المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ويــن أحصل أحد يفصل شد حاايلي ولا زي حق السنيدي في الرياض

ا ح ن 0 0 6
16/07/2009, 03:02 PM
السلام عليكم

كيف الحال يااشباب

انا عندي جمس غماره ونص وابي له شد حايلي
وين أحصل في الرياض ..

يعطيكم العافيه

صقرالعارض
16/07/2009, 03:35 PM
السلام عليكم ياخوي انا مثلك تبهذلت والشباب ماعندهم الا السنيدي والحايلي بس هذي بعيده شوي وايضا يبيلك راتب كامل هم يستاهلون على شغلهم روعه بس القروش واجد طولت عليك الي يصلح الشد بالرياض ورشة المواهب بصناعية العويضة يصلح الحديد فقط اما الشراع قالولي باهمام بالغرابي بس ترى يبيلك حوالي 3000 او ازود تحياتي والسلام عليكم

المعرقب
16/07/2009, 03:44 PM
في الرياض متوقع بس رح قصيم او حايل

سرهيد
16/07/2009, 03:45 PM
السلام عليكم

هلا بك اخوي

الرياض ما فيه احد يفضل الشد الحايلي اللي يجي على مزاجك للآسف

وسبق وطلبت واقترحت على احد المحلات الكبار في الرياض بفتح محل متخصص في تصليح الشد ووعد بذلك .

ان كنت راعي مزاج وراعي كيف وما يصلح لك الا اللي في بالك فلا تتعدى الاختيار في حائل مع انه بعيد ، او عروق الشمال في بريده ...

وخاصة ان اللي يصلح الحديد هو نفس المحل اللي يصلح التلبيسة علشان كذا يكون الشغل متقن

راجع الرابط التالي وفيه شد حايل
لكل من يسأل عن شد (شراع) حايل ... تفضل للتفاصيل ... (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=82187)

وراجع الرد الرابط التالي وفيه شد عروق الشمال

يا أهل الكيف .. جاكم الشد الكيف .. الى كل محب للشد ... تقرير من ... (http://alrahalat.com/vb/showthread.php?t=5116)

بيجي احد يقول ترى السنيدي يفضل ، واقوله اني لا املك اي معلومات عن شد السنيدي من حيث الجودة او الاتقان ، لذا فمن لديه اي معلومات عن شد السنيدي فيفيد اخونا

اتمنى ان اكون افدتك اخي الكريم

تقبل احترامي

fusfus
16/07/2009, 04:23 PM
مرحبا اخي الكريم نصيحه لله لا تركب الأ السنيدى مع احترامي للباقين والقصيم ليست بعيد تروح الصبح وياخذون المقاسات وبعدين ترجع بسيارتك وبعد اسبوع اقل او اكثر ترجع للتركيب شغلهم مضمون وما عليه كلام ام اذا حبيت انك ما تطلع عن الرياض فإبن مرضاح في الصناعيه شارع الجمعيه احسنهم لكنه نار بالاسعار ارجو اني افدتك بالتوفيق تحياتي

سرهيد
17/07/2009, 04:24 PM
مرحبا اخي الكريم نصيحه لله لا تركب الأ السنيدى مع احترامي للباقين والقصيم ليست بعيد تروح الصبح وياخذون المقاسات وبعدين ترجع بسيارتك وبعد اسبوع اقل او اكثر ترجع للتركيب شغلهم مضمون وما عليه كلام ام اذا حبيت انك ما تطلع عن الرياض فإبن مرضاح في الصناعيه شارع الجمعيه احسنهم لكنه نار بالاسعار ارجو اني افدتك بالتوفيق تحياتي

هلا بك اخوي

انا حقيقة لدي معلومات عن عروق الشمال وشد حائل لا يعلى عليه

لكن شد السنيدي من نظرة قريبة وهو في المحل رأيت انه بدائي في تصليحة مثال على ذلك القفول حقت الشد كيلون باب عادي

شكله الخارجي غير انسيابي بينما عروق الشمال بيضاوي مما يعطي شكل اجمل

لك ان تقارن بين الاثنين من قرب وانت من يختار يا صاحب الموضوع

مجرد رأي قابل للرد

تقبل احترامي

ا ح ن 0 0 6
17/07/2009, 08:32 PM
يعطيكم العافيه مااقصرتو :)

شكلي بدور مستعمل جاهز أفضل :d

جيب شراع
17/07/2009, 10:05 PM
لا تعدى الصناعية القديمة
فيها حدادين خبرة وممتازين واسعارهم معقولة