المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كم تسوى والي يرحم والديكم ودي ابيع سيارتي وخايف ينصب على .

غارب النملة
16/07/2009, 05:43 PM
السلام عليكم ..

.

1
سيارتي نوعها باثفيندر

موديل97 نفس السعودي 98 بالضبط

استعمال امريكي نفس قطع السعودي 98الى 2002
مغير لها مكينة من التشليح قبل شهرين
لونها عنابي مكتوب بني
فتحة مثبت سرعة
كفرات بالضمان وفيها 70بالمية من عمرها نوع ماكسس
نظام اي بي اس
قير عادي وتمام التمام مااشتكى من اي شي
ماشية 202ميل يعني فوق 320الف كم وترا المكينه مركبه بس ماادري كم هي ماشية
العيوب الان
العداد مايشتغل خرب من اسبوع تقريبا عداد السرعة الدبل شغال بس لمبة ماتولع اعتقد انه امرها بسيط لانه اذا احد حرك الفيش من تحت تشتغل وتطفي اذا تركه ومركب لها مساعدات اماميه قبل ثلاث اشهر تقريبا ومركب لها طقم كلتش كامل اصلي
وبس
غير كل شي تمام
كم تسوى يااخوان طبعا الوضع الداخي نظيفة جدا وكل شي شغال فتحة ودرايش ومرايا كهرب
تمام التمام

الخارجي اعطيها جيد

والي يبي يسوم حياه الله بس مااعرف سعرها

سبق وان بعت سيارتي ب15الف على شريطي نصب على وتسام منه ب26الف وهو يستعملها ويوم حديتها عليه لاني كنت اعمر ب16 قال خلاص ابي امشى واثره يمثل على . كبعا حلف بالله العلي العظيم سبحانه انها مبيوعه اختها ب15الف ويوم سالت بعدين قالو المقلوبه نشتريها ب15الف وانا سيارتي سليمة حسبي الله عليه النصاااااب

.وسيارة اخرى بعتها ب13الف وباعها بعد يومين ب18الف
وسياره اخرى بعتها ب20الف وباعها ب23الف
عاد هذي قلت مالى الا الله سبحانه ثم اخواني استشيرهم بسعرها
وهي للبيع ..................................معي من 7سنوات والان ابي ابيعها ..

التعـ King ـديل
16/07/2009, 08:20 PM
.وسيارة اخرى بعتها ب13الف وباعها بعد يومين ب18الف
وسياره اخرى بعتها ب20الف وباعها ب23الف

اخوي الغالي الدعوه ارزاق من الله لكن سالفه ال 15 وباعها ب 26 هذي انا معك انها نصب

لكن موترك على حسب علمي مايجيب كثير لان سعودي نفس المواصفات وسليم من كل شي موديل 99 بايعه راعيه ب 18

عذب الروح
16/07/2009, 08:33 PM
السلام عليكم ..

سبق وان بعت سيارتي ب15الف على شريطي نصب على وتسام منه ب26الف وهو يستعملها ويوم حديتها عليه لاني كنت اعمر ب16 قال خلاص ابي امشى واثره يمثل على . كبعا حلف بالله العلي العظيم سبحانه انها مبيوعه اختها ب15الف ويوم سالت بعدين قالو المقلوبه نشتريها ب15الف وانا سيارتي سليمة حسبي الله عليه النصاااااب

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخي لاتخف إذا ذهبت في الدنيا فلن تذهب في الأخرة أعلم انك ستقف امام الله وسيقف هو كذلك وستأخذ حقك بأمر الله عز وجل
اما هذا الشريطي فتعسا له يأكل الحرام
قال رسول الله صلي الله عليه وسلم (كل لحم نبت من سحت فالنار اولي به).
أو كما قال علية السلام

كاشخ 24 ساعه
16/07/2009, 09:18 PM
انا من رايي توديها للمعارض ولا تبيعها من اول يوم ولا حتى ثاني يوم انتظر في البرحه واليوم الثالث بعها باخر سعر وصلت له

وكذا وانا اخوك تفتك من الشريطيه ولا تلوم نفسك بعدها