المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مخي راح يضرب من الوكالات وحتّى المصنع Gmc و سوبربان

Isah
08/07/2009, 01:30 PM
الأخوة الأعزاء عندي ثلاثة أسئلة رئيسة:

1. اللي أعرفة أنّ الفرق مابين السوبربان واليوكن اكس ال وكذلك التاهو واليوكون هم شكل واكسسوارات ولكني فوجئت في موقعين من مواقع تقييم السيارات من فئة SUVs أن السوبربان تأتي في مرتبة أعلى من اليوكون اكس ال وكذلك التاهو بالنسبة لليوكون.
علما بأنني أميل لل جي أم سي لسبب أساسي هو الشكل.
http://usnews.rankingsandreviews.com/cars-trucks/rankings/Affordable-Large-SUVs/grid/overall/

فهل هذا الكلام صحيح .. وهل فعلا أن الإعتمادية في سيارات الجي أم سي أقل منها في الشفروليت. وحقيقة أنا بودي أن أفهم الهدف من وجود نفس السيارة تحت شركتين مختلفتين؟؟!!

2. إذا أني نويت بإذن الله على اليوكون اكس ال دبل فهل سوف أواجه مشاكل تخريز بسبب وزن السيارة مقارنة باليوكن. ثمّ وجود الدبل فيها هل يعتمد عليه يعني بالعربي لن أواجه أصوات غريبة و تهريب زيت وخلافة. ثم هل يمكنني في حالة لا سمح الله واجهت مشاكل كبيرة مع الدبل إلغاؤه نهائيا من السيارة وهل العملية سهلة.

3. الجنوط مقاس 20 شكل جميل وأعتقد أكثر قرب من الأرض وبالتالي احتمالية الإنقلاب لا سمح الله أقل. ولكني لم أجربها أبدا فهل هي ناعمة على الخط وسوف تعطيني ثبات أكثر من الجنط 17. وماذا عن البر معها راح تمشي زي الحلاوة أولا.

أعرف أنها أسئلة كثيرة ولكن صدقوني أيها الكرام أنّها لها تأثيرا مهما على قراري في اختيار السيارة. وأسأل الحي القيوم أن يجزي كل من بساعدني في قراري هذا خير الجزاء ويوفقه لكل خير.

تحياتي

Isah
08/07/2009, 03:05 PM
على الأقل رد واحد ....

تكفون يالربع

مهوس صيد
08/07/2009, 05:36 PM
انا برد عليك من ناحية الدبل فان اقولك ما شاء الله ما عليها كلام قويه جدا انا اول مره رحت فيها البر كنت متصور اني بغرز مليون تغريزه بس ما شاء الله تقدر تمشي في البر بدون دبل حتى وانا اتكلم من تجربه سوبربان 2002 وارد امريكه

راعي المجهم
09/07/2009, 05:37 AM
في أحد المواقع الأمريكية قرأت فيهم موضوع عن الشفر والجمس

الشفر والتاهو مرغوبة في أمريكا أكثر من الجمس واليوكن !!!!

ومن أسباب تفضيله أن الشفر والتاهو شاصه أقوى من الجمس واليوكن

يعني سماكته أكبر وأيضاً أعتمادية أكثر يعني حق كررررف ومكدة أكثر

زي الماركيز والفكتوريا

الأولى أكسسورات وكهرب ومشاكل

والثانية كرررررف على خشمها ولا تقول لآ