المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اقتراح انشاء قسم لبيع وشراء معدات الغوص - ارجو التصويت

د.الحب
14/07/2009, 09:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي اعضاء هذا المنتدى الرائع لا يخفى عليكم كثرة الطلب على المعدات الخاصة برياضة الغوص سوا كانت هذه المعدات جديدة او مستعملة ومن هذا الباب ارى -والرأي للمشرفين - ان يتم انشاء قسم خاص لبيع وشراء معدات الغوص حتى يستفيد منه زوار هذا الصرح

اترك الرأي لكم

wafi6556
14/07/2009, 09:52 PM
يا د.الحب......شكل الحب متعبك حيل...فيه قسم طال عمرك خاص للبيع والشراء...من صفحة المنديات روح على البحر لا تدخل على الغوص او الصيد...اختار البحر وتلقى مطلوبك

د.الحب
14/07/2009, 09:55 PM
اخوي وافي

القسم خاص بمعدات الصيد البحري ونحن نريد قسم خاص بالغوص

مع العلم ان اغلب الاقسام في المنتدى لها اقسام بيع خاصة

عموما القصد من انشاء القسم هو تخصيصه لمعدات الغوص فقط

وللعلم

لا ادخل منتدى الصيد البحري كثيرا وربما كثير مثلي

نترك الرأي للبقية

wafi6556
14/07/2009, 10:02 PM
اللي تبي طال عمرك بس لا تعصب ....مع العلم انه فيه عرض وطلب على جميع ادوات البحر بدون استثناء...وان بغيت يكون تغيير في مسمى تلك الخيمه لتكون شامله انا اوفقك...وجعل المشرفين يطيبون خاطرك باللي تبي...وبالتوفيق

محترف غوص
14/07/2009, 10:50 PM
يادكتور الحب

انا معاك واضم صوتي لصوتك بارك الله فيك
نبغا عروض تخدم الغواصين وعالم الغوص...
وريت المشرفين يطيعونا.يارب.

السرالكبير
14/07/2009, 11:38 PM
بارك الله فيك وأنا معكم مؤيد لهذه الفكرة الطيبة .......وفقكم الله وسدد خطاكم

jeddahauto
14/07/2009, 11:50 PM
هههههههههه
سبحان الله ... قبل كم يوم كنت اراسل زعيمنا السر الكبير بذا الاقتراح و كان من مؤيدينه واعجبته الفكره و الآن انت طرحتها كأستفتاء

انا طبعا من المؤيدين و ربنا يوفقكم

د.الحب
15/07/2009, 12:32 AM
اشكركم جميعا على المشاركة

ننتظر البقية

abuufahad
15/07/2009, 08:07 AM
معك يا د الحب وين ما تروح هههههههههههههههههههههههههه

اقتراح رااااااااااااااااائع واتمنى ان يتم تنفيذه من الاداره في اقرب وقت

د.الحب
15/07/2009, 09:23 AM
معك يا د الحب وين ما تروح هههههههههههههههههههههههههه

اقتراح رااااااااااااااااائع واتمنى ان يتم تنفيذه من الاداره في اقرب وقت

هههههههههههههههههههه

حياك الله

الغواص البري
15/07/2009, 09:38 AM
اقتراح جميل جدا ويخدم شريحة كثيرة لها حضور كبير

كونكوردالبحر
15/07/2009, 12:39 PM
اقتراح طيب وانا معكم فيه .. بارك الله فيك اخي الكريم

البضيع
15/07/2009, 04:59 PM
ان اؤيد الفكرة معكم

لكن هل تتوقع يكون هناك تفاعل واقبال على الخيمة؟

تحياتي لكم

د.الحب
16/07/2009, 10:03 PM
ان اؤيد الفكرة معكم

لكن هل تتوقع يكون هناك تفاعل واقبال على الخيمة؟

تحياتي لكم

اخي الكريم

طبيعي ان يكون هناك اقبال لأن المنتدى ما شاء الله فيه اعضاء كثير جدا

أبو إبراهيم !!
17/07/2009, 12:18 AM
اكيد فكره حلوه ...صوت نعم

Majid771
17/07/2009, 12:25 AM
فكرة رائعة ,
تم التصويت

د.الحب
18/07/2009, 09:33 AM
اعتقد ان نتائج التصويت مثل نتائج بعض الانتخابات العربية

بقي دور المشرفين في انشاء القسم والبدء في المشاركة فيه

دمتم بود

بو نوره
19/07/2009, 11:13 PM
بنعم ..تم التصويت .
أقتراح جيد تشكر عليه .

abo riyad
20/07/2009, 12:17 AM
فكره ممتازه

ومدام ايدوها استذتنا السر الكبير وكنكورد البحر

معناته الفكرة تحتاج البدء في الأنشاء

abo riyad
20/07/2009, 12:17 AM
تم التصويت بعون اللــــه

أبوحمد 505
20/07/2009, 12:23 AM
نعم أتمنى أن يكون فية قسم لذلك

احمدوعبود
20/07/2009, 03:26 AM
السلام عليكم
كنا سابقا في خيمة الصيد البحري مستمتعين بمواضيع اخوانا الغواصين وكانت الخيمة عمرانه غواصين وصيادين وكلها شغل بحر وكان اقتراح فصل الغوص عن البحر مع العلم ان الغوص بدون بحر لايمكن ان يتم وكان هناك مجموعة طيبة من الصيادين الغواصين او من يسمتعون بالسنوركل وهم صيادين وهناك غواصين يستمتعون بهواية الصيد وتم الفصل وخسرة كلتا الخيمتين اعضاء نفتقدهم كثيرا وتم فتح فرع للبيع والشراء وارتبط بخيمة الصيد البحري ولا أعلم لماذا لا يكون الثلاثة مرتبطين بالبحر مباشرة والان خيمة لبيع عدة الغوص والغواصين ممكن د الحب عندك بضاعة ويسهل تسويقها بها ولا احد يلومك فأنت بمنتدى عامر وياخوفي بكرة تفتحو خيمة للمدربين فقط ليه غير المدرب يخش ويهربد على العمالقة ويأتي هاوي السنوركل ويطلب خيمة لهواة السنوركل وبعدين يجي السر الكبير يفتح خيمة للحفر حقت البحر والي ماينزل الحفرة يدور خيمة لين تصفى على كل اثنين بخيمة سابقا الموضوع ينزل بالخيمة خلال ثوان تجد ردود وتفاعل وتجده بالصفحة الثانية بنفس اليوم الان تجد بالصفحة الاولى مواضيع من يومين او ثلاثة المراد لم الشمل خيمة البحر فروعها صيد اولا وغوص ثانيا وبيع وشراء ثالثا فقط لاغير نحتاج لتنظيم خيمة البحر وتجميع اجزائها بظم خيمة الغوص للبحر مباشرة كما خيمة البيع والشراء مع خيمة الصيد هل تعلم ابحث مكشات بقوقل لاتجد خيمة البحر من ضمن الخيام الرئيسه في مكشات لماذا لا أعلم ولكن اعتقد انها تحتاج تنظيم لا تقسيم شاكر لك اخوي د الحب

(انا ضد الانشطار بمنتدانا الغالي)

قناص البحر
20/07/2009, 05:54 AM
السلام عليكم

د الحب

إقتراح موفق من شخص مقدام

بارك الله فيك اخي وجزاك الله خيرا ع الإقتراح المميز

وانا معك قلب ً وقالبا ً

قناص البحر
20/07/2009, 06:01 AM
أخي أحمد وعبدوا

أثابك الله

الطرح الذي طرح لتطوير المنتدى لا لتقسيمه

ولا بد أن يكون لكل شيء قسم ولكل فن ٍ رجال ولكل مقام ٍ مقال

حتى لا يختلط الحابل بالنابل

وأتكلم عن نفسي في نقطه أحيانا ً نبحث عن عدة للغوص لا نرى العروض بما يخص العده والسبب أنها إختلطت مع مواضيع بيع الطراريد واليخوت والأبوات وغيرها

وهذه الخطه وضعت للدراسه وللتسهيل ع الغواصين

واما ما يخص الأعضاء الذين يدخلون خيمة الغوص ويتركون خيمة الرحلات البحريه أظن أنهم قليل والذي يعشق البحر يدخل في الخيمه البحريه ويجول في خبرات المدربين والصيادين المحترفين

وعن نفسي لاتوجد لي مشاركات إلا في خيمة الغوص والصيد البحري في منتدى مكشات مع أنه يحتوي على عديد من الخيام

إلا شاركت يوم فقط كنت اشاهد الصيد والمقناص

والرأي للإداره والمشرفين والحمدلله الأغلب مؤيد للفكره

مكشاتي فله
24/07/2009, 01:38 AM
فكره ممتازه

الله يوفقكم

احمدوعبود
24/07/2009, 02:47 AM
أخي أحمد وعبدوا

أثابك الله

الطرح الذي طرح لتطوير المنتدى لا لتقسيمه

ولا بد أن يكون لكل شيء قسم ولكل فن ٍ رجال ولكل مقام ٍ مقال
حتى لا يختلط الحابل بالنابل

إلا شاركت يوم فقط كنت اشاهد الصيد والمقناص

والرأي للإداره والمشرفين والحمدلله الأغلب مؤيد للفكره
اخوي جزاك الله خير اي حابل واي نابل قال حنا اثنين قال صفو صفين
اخوي كلها بحر ان كان صيد او غوص وللمعلومية اغلب الغواصين للصيد فقط تخيل خيمة الصيد تقسم الى قمري ودخل ووز ووبط وضبان و و و و و كم خيمة يطلع عندنا وهات طالع نازل بين هالخيام اخوي اللمة زينة طالع حال الخيمة ادخل للمنتديات وشوف الزوار اقل زوار دائما في خيمة الغوص حتى غير المكشاتي اكثر منها اخوي شيل المقتطفات للسر الكبير وعدد زوارها تجد مافي الا انا وانت وكم واحد بخيمتك الي تبي تقسمها بعد وتقول حابل ونابل ابشرك الخيمة مافيها لاحابل ولا نابل المقتطفات وهي اساس الخيمة وكم موضوع لكونكورد البحر من سنة وهن بالصفحة الاولى ليه ما أدري وهي رحلات من هالرحلات وين الدسم الي مالي الخيمة عشان تقسمها تراها ماهي ناقصة دحدرة خسر المنتدى الكثير من الاعضاء بسبب التقسيم شاء من شاء ولا للتقسيم انا اقترح يرجع الحال كما كان خيمة البحر نتونس ببعضنا البعض هذا غايص وهذا خادج وهذا شوار وهذا جلب وكل يبحر على ليلاه آخر مايهمنا المال واذا عاجبك الوضع اوضح لك الصورة كل الي يصير هنا حسد وغيرة بين الغواصين من اجل المال فقط لاغير ومكشات معناها الوناسة والترفيه عن النفس بعطلة نهاية اسبوع لافيها مكاسب ولامطالبات ولادعايات يمارسها اصحاب النفوس الضعيفة ببلاش تقبل مروري اخي

د.الحب
24/07/2009, 03:32 AM
والله ما ادري عنكم

شوفوا اللي يناسبكم

مع العلم اني اقتنعت بكلام اخي احمدوعبود لكن لا يجب ان يبقى الحال كما هو

يجب ان يكون هناك تنظيم اكثر للعملية

دمتم بود

قناص البحر
24/07/2009, 05:28 PM
اخوي جزاك الله خير اي حابل واي نابل قال حنا اثنين قال صفو صفين
اخوي كلها بحر ان كان صيد او غوص وللمعلومية اغلب الغواصين للصيد فقط تخيل خيمة الصيد تقسم الى قمري ودخل ووز ووبط وضبان و و و و و كم خيمة يطلع عندنا وهات طالع نازل بين هالخيام اخوي اللمة زينة طالع حال الخيمة ادخل للمنتديات وشوف الزوار اقل زوار دائما في خيمة الغوص حتى غير المكشاتي اكثر منها اخوي شيل المقتطفات للسر الكبير وعدد زوارها تجد مافي الا انا وانت وكم واحد بخيمتك الي تبي تقسمها بعد وتقول حابل ونابل ابشرك الخيمة مافيها لاحابل ولا نابل المقتطفات وهي اساس الخيمة وكم موضوع لكونكورد البحر من سنة وهن بالصفحة الاولى ليه ما أدري وهي رحلات من هالرحلات وين الدسم الي مالي الخيمة عشان تقسمها تراها ماهي ناقصة دحدرة خسر المنتدى الكثير من الاعضاء بسبب التقسيم شاء من شاء ولا للتقسيم انا اقترح يرجع الحال كما كان خيمة البحر نتونس ببعضنا البعض هذا غايص وهذا خادج وهذا شوار وهذا جلب وكل يبحر على ليلاه آخر مايهمنا المال واذا عاجبك الوضع اوضح لك الصورة كل الي يصير هنا حسد وغيرة بين الغواصين من اجل المال فقط لاغير ومكشات معناها الوناسة والترفيه عن النفس بعطلة نهاية اسبوع لافيها مكاسب ولامطالبات ولادعايات يمارسها اصحاب النفوس الضعيفة ببلاش تقبل مروري اخي

السلام عليكم و رحمة الله

اخوي الموضوع هو فقط يكون ع الأقل باب لبيع المعدات التي تتعلق بالغوص لان نفس ما ذكرت لك يوم الواحد يريد يعرض عده ما يقدر الموضوع يضيع بين مواضيع بيع الأبوات وغيرها

فما ادري القرار للإداره وهم أصحاب الشأن

وكلامك إلي فوق سليم لكن مش معناة هالشي يكون في تفرقه والناس تتقسم

ahli_KSA
14/09/2009, 03:58 AM
طبعا معك ومشكوور على الفكرة الحلوة

Nابو رشا N
14/09/2009, 05:49 AM
فكره جميله ..... صوتي نعم.

وليد العاطفه
14/09/2009, 04:00 PM
أأيد الفكره وتصويتي نعم
واقترح بدراسة الاقتراحات جميعها واضيف انه تحت منتدى البحر تقسم الى خيمة خاصه بالصيد البحري وخيمه خاصه بالغوص وخيمه خاصه لبيع معدات الصيد البحري وخيمه خاصه لبيع معدات الغوص وخيمه خاصه للرحلات البحريه .
ليسهل البحث وارى انها لا تفرق الاعضاء ابدا لانها كلها مجموعه بمنتدى واحد خاص بالبحر واغلبنا هاوي واكيد بيمر على جميع الخيمات وانما التقسيم للتنظيم والتسهيل
واعذروني ان اطلت وتقبلوا تحياتي

X MAN
15/09/2009, 04:03 PM
فكره حلوه وانا معاكم

GarminPro
17/08/2011, 10:24 AM
http://www.mekshat.com/vb/clear.gif بيع وشراء أدوات الغوص ومستلزماته (http://www.mekshat.com/vb/forumdisplay.php?f=132)