المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب من الأستاذ الكبير البحرية

أسد الشام
21/07/2009, 11:45 AM
أستاذي ومدربي الكبير ما رأيك بتنظيم رحلة إلى الشعيبة عند كباين القطان أو عند السفينة الغرقانة وتكون يوم جمعة منها نغوص بأماكن جديدة ومنها أجرب المسدس الجديد ونصيد سمك يالغالي شوف رأيك واعتمد الأسماء التي تريدها والموعد وكل شيء وان حبيت ننزل من الكباين عشان في مسجد ننصلي الجمعة ونتروش من الملح

البحريه
21/07/2009, 12:54 PM
أستاذي ومدربي الكبير ما رأيك بتنظيم رحلة إلى الشعيبة عند كباين القطان أو عند السفينة الغرقانة وتكون يوم جمعة منها نغوص بأماكن جديدة ومنها أجرب المسدس الجديد ونصيد سمك يالغالي شوف رأيك واعتمد الأسماء التي تريدها والموعد وكل شيء وان حبيت ننزل من الكباين عشان في مسجد ننصلي الجمعة ونتروش من الملح

انا معاك رحلات الغطس جميله و رائعه خصوصا اذا كان المكان جديد.

و بالنسبه لك و وضعك الحالي بقي لك ان تكمل جميع المتطلبات لدورة الغوص اللي هي عبارة عن غوصتين بحر ,,

و بعدها تستطيع ممارسة نشاط الغوص بكل حريه.

تحياتي لك ياطبيب المكشات

جبرني وقتي
21/07/2009, 05:12 PM
انا معاك رحلات الغطس جميله و رائعه خصوصا اذا كان المكان جديد

أسد الشام
21/07/2009, 07:46 PM
تسلم يا مدربي الغالي أنا اللي قصدته لما أخلص الدورة بشكل نهائي نطلع غوصة نعتبرها زي حفلة تخرج للغواصين الجدد بانتظار ردك

قناص البحر
21/07/2009, 08:48 PM
السلام عليكم

إسمحوا لي أن ادخل عرض في الموضوع

يا إخوان مثل هذه الإستفسارات هذه وجهة نظر فقط

أرى أن تكون في الرسائل الخاصه او عبر الهاتف ولا يكون لها مواضيع بالكامل

لان الأمر أبسط من وضع موضوع بكامله

وجهة نظر

د.الحب
21/07/2009, 08:48 PM
انا موافق

يوم الجمعة فاضي جدا جدا

jeddahauto
21/07/2009, 09:21 PM
وانا ان شاء الله معكم يا دكتور مكشات :)
و تقدرو تقولون اني انا و عصبه من الغواصين مستعدين للغوص بأي وقت :)

أسد الشام
21/07/2009, 09:57 PM
بالنسبة لطرحك يا اخي الغالي مشاركاتنا لا تسمح لنا بوضع رسائل خاصة والأهم من ذلك غرض الطرح العام هو إمكانية تنسيق رحلة جماعية للتعارف على الأخوة الغواصين وتشكيل صداقات أتمنى أن يكون الهدف قد وصلك

د.الحب
22/07/2009, 01:31 AM
فعلا الغرض من وضع موضوع لمثل هذه الرحلات هو تكوين مجموعات صداقة جديدة بالنسبة للغواصين

البحريه
22/07/2009, 07:08 AM
تسلم يا مدربي الغالي أنا اللي قصدته لما أخلص الدورة بشكل نهائي نطلع غوصة نعتبرها زي حفلة تخرج للغواصين الجدد بانتظار ردك

اذا كان تقصد الرحلة بعد الدورة في هذه الحاله الواجب علي ان انظم لكم مجموعة كشتات جنوبيه و شماليه مثلا:

كشته للشعيبه هذي لا بد و امس اتصل شخص عزيز من هناك يحثنا على زيارته و هو مستعد للترتيب.

و الكشته الثانيه لثول و رابغ وهناك رحله في انتظارنا لمجموعه من الجزر لو رايت صورها لن تصدق انها قريبه جدا بل تعتقد انها احدى جزر شرق اسيا من كثافه الاشجار على شواطئها.

هذه الكشتات ستقام ان شاء الله قبل شهر رمضان

تحياتي للجميع

البحريه
22/07/2009, 07:32 AM
السلام عليكم
إسمحوا لي أن ادخل عرض في الموضوع يا إخوان مثل هذه الإستفسارات هذه وجهة نظر فقط
أرى أن تكون في الرسائل الخاصه او عبر الهاتف ولا يكون لها مواضيع بالكامل لان الأمر أبسط من وضع موضوع بكامله وجهة نظر

حبيبي قناص البحر اذا بتخل فينا عرض انتبه و انا اخوك من الردميات و الحفر و السرعه ترها شينه في البطانيج ,,

انا ادري وش اللي مضايقك في هلموضوع وو جهة نظرك تراك غلطان فيها,,

قبطان البحار
22/07/2009, 07:42 AM
اذا كان تقصد الرحلة بعد الدورة في هذه الحاله الواجب علي ان انظم لكم مجموعة كشتات جنوبيه و شماليه مثلا:

كشته للشعيبه هذي لا بد و امس اتصل شخص عزيز من هناك يحثنا على زيارته و هو مستعد للترتيب.

و الكشته الثانيه لثول و رابغ وهناك رحله في انتظارنا لمجموعه من الجزر لو رايت صورها لن تصدق انها قريبه جدا بل تعتقد انها احدى جزر شرق اسيا من كثافه الاشجار على شواطئها.

تحياتي للجميع

احسبني معاك يابو نايف

أسد الشام
22/07/2009, 09:23 AM
بانتظارك على أحر من الجمر

قناص البحر
22/07/2009, 11:22 AM
حبيبي قناص البحر اذا بتخل فينا عرض انتبه و انا اخوك من الردميات و الحفر و السرعه ترها شينه في البطانيج ,,

انا ادري وش اللي مضايقك في هلموضوع وو جهة نظرك تراك غلطان فيها,,

أخي الكريم البحريه

أولا ً هذا الرد إلي رديته أتمنى تقولي وش إلي مضايقني لاني ما احب اظن فيك نفس ما إنت ظنيت فيني

انا كل إلي أقصده أثابك الله أن المنتدى بشموخه وبساطته لايكون للسوالف العامه

وإن كان الموضوع رحله غوص مع رفقة البحريه فهذا آمر آخر لكن الصيغه أتت كأنها رساله خاصه وليس موضوع يضعه الناس في المنتدى العام

وأتمنى تراجع ردك لأني لا أقصد شيء نهائيا ً

ع العموم جزاكم الله خيرا أخي البحريه وأثابك الله وغفر الله لك

أحسن الظن في الناس حتى يحسنوا الظن فيك

ولم أتوقع أن ردك يكون بهذه الطريقه

وإن كانت وجهة نظري خاطئه فالحمدلله رب العالمين هذا في نظرك أنها خاطئه لكن قلت هذا الشي حتى لا يظن الناس أن مكشات أصبح منتدى للسوالف العامه

وأتمنى أنك تشرح لنا الذي فهمته حتى لا أسيء الظن فيك بارك الله فيك

والسلام عليكم ورحمة الله

قناص البحر
22/07/2009, 11:30 AM

أخي الكريم هل ترى كم الفرق بين الموضوع والرد الثاني يا إخوان إجعلوا الأمور على بينه

الموضوع كأنه طلب من المدرب الفاضل أن يأتي معاكم في رحله يعني واحد يدخل مثلي كأنه الأمر لايعنيه
وهذا الذي أقصده
لو كان يوجد رحله مع المدرب الفاضل الأخ الحبيب إلى القلب البحريه لو كنت في جده وقريب عندكم لأتيتكم ولو حبوا لأن الكل يتمنى أن يلتقي مع المدربين وخاصه أمثال الأخ الفاضل أبو نايف

لان كأن الكلام خاص بينكما فلذالك قلت وجهة نظري

بالنسبة لطرحك يا اخي الغالي مشاركاتنا لا تسمح لنا بوضع رسائل خاصة والأهم من ذلك غرض الطرح العام هو إمكانية تنسيق رحلة جماعية للتعارف على الأخوة الغواصين وتشكيل صداقات أتمنى أن يكون الهدف قد وصلك

ولو كان الموضوع الرد الثاني لكان الشباب بإمكانهم أن يدخلوا الموضوع والكل يقول أتمنى أن تقبلوني معكم في الرحله

والعنوان خير دليل طلب طلب طلب وليس دعوه للأعضاء يعني طلب خاص

والله أعلم

وتقبل مروري أخي الفاضل أسد الشام

البحريه
22/07/2009, 12:38 PM
عزيزي قناص البحر

اذا تبي تطور الموضوع انا ماعندي مشكله لاكن الافضل ان تتوقف هذه المناقشه هنا ..

و بعدين انا متاكد ان اللي ضايقك في هذا الموضوع لم تذكره الى الان ولن تستطيع ذكره.

وبعدين السبب اللي ذكرته غير مقنع وش تقصد ب أن المنتدى بشموخه وبساطته لايكون للسوالف العامه

اي سوالف عامه!!!!

نحن لا نتحدث سوالف عامه بل نتحدث في صميم هذه الخيمه من رحلات بحريه.

تقدر تقول الان و بصراحه على ماذا انت معترض على هذا الموضوع ??

قناص البحر
22/07/2009, 01:20 PM
عزيزي قناص البحر

اذا تبي تطور الموضوع انا ماعندي مشكله لاكن الافضل ان تتوقف هذه المناقشه هنا ..عزيزي المدرب الفاضل البحريه أولا دع عنك هذا الشي وأنت أكبر من هذه الأمور وتقول تطوير المووضوع

و بعدين انا متاكد ان اللي ضايقك في هذا الموضوع لم تذكره الى الان ولن تستطيع ذكره.خخخخخخخخخخخخخخخخخخ أضحك الله سنك والذي لا إله إلا هو لما تفكر هذا التفكير السلبي, أصلن محال أن يأتي يوم وأظن في الناس سوء الظن , أولا أستطيع أن اقول الحق وما يدور بداخلي في المنتدى, ولا نخاف في الله لومة لائم أتمنى تستعيذ بالله من الشيطان الرجيم وتترك عنك التفكير السلبي كلامي واضح ومقصدي واضح ولا أقصد شيء ولله الحمد والمنه وإن كان في قلبك حاجه علي , فقولها حتى يذهب عنك الإشكال كما حصل في قصة للنبي صلى الله عليه وسلم كان ذاهب ً مع إحدى زوجاته فرأئه إثنان من الصحابه قال لها حسبكما إنها أم فلانه فتعجب الصحابه من قول النبي صلى الله عليه وسلم قال إن الشيطان يجري مجرى الدم وهذا بما معنى الحديث الشريف حتى لا يلقي الشيطان في قلوبهم حاجه مع أنهم الصحابه فمن نحن رضوان الله تعالى عليهم

والقصه الأخرى عن الناس الذين آذوا النبي صلى الله عليه وسلم أذية شديده فقال النبي صلى الله عليه وسلم إقتلوهم وإن وجدتموهم معلقين على أستار الكعبه فأتى أحدهم يريد مبايعة النبي صلى الله عليه وسلم فقال بايعني يا رسول الله لم يجب عليه النبي صلى الله عليه وسلم مره وثانيه والثالثه بايعه النبي صلى الله عليه وسلم ثم قال الصحابه يا رسول الله لما لم تشر إلينا او تغمز لنا لضربنا عنقه فكان سكوت النبي صلى الله عليه وسلم بأي يضربوا عنقه لكنه لم يغمزه للصحابه وهذا بما معنى الروايه وهذا النص

عن سعد بن أبي وقّاص رضي الله عنه قال : " لما كان يوم فتح مكة اختبأ عبد الله بن سعد بن أبي سرح عند عثمان بن عفان ، فجاء به حتى أوقفه على النبي -صلى الله عليه وسلم- فقال: يا رسول الله، بايع عبد الله ، فرفع رأسه فنظر إليه ثلاثاً كل ذلك يأبى، فبايعه بعد ثلاث، ثم أقبل على أصحابه فقال: (أما كان فيكم رجل رشيد يقوم إلى هذا حيث رآني كففت يدي عن بيعته فيقتله؟) فقالوا: ما ندري يا رسول الله ما في نفسك، ألا أومأت إلينا بعينك؟، قال: (إنه لا ينبغي لنبي أن تكون له خائنة الأعين) " رواه أبو داود و البيهقي .

وبعدين السبب اللي ذكرته غير مقنع وش تقصد ب أن المنتدى بشموخه وبساطته لايكون للسوالف العامه

اي سوالف عامه!!!! يعني أشياء ليست علميه وخاصه من العنوان لانها طلب منكم شخصيا ً وليس شي عام

نحن لا نتحدث سوالف عامه بل نتحدث في صميم هذه الخيمه من رحلات بحريه.

تقدر تقول الان و بصراحه على ماذا انت معترض على هذا الموضوع ??

لقد قلت وجهة نظري من البدايه والحمدلله لا يوجد عندي خائنة الأعين وإن فهمت مني شي غلط فأتمنى تشرحه حتى يذهب عنك الإشكال

ويذهب الشك عن الجميع ولا يظنون في الناس إلا خيرا ً

نحسبك كذالك ولا نزكي على الله أحد

جزاكم الله خيرا

وعذرا ً على المداخله لأن للأسف تم فهمت ردي بمعنى خاطئ

والحمدلله رب العالمين

ربما لم أوفق بالتعبير عن الذي في خاطري او لم أوفق في إختيار الكلمات المفهومه والله الموفق والمعين

ردي موجود باللون الأزرق بين السطور

البحريه
22/07/2009, 02:10 PM
مافهمت و لا شيء من كلامك ..

اقولك نحن نتكلم في صميم هذه الخيمه و انت مسوي مشرف ومعترض على الموضوع و تقول أن المنتدى بشموخه وبساطته لايكون للسوالف العامه

تقدر تقولنا و تحدد لنا وين السوالف العامه اللي تقصدها!!!

وخير الكلام ماقل و دل

مزاجي بحر
22/07/2009, 03:10 PM
يانواخذ اخذوني معاكم
هيلا هيلا
واطرحوبي على مرسى الشعيبه :D
هيلا هيلا:rolleyes:

مهووس بحر
22/07/2009, 03:51 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله

قناص البحر
22/07/2009, 05:52 PM
مافهمت و لا شيء من كلامك ..

اقولك نحن نتكلم في صميم هذه الخيمه و انت مسوي مشرف ومعترض على الموضوع و تقول أن المنتدى بشموخه وبساطته لايكون للسوالف العامه

وخير الكلام ماقل و دل

إنت تبغى تعريف للكلام إلي إنت ناسخه من ردي هو المنتدى وضع لا لزيادة المشاركات بأشياء خاصه ولا دخل لها في الجميع وتتعلق بأشخاص معينين إن كانت الأشياء تخصكم فيوجد رسائل خاصه

أما تطرحون طرح بالكامل وكل واحد يطلب طلب من الثاني لم أرى هذا الشي في المنتديات الثانيه طوال حياتي

اخوي البحريه

انا قاعد اكلمك بالعربي تقولي ما افهم يعني أسألك بالله إيش إلي مافهمته من آخر رد

إنت قاعد تظن فيني سوء ظن وتقول مافهمت أثابك الله

وانا رأح ما أطولها لأن الموضوع مايستحق أكبر من حجمه

وجيت تقولي إني مشرف وما ادري إيش يعني كل ما اشرح لك نقطه تتركها وتمسك لك آخر حبل

متعلق بالأمر

كنت أرى فيك أشياء أكبر من هذا الذي رأيته اليوم في هذا الموضع ولكن أقولك حسبي الله ونعم الوكيل

وخير الكلام ما قل ودل هذا كلام تقوله الحين وانا إيش كاتب في ردي خرافات ولا أساطير

جبت لك واقعتين من زمن النبي صلى الله عليه وسلم وإستشهدت بهم بعدم إسائة الظن في الناس

وإنت تناسيت الأمر أو مريت عليهم مرور الكرام

ياخوي إن كان عندك أي شي عني شخصيا ً بما يخص الأمر والذي فهمته

فأتمنى إنك تطرحه

وأنا كلامي واضح

وانا كنت أتعامل بالتي هي أحسن لكن أشوفك تريد تثبت للناس إني أفكر في شي أو مخطط لأمر ما

يا أخي إتق الله وأحسن الظن في الناس

البحريه
22/07/2009, 06:08 PM

بالعلم ان كلامنا كان في صميم هذه الخيمه من رحلات بحريه.

قناص البحر
22/07/2009, 06:54 PM
أنا وضحت كلامي قدر المستطاع والسوالف العامه كنت اقصد فيها يعني الأشياء الشخصيه بين الأعضاء ليست محل للنقاش في المنتدى وهذه وجهة نظري

ولا أطيل

ورحم الله إمرأ ترك الجدال ولو كان صادق ً

وعذرا ً على إنهاء الموضوع

البحريه
23/07/2009, 09:09 AM
أنا وضحت كلامي قدر المستطاع والسوالف العامه كنت اقصد فيها يعني الأشياء الشخصيه بين الأعضاء ليست محل للنقاش في المنتدى وهذه وجهة نظري ولا أطيل ورحم الله إمرأ ترك الجدال ولو كان صادق ًوعذرا ً على إنهاء الموضوع

اخوي قناص البحر الاعتراف بالحق فضيله,,

انا مستعد اعتذر لك علني امام الجميع لو ذكرت و نقلت لنا جمله واحده او حتى كلمه واحده في بداية هذا الموضوع انت تراها من السوالف العامه او الاشياء الشخصيه اللتي ليست للنقاش كما ذكرت..

و اذا لم تستطيع نقلت لنا جمله واحده او حتى كلمه واحده في بداية هذا الموضوع انت تراها من السوالف العامه او الاشياء الشخصيه اللتي ليست للنقاش كما ذكرت تعتبر انت مدان بالاعتذار لي و لصاحب الموضوع.

وانا اوافق على حكم الاعضاء

قناص البحر
23/07/2009, 09:54 AM
يا أخي الكريم

أخبرتك كنت أقصد بالسوالف العامه بأن كل شخص يتكلم بالأشياء الشخصيه عن طلعاته ورحلاته وليست دعوه عامه لكشته

يا الكتاب واضح من عنوانه العنوان شنو مكتوب فيه

وثانيا ً أن تقول الإعتذار من الذي يجب أن يعتذر أنا أم أنت الذي قلت بأنك تريد أن تقول أشياء ولم تقلها يعني أسألك الله كل هذا سوء الظن فيني وانا لم أخذ بهذا الشي وفي نهاية الأمر أتيت لي بجمله واحده متمسك فيها ونسيت الباقي

والأمر إنتهى إن كان هناك غلط مني فأعتذر وإسمح لي يا صاحب الموضوع

وأنا أخبرك شيء واحد فقط أحسن الظن في الناس حتى يحسن الظن فيك

وليس العيب بأن الشخص لا يعتذر بل العيب بأن يصر الشخص على خطأه

وقل لي مالذي تفكر فيه وكنت تظن بأني أقوله هداك الله

وثانيا ً تقول إعتذر لي ولصاحب الموضوع يا أخي الكريم الموضوع ليس لك وانا قلت وجهة نظري لصاحب الموضوع ومن تكون حتى تتكلم على لسانه ومن بادئ الأمر حالك حال أي عضوا يقول رأيه ويكتفي أما يأتي ويجادل ويتكلم

نجم بحري
23/07/2009, 10:12 AM
أخواني الأعضاء وأصحاب المشاكل .. :D

أولاً أعيد وأقول يا داخل بين البصلة وقشرتها ... ماينوبك إلا ريحتها ... فالله يستر منكم ومن عواقب مشاركتي هذه :D :D :D ما تقلبوا عليا...

طبعاً بعد ما طلب أخونا البحرية حكم الأعضاء ... فآمل أن يكون حكمي مرضياً للطرفين.
وعليه أبدأ...
بناء طرح هذا الموضوع من أخونا أسد الشام ... وكما اتضح لي ولبعض الأعضاء من إسلوب الطرح كأنها رسالة خاصة من عنوانها ومحتواها

وكما هو واضح من المشاركة الثانية ... وتوضيح سبب طرح هذا الموضوع لقلة المشاركات التي لا تسمح له بالرسائل الخاصة ... فكان بإمكانه طرح الموضوع بصيغة أخرى .. وهي على سبيل المثال تنظيم رحلة مع مدربنا البحرية "مثلاً"

ومن بعدها تفرع الموضوع وخرج عن مغزاه إلا ما لا يليق بالمنتدى من مشادات بين أخوان ذوي أثر إيجابي في هذا المنتدى.
فرأيي هو ترك المجادلات العلنية حتى لا تتغير نظرة القراء عن أعضاء هذا المنتدى الذين هم أعمدته وأساسه ... وهذا ما حصل لي أنني أستغربت في بعض الردود بين الأطراف رغم أنه لا يوجد سبب يدو لكل هذا المشادات ...

وعليه فيا أخواني .. أتركوا الجدال .. وإن كنتم محقين وترفعوا عن تصيد العثرات لبعضنا البعض.
وأنتم أكبر و أعظم من ذلك .... و تجنبو ... نشر الغسيل قدام الأعضاء :D :D :D ... وصفوا القلوب .. وخيركم من بدأ بالسلام

قناص البحر
23/07/2009, 10:24 AM
سبحان الله

أخي نجم بحري

الحمدلله إنك فهمت المقصد من كلامي كله

وأنا أقوله بأن الموضوع من عنوانه كأنه رساله خاصه

ونستمع لرأي الأعضاء لنرى من الذي على حق ومن هو على باطل

وإن كنت على حق فلا أريد الإعتذار من أحد

نجم بحري
23/07/2009, 10:29 AM
سبحان الله

أخي نجم بحري

الحمدلله إنك فهمت المقصد من كلامي كله

وأنا أقوله بأن الموضوع من عنوانه كأنه رساله خاصه

ونستمع لرأي الأعضاء لنرى من الذي على حق ومن هو على باطل :confused: :confused:

يا أخي بارك الله فيك ليس منكم من هو على باطل ... ولكن إختلاف وجهات النظر بينكم هي محور الحديث

وإن كنت على حق فلا أريد الإعتذار من أحد

وكلاكم على خير إن شاء الله ..

البحريه
23/07/2009, 02:09 PM
السلام عليكم

اخي العزيز نجم بحري جزاك الله عنا كل خير على دخولك للموضوع و محاولتك لتهدئه الامور..

و حتى لو كان الموضوع كأنها رسالة خاصة من عنوانها ومحتواها,,
ليس من حقه التدخل خصوصا ان عنوان الموضوع خاص بي.
وهذه ليست اول مرة كتب احد الاعضاء موضوع خاص لي او لغيري موضوع على صيغة رساله,,
اذا لماذا تدخل السيد المحترم?

هنا في هذه الخيمه الكثير من المواضيع بنفس الصيغه و تعد بالعشرات لم اجد احد تدخل وطلب مثل ما طلب السيد المحترم,,

و لو تحبوا اجمع روابط المواضيع المشابهه لهذا الموضوع لتروا بام اعينكم .

والمشكله ان السيد المحترم من المنطقه الشرقيه و يعرف تماما ان المتحدثين من المنطقه الغربيه ولا يريدنا ان نتناقش على العام بالعلم ان هنا مناقشات اخرى كثيرة وهو يعرفها لم يعترض لها المشرفين,,

و لم يكتفي بانه بعيد جدا عنا و يعرف تماما ان هذه الرحله تخص بالدرجه الاولى مجموعة غواصين جده وتدخله بهذه الطريقه عكر صفوا المجموعه ,,

و معروف غرض طرح اي موضوع على العام هو إمكانية تنسيق رحلة جماعية ,,

و لا يصح ابدا مناقشته مواضيع الرحلات بالرسائل الا اذا كان الموضوع شخصي بحت ولا تريدون مشاركة احد .

لا تريدون مشاركة احد استخدم الخاص.
لا تريدون مشاركة احد استخدم الهاتف.

لا تريدون مشاركة احد لاتخبر احد.

البضيع
23/07/2009, 02:26 PM

تحياتي للجميع

مساك الله بالخير يابو نايف تكفى عجل علينا تراي متحمس للطلعة حيل واهم شي التنسيق والترتيب

تحياتي لك

jeddahauto
23/07/2009, 02:47 PM
ياخواااااااااااااااااااااان وسعو صدوركم و ابعدو الشيطان
و ما صار الا كل خير و سوء ظن

اتمنى منكم تناسي المناقشه بشكل نهائي لانكم بجد بتقلبون موضوع بالمنتدى الى رسائل شخصيه بامكانكم تناقلها بالرسائل الشخصيه

و اخيرا كلنا اخوان في ديننا والحمد لله قبل ما نكون اخوان في المنتدى

د.الحب
23/07/2009, 03:01 PM
حصل خير

وانا عارف والله نية اسد الشام انه يبغاها جماعية وكذا

عموما

ما ودكم نشوف لنا طلعة بكرة ؟؟؟

قناص البحر
23/07/2009, 05:49 PM
السلام عليكم

اخي العزيز نجم بحري جزاك الله عنا كل خير على دخولك للموضوع و محاولتك لتهدئه الامور..

و حتى لو كان الموضوع كأنها رسالة خاصة من عنوانها ومحتواها,,
ليس من حقه التدخل خصوصا ان عنوان الموضوع خاص بي.
وهذه ليست اول مرة كتب احد الاعضاء موضوع خاص لي او لغيري موضوع على صيغة رساله,,

هنا في هذه الخيمه الكثير من المواضيع بنفس الصيغه و تعد بالعشرات لم اجد احد تدخل وطلب مثل ما طلب السيد المحترم,,

و لو تحبوا اجمع روابط المواضيع المشابهه لهذا الموضوع لتروا بام اعينكم .

والمشكله ان السيد المحترم من المنطقه الشرقيه و يعرف تماما ان المتحدثين من المنطقه الغربيه ولا يريدنا ان نتناقش على العام بالعلم ان هنا مناقشات اخرى كثيرة وهو يعرفها لم يعترض لها المشرفين,,

و لم يكتفي بانه بعيد جدا عنا و يعرف تماما ان هذه الرحله تخص بالدرجه الاولى مجموعة غواصين جده وتدخله بهذه الطريقه عكر صفوا المجموعه ,,

و معروف غرض طرح اي موضوع على العام هو إمكانية تنسيق رحلة جماعية ,,

و لا يصح ابدا مناقشته مواضيع الرحلات بالرسائل الا اذا كان الموضوع شخصي بحت ولا تريدون مشاركة احد .

لا تريدون مشاركة احد استخدم الخاص.
لا تريدون مشاركة احد استخدم الهاتف.

لا تريدون مشاركة احد لاتخبر احد.

أخوي أبو نايف أسألك بالله من قال لك باني من الشرقيه

أستغفر الله وأتوب إليه تنسبني إلى منطقه لست منها سبحان الله

وأتمنى منك كما تقول لي ليس لي دخل أن ادخل المواضيع التي تخصك فأعدك من اليوم إلى أن يشاء الله لا أدخل موضوع يوجد فيه إسمك حتى تطمئن ولا تظن فينا سوء

وأنا أقول لك من فوق هذا المنبر لاتسيء الظن في الناس فأسأل الله ان يغفر لك إسائة الظن

أحسن الظن في الناس حتى يحسن الظن فيك

ولاتنسب الناس لمناطق ليسوا منها

نجم بحري
23/07/2009, 06:27 PM
ههههههههههههههه
بصراحة يا أخوان أصبحت متشوووووووووووووووووقاً للحلقة الأخيرة من هذا الموضوع الذي يبدو أنه لن ينتهي..
وأتوقع أن يتم إخراجه في أحد المسلسلات الرمضانية ..خخخخخ
وقد أصبح أكثر موضوع يشدني لمتابعته ومعرفة أحداثه المشوقة ما بين أخونا قناص البحر "من الشرقية" :D :D وما بين أخونا البحرية.
صدقوني إني جالس أكتب وأنا أضحك وأضحك من المشادات التي بينكم وقد جعلمتم من الموضوع طعماً آخر ...
وأنا أنتظر من سيربح المليون .. أقصد من سيربح في النهاية..
يا جماع الموضوع أبسط مما تتخيلوووون ...
و النبي صلى الله عليه وسلم رغب في ترك الجدال فقال: أنا زعيم ببيت في ربض الجنة لمن ترك المراء وإن كان محقاً. رواه أبو داود وحسنه الألباني.
يا أخي قناص سواء لم تكن من الشرقية ولا من غيرها ... خلاص ترفع عن كل هذا ... وأنا أقول لك أحسن أنت في أخيك البحرية الظن وتوقف عن الردود ولا تنسى أن الموضوع يخصه ... وعلى ما يبدو لي أنك رجل ذو خلق رفيع فأنت لست بحاجة لكل هذا الجدال.
ورسالتي لأخي البحرية ... ترفع أنت أيضاً فمكانك في هذا المنتدى أكبر من أن تدخل في مجادلات علنية .. تتغير بها نظرة الناس عنك .. وتقبل كل المشاركات في صدر رحب ... وعلى قولة يا جبل ما يهزك ريح.
وأخيراً أقول لكم أن تحسنو الظن بي فأنا لست إلا وسيطاً أتمنى لكلاكما الخير