشآن كذ آالناس تتجه لأبو جميل ..
وفي النهايه كلهم فيهم نصب
....

صح نسيت اللي يقول الحمراني ومدري أيش
نصيحة مجرب
نار أبو جميل ولا جنة الحمراني ..
والله يآ شباب إنه اخييييييييس وكيييييل معروف
الجبر أحسن منه الحمرااني فااااااااااااااشل وغشااااشين ..

ألف شكر لك ~ والله يعينك ..

العتين
06/07/2009, 08:05 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل

بنزرت
06/07/2009, 09:31 AM
سلام اخوي
المشكله فيك انت اخوي
لانك مجرب ومع ذلك رجعت لهم والمؤمن لايلدغ من جحر مرتين
ويش لك بالسيارات اللي محتكرينها شف لك سياره لها وكلاء كثير عشان انت اللي تختار مو هم يذلونك وترجع لهم
اضعف الايمان انك ماتشتري من ابو جميل ............. اغلب اللي معهم جيوب جايبينها من الخليج
موفق اخوي

محمد بن سعيد
06/07/2009, 10:37 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل

ساري 111
06/07/2009, 11:01 AM

اخوي راح ابين لك كيف لعب لعبته وأوهم الناس بالضمان وهو اخذه مقدم من جيوبكم

انا ابتكلم عن الجيب فقط والشي اللي شفته بعيني واعرفه يعني فيه كثير من الأمور اجهلها وربما داخليه ولاااحد يعلم عنها شيئاً ..
انا راح اتكلم عن الشي الظاهر فقط واللي انتي تقدر تروح وتشيك عليه بنفسك ..
اولاً / الأسعار عند اليحيى 182 الف من غير ضمان بس الموتر من الصدام للصدام ياباني
عبداللطيف جميل 174 الف بس نصه مغشوش !!!

لاتستعجل راح ابين لك الشي الظاهر اللي انت بنفسك رح وشفه وتاكد(والله يستر مايكون الخافي اعظم)
1. الجنوط صناعه تايلنديه (رح فك حدى الكفرات وشف وش مكتوب خلف الجنط)
2.المسجل صناعه كوريه ولايهمك شعار تويوتا.(فيه كاتالوج يجي خاص للمسجل شف وش مكتوب بصناعته)
3.الخطوط صناعه كوريه ع مااعتقد( لو لاحظت وددقت بين الخليجي والسعودي تلقى لون خطوط السعودي باهته شوي)
4.الدعسات الجانبيه غير اصليه وتركب بجده
5.الحساسات صينه او كوريه الصنع
6.الزينون العالي كوري
7. الكشافات الاماميه صينيه الصنع ومكتوب عليه بعد

والكثير الكثير من الخافي اللي مايظهر لعامه الناس !!

مثل كمبرس المكيف ووو ... الخ

يعني كم تتوقع وفر يوم طلب الموتر بدون هالقطع ؟؟
وبعدها جمع لك صيني كوري تايلندي ... الخ ولعب على هالعالم انه ارخص وكيل وهي غش بغش ؟؟؟

ع سبيل المثال
الجنوط الأصليه فقط ماتقل قيمتها عن 10 الاااف
المسجل الأصلي ماتقل قيمته عن 8 الااااف

وركب لك جنوط قيمته 1000 اواقل <<لاتنسى انه ياخذ جمله
وركب لك مسجل كوري مااتتجاوز قيمته 500 ريال <<اواقل

وهلم جررره

اخي الكريم فتح عيونك زين ودقق اذا انتي راعي صنف بالجيوب وراااح تشوف مصايب من ابو جميل وقراشيعه

ملاحظه/ اللكزس والفكس آآر حتى الأن لم يصلهم عبث ابوجميل
العبث والقرشعه مقتصر على الجي اكس والجي اكس ار

ابوايلاف
06/07/2009, 11:43 AM
السلام عليكم الاخ صقر الحراملة اشكرك على اثارة هذا الموضوع المهم لدى شريحة كبيرة من الناس ممايجدونة من سؤالمعاملة والغش وتركيب بعض القطع الغير اصلية0فلو علمت الشركة الام بهذا الامروكذلك بحملة خلوهاتصدي وذلك عبرموقعها الالكتروني 0ستكون النتيجة فتاكة وقاصمة ونهاية للابتزاز 0عندهم 1+1=2 وعندنا1+1=54321 000 على كيف الوكيل اللي يقولة هوالصح 0 على العموم من كان لديه الخبرة الكافية لمخاطبة الشركة الام عن طريق موقعها اوعبراي وسيلة اخرى فانة وباذن اللة تعالى سيتغيركل شي وسيعتبرممن هم على هذة الشاكلة00واللة في عون العبد مادام العبد في عون اخية0 والسلام عليكم

سيف الظفير
06/07/2009, 11:58 AM
الوكلاء يبي من يعلن اصلهم ويتواصل مع المصنع الام احسن له

نجم حفرالباطن
06/07/2009, 12:10 PM
شكر الله لك اخي الكريم

صقر الحراملة
06/07/2009, 01:16 PM
....

صح نسيت اللي يقول الحمراني ومدري أيش
نصيحة مجرب
نار أبو جميل ولا جنة الحمراني ..
والله يآ شباب إنه اخييييييييس وكيييييل معروف
الجبر أحسن منه الحمرااني فااااااااااااااشل وغشااااشين ..

ألف شكر لك ~ والله يعينك ..
يا صديقي يا ملك الإحساس المفروض وزارة التجارة و الشركة الأم تلزم الوكيل بضمان السيارة دام انها تويوتا و دام انه محتكر السوق

و بعدين يا ملك الإحساس مواصفات الخليجي أفل بكثير من من مواصفات أبو جميل و اكسسواراتهم أصلية و الخليجي يمسك سعره أفضل بكثير من ابو جميل

أما الحمراني أنا أسمع أن الخدمة تختلف من فرع لآخر بس يعجبك ان سياراتهم ياباني ياباني ماهو زي ابو جميل استرالي و تايلندي و صيني و انت ماشي

و تقبل تحياتي

صقر الحراملة
06/07/2009, 01:18 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل

و نعم بالله

صقر الحراملة
06/07/2009, 01:22 PM
سلام اخوي
المشكله فيك انت اخوي
لانك مجرب ومع ذلك رجعت لهم والمؤمن لايلدغ من جحر مرتين
ويش لك بالسيارات اللي محتكرينها شف لك سياره لها وكلاء كثير عشان انت اللي تختار مو هم يذلونك وترجع لهم
اضعف الايمان انك ماتشتري من ابو جميل ............. اغلب اللي معهم جيوب جايبينها من الخليج
موفق اخوي

يالغالي صدقت لكن حبيت أوضح لك أن الجيب الفكسار موديل 2000 شاريه من عند الساير و لكن وكيل تويوتا هنا هو ابو جميل عشان كذا انا ملزم اصلحها عنده و لكن طلع عندهم السالفة نصب X نصب و الشاص قلت السبب انا فوق في ردي على أحد الإخوة الكرام و هي أن ما يمديني أسافر برا في الفترة الحالية و لكن الحمدلله سمعت انهم صاروا يرسلونه لك و انت في مكانك و الله يكتب الخيرة

صقر الحراملة
06/07/2009, 01:23 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل

صدقت

حسبنا الله و نعم الوكيل

صقر الحراملة
06/07/2009, 01:28 PM
اخوي راح ابين لك كيف لعب لعبته وأوهم الناس بالضمان وهو اخذه مقدم من جيوبكم

انا ابتكلم عن الجيب فقط والشي اللي شفته بعيني واعرفه يعني فيه كثير من الأمور اجهلها وربما داخليه ولاااحد يعلم عنها شيئاً ..
انا راح اتكلم عن الشي الظاهر فقط واللي انتي تقدر تروح وتشيك عليه بنفسك ..
اولاً / الأسعار عند اليحيى 182 الف من غير ضمان بس الموتر من الصدام للصدام ياباني
عبداللطيف جميل 174 الف بس نصه مغشوش !!!

لاتستعجل راح ابين لك الشي الظاهر اللي انت بنفسك رح وشفه وتاكد(والله يستر مايكون الخافي اعظم)
1. الجنوط صناعه تايلنديه (رح فك حدى الكفرات وشف وش مكتوب خلف الجنط)
2.المسجل صناعه كوريه ولايهمك شعار تويوتا.(فيه كاتالوج يجي خاص للمسجل شف وش مكتوب بصناعته)
3.الخطوط صناعه كوريه ع مااعتقد( لو لاحظت وددقت بين الخليجي والسعودي تلقى لون خطوط السعودي باهته شوي)
4.الدعسات الجانبيه غير اصليه وتركب بجده
5.الحساسات صينه او كوريه الصنع
6.الزينون العالي كوري
7. الكشافات الاماميه صينيه الصنع ومكتوب عليه بعد

والكثير الكثير من الخافي اللي مايظهر لعامه الناس !!

مثل كمبرس المكيف ووو ... الخ

يعني كم تتوقع وفر يوم طلب الموتر بدون هالقطع ؟؟
وبعدها جمع لك صيني كوري تايلندي ... الخ ولعب على هالعالم انه ارخص وكيل وهي غش بغش ؟؟؟

ع سبيل المثال
الجنوط الأصليه فقط ماتقل قيمتها عن 10 الاااف
المسجل الأصلي ماتقل قيمته عن 8 الااااف

وركب لك جنوط قيمته 1000 اواقل <<لاتنسى انه ياخذ جمله
وركب لك مسجل كوري مااتتجاوز قيمته 500 ريال <<اواقل

وهلم جررره

اخي الكريم فتح عيونك زين ودقق اذا انتي راعي صنف بالجيوب وراااح تشوف مصايب من ابو جميل وقراشيعه

ملاحظه/ اللكزس والفكس آآر حتى الأن لم يصلهم عبث ابوجميل
العبث والقرشعه مقتصر على الجي اكس والجي اكس ار

لا فض فوك يا ساري و الله انك قلت ما كنت أود قوله و أكثر

حتى السيارة من جوة تلاقيه لاعب في مواصفاتها لعب

عندك الزر اللي ينزل الأنتل حق الشاص غير موجود و بالخليجي موجود و عندك زر تشغيل لمبات الضباب مولف توليفة و بالخليجي موجود مع اللمبات العادية

و غيرها كثيررررر

شكراً على مداخلتك يا ساري

صقر الحراملة
06/07/2009, 01:31 PM
السلام عليكم الاخ صقر الحراملة اشكرك على اثارة هذا الموضوع المهم لدى شريحة كبيرة من الناس ممايجدونة من سؤالمعاملة والغش وتركيب بعض القطع الغير اصلية0فلو علمت الشركة الام بهذا الامروكذلك بحملة خلوهاتصدي وذلك عبرموقعها الالكتروني 0ستكون النتيجة فتاكة وقاصمة ونهاية للابتزاز 0عندهم 1+1=2 وعندنا1+1=54321 000 على كيف الوكيل اللي يقولة هوالصح 0 على العموم من كان لديه الخبرة الكافية لمخاطبة الشركة الام عن طريق موقعها اوعبراي وسيلة اخرى فانة وباذن اللة تعالى سيتغيركل شي وسيعتبرممن هم على هذة الشاكلة00واللة في عون العبد مادام العبد في عون اخية0 والسلام عليكم
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

العفو يابو إيلاف و إن شاء الله الحملة تجيب نتايجها

و نحن بانتظار من يعرف عنوان الشركة الأم

شاكر لك مداخلتك و تشجيعك الكريم

صقر الحراملة
06/07/2009, 01:31 PM
شكر الله لك اخي الكريم

جزاك الله خير يا نجم

قناص المخواه
06/07/2009, 01:46 PM
ورب العباد اني كنت ابي اطلع فوترشنر بس بعد سالفتهم هذي ماني شاري الين اشوف وش نتيجة هذي الحمله
مع اني اكلت مقلب مع ابو جميل قبل سنه
وهي اني شريت كامري نظام تأجير وبعد المخالصه حسبتها طلعت علي بعد تقسيط 8 شهور + قيمة المخالصه
ب 94 الف وسعرها كاش 77الف
وابو جميل لعبها علي وعلى امثالي
لكن الحلال الحلال هو اللي جبرني ينضحك علي
ماعلينا انا قررت قرار لا رجعة فيه
يا ترخص الاسعار يا فوتشنر مستعمل يا شركة الحمراني والله على ما اقول شهيد

ابوشجاع911
06/07/2009, 01:54 PM
انا قرأت الصفحة الاولى فقط وكتبت هذا الرد
اكاد اجزم انه لايوجد احد داخل حدود المملكة العربية السعودية الا وقد تعرض لمعاناة من شركة عبداللطيف جميل وتعاملهم السئ جدا خصوصا في مدينة الرياض وذلك لسبب واحد وهو
الاعتماد على العنصر الاجنبي في جميع الوظائف في الشركة فالعناصر الاجنبية في الغالب حاقدة على السعودية حسدا من عند انفسهم كما انهم متربين على سوء المعامل في بلدانهم فصار سؤ الاخلاق من مبادئهم
اما المسئول الاول عن هذا الخلل فهو الحكومة بشكل رئيسي للاسف فوزارة التجارة تدعم الاحتكار ولاتسمح لأي مستثمر اخر بالدخول في السوق والمفروض الغاء نظام الوكالات فورا فهو نظام جائر ومخالف لتعاليم الشريعة ايضا
كما ان وزارة العمل ووزيرها المشهور القصيبي تركز على التوظيف في المطاعم والحلاقين وتغض الطرف عن المناصب العليا في مثل تلك الشركات والتي يتسنمها الاجنبي من غير جدارة او استحقاق

ولكن الحل بايدينا نحن وذلك بالمقاطعة لهذا الوكيل حتى يقوم اولا بتوظيف ابناء الوطن في جميع المناصب في الشركة واقترح حصر المقاطعة على شركة عبداللطيف جميل حتى يتم تحقيق مطالب الزبائن ثم الانتقال الى غيره من الوكلاء ممن يوجد لديه سلبيات وان كانت شركة جميل هي الاسوأ حاليا

Engr.Mohammad
06/07/2009, 02:00 PM

لابد من عمل حلول سريعه لوقف الطوفان ابوجميل من الجشع
ممكن كل واحد فينا يقول اقتراح ونبداء بتطبيقها في الميدان
من اجل استمرار المقاطعه
مثال
عمل منشورات
رسائل علي الجوالات ...الخ

الجندي2005
06/07/2009, 02:14 PM
الحمدلله الذي لا يحمد على مكروه سواه ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

من يقول ان عبداللطيف هو الوكيل الحقيقي لتويوتا !!!!!!!!!!!!!

بحر القصيد
06/07/2009, 02:16 PM
(وكيل شركة تويوتا العالمية و الذي تمادي في طغيانه و جبروته حتى وصل إلى الاحتكار)
(الذي اغتنى بفضل الله ثم بفضل الشعب السعودي و تنكر لهم و نسي فضلهم عليه و على أبوه من قبله)

اخوي الله يعينك

ولكن حسستني وأنت تتكلم ان عبداللطيف جميل
يهودي لامذهب ولادين والا نصراني متسبب في محارق العراق ومذابحه وسفك دماء الفلسطينيين
ولكن يطلع وكيل سيارات !!!!!!

ياخي هذي تجاره ولولا الربح ماتاجروا الناس
طيب كان عممت هذا الكلام على جميع التجار
ليش خصصت الشخص هذا بعينه

ياخي فرق السعر بين جيبات قطر والسعوديه (من ال50 ألف او40الف وطالع)
وكالتكم أرخص من الوكاله عندنا بهذا القيمة وانت تذم الرجال!!

ياخي بالعربي ما أفلحنا كـ مسلمين في مقاطعة منتجات شركات داعمة لإسرائيل عشان نفلح في مقاطعة وكيل سيارات

لا لاتقاطعه انت وغيرك هذا مسلم وماله يروح لمسلمين ويدعم مشاريع في دولة مسلمه ويوظف
شباب مسلمين ويعمل لهم برامج

ودك تقاطع (قاطع الشركات الداعمه لإسرائيل)

ودمت بود

صقر الحراملة
06/07/2009, 02:20 PM
ورب العباد اني كنت ابي اطلع فوترشنر بس بعد سالفتهم هذي ماني شاري الين اشوف وش نتيجة هذي الحمله
مع اني اكلت مقلب مع ابو جميل قبل سنه
وهي اني شريت كامري نظام تأجير وبعد المخالصه حسبتها طلعت علي بعد تقسيط 8 شهور + قيمة المخالصه
ب 94 الف وسعرها كاش 77الف
وابو جميل لعبها علي وعلى امثالي
لكن الحلال الحلال هو اللي جبرني ينضحك علي
ماعلينا انا قررت قرار لا رجعة فيه
يا ترخص الاسعار يا فوتشنر مستعمل يا شركة الحمراني والله على ما اقول شهيد

إن شاء الله ترخص الأسعار يا قناص و تشري الفورنتشر و معه هدية بعد :)

صقر الحراملة
06/07/2009, 02:23 PM
اكاد اجزم انه لايوجد احد داخل حدود المملكة العربية السعودية الا وقد تعرض لمعاناة من شركة عبداللطيف جميل وتعاملهم السئ جدا خصوصا في مدينة الرياض وذلك لسبب واحد وهو
الاعتماد على العنصر الاجنبي في جميع الوظائف في الشركة فالعناصر الاجنبية في الغالب حاقدة على السعودية حسدا من عند انفسهم كما انهم متربين على سوء المعامل في بلدانهم فصار سؤ الاخلاق من مبادئهم
اما المسئول الاول عن هذا الخلل فهو الحكومة بشكل رئيسي للاسف فوزارة التجارة تدعم الاحتكار ولاتسمح لأي مستثمر اخر بالدخول في السوق والمفروض الغاء نظام الوكالات فورا فهو نظام جائر ومخالف لتعاليم الشريعة ايضا
كما ان وزارة العمل ووزيرها المشهور القصيبي تركز على التوظيف في المطاعم والحلاقين وتغض الطرف عن المناصب العليا في مثل تلك الشركات والتي يتسنمها الاجنبي من غير جدارة او استحقاق

ولكن الحل بايدينا نحن وذلك بالمقاطعة لهذا الوكيل حتى يقوم اولا بتوظيف ابناء الوطن في جميع المناصب في الشركة واقترح حصر المقاطعة على شركة عبداللطيف جميل حتى يتم تحقيق مطالب الزبائن ثم الانتقال الى غيره من الوكلاء ممن يوجد لديه سلبيات وان كانت شركة جميل هي الاسوأ حاليا

الأسباب كثيرة يابو شجاع و الخلل في الشركة كلها من ناحية الأسعار أما التعامل يمكن يختلف شوي لكن يبقى أنه أقل من المطلوب و اقتراحك حلو و لكن لا تنسى ان ابو جميل اذا غير أسعاره و معاملته أكثر الوكلاء بيغيرون أسعارهم و معاملتهم

صقر الحراملة
06/07/2009, 02:24 PM

الأسباب كثيرة يابو شجاع و الخلل في الشركة كلها من ناحية الأسعار أما التعامل يمكن يختلف شوي لكن يبقى أنه أقل من المطلوب و اقتراحك حلو و لكن لا تنسى ان ابو جميل اذا غير أسعاره و معاملته أكثر الوكلاء بيغيرون أسعارهم و معاملتهم

صقر الحراملة
06/07/2009, 02:27 PM

لابد من عمل حلول سريعه لوقف الطوفان ابوجميل من الجشع
ممكن كل واحد فينا يقول اقتراح ونبداء بتطبيقها في الميدان
من اجل استمرار المقاطعه
مثال
عمل منشورات
رسائل علي الجوالات ...الخ

كلامك صحيح يا مهندس محمد

لعلنا سوف نتخذ هذه الخطوات قريباً إن شاء الله

صقر الحراملة
06/07/2009, 02:28 PM
الحمدلله الذي لا يحمد على مكروه سواه ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

من يقول ان عبداللطيف هو الوكيل الحقيقي لتويوتا !!!!!!!!!!!!!

هذا اللي صاير و لازم الوكيل يكون في مستوى تطلعات المستهلك و لا يتغير لوكيل أفضل و أحسن بالطيب و لا بالمقاطعة

صقر الحراملة
06/07/2009, 02:34 PM
(وكيل شركة تويوتا العالمية و الذي تمادي في طغيانه و جبروته حتى وصل إلى الاحتكار)
(الذي اغتنى بفضل الله ثم بفضل الشعب السعودي و تنكر لهم و نسي فضلهم عليه و على أبوه من قبله)

اخوي الله يعينك

ولكن حسستني وأنت تتكلم ان عبداللطيف جميل
يهودي لامذهب ولادين والا نصراني متسبب في محارق العراق ومذابحه وسفك دماء الفلسطينيين
ولكن يطلع وكيل سيارات !!!!!!

ياخي هذي تجاره ولولا الربح ماتاجروا الناس
طيب كان عممت هذا الكلام على جميع التجار
ليش خصصت الشخص هذا بعينه

ياخي فرق السعر بين جيبات قطر والسعوديه (من ال50 ألف او40الف وطالع)
وكالتكم أرخص من الوكاله عندنا بهذا القيمة وانت تذم الرجال!!

ياخي بالعربي ما أفلحنا كـ مسلمين في مقاطعة منتجات شركات داعمة لإسرائيل عشان نفلح في مقاطعة وكيل سيارات

لا لاتقاطعه انت وغيرك هذا مسلم وماله يروح لمسلمين ويدعم مشاريع في دولة مسلمه ويوظف
شباب مسلمين ويعمل لهم برامج

ودك تقاطع (قاطع الشركات الداعمه لإسرائيل)

ودمت بود
أهلاً يا بحر القصيد

و العياذ بالله لم يشكك أحد منا في دينه و لا في مذهبه و إن شاء الله إننا ما نتطرق للشيء هذا

أخوي بحر صدقني لو قرأت الموضوع زين و قرأت الردود كان عرفت حجم المشكلة اللي ما تتخيلها

و الأسعار بيننا و بينكم ليست بالفرق الذي ذكرته بل مواصفات سياراتكم أعلى و أفضل من مواصفات وكيلنا بكثير

الرجاء منك إذا كنت تريد معرفة المشكلة من بدايتها و بالتفصيل البحث عنها في مواضيع الخيمة و في مواقع الانترنت و سوف تعرف ماهي المشكلة

حنا نشتري بدراهمنا يا بحر القصيد و ما نطلب إلا حقنا فقط لا غير

هل يحتاج ذلك القيام بحملة مقاطعة؟! ... الإجابة نعم يحتاج في حالة أنه لا سبيل إلى أخذ حقنا إلا هذا السبيل

أتمنى أن تكون قدرت الموقف حق التقدير

و دمت كما تحب

ابوشجاع911
06/07/2009, 02:50 PM
ياخوان لو نقوم بترشيح افضل وكيل انا من ناحيتي اشوف ان عبداللطيف العيسى جيدجداً وانا لم اشتري من عندهم حتى الان ولكني ارى جميع الموظفين على الاقل كلهم من الشباب السعودي وتعاملهم راقي بصراحة وانا من هنا اوجه تحية لهذا الرجل الذي يحترمنا بتوظيف اخواننا بصراحة لانه يعلم الله انني استرّ (استانس) اذا دخلت الى شركة ورايت الشباب السعودي يعمل فيها وارى انها تستحق الدعم

صقر الحراملة
06/07/2009, 03:04 PM
ياخوان لو نقوم بترشيح افضل وكيل انا من ناحيتي اشوف ان عبداللطيف العيسى جيدجداً وانا لم اشتري من عندهم حتى الان ولكني ارى جميع الموظفين على الاقل كلهم من الشباب السعودي وتعاملهم راقي بصراحة وانا من هنا اوجه تحية لهذا الرجل الذي يحترمنا بتوظيف اخواننا بصراحة لانه يعلم الله انني استرّ (استانس) اذا دخلت الى شركة ورايت الشباب السعودي يعمل فيها وارى انها تستحق الدعم
توظيف العيسى للشباب السعودي بادرة يشكر عليها لكن الأكيد أنه لو كان فيه جائزة لأفضل وكيل و النتائج تكون حسب تصويت المستهلكين أنا متأكد بأن أبو جميل سوف يكون خارج دائرة المنافسة :p وش راي ابو شجاع!

ملك الإحسآس
06/07/2009, 03:20 PM
لو كان فيه جائزة لأفضل وكيل و النتائج تكون حسب تصويت المستهلكين أنا متأكد بأن أبو جميل سوف يكون خارج دائرة المنافسة :p وش راي ابو شجاع!يعني بإعتقآدك من يكون ؟؟!!!!

الجميح !!!
الحمرآني !!!!
العيسى !!!
المتحده للسيآرات !!!
الحاج على رضآ !!!!

وبآقي وكلاء ونصهم آخيس من اللي ذكرته

مآ في وكيل 100% عندنآ نهائياً
حتى أبو جميل مخيس مثلهم
بس على من نضحك على انفسنا مآ آظن آحد تفوق على أبو جميل ..
لأنه آكثر فروووع صيآنه بالمملكه ..
وآنا معك أن اكثر القطع صيني ولكن بموديل 2008 فقط ..
2009 فيه الحساسات والداعسآت فقط صيني ..
اما الكشآفات نفس الخليجي والجناح كذلك والجنوط بعد ..
ولآحد يقول يآ شباب انه ما يضمن سيارته
وآلله العظيم ان في وآحد من الشباب كان معهم لاند 2008 أول دفعه
وخرب في المكينه خطأ مصنعي ..
لو إنه خليجي قسماً بالله انه ما يبدله له بس الجيب سعودي وغيره له على الضمان
عطوه جيب ثاني ..
يعني تخيل اني محوش تحوويشة العمر واشتري السياره ما هي مضمونه ؟؟
على الأقل الرآحه النفسيه انها مضمونه ~ وأنا أدري ان الخليجي أصلي وشد بلد
ولكن السعر مبالغ فيه على سته سلندر وغير مضمون ..
وبالنهآيه كلها قطع حديد والله يحسن الخآتمه ..

سيف111
06/07/2009, 03:22 PM
حتى جميل موظف سعوديين واعتقد حصل على جائزه لتميزه فى هذا الشىء بالذات...

اما بخصوص الصيانه ففيها والله اعلم شفط غير منطقى وكذلك المبيعات والله اعلم

حان الوقت لجميل للتجديد ادارته على كل المستويات محسوبيات!!!!!!!!!!!!

صقر الحراملة
06/07/2009, 03:28 PM
يعني بإعتقآدك من يكون ؟؟!!!!

الجميح !!!
الحمرآني !!!!
العيسى !!!
المتحده للسيآرات !!!
الحاج على رضآ !!!!

وبآقي وكلاء ونصهم آخيس من اللي ذكرته

مآ في وكيل 100% عندنآ نهائياً
حتى أبو جميل مخيس مثلهم
بس على من نضحك على انفسنا مآ آظن آحد تفوق على أبو جميل ..
لأنه آكثر فروووع صيآنه بالمملكه ..
وآنا معك أن اكثر القطع صيني ولكن بموديل 2008 فقط ..
2009 فيه الحساسات والداعسآت فقط صيني ..
اما الكشآفات نفس الخليجي والجناح كذلك والجنوط بعد ..
ولآحد يقول يآ شباب انه ما يضمن سيارته
وآلله العظيم ان في وآحد من الشباب كان معهم لاند 2008 أول دفعه
وخرب في المكينه خطأ مصنعي ..
لو إنه خليجي قسماً بالله انه ما يبدله له بس الجيب سعودي وغيره له على الضمان
عطوه جيب ثاني ..
يعني تخيل اني محوش تحوويشة العمر واشتري السياره ما هي مضمونه ؟؟
على الأقل الرآحه النفسيه انها مضمونه ~ وأنا أدري ان الخليجي أصلي وشد بلد
ولكن السعر مبالغ فيه على سته سلندر وغير مضمون ..
وبالنهآيه كلها قطع حديد والله يحسن الخآتمه ..

زعيم عصابة الوكلاء يا رفيقي ملك الإحساس هو أبو جميل و إذا خفض أسعاره بيخفضون أسعارهم مثله و أكثر

و تراي سمعت انك تبي تشري جيب :) الله يكتب لنا و لك الخيرة عشان كذا اشوفك متحيز لابو جميل

و تحياتي لك

صقر الحراملة
06/07/2009, 03:31 PM
حتى جميل موظف سعوديين واعتقد حصل على جائزه لتميزه فى هذا الشىء بالذات...

اما بخصوص الصيانه ففيها والله اعلم شفط غير منطقى وكذلك المبيعات والله اعلم

حان الوقت لجميل للتجديد ادارته على كل المستويات محسوبيات!!!!!!!!!!!!

صحيح هو موظف سعوديين

بس أعيد يا اخوان حنا مشكلتنا مع ابو جميل مشكلة الأسعار و التعامل و المواصفات

و أهم شي الأسعار

ابوفرايديز
06/07/2009, 03:35 PM
عبداللطيف قبيح في تصرفاته #وتقرير جميل

صقر الحراملة
06/07/2009, 03:36 PM
عبداللطيف قبيح في تصرفاته #وتقرير جميل
وانت أجمل يابو فرايديز

ملك الإحسآس
06/07/2009, 04:14 PM
آلله يبآرك فيك يآ صقر آلحرآملة

المهم ما علينا من أبو جميل ~ آهم شي آلرآحه النفسيه :)

و بآلتوفيق للجميع ..

صقر الحراملة
06/07/2009, 04:28 PM
آلله يبآرك فيك يآ صقر آلحرآملة

المهم ما علينا من أبو جميل ~ آهم شي آلرآحه النفسيه :)

و بآلتوفيق للجميع ..

الله يجزاك خير :)

صقر الحراملة
07/07/2009, 02:46 PM
أشكر جميع الإخوة الذين شاركو و أطلب من اللي ما شارك يشارك :)

خيال العبيه
07/07/2009, 08:46 PM
طمعوا فينا وأكلناها قطع نار وسيارات نار كلها نار بنار والحطب الشعب السعودي
(حسبنا الله ونعم الوكيل)

صقر الحراملة
11/07/2009, 03:11 PM
للرفع up

الربذي
11/07/2009, 05:09 PM
اعوذ بالله اثنا عشر الف هذولا مااجرينك السيارة

لاصراحة معذور عقب هالحركات البايخه منه هو يمكن مادري لكن مخلي الدرعاء ترعاء ومعجبه شغلهم لانهم يدخلون عليه دهب ...................

صقر الحراملة
19/07/2009, 02:14 PM
طمعوا فينا وأكلناها قطع نار وسيارات نار كلها نار بنار والحطب الشعب السعودي
(حسبنا الله ونعم الوكيل)

بإذن الله لن يطول هذا الاستغلال يا خيال العبية

تصريحات شركة تويوتا الأخيرة تتوقع ركود لم يسبق له مثيل خلال السنتين المقبلة

و آسف على التأخر بالرد

صقر الحراملة
19/07/2009, 02:16 PM
اعوذ بالله اثنا عشر الف هذولا مااجرينك السيارة

لاصراحة معذور عقب هالحركات البايخه منه هو يمكن مادري لكن مخلي الدرعاء ترعاء ومعجبه شغلهم لانهم يدخلون عليه دهب ...................

لا و يقولون مسوين لك خصم ... أمحق خصم :p

مداخلة رائعة يالربذي

بدوي جنوبي
19/07/2009, 06:11 PM
تم اغلاق الموضوع بسبب كتابة الفاظ غير لائقه

وصاحب الشركة الاب شخص متوفى رحمه الله