المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السلام عليكم يا اعضاء مكشات وزوارةابغي فزعكم بنصيحه

راعي النبات
06/07/2009, 03:44 AM
في بدايه الامر السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
1-اناعندي اجازه 6ايام واريد ان اقضيها في الجنوب وش الافضل اروح من الراض علي وادي الدواسر الي ابها اوالطايف الباحه بيشه وكم المسافه من الرياض الي المنطقتين وكيف السكن وانا بصراحه ابي البراد والامطار والخضره والوجة الحسن ام العيال معي الله يحفضها خالصين منه
2- انا اول مره اروح للجنوب حدي الطايف ومكه وجده ابغي اروح للجنوب اخذ 3ايام او4 وارجع
ارجو التفاعل معي وان تتسع صدوركم كما عودتونا يااعضاء مكشات وجزاكم الله خير علي كل نصيحه تقدم.

مسافر1
06/07/2009, 04:44 AM
وعليكم السلام
إذا كنت في الرياض وتريد الذهاب إلى أبها فاالطريق الأفضل هو طريق وادي الدواسر
طبعاً مسافة الطريق بحدود 1025كم حتى أبها مروراً بالحوطة والحريق والسليل والوادي والطريق سريع ويوجد بعص التحويلات وقبيل خميس مشيط بـ 100كم لك الخيار أما أن تسلك الطريق المتجه إلى تندحة من عند مفرق طريب وهو طريق سيدين وأفضل من الطريق الآخر
الطريق الآخر هو الاستمرار وهو سايد واحد وكثير الزحمة ..
الخيار الثاني : هو طريق الرياض الطائف وتفرق من مفرق الخرمة على رنية وبيشة ومن ثم خميس مشيط او قبيل بيشة مفرق سبت العليا
االخيار الثالث : هو طريق الرياض الطائف ويكون الخروج من الطائف على الباحة ومن ثم الاتجاه إلى أبها ..
أتمنى لك رحلة سعيدة وموفقة ..

قرناس صلا
06/07/2009, 09:10 AM
هلا يا راعي النبات

اجازة سعيده ان شاء الله

ما قصر مشرفنا , وانا اشجعك على الاختيار الثالث فى رد مسافر1, حتى يكون طريقك فى مناطق سياحية
من الشفا حتى السودة. وللمعلومية الطايف مجهزين فعاليات سياحية هذا الصيف لاستقبالكم.

تقبل تحياتي

راعي النبات
06/07/2009, 04:06 PM
مشكور يامشرفنا العزيز مسافر1 والله يجزاك الجنه
ولاهنت ياقرناس صلا والله يعطيكم العافيه