المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار بخصوص الهمر

قرم العرض
07/07/2009, 10:42 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت اسال عن الهمر وشو من لحيه لاني بصراحه ناويه ان شاء الله
ولا ادري وش علومه يعني خرابات وقطع وخط و داخل المدينة وبيع يعني كل شي عنه ياليت احد يفيدني طبعا نوعه
H3 واكون لكم من الشاكرين

بعض البشر
07/07/2009, 10:55 AM
عليك السلام
انا سمعت ان الكفر الواحد فوق الالف ريال والله اعلم

قرم العرض
07/07/2009, 09:41 PM
هل من مجيب

لن أمل من العطاء
07/07/2009, 09:49 PM
عليك السلام
انا سمعت ان الكفر الواحد فوق الالف ريال والله اعلم

سعرها عادي

لان مقاسها هو
مثل مقاس الجمسات

16-245-75

سعر البريجستون حوالي 470 ريال

قرم العرض
08/07/2009, 04:08 AM
شكرا لكل من رد انتظر المزيد

ابو محمد الزهراني
08/07/2009, 05:18 AM
هلا اخوي

لكل رسالة على الخاص

عم الجميع
08/07/2009, 07:31 AM
عزمه ضعيف خصوصا في البر لأنه 5 سرندل

ولا يوجد فيه تكييف خلفي

والمرتبة الثانية ضيقة إذا ركب فيها رجاجيل يعني تصلح للأطفال بس

كلامي هذا لل H3

الله يوفقك

ابو محمد الزهراني
08/07/2009, 08:16 PM
عزمه ضعيف خصوصا في البر لأنه 5 سرندل

ولا يوجد فيه تكييف خلفي

والمرتبة الثانية ضيقة إذا ركب فيها رجاجيل يعني تصلح للأطفال بس

كلامي هذا لل H3

الله يوفقك

اخوي هل سقت همر او جربته ترى وكالة يقولون ماتنفع الرجال الرجال طلب مشورة

ومن قال الهمر عزمه ضعيف في البر عشان 5 سلندر موعندك الهلي اربع سليندر هل نحكم انه ضعيف

وسيارات كثيره اربع سلندر ودبل وماشاء الله ماحد حكم على عزمها انه ضعيف

ومن قال ان تكييف الهمر ضعيف عشان مافي خلفي بالعكس مكيفه قوي ويغطي السيارة وزياده

واما المرتبة الخلفية هي للرجال وتشيل ثلاثة مرتاحين ماهي مرتبة روضه عشان تقول للاطفال

من واقع تجربة الهمر جدا ممتاز بس اذا كان تبغاه للتحدي الطعوس والقصوص فماينفع بسبب الوزن مو بسبب ضعف المكينة زي ماتقول اما الي يبي يتمشى وينبسط وهو بعقله الهمر كشخة ورزه وقوة

وقوة الهمر في الجبال والاماكن الوعره افضل وافضل

عيبنا ان البعض اذا احد استشارة مايعرف يقول ماادري لازم يفتي حتى لو من باب وكالة يقولون

وهذا كلامي عن الh3 الي الاخ ماعطاها ولاربع حقها

فكيف عااااد الh2 وال h1

مكينته

عم الجميع
09/07/2009, 04:56 AM
اخوي هل سقت همر او جربته ترى وكالة يقولون ماتنفع الرجال الرجال طلب مشورة

ومن قال الهمر عزمه ضعيف في البر عشان 5 سلندر موعندك الهلي اربع سليندر هل نحكم انه ضعيف

وسيارات كثيره اربع سلندر ودبل وماشاء الله ماحد حكم على عزمها انه ضعيف

ومن قال ان تكييف الهمر ضعيف عشان مافي خلفي بالعكس مكيفه قوي ويغطي السيارة وزياده

واما المرتبة الخلفية هي للرجال وتشيل ثلاثة مرتاحين ماهي مرتبة روضه عشان تقول للاطفال

من واقع تجربة الهمر جدا ممتاز بس اذا كان تبغاه للتحدي الطعوس والقصوص فماينفع بسبب الوزن مو بسبب ضعف المكينة زي ماتقول اما الي يبي يتمشى وينبسط وهو بعقله الهمر كشخة ورزه وقوة

وقوة الهمر في الجبال والاماكن الوعره افضل وافضل

عيبنا ان البعض اذا احد استشارة مايعرف يقول ماادري لازم يفتي حتى لو من باب وكالة يقولون

وهذا كلامي عن الh3 الي الاخ ماعطاها ولاربع حقها

فكيف عااااد الh2 وال h1

مكينته
عزيزي.............
الهايلوكس اربعة سلندر مع ذلك عزمه قوي لأن وزنه خفيف
لاكن الهمر خمسة سلندر ووزنه ثقيييييييييييل
لذلك مايصلح مقارنة الهايلوكس مع الهمر
ومسألة مكيفه قوي ترى أكثر السيارات مكيفها قوي ومع ذلك فيها مكيف خلفي ياخي شف السيارات الصغيرة (الكامري -الأكورد-الفورد......)كلها صغيرة وفيها مكيف خلفي وشلون الهمر كبيييييير ومع ذلك مافيه مكيف خلفي يعني بيكون الجو حرررررررررررررر
ومسألة المرتبة الخلفية هذي مايختلف عليها اثنين انها ضيقة والوكالة موجودة الي وده يتأكد يمر ويركب ويشوف هل هي ضيقة ولا لا
أخيرا عزيزي أنا وش فايدتي إذا بينت عيوب السيارة هل ابستفيد شي ؟؟هل لي مصلحة؟؟
لاكن السؤال أنت وش فائدتك إذا اخفيت عيوب السيارة؟هل لك مصلحة؟خصوصا وأنك مرسل رسالة خاصة لصاحب الموضوع؟
عموما الله يوفقك ويوفقك صاحب الموضع ويوفقني

مروووق
09/07/2009, 05:04 AM
انا مع الاخ ممادو444

انا جربت الهمر H3 بسفر من الدمام للكويت. و كان مريح جداً. كنا 4 اشخاص والموتر مريح. واعتقد نوعا ما ضيق اذا انتم 5 اشخاص :)

ويعيبه انه 5 سلندر فقط. تحس ان المكينة مو مرتاحة نوعاً ما بعد الـ 140. ولا الموتر طبيعي وحرارته طبيعيه وراسي جداً بالطريق. واعتقد فيه قفله على 167

والمكيف ممتاز جداً ماشاء الله تبارك الله. ومريح ولا يقرقع مثل باقي الامريكي. مع العلم عندي تريل بليزر 2008 واحس مابينهم فرق بالراحه الداخلية الا من ناحية الارتفاع. ان الهمر ارفع من البليزر :)

وبالطعوس يعجبك. مايغرز ولاينشب. ماعليك من الي يقول لك ثقيل. فيه ميزه ان كل كفر يتحرك لحاله. يعني مالك امل يتعلق في اي مكان او مطناج او رباضات. اهم شي تنسم الكفرات.

لانه و الكدلك من نفس المصنع ، اعتقد هذا سبب ارتفاع قطع غيارة واكسسواراته شوي. بس الي يبي الدح مايقول أح ههههههههههههههههه

وبالتوفيق

black denali
09/07/2009, 01:03 PM
انا جربت همر h3 موديل 2006 في البر صراحه يمشي

وعلى فكره ترا الهمر 2008 و2009 نزل 6 سلندر
وا 2006 وا 2007 5 سلندر

ميشووو 9009
09/07/2009, 04:28 PM
غير التايوتاء لا تدور خذلك اف جي ولا لاند اصرف من الهمر ثقيل وحراره ولله راح تتندم انك شريت همر حتى في البيعته ماتلقا احد يشتريه منك بسرعه ويطيح سعره فكر زين قبل ماتشتريه واسال اخوياك وشف وش يقولن ميدق وسلمتك

ابو محمد الزهراني
09/07/2009, 05:32 PM
عزيزي.............
الهايلوكس اربعة سلندر مع ذلك عزمه قوي لأن وزنه خفيف
لاكن الهمر خمسة سلندر ووزنه ثقيييييييييييل
لذلك مايصلح مقارنة الهايلوكس مع الهمر
ومسألة مكيفه قوي ترى أكثر السيارات مكيفها قوي ومع ذلك فيها مكيف خلفي ياخي شف السيارات الصغيرة (الكامري -الأكورد-الفورد......)كلها صغيرة وفيها مكيف خلفي وشلون الهمر كبيييييير ومع ذلك مافيه مكيف خلفي يعني بيكون الجو حرررررررررررررر
ومسألة المرتبة الخلفية هذي مايختلف عليها اثنين انها ضيقة والوكالة موجودة الي وده يتأكد يمر ويركب ويشوف هل هي ضيقة ولا لا
أخيرا عزيزي أنا وش فايدتي إذا بينت عيوب السيارة هل ابستفيد شي ؟؟هل لي مصلحة؟؟
لاكن السؤال أنت وش فائدتك إذا اخفيت عيوب السيارة؟هل لك مصلحة؟خصوصا وأنك مرسل رسالة خاصة لصاحب الموضوع؟
عموما الله يوفقك ويوفقك صاحب الموضع ويوفقني

الرد على عجالة
عدد السلندرات ليس مقياس اذا تبغى سلندرات شوف ترى نزل الفا h3 8سلندر مكينة تاهو اعتقد وصل الجميح الاسبوع هذا

اما المكيف فالشباب الحمد لله بعدك ردو بخصوصة
اما المرتبة فسيارة سوزوكي وهي اصغر سيارة تشيل خمسه والا اربعة بالراحة في كل السيارات الجديدة المرتبة الخلفية فيها ضيق

واما عيوب السيارة فهي معروفه وانا ماني مصلحة اخفيها انا ارسلت للرجال رسالة لموقع متخصص همر وهو موقع جديد عشان يروح يشوف كل شي عن الهمر بكل صراحة عيوبة ومميزاته قبل لا احد يفتي له
وهو من خلالة يقتنع والا لا لاني ماحطيت الرابط هنا لانه ممنوع على مااعتقد
مشكلتنا كل المواقع العربية اذا حد سأل وش رايك بالهمر انحش منه وهذي مشكلة واجهتها قبل لالااشتري الهمر

الي يبغى يشوف الهمر يدخل يو تيوب ويكتب hummer h3بالانجليزي وراح يشوف مقاطع تشيب الراس

لانك لو كتبتها بالعربي راح يطلع لك مقاطع اي كلام تريقة في تريقة

واذا الرجال من الرياض قروب همر الرياض كل اسبوع في الثمامة والا العاذرية يبشر ننسق له طلعة ويطلع مع الشباب ويشوف قدرات الهمر بكل انواعه مستعد اخدمه بعيوني مع اني في جده
ان شاء الله يزور المنتدى ويشوف بعينه كل الي يبغى

تحياتي

ابو محمد الزهراني
09/07/2009, 08:44 PM
انا جربت همر h3 موديل 2006 في البر صراحه يمشي

وعلى فكره ترا الهمر 2008 و2009 نزل 6 سلندر
وا 2006 وا 2007 5 سلندر

تصحيح فقط الh3 بجميع موديلاته 5 سليندر الفرق ان 2006 قوة المكينة 3500
و2007 الى 2009 قوة المكينه 3700 ونزل نوع الفا موديل 2009 قبل اسبوع عند الجميح 8 سليندر

ابو محمد الزهراني
09/07/2009, 08:48 PM
غير التايوتاء لا تدور خذلك اف جي ولا لاند اصرف من الهمر ثقيل وحراره ولله راح تتندم انك شريت همر حتى في البيعته ماتلقا احد يشتريه منك بسرعه ويطيح سعره فكر زين قبل ماتشتريه واسال اخوياك وشف وش يقولن ميدق وسلمتك

ومن قال يطيح سعره شف لك اف جي مستعمل وشوف همر h3 مستعمل من اي موديل وشوف من يطيح سعره

واما الحرارة فماترتفع الا في البر مع الدبل وشوف اهل الفي اكس ار والجي اكس ار واسألهم عن الحرارة في البر

قرم العرض
10/07/2009, 03:55 AM
بيض الله وجه كل من رد وجزاكم الله كل خير وايضا انتظر ردود وماش قلبي مايل مع الهمر لاني عندي تخفيض حلو ولا ادري محتااااااار

ابو محمد الزهراني
10/07/2009, 06:06 AM
لاتحتار ولاتهتم راجع الخاص وراح تلقى اجوبة لك استفساراتك

انا مااقول اشتري ولا اقول لاتشتري هي قناعات ادخل المنتدى الي في الرابط

وبعدها قرر

عم الجميع
10/07/2009, 06:51 AM
الرد على عجالة
عدد السلندرات ليس مقياس اذا تبغى سلندرات شوف ترى نزل الفا h3 8سلندر مكينة تاهو اعتقد وصل الجميح الاسبوع هذا

اما المكيف فالشباب الحمد لله بعدك ردو بخصوصة
اما المرتبة فسيارة سوزوكي وهي اصغر سيارة تشيل خمسه والا اربعة بالراحة في كل السيارات الجديدة المرتبة الخلفية فيها ضيق

واما عيوب السيارة فهي معروفه وانا ماني مصلحة اخفيها انا ارسلت للرجال رسالة لموقع متخصص همر وهو موقع جديد عشان يروح يشوف كل شي عن الهمر بكل صراحة عيوبة ومميزاته قبل لا احد يفتي له
وهو من خلالة يقتنع والا لا لاني ماحطيت الرابط هنا لانه ممنوع على مااعتقد
مشكلتنا كل المواقع العربية اذا حد سأل وش رايك بالهمر انحش منه وهذي مشكلة واجهتها قبل لالااشتري الهمر

الي يبغى يشوف الهمر يدخل يو تيوب ويكتب hummer h3بالانجليزي وراح يشوف مقاطع تشيب الراس

لانك لو كتبتها بالعربي راح يطلع لك مقاطع اي كلام تريقة في تريقة

واذا الرجال من الرياض قروب همر الرياض كل اسبوع في الثمامة والا العاذرية يبشر ننسق له طلعة ويطلع مع الشباب ويشوف قدرات الهمر بكل انواعه مستعد اخدمه بعيوني مع اني في جده
ان شاء الله يزور المنتدى ويشوف بعينه كل الي يبغى

تحياتي
يعطيك العافية عزيزي وتبقى وجهات النظر مختلفة ......

Fmejrad
10/07/2009, 07:33 AM
موضوعك وردود بعض الاخوان يبيلها جلسه ,,

عموماً ,, بما اني من ملاك الهمــر h2 موديل 2003 ,,

السيارهـ صح ان موديلها 2003 لكن من آآآآآآآآآآآآروع مايكون ,, مكينه وقوهـ ورزهـ وفخامه وهيبهـ ,, صح اني اواجه فيها بعض المشاكل لكن هذا بسببي انا لاني مارحم السيارهـ ولا اهتم بتصليحاتها وكذا ,,

وبخصوص ال h3 ,, صحيح ان مكينته 5 سلنــدر ,, لكن ودي يوم تستاجر لك واحد وتطلع فيه للبـر وتشوف قوته هنـاك ,, وربي موتر بالطعوس قوهـ ,, وبالجبال والمناطق الوعرهـ وغيرها وربي يعطيك قوهـ اكبر ,, فيه اشياء مافيه اي سيارهـ تقدر تمشيها غير الهمر ومستعد اوثق كلامي بمقاطع فديو اذا احد حاب هالشي ..

والهمر ال h3 حلوو وحجمه حلو ومكينته حلوهـ وعلى فكره ترى نزل ال 8 سلندر وسعرهـ جديد ب 179 الف ريال ,, ومكينته 5,3 على ماعقتد و 300 حصان اتوقع ,,

صدقني اذا براسك الهمر خذهـ ولا تفكر ,, حافظ عليه وحافظ على التشيكات وان شاءالله ماراح تندم ,,

انا بنظري ال h3 فيه كم عيب بسيط ,,

اولاً : مافيه تكيف خلفي ,, لكن الحق لله ان المكيف الامامي قايم بالواجب وزيادهـ وتقدر تتاكد من اي شخص يمتلك h3 وتشوف بنفسك ,,

ثانياً : مافيه ازرار تحكم بالدركسون ,,

ثالثاً : الي يقول ان مكينته ضعيفه ,, خلاص مشكله المكينته على قولتكم انتهت لما نزل الـ 8 سلندر ,,

والي يقول انه بالبر يغرز ,,

ياليت تروح لليوتيوب وتكتب همر يسحب لاندكروزر ,, وهمر يسحب هايلكس ,, وهمر يسحب شروكي ,, وهمس يسحب جمس

وشف المقاطع الي بتطلع لك ,,

وشي اخير , سواء اشتريت همر ولا ماشتريت همر ,, صدقني مارح استفيد لا اخسر ولاشي ,, مجردكلام بخاطري وحبيت اقوله عشان ماحد يـقول انت تمدح له الهـمر عشان معك همر !

وموفق اخوي

.أبوعبدالرحمن
10/07/2009, 02:17 PM
يا جماعة الخير اذكروا الله

وكل واحد وقناعته

عن قناعتي انا وبحكم تجريبي للأمريكي النادر بين الناس ومنها الهمر اعتقد انها من السيارات النادرة شوي مع الناس

اقوول يمكن راح شوي تتعذب في قطع الغيار لأنه اغلبه راح يقول لك اصبر طلبية

انا معي سيارة امريكية ابلاندر وهي تقريبا انتشارها مثل انتشار الهمر

اي قطعة استهلاكية او غير استهلاكية يقول لي انتظر نطلب لك والطلب يقعد اقل شيء ثلاثة اسابيع

طبعا السيارة اللي معي توهم مسوين اعلان لها مسوين لها تخفيضات وهدايا وحملة ترويجية للبلاندر قوية

ومع ذلك ما فيه قطع غيار متوفر في السعودية ولا في دول الخليج

في اعتقادي ان الكلام هذا راح ينطبق على الهمر H3

من ناحية شكله فخذ رجال ومن ناحية مركبه برضوه خذ رجال

ولك الخيار

واشوف ان هناك بديل له اسمه منافس الهمر وبقوة

وهو Fj

ولا تنسى الاستخارة

Explorer 4X4
10/07/2009, 02:32 PM
ياليت الواحد مايصير متعصب كل ووواحد يبدي راااائيه ووووبس وياليت مانطلع عن اطار الموضوع الرجال سأل عن الهمر وووبس ماقال ابي بديل عطوه رائيكم زين شي وياليت ماحد يعلق عليه

اخوي قرم العرض (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=71875) الهمر مثل الجمس يعتبر بكل شي بالاستخدام وكل شي والموتر زين بالبر بس مشكلته 5 سلندر انا واحد من اخواني ماخذه جديد من 2007 ولله الحمد ماشي معه للحين بس مشكلته شي ووااحد ان قطع غياااره غااااليه شوووي

ياليت اكون ابديت رااائي وياليت محد يزعل مني

اخوكم

ابوسعد

Fmejrad
10/07/2009, 07:21 PM
يا جماعة الخير اذكروا الله

وكل واحد وقناعته

عن قناعتي انا وبحكم تجريبي للأمريكي النادر بين الناس ومنها الهمر اعتقد انها من السيارات النادرة شوي مع الناس

اقوول يمكن راح شوي تتعذب في قطع الغيار لأنه اغلبه راح يقول لك اصبر طلبية

انا معي سيارة امريكية ابلاندر وهي تقريبا انتشارها مثل انتشار الهمر

اي قطعة استهلاكية او غير استهلاكية يقول لي انتظر نطلب لك والطلب يقعد اقل شيء ثلاثة اسابيع

طبعا السيارة اللي معي توهم مسوين اعلان لها مسوين لها تخفيضات وهدايا وحملة ترويجية للبلاندر قوية

ومع ذلك ما فيه قطع غيار متوفر في السعودية ولا في دول الخليج

في اعتقادي ان الكلام هذا راح ينطبق على الهمر H3

من ناحية شكله فخذ رجال ومن ناحية مركبه برضوه خذ رجال

ولك الخيار

واشوف ان هناك بديل له اسمه منافس الهمر وبقوة

وهو Fj

ولا تنسى الاستخارة

لا اله الا الله محمد رسول الله ,,

اخوي بالنسبه للـ H3 قطعه كلها متوفرهـ بالوكاله ولا بعد ابشرك الان فيه محلات تبيع قطع غيار همر H3

اما ال H2 فهـذا كله قطع جمس ,,

قرم العرض
10/07/2009, 07:28 PM
الله يعطيكم العافيه على ردودكم وتفاعلكم ويجزاكم عني كل خير في هالجمعة وانتظر ردود ,,,

ابو شهد جدة
10/07/2009, 07:29 PM
والله انا لو مكانك اخذه وما اشاور عندي اثنين من الشباب معاهم همرات اتش 2
ما شاء الله تبارك الله ماسمعت احد منهم اشتكى منه.
وإذا مانت مقتنع روح استأجر واحد وخليه معاك يومين وبكذا مابتشتري الا بقناعة.

ملاحظه/
لفت انتباهي بعض ردود الأخوان عن السيارة
فأتمنى الرأي اما ان يكون من واقع تجربه او من مصدر موثوق
يعني بالعربي لا لكلام المجالس.

-MOHAMMAD-
10/07/2009, 08:43 PM
مع احترامي الشديد نص اللي ما يمدحونه ما جربوه انا ما امدحه لاكن ما اذمه

لاكن الواحد اذا جاء يتكلم يتكلم من واقع تجربه او من قريب له عانى منه اما انه الواحد يفتي في كلش صعبه