المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيلم غوص السلحفة في منطقة الشعيبة المسدودة

DIVER1
12/07/2009, 01:05 AM
السلام عليكم

فيلم غوص السلحفة من تصويري واخراجي

http://www.youtube.com/watch?v=yRbb6aytyws

طبعاً تم تصويرها أثناء دورة المياه المفتوحة بمنطقة الشعيبة الغوصة الرابعة وتم رفعها بالمنتدى

D I V E R

abuufahad
12/07/2009, 09:25 AM
ماشاء الله تبارك الله

تصوير احترافي يعطيك العافيه

سؤال :: وش نوع الكاميرا

يعطيك العافيه يا غالي

د.الحب
12/07/2009, 08:02 PM
راااااااااااائع جدا

التصوير حلو

NowOrNever
13/07/2009, 12:54 AM
سعيدين بوجودك في خيمتنا
فلم رائع مشكور
اخي Diver1 نطمح للكثير
نتمنى ان نرى مواضيع ثقافيه عن الغوص واساليبه, نحن نعتقد وجود المزيد من المعلومات لديك, رجاء لاتحرمنا منها

wafi6556
13/07/2009, 07:52 AM
ما شاء الله تصوير جميل ...
حبذا لو تعيد رفع الملف بدون موسيقى...ترى كل واحد يسمعها انت تكسب ذنوب...يعطيك العافيه ورفع الله قدرك

abu fares
14/07/2009, 02:10 AM
رائع ماشاء الله

يعطيك العافية

كلام الاخ wafi6556 في محله

DIVER1
14/07/2009, 12:08 PM
ماشاء الله تبارك الله

تصوير احترافي يعطيك العافيه

سؤال :: وش نوع الكاميرا

يعطيك العافيه يا غالي

تسلم ياغالي على المرور

ونوع الكاميرا sony T100

DIVER1
14/07/2009, 12:09 PM
راااااااااااائع جدا

التصوير حلو

عيونك الاحلى وربي مايحرمنا من طلاتكم

DIVER1
14/07/2009, 12:12 PM
سعيدين بوجودك في خيمتنا
فلم رائع مشكور
اخي Diver1 نطمح للكثير
نتمنى ان نرى مواضيع ثقافيه عن الغوص واساليبه, نحن نعتقد وجود المزيد من المعلومات لديك, رجاء لاتحرمنا منها

مرورك الأروع وما ننحرم من مروركم

DIVER1
14/07/2009, 12:14 PM
ما شاء الله تصوير جميل ...
حبذا لو تعيد رفع الملف بدون موسيقى...ترى كل واحد يسمعها انت تكسب ذنوب...يعطيك العافيه ورفع الله قدرك

رائع ماشاء الله

يعطيك العافية

كلام الاخ wafi6556 في محله

ابشر إن شاء الله راح ارفع الي بدون صوت وشاكر لمروركم الرائع

wafi6556
14/07/2009, 05:36 PM
ابشر إن شاء الله راح ارفع الي بدون صوت وشاكر لمروركم الرائع
الله يبشرك بالجنه ...قول آمين
ونبي الجديد :D:D:D

محترف غوص
14/07/2009, 06:59 PM
ما شاء الله تصوير روعه ...
وننتضر الجديد
الله يعطيك العافيه .
بارك الله فيك

البحريه
14/07/2009, 09:54 PM
السلام عليكم
فيلم غوص السلحفة من تصويري واخراجي
http://www.youtube.com/watch?v=yRbb6aytyws
طبعاً تم تصويرها أثناء دورة المياه المفتوحة بمنطقة الشعيبة الغوصة الرابعة وتم رفعها بالمنتدى
D I V E R

وعليكم السلام

اخي العزيز علاء قواعد و قوانين بادي تمنع المدرب و المتدربين خصوصا دورة غواص المياه المفتوحة من ممارسة اي نشاط غير التدريب في غوصات التدريب جميعها,,
و التصوير يشغل المدرب عن مراقبة المتدربين ,,

شيء ممتاز ان تصور المتدربين وهم حول الشعاب في غوصه حرة بعد غوصة التدريب.

كلامي هذا من باب النصيحه,,

تحياتي لك

مدرب غوص واستجابة أولية للطواريء
ابو نايف ٠٥٠٢٣٣٦٧٠٢

DIVER1
15/07/2009, 01:24 AM
وعليكم السلام

اخي العزيز علاء قواعد و قوانين بادي تمنع المدرب و المتدربين خصوصا دورة غواص المياه المفتوحة من ممارسة اي نشاط غير التدريب في غوصات التدريب جميعها,,
و التصوير يشغل المدرب عن مراقبة المتدربين ,,

شيء ممتاز ان تصور المتدربين وهم حول الشعاب في غوصه حرة بعد غوصة التدريب.

كلامي هذا من باب النصيحه,,

تحياتي لك

مدرب غوص واستجابة أولية للطواريء
ابو نايف ٠٥٠٢٣٣٦٧٠٢

هلا أبو نايف كلنا عارفين أغلبية المدربين بيصورون في الغوص ومنهم الان هو مدرب مدربين بدون ذكر الأسماء والنقطة الثانية اثناء غوصتي معايا مدرب آخر يعني لعبة القوانين عارفينها زين وغير المساعدين المؤهلين ;)

وأشكرك على الأسلوب الراقي على النصيحة على قولتهم لو جيت تنصح بالمنتدى في شي اسمه رسائل خاصة تقدر تنصح بيها وهذا دليل رقى الأسلوب وبتحاول تفرض عضلاتك بالمنتدى :D

ومشكور على المرور :)

البحريه
15/07/2009, 04:30 AM
هلا أبو نايف كلنا عارفين أغلبية المدربين بيصورون في الغوص ومنهم الان هو مدرب مدربين بدون ذكر الأسماء والنقطة الثانية اثناء غوصتي معايا مدرب آخر يعني لعبة القوانين عارفينها زين وغير المساعدين المؤهلين ;) وأشكرك على الأسلوب الراقي على النصيحة على قولتهم لو جيت تنصح بالمنتدى في شي اسمه رسائل خاصة تقدر تنصح بيها وهذا دليل رقى الأسلوب وبتحاول تفرض عضلاتك بالمنتدى :Dومشكور على المرور :)

( أغلبية المدربين بيصورون في الغوص ومنهم الان هو مدرب مدربين بدون ذكر الأسماء ) >>>>>> كلامك هذا غير صحيح ,,

هذا اسلوب غير جيد ,,

عندما تورط في مخالفه صريحه تقول معايا مدربين اخرين و معايا كبار مدربين..

هذا اسلوب الغريق يحاول يمسك باي قشه .

لا تحاول توزع اخطائك على اصدقائك لتبرر خطاء ارتكبته انت لوحدك..

و لا تسيء لزملاء المهنه بادعائك بارتكابهم مخالفات لتحمي نفسك وتذكر انك قلت (فيلم غوص السلحفة من تصويري واخراجي ).

الشجاعه هي عدم توريط الغير بل المواجهه و الاعتراف بالخطاء وتحمل المسؤليه لوحدك.....

تحياتي

أبو إبراهيم !!
15/07/2009, 12:58 PM
ماشاء الله تبارك الله
1000 شكر

قناص البحر
15/07/2009, 02:27 PM
السلام عليكم

أولا ً الملف يحتوي على موسيقى تنبيه للشباب فقط

واخي الكريم حزام البي سي دي منفك عند احد الغواصين فيا ترى ما السبب هل لم يتم ضبط الحزام بالشكل الجيد ام لم ينتبه له الغواصين اثناء التصوير وحتى ما ذكروا الشباب هذه النقطه

jeddahauto
15/07/2009, 03:40 PM
ما شاء الله تبارك الله عليك اخوي قناص البحر على ملاحظتك
انا انتبهت لها لكن ما حبيت اظهرها بالاضافه لملاحظات صغيره ان شاء الله الكابتن علاء ينتبه لها

لكن بجد اهنيك اخوي قناص على قوه ملاحظتك و بديهتك و هذا ان دل .. يدل على حرصك واهتمامك بأخوانك الغواصين و محاوله تصحيح اغلاطهم فجزاك الله خير الجزاء عنا و عنهم

قناص البحر
18/07/2009, 04:43 PM
ما شاء الله تبارك الله عليك اخوي قناص البحر على ملاحظتك
انا انتبهت لها لكن ما حبيت اظهرها بالاضافه لملاحظات صغيره ان شاء الله الكابتن علاء ينتبه لها

لكن بجد اهنيك اخوي قناص على قوه ملاحظتك و بديهتك و هذا ان دل .. يدل على حرصك واهتمامك بأخوانك الغواصين و محاوله تصحيح اغلاطهم فجزاك الله خير الجزاء عنا و عنهم

حياك الله اخي

بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

وإن شاء الله الجميع يغوص بأمآن ولا يجعل التصوير جل همه وينسى سبل السلامه

وجزاك الله خيرا ً مثله وبارك الله فيك على ثنائك

DIVER1
19/07/2009, 03:58 PM
( أغلبية المدربين بيصورون في الغوص ومنهم الان هو مدرب مدربين بدون ذكر الأسماء ) >>>>>> كلامك هذا غير صحيح ,,

هذا اسلوب غير جيد ,,

عندما تورط في مخالفه صريحه تقول معايا مدربين اخرين و معايا كبار مدربين..

هذا اسلوب الغريق يحاول يمسك باي قشه .

لا تحاول توزع اخطائك على اصدقائك لتبرر خطاء ارتكبته انت لوحدك..

و لا تسيء لزملاء المهنه بادعائك بارتكابهم مخالفات لتحمي نفسك وتذكر انك قلت (فيلم غوص السلحفة من تصويري واخراجي ).

الشجاعه هي عدم توريط الغير بل المواجهه و الاعتراف بالخطاء وتحمل المسؤليه لوحدك.....

تحياتي

اشكرك على التعقيب على الرد وعلى فكرة إذا عندك شي اشتكي بادي :p وجيب معاك خبراء وادلة واستخدم الدليل الدولي حتى تجيب كل شي واتثبت شي من هذا الظاهر خايف لا اخذ منك الزباين في المنتدى :D وانت نسيت نقطة إنه المساعد المؤهل موجود يعني مافيها مشكلة لو صورت وعلى فكرة ترى الرزق مه من بادي ترى الرزق من ربنى من يوم عرفت في مدرب طايح مداخلات عليا الله وعامل قوانين بادي والتصوير ووووولا شفنى رد لك تعليق على التصوير الظاهر إنه مو عاجبك شي :no2: ( من كان يؤمن بالله واليوم الأخر قليقل خيراً أو ليسكت) ( ترى هذا مه كلام بادي ) وعلى فكرة انا ما ادور زباين من المنتدى يكون في علمك والحمدلله مغتني والغاني الله :cool:

نفسو يغوص
19/07/2009, 08:13 PM
يعطيك العافيه

البحريه
20/07/2009, 12:02 PM
اشكرك على التعقيب على الرد وعلى فكرة إذا عندك شي اشتكي بادي :p وجيب معاك خبراء وادلة واستخدم الدليل الدولي حتى تجيب كل شي واتثبت شي من هذا

الظاهر خايف لا اخذ منك الزباين في المنتدى :D,,

وانت نسيت نقطة إنه المساعد المؤهل موجود يعني مافيها مشكلة لو صورت

وعلى فكرة ترى الرزق مه من بادي ترى الرزق من ربنى من يوم عرفت في مدرب طايح مداخلات عليا الله وعامل قوانين بادي والتصوير ووووولا شفنى رد لك تعليق على التصوير الظاهر إنه مو عاجبك شي

:no2: ( من كان يؤمن بالله واليوم الأخر قليقل خيراً أو ليسكت) ( ترى هذا مه كلام بادي )

:cool:

السلام عليكم

ياعزيزي DIVER1 انا مقتع تماما بان الارزاق بيد الله تعالى يعني لا انا ولا انت ولا احد غير الله يحول دون الارزاق<<<< هذي النقطه منتهين منها.

يعني لاتفكر اني خايف انك تاخذ الزباين<<<< لان الارزاق بيد الله تعالى ,,,

وبعدين اي مساعد مدرب تتكلم عنه !!
انا ماادري وش دور مساعدك وانت تصور غير مطاردة السلحفاه واخذ الصور بجوارها هل هذا هو المساعد النشيط وطلبتك بعض عدتهم محلوله او مفككه,,

ويكون في علمك انا لن اشتكيك عند هذه المشكله لبادي لاكن مااقدر امنع شكوى ضدك من شخص اخر لبادي <<<< يعني اطمئن من ناحيتي..

واسمحلي اعدل بعض الاخطاء في الحديث اللي ذكرته:

عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ، أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: مَنْ كَانَ يُؤْمِنُ بِاَللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ فَلْيَقُلْ خَيْرًا أَوْ لِيَصْمُتْ، وَمَنْ كَانَ يُؤْمِنُ بِاَللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ فَلْيُكْرِمْ جَارَهُ، وَمَنْ كَانَ يُؤْمِنُ بِاَللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ فَلْيُكْرِمْ ضَيْفَهُ .

يعني مايكفي ادخال الغنى و الموسيقى <<< جهل في الدين.
ولا يكفي مخالفات القواعد العامه في ممارسة الغوص<<<< نقص معلومات.
وتجي تبي تالف في الاحاديث الشريفه <<<< هذي الطامه الكبرى.
اقول حديثك غلط وغير صحيح و حتى مناسبة الحديث غير محلها ,,

الله يهديك و يصلحك

النوفي العربي
21/07/2009, 01:35 AM
مقطع جميل ورائع

نجم بحري
21/07/2009, 09:27 AM
يا أخواني البحرية و دايفر ما أقلكم إلا أن تهدو النفوس وكل واحد يصلح سيارته :D :D :D

وبلاش نشر غسيل أكثر من كدا :no2: .. ولا تنسوا أننا كلنا زملاء وعلينا التناصح الإيجابي ..
"طلب خاص" من الطرفين الإكتفاء بالردود اللي راحت وإلا صدقوني ما حتخلصوا ...
وأكيد كل واحد وصل رسالته للطرف الثاني
فالرجاء استخدام الخاص ... وحتى لو كل واحد يقدر يمسح الكلام اللي كتبه في حق أخيه يكون جزاكم الله خير..
والله يصفي النفوس بيننا جميعاً ويصلح من حالي وحالكم

ويقول المثل يا داخل ما بين البصلة وقشرتها ما ينوبك إلا ... :( فالله يستر ما تستلموني أنا كمان وأطيح بينكم ..... خخخخخ :D

جبرني وقتي
21/07/2009, 05:26 PM
ماشاء الله تبارك الله

تصوير احترافي الله يعطيك العافيه