المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار وراي

abdul000
07/07/2009, 02:45 AM
حبيت اطرح رايي لمشرفين المنتدى والاعضاء الموقرين
لماذ لايكون للمعدات الثقيله نصيب من ناحيات استشارات وعرض وطلب خصوصا في ناس كثير في رايي تبحث عن تبادل الخبرات
وشكراااااااااااا

abdul000
16/08/2009, 08:11 AM
لررفع ارجو النظر فيه ياعضاء ويامشرفيين

nova
16/08/2009, 08:32 AM
ما شاء الله عليك وعلي رايك يا اخوي abdul000

والله انا مؤيد للفكره واتمني ان تجد تلك الفكره استحسان

لدي الاداره والاخوه الاعضاء لكي نستفيد وتعم الفائده بين الجميع

وتحياتي لك اخي الفاضل

موفق خير ان شاء الله

Magellan
16/08/2009, 09:40 AM
والله أنا من رأيي رافض الفكرة
لأن مكشات منتدى لتبادل الخبرات في تخصص مُحدّد
وإلى الآن فخيمة السيارات ترفض مشاركات سيارات السيدان والصغيرة فكيف بالمعدات الثقيلة..
الشيء الثاني: المُعدات الثقيلة بحر واسع ماكلن يبخصه وتنوع تفرعاته تجعل من الصعب السيطرة عليه يعني عندك التريلات والسطحات والبرادات والدينات والقريدرات والشيولات والبوكلينات والكرينات والرصاصات ،،
يعني كيف بيكون لو فتحوا له منتدى ماراح يكون فيه فائدة لأن تبي تصير المواضيع خبصة كلن يستفسر عن شيء بدون تخصيص...
والله من وراء القصد

abdul000
16/08/2009, 10:03 AM
اشكر خوي nova
اما بالنسبه للاخmagellan
احترم وجة نظرك لاكن زي ماقلت استفسار وراي خلني اشرحلك بعض الامور
1االمنتدى يرفض سيارات السيدان ماعندي خبر لاكن انشالله انت ورجال مكشات تدورون الخير ولاجر
2المعدات بحر واسع نعم انا اويدك ولوها مب بحر واسع مثل السيارات الدفع الرباعي وتعدد انواعها وخصوصا نزول موديلات حديثه وصعوبه استخدمها وصينتها او الحصول على مراكز صيانه وقطع غيار
3 انها مايكفيها منتدى او خبصه بالامكان انشاء رابطه مثل الروابط المتعارف عليها مثلا رابطه ملاك فورد
4قل المعرفه فيها وهذا السبب الرئيسي لطرحي للموضوع لان راح يكون تبادل خبرات كما هو الحاصل حاليا في السيارات لدفع الرباعي مثلا عن افضل الورش او طريقه تركيب البطاريه الاضافيه مو كل واحد يعرف يركبها ف يستفيد من الاخوان في المنتدى وهذا المقصود تبااادل الخبراات
ودمتم

Magellan
16/08/2009, 10:24 AM
حياك أخوي الحمدلله الناس بإذن الله فيها خير
وللمعلومية فيه منتديات متخصصة بالمعدات الثقيلة
وأنت ما أدري هل يعني ودك تسوي رابطة وتسميها مثلا ملاك الأكتروس أو ملاك الكاتربيلر
وإلا المان أو الفولفو...
شيء طيب بس لاتنسى خبرة الأعضاء هنا ماش ولابد
يحتاج لناس خبرة ماتلقاها إلا بالمنتديات الخاصة فيه

abdul000
16/08/2009, 10:54 AM
والله ياحبيبي ماطرحت الموضوع الا اني ماحصلت منتدى اعضاءه مثل اعضاء مكشات مشالله تكتب المقال دقايق وردود موجوده اما على الخبره مافي احد طلع من بطن امه متعلم شوي منى وشوي منى
اما موضوع الرابطة تكون رابطه المعدات والاشراف فيه من اجدر مني بهذا الشي

abdul000
18/08/2009, 09:21 AM
لرفع لرفع لرفع