المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل توجد مراكز غوص للأجانب فى المملكة ؟؟

nemo_rse
12/07/2009, 07:29 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل توجد مراكز غوص فى ينبع أو جدة على غرار مراكز الغوص الموجودة فى الغردقة ومرسى علم بمصر ؟؟؟ أرجو من الأعضاء ذكر بعضها للأهمية

البحريه
12/07/2009, 07:34 PM
نعم اخي العزيز هناك الكثير من مراكز الغوص في جده و ينبع وذات مستوى و سمعه عاليه,,

TAI CHI
12/07/2009, 07:54 PM
اتجه الى ابحر وبالتحديد مناطق الشاليهات هناك اماكن خاصة يسمح للأجانب الغوص فيها . بعض الشاليهات ممنوع الغوص فيها السعوديين .. شيىء عجب

البحريه
13/07/2009, 06:30 AM
اتجه الى ابحر وبالتحديد مناطق الشاليهات هناك اماكن خاصة يسمح للأجانب الغوص فيها . بعض الشاليهات ممنوع الغوص فيها السعوديين .. شيىء عجب

انا اول مرة اسمع مثل هلكلام !!
يخوي ترى العجيب هو كلامك.

قول وين هلمكان,, لا تخاف من شيء

زعيم الغوص
13/07/2009, 01:51 PM
انا اول مرة اسمع مثل هلكلام !!
يخوي ترى العجيب هو كلامك.

قول وين هلمكان,, لا تخاف من شيء

وانا مع اخوي البحريه
اول مره اسمع مثل هالكلام

احمدوعبود
13/07/2009, 02:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل توجد مراكز غوص فى ينبع أو جدة على غرار مراكز الغوص الموجودة فى الغردقة ومرسى علم بمصر ؟؟؟ أرجو من الأعضاء ذكر بعضها للأهمية
العجيب عضو من 2007 وهذي اول مشاركة لك
والعجيب ماذا تقصد (على غرار) من حيث جودة المعدات او جودة المدربين او تقصد جودة غواصين او جودة شعاب مرجانية او جودة لنشات وقوارب ممكن نفيدك او( على غرار ) شيء آخر حدد وتجد الاجابة الشافية من الاخوان ان شاء الله

سلطان الأحساء
14/07/2009, 01:09 AM
ما ادري بالنسبه لجده وينبع
اما بالنسبه لتبوك والمحافظات التابعه لها فأنا أعرف مدرب غوص بمقدرته تدريب والغوص مع الاجانب خلال عطلة نهاية الاسبوع
للاستفسار مراسلتي على الخاص وبالتوفيق

deep-divers
14/07/2009, 10:14 AM
يمكن يقصد ( شاطئ النخيل )

DIVER1
14/07/2009, 12:06 PM
نعم يوجد مراكز غوص تدرب الأجانب باللغة الفرنسية والإنجليزية والفلبينية والعربية في معهد غواص الاحلام لتدريب الغوص المركز الرئيسي في جدة مركز الأوتو مول عن سعودي يخت