المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رساله الى مدرب غوص

NowOrNever
24/07/2009, 01:36 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

في البدايه الحمدلله والشكر يوجد عدد لابأس به من مدربي الغوص في خيمتنا
والله انه لفخر لنا جميعا...والله كل ماشهدت مدرب غوص يكتب موضوع تثقيفي عن الغوص واساليبه يزيد اعجابي به وفخرا
المشكله:
ان البعض منهم ركز على عرض دورات غوصه وارقام هواتفه...دعايه لا اكثر ولا اقل...ولم يكلف نفسه بكتابه موضوع تثقيفي....هل هي قله ثقه في نفسه...او لايوجد لديه مايضيف مالدينا من معلومات!! او مجرد بخل!! لايكلف نفسه اضافه معلومه فوق رقم هاتفه!! همه الأوحد هو الحصول على اكبر عدد من الطلبه بعد ان امتلأت الوحات داخل محلات الغوص بأسماء مئات المدربين!!
لك الحق ان تعلن عن دوراتك....فقط شارك معنا بموضوع مفيد ارجوك
البعض منهم اكتفى بالقرأه
البعض منهم لايقبل النقد
البعض منهم تصيد اخطاء الأخر
البعض منهم كتب موضوع اوحد عن تخرج طلبته
البعض منهم خصص جل وقته لعمل دعايه لناديه
لايوجد عندك الوقت الكافي لكتابه مواضيع مفيده عن الغوص....اذا اتركنا...لاتعكر جونا بأعلاناتك

تقبلوا تحياتي NowOrNever

( برى بحرى)
24/07/2009, 02:08 AM
كلامك عين العقل وما يزعل والله

تحياتي

احضري وبدوي
24/07/2009, 02:19 AM
شكراً لك
شكراً لك شكراً لك
شكراً لك شكراً لك شكراً لك
شكراً لك شكراً لك شكراً لك شكراً لك شكراً لك
شكراً لك شكراً لك شكراً لك شكراً لك شكراً لك شكراً لك
شكراً لك شكراً لك شكراً لك شكراً لك شكراً لك شكراً لك شكراً لك
شكراً لك شكراً لك شكراً لك شكراً لك شكراً لك شكراً لك شكراً لك شكراً لك شكراً لك شكراً لك شكراً لك شكراً لك شكراً لك شكراً لك شكراً لك شكراً لك شكراً لك
شكراً لك شكراً لك شكراً لك شكراً لك
شكراً لك شكراً لك
شكراً لك

احمدوعبود
24/07/2009, 02:20 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

والله انه لفخر لنا جميعا...والله كل ماشهدت مدرب غوص يكتب موضوع تثقيفي عن الغوص واساليبه يزيد اعجابي به وفخرا
المشكله:
ان البعض منهم ركز على عرض دورات غوصه وارقام هواتفه...دعايه لا اكثر ولا اقل...ولم يكلف نفسه بكتابه موضوع تثقيفي....هل هي قله ثقه في نفسه...او لايوجد لديه مايضيف مالدينا من معلومات!! او مجرد بخل!! لايكلف نفسه اضافه معلومه فوق رقم هاتفه!! همه الأوحد هو الحصول على اكبر عدد من الطلبه بعد ان امتلأت الوحات داخل محلات الغوص بأسماء مئات المدربين!!
البعض منهم اكتفى بالقرأه
البعض منهم لايقبل النقد
لايوجد عندك الوقت الكافي لكتابه مواضيع مفيده عن الغوص....اذا اتركنا...لاتعكر جونا بأعلاناتك

NowOrNever
الى هنا كلامك 100% صحيح وماعليه غبار نعم نحن هنا للاستمتاع بخبرات اهل الخبرة بالغوص والصيد ولا مانع من الاستعراض لكن بدون فرد عضلات
ولو ما ارسلت رسالة كان صارت علومك زينة وتعجبني لكن برسالتك علومك زينة بس ماعجبتني

د.الحب
24/07/2009, 02:27 AM
موضعك زي ما اذكر احمدوعبود رااائع جدا

دمتم بود

NowOrNever
24/07/2009, 02:49 AM
كلامك عين العقل وما يزعل والله

تحياتي

الله يسلمك...لك وحشه
مشكور على المرور

NowOrNever
24/07/2009, 02:50 AM
شكراً لك
شكراً لك شكراً لك
شكراً لك شكراً لك شكراً لك شكراً لك شكراً لك شكراً لك شكراً لك شكراً لك شكراً لك شكراً لك شكراً لك شكراً لك شكراً لك شكراً لك شكراً لك شكراً لك شكراً لك
شكراً لك شكراً لك شكراً لك شكراً لك
شكراً لك شكراً لك

شكراً لك

لاشكر على واجب
الشكر لك موصول
مشكور على الرد

NowOrNever
24/07/2009, 03:07 AM
الى هنا كلامك 100% صحيح وماعليه غبار نعم نحن هنا للاستمتاع بخبرات اهل الخبرة بالغوص والصيد ولا مانع من الاستعراض لكن بدون فرد عضلات
ولو ما ارسلت رسالة كان صارت علومك زينة وتعجبني لكن برسالتك علومك زينة بس ماعجبتني

علشان الرساله الثانيه ماعجبتك تم مسحها وارسالها على الخاص ;)

سر البحر
24/07/2009, 08:03 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

المشكله:
البعض منهم اكتفى بالقرأه
البعض منهم لايقبل النقد

تقبلوا تحياتي NowOrNever

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

كلامك منطقي ومعقول 100%

تقبل مروري

قناص البحر
24/07/2009, 02:13 PM
وهذا الشي موجود في جميع المنتديات

ومكشات ومدربيها يسعوون إلى لم شمل الجميع ونشر المعرفه والعلم بالخلق والصبر والتواضع

احمدوعبود
24/07/2009, 02:57 PM

علشان الرساله الثانيه ماعجبتك تم مسحها وارسالها على الخاص ;)
هههههههه اخوي خليت ردي ماله داعي ولو نزلت الموضوع في هالصورة اختلف الرد

مزاجي بحر
24/07/2009, 05:34 PM
انا معك في البعض
بس في ناس ماعليهم خلاف مو مقصرين واكبر دليل اسعار دوراتهم
ومشاركتهم في اسئلة المكشاتيين ومايبخلو علينا بخبرتهم
ومشكووور يالغالي وتقبل مروري

البحريه
24/07/2009, 06:20 PM
السلام عليكم
معظم المدربين لهم مواضيع مستقله و فيها معلومات متنوعه..
بعض المدربين يكتب موضوع ويطلب من الاعضاء سؤاله وهو يقوم بالاجابه والبعض الاخر ينزل المعلومات على شكل تقرير و البعض الاخر يكتب على شكل مشاركات ويصحح معلومات لمواضيع للاعضاء ..
بصراحه انا اشوف ان المدربين مايقصرون لاكن الجديد منهم بتفاجئ بحجم المعلومات الموجوده و المتوفره و بالتالي لا يريد ان يكرر موضوع ..

وفي الاخر نعتبرة مقصر بالعلم انه حاول.

طيب لماذا لا يحاول بعض الاعضاء كتابة موضوع انا لم اشاهد الا القليل جدا جدا من مواضيع الاعضاء وهم الاكثريه.
و احيانا او غالبا رد الاعضاء لا يشجع على الكتابه
الاعضاء يبخلون بالردود ,,
فيه بعض الاعضاء تجاوزت مشاركاته ١٠٠٠ و٢٠٠٠ او كثر وليس لديه موضوع واحد وجميع مشاركاته نفس الكلمتين اللي يكررها

تلاقي الرد كلمتين و متكررة من الجميع يعني القليل جدا يناقش و يوسع الموضوع
يعني قد يكون اسباب حجب المواضيع من المدربين اما ان تكون متكررة او بسبب ردود الاعضاء الهزيله.

نسخ و لصق وكلمتين.

abuufahad
25/07/2009, 12:43 AM
البحريه كلامك صحيح ميييييييييه ميه وانا اذكر واحد الله يذكره بالخير دخل مواضيع كثيره فيها اسئله ودخل الاخ يقول شكرا لك يعطيك العافيه طيب وش السالفه

يعطيكم العافيه :)

البحريه
25/07/2009, 09:16 AM
البحريه كلامك صحيح ميييييييييه ميه وانا اذكر واحد الله يذكره بالخير دخل مواضيع كثيره فيها اسئله ودخل الاخ يقول شكرا لك يعطيك العافيه طيب وش السالفه

الله يطمنك اخوي ابو فهد ,,

اتمنى ان الاعضاء يغيرون في طريقه مشاركاتهم و يحاولون ان يثروا المواضيع بالمعلومات الاضافيه و النقاط اللتي لم تذكر .

انا اعرف بعض الاعضاء مثل ماقلت ماعنده الا يعطيكم العافيه وياليته يكتبها صح و اذا كان هناك موضوع حق مشكله تلاقيه يشارك و يكتب صفحتين,,

هذي نقطه مهمه ياليت المشرفين يلاحظوها على الاشخاص اللي يشاركوا بكثافه في مواضيع المشاكل ويقنن المشاركه في المواضيع المفيده,,

NowOrNever
25/07/2009, 10:25 AM
موضعك زي ما اذكر احمدوعبود رااائع جدا

دمتم بود

شكرا على المرور
مرورك الأروع

NowOrNever
25/07/2009, 10:27 AM

ومكشات ومدربيها يسعوون إلى لم شمل الجميع ونشر المعرفه والعلم بالخلق والصبر والتواضع

شكرا على الطله الحلوه
يعطيك العافيه

NowOrNever
25/07/2009, 10:30 AM
هههههههه اخوي خليت ردي ماله داعي ولو نزلت الموضوع في هالصورة اختلف الرد

ههههههههههههههه بالعكس ردك غير الموضوع كثير.....لو مو ردك كان الموضوع صار 10 صفحات الأن...كان الكل دخل وفهم الموضوع بطريقه مختلفه

NowOrNever
25/07/2009, 10:33 AM
انا معك في البعض
بس في ناس ماعليهم خلاف مو مقصرين واكبر دليل اسعار دوراتهم
ومشاركتهم في اسئلة المكشاتيين ومايبخلو علينا بخبرتهم
ومشكووور يالغالي وتقبل مروري

نعم في ناس وليس الكل, البعض منهم لم يكلف نفسه عناء الكتابه فقط اعلان عن دوراته, انا لا اعمم هنا,
تقبل تحياتي

sniper112
25/07/2009, 10:44 AM
مشكور الغالي عالموضوع ومشكورين الاعضاء عالردود
ولكن مدرب الغوص يكاد يكون عنده وقت للكمبيوتر غير في يوم لن يذهب به الى البحر
ولكن هالشي مايمنع انه يستفيد الناس من المعلومات
واشكر اخي البحرية على المجهود اللي يبذلة في الخيمة البحرية
وايضا اخي الثاني نسيت النك نيم حقة والله

NowOrNever
25/07/2009, 10:44 AM
السلام عليكم

بعض المدربين يكتب موضوع ويطلب من الاعضاء سؤاله وهو يقوم بالاجابه والبعض الاخر ينزل المعلومات على شكل تقرير و البعض الاخر يكتب على شكل مشاركات ويصحح معلومات لمواضيع للاعضاء ..
بصراحه انا اشوف ان المدربين مايقصرون لاكن الجديد منهم بتفاجئ بحجم المعلومات الموجوده و المتوفره و بالتالي لا يريد ان يكرر موضوع ..

طيب لماذا لا يحاول بعض الاعضاء كتابة موضوع انا لم اشاهد الا القليل جدا جدا من مواضيع الاعضاء وهم الاكثريه.
فيه بعض الاعضاء تجاوزت مشاركاته ١٠٠٠ و٢٠٠٠ او كثر وليس لديه موضوع واحد وجميع مشاركاته نفس الكلمتين اللي يكررها

يعني قد يكون اسباب حجب المواضيع من المدربين اما ان تكون متكررة او بسبب ردود الاعضاء الهزيله.

نسخ و لصق وكلمتين.

ليس معظم المدربين لهم مواضيع مستقله للأسف!!
اتفق معك اخي البحريه...تذكر نحن نعتبر المدرب استاذ لنا
كلامه منزل...دائما صحيح..نقرأ موضوعه ونشكره على المعلومات...لايوجد عندنا مانضيفه فوق كلامه بسبب ذلك تجد ردودنا شكرا...اطال الله في عمرك....الخ

في الجانب الأخر تجد مدربين في الخيمه لم يكلف نفسه عناء الرد!!!! فقط موضوع او موضوعين دعايه له....
لاتنسى انه يوجد الكثير من زوار الخيمه الذين لم يسجلوا في مكشات....هذه شريحه كبيره ومتابعه ايضا

علشان مانبعد عن موضوعنا
لانستطيع ان نلوم قارئ مثلي ثقافته في الغوص 0 % بمدرب يستطيع ان يفيدنا بمعلوماته, ماذا تتوقع مني اكثر من كلمه شكرا لك او دعوه له من القلب,

تقبل تحياتي

NowOrNever
25/07/2009, 10:50 AM

فعلا ان اذكر في موضوع كان عن حادثه غرق
كان رد احد الأعضاء نفس الطريقه...دليل انه حتى ماقرأ الموضوع

نرجع لسالفتنا...نحن اعضاء ماذا تتوقع منى غير يعطيك العافيه... جزاك الله خير...الخ لايوجد عندي ما اضيفه فوق كلام مدربي..نعم اجادله لكن في اطار معلوماتي البسيطه, نحن نطمح في المزيد

البحريه
25/07/2009, 01:09 PM
فعلا ان اذكر في موضوع كان عن حادثه غرق
كان رد احد الأعضاء نفس الطريقه...دليل انه حتى ماقرأ الموضوع

نرجع لسالفتنا...نحن اعضاء ماذا تتوقع منى غير يعطيك العافيه... جزاك الله خير...الخ لايوجد عندي ما اضيفه فوق كلام مدربي..نعم اجادله لكن في اطار معلوماتي البسيطه, نحن نطمح في المزيد

فيه بعض الاعضاء عندهم معلومات في مجالات افضل من الكثير من المدربين,,

مثلا مهارات الابحار بالقوارب و ال GPS و التصوير ,,

ولا تقول الاعضاء ماعندهم,,

بعض الاعضاء يملكون مواهب كثيره و يمكنهم كتابته مواضيع افضل من الكثير من المدربين.

newdiver_shb
25/07/2009, 01:51 PM
فيه بعض الاعضاء عندهم معلومات في مجالات افضل من الكثير من المدربين,,

مثلا مهارات الابحار بالقوارب و ال GPS و التصوير ,,

ولا تقول الاعضاء ماعندهم,,

بعض الاعضاء يملكون مواهب كثيره و يمكنهم كتابته مواضيع افضل من الكثير من المدربين.

أنا أضم صوتي للكابتن أبو نايف, فالمنتدى لا يكتمل إلا بمشاركة الجميع....

قلب القرش
25/07/2009, 07:28 PM
ماقـــــــــــــــــول غير الله يعطيك العافيــــــــة

البحريه
26/07/2009, 07:25 AM
ليس معظم المدربين لهم مواضيع مستقله للأسف!!

عزيزي NowOrNever انا قلت معظم المدربين لهم مواضيع مستقله و فيها معلومات متنوعه..
المفروض اني اقولك جميعهم لهم مواضيع مستقله و فيها معلومات متنوعه..

كاحصائيه شبه دقيقه هنا خمسة مدربين منذ فترة و سجل مدرب جديد و نشط ( نجم بحري ) ردوده فعاله وعنده عنصر المبادره في تهدئه الامور ولديه قلم اكثر من رائع.
جميع الخمسه السابقين لهم مواضيع مستقله ..

لاكن في المقابل انا اعتب على بعض الاعضاء في قلة المشاركات الهادفه و المثريه للمواضيع.
تصدق لي موضوع قديم موضوع حيوي ولم يشارك شخص واحد بالعلم عدد مشاهداته 367 وهذا الرابط وانت احكم :
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=48601 (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=48601)

قلب القرش
28/07/2009, 08:38 PM
اول شي الله يعطيك العافية اخي العزيز على الموضوع الجميل والكلام الحقيقي
صحيح كلامك ميه بالميه وانا معك في هذا الموضوع
اول شي انا واحد من المقصرين في موقع وهذا اعتراف مني وانا مدرب بس عندي الموقع الخاص في
انا مانتقد احد بس كلامك في محله
وعندي بعض التعليقات
1- مافيه احد يهتم في البيئة البحرية مع العلم انها بيت الثاني
2-ماشوف مدربين او كبار الغواصون يشعون في برنامج تنظيف الشاطي في تبوك
3- اغلب الصور في الموقع صيد بس ومافيه صور تعكس جمال البحر من الداخل
4- التكسير الي صاير الشعاب المرجانية

وهناك الكثير بس ماقول غير الله يعطيك العافية

كونكوردالبحر
31/07/2009, 02:44 AM
اول شي انا واحد من المقصرين في موقع وهذا اعتراف مني وانا مدرب بس عندي الموقع الخاص في
وعندي بعض التعليقات

حياك الله اخي الكريم المدرب الفاضل قلب القرس.. الكثير من المواضيع في منتدانا ولله الحمد مليئة بالفوائد والدرر عن الغوص وفنياته .. فاستاذنا السر الكبير تمتلئ الخيمة من مواضيعه العلمية والصور التي تحكي جمال ماتحت الماء ويكفي في ذلك سلسلة رحلات كونكوردالبحر مع السر الكبير وكذلك تقارير كونكوردالبحر عن الرحلات بجميع تفاصيلها واغلبها صور صورت تحت البحر .. وكذلك اخونا ابوعبدالملك وتنظيمة لرحلات الغوص في قاربه وكذلك اخونا البحرية الذي تحدث في مواضيع عن انظمة عقد الدورات والمداخلات الجميلة والكثير من الاخوان الافاضل .. وان اردت الصيد وجدت اجمل اللقطات واحلى الصور ..
منتدانا ولله الحمد تحدث عن الغوص كافضل مايتحدث ويعرضه شخص في اي منتدى وهذا ليس تعصبا لمكشات ولكنها ولله الحقيقة فان اردت دورات الغوص وجدت عمالقة مدربي الغوص هنا وان اردت الرحلات وجدت افضل منظمين رحلات وان اردت الفائدة وجدت المراجع والعلم النافع وان اردت الصور وجدت متخصصين في فن التصوير وان اردت الاخوة والمحبة وجدت منتدانا مليئ بالمتحابين ..
يقوم اخواننا دائما بصورة مستمرة ببرامج تنظيف الشواطئ في منطقة تبوك وقد عرضت على بعض جرائد الوطن الغالي كذلك تنتشر ولله الحمد في تبوك ثقافة الحفاظ على البيئة البحرية وقد عقدت ندوات لكثير من الاخوان في تبوك عن المحافظة على البيئة البحرية وكذلك دورات الصيد التي تحدث كثيرمن المدربين الافاضل عنها وان له اوقات خاصة يمنع فيها وكذلك الصيد حسب حاجته .
اتمنى ان اكون اوصلت وجهت نظري لك .. وكلي امل ان نرى لك قريبا مواضيع تفيد اخوانا في المنتدى ونستمتع بالصور التي سترفقها .. شكرا لك على مشاركتك واتمنى لك التوفيق في الدنيا والاخرة

المغرز
31/07/2009, 09:06 PM
يعطيك الف عافيه
ومع السلامه

قلب القرش
01/08/2009, 04:24 PM
اخي العزيز محمد انا من مدربين تبوك وعرف كيف وضع الغوص في تبوك لاا ريد تعليق او تعديل او وجهت نظر متى كان اخر برنامج تنظيف الشواطي انا لا ارى صور فيها جمال البحر 99%صور دورات وطلبه بس ولا يوجد تصوير تحت الماء متى كان هناك محاظرات عن البيئة واعن الصيد يااخي العزيز شف الدمار الي حاصل بسباب الصيدوالتكسير وانت تعرف

كونكوردالبحر
01/08/2009, 08:04 PM
اخي العزيز محمد انا من مدربين تبوك وعرف كيف وضع الغوص في تبوك لاا ريد تعليق او تعديل او وجهت نظر متى كان اخر برنامج تنظيف الشواطي انا لا ارى صور فيها جمال البحر 99%صور دورات وطلبه بس ولا يوجد تصوير تحت الماء متى كان هناك محاظرات عن البيئة واعن الصيد يااخي العزيز شف الدمار الي حاصل بسباب الصيدوالتكسير وانت تعرف

مرحبا اخي قلب القرس .. مرحبا بك بين مدربين تبوك .. لم يتم اي تعديل او طرح اي وجهة نظر ابدا .. شكلك تتكلم عن منطقة ثانية .. تبوك صار فيها اخر برنامج تنظيف شواطئ الصيف الماضي والان الشباب يستعدون لبرنامج اخر .. والصور مليئة بالمنتدى وصافية الى حد القبول وزيادة .. اما الصيد فهذا حال جميع المناطق من تكسير وسببه وجود من يفتقدون الى الوعي الثقافي في الحفاظ على الشعب المرجانية والاتزان البيئي .. اما التنشيط الذهني بالمحاضرات والجلسات فهذا مستمر في كل وقت ولقد وجدت كثير من الاخوان حريصين على ذلك حتى في جلساتهم الدورية الاسبوعية منهم مدربين وغواصين ولو اردتني لضربت لك امثلة كثيرة .. شكرا لك اخي المدرب

احمدوعبود
02/08/2009, 01:47 AM
السلام عليكم

نسخ و لصق وكلمتين.

اخوي ابو نايف رد قص ولصق ماهو عيب انا اعبر عن شكري للكاتب بالطريقة الي تعجبني اذا تعتبر كلمة شكر مقصوصة وملزوقة انها هزيلة تراها احسن شوي من مواضيع كاملة مقصوصة وملزوقة ومنسوبة لكاتبها وهو لايعلم منها الا العنوان اخوي ابو نايف نحن هنا نستفيد من اهل الخبرة واذا كنا جميع اصحاب خبرة مافي داعي ننزل مواضيع رد الشكر ماهو هزيل مقصوص ولا مطبوع شاكر للجميع

البحريه
02/08/2009, 04:01 AM
اخوي ابو نايف رد قص ولصق ماهو عيب انا اعبر عن شكري للكاتب بالطريقة الي تعجبني اذا تعتبر كلمة شكر مقصوصة وملزوقة انها هزيلة تراها احسن شوي من مواضيع كاملة مقصوصة وملزوقة ومنسوبة لكاتبها وهو لايعلم منها الا العنوان اخوي ابو نايف نحن هنا نستفيد من اهل الخبرة واذا كنا جميع اصحاب خبرة مافي داعي ننزل مواضيع رد الشكر ماهو هزيل مقصوص ولا مطبوع شاكر للجميع

اخوي احمدوعبود
انا لا اقصدك بكلامي ولا اقصد احد معين وانما كان كلامي عام.

واذا كنت لا زلت تعتبر مواضيعي مثل ما ذكرت هذا راجع لك ولا يهمني كثير هلكلام لاني واثق من نفسي و اعرف مواضيعي منين جبتها,,

لاكن الشرهه على اللي يتطاول ويشكك في مواضيع الاخرين وهو فقير بمواضيعه و ردوده هذا الهزيل بعينه.

و بعدين الموضوع منتهي ولا رجعت لعادتك القديمه,,
يااخي انت تبي تهاوش ولا وش قصدك عندما تكبر الخط و تلونه بالاحمر..

ورجائا حاسب على كلامك لاني بصراحه احس انك تهمز و تلمز وتحب المشاكل و اللي يبي يتاكد يشوف اول رد لك في هذا الموضوع,,
اقصد اللي عجبك و اللي ماعجبك ,,
ان تحسب اناس ماتفهم,,
يااخي نفهم لاكن نطنش بمزاجنا

ياسبحان الله

خافض الجناح
02/08/2009, 08:44 AM
وسع صدرك ابونايف
معروف صاحب الموضوع والاخ احمدوعبود
يولعوه:hot: ولايطفوه:no2:

احمدوعبود
02/08/2009, 11:08 AM
[quote=البحريه;2948207]
اخوي احمدوعبود

انا لا اقصدك بكلامي ولا اقصد احد معين وانما كان كلامي عام.
ولا انا اقصدك ابو نايف كلامي عام للجميع

واذا كنت لا زلت تعتبر مواضيعي مثل ما ذكرت هذا راجع لك ولا يهمني كثير هلكلام لاني واثق من نفسي و اعرف مواضيعي منين جبتها,,
انا ماجبت سيرتك ولا سيرة مواضيعك

لاكن الشرهه على اللي يتطاول ويشكك في مواضيع الاخرين وهو فقير بمواضيعه و ردوده هذا الهزيل بعينه.
انا اقول طول بالك ووسع صدرك وماعندك الا الخير

و بعدين الموضوع منتهي ولا رجعت لعادتك القديمه,,
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اي عادة قديمة ابو نايف ارجو التوضيح

يااخي انت تبي تهاوش ولا وش قصدك عندما تكبر الخط و تلونه بالاحمر..
بعيد عنك نظري ضعيف انت مالك ومال اللون والكبر دور زبدة الهرج

ورجائا حاسب على كلامك لاني بصراحه احس انك تهمز و تلمز وتحب المشاكل و اللي يبي يتاكد يشوف اول رد لك في هذا الموضوع,,
ابو نايف انت رجال عاقل وغريب يطلع منك هالكلام
اقصد اللي عجبك و اللي ماعجبك ,,
الي ماعجبني الرسالة المحذوفه وشكلك زعلان على حذفها بس الي حذفها صاحب الموضوع ماهو انا والي عجبني الموضوع بدون الرسالة
ان تحسب اناس ماتفهم,,
يااخي نفهم لاكن نطنش بمزاجنا
ترى التنطيش ماهو سهل فن صعب تطبيقة والفهم كل الناس خير وبركة وكل فهمه على قده كبر او صغر

ياسبحان الله

ابو نايف لاتزعل اخوي ترا الزعل مايجيب الا الزعل ووسع صدرك والله لايجيب المشاكل صاير اما معي او ضدي

قلب القرش
03/08/2009, 05:00 PM
مرحبا اخي قلب القرس .. مرحبا بك بين مدربين تبوك .. لم يتم اي تعديل او طرح اي وجهة نظر ابدا .. شكلك تتكلم عن منطقة ثانية .. تبوك صار فيها اخر برنامج تنظيف شواطئ الصيف الماضي والان الشباب يستعدون لبرنامج اخر .. والصور مليئة بالمنتدى وصافية الى حد القبول وزيادة .. اما الصيد فهذا حال جميع المناطق من تكسير وسببه وجود من يفتقدون الى الوعي الثقافي في الحفاظ على الشعب المرجانية والاتزان البيئي .. اما التنشيط الذهني بالمحاضرات والجلسات فهذا مستمر في كل وقت ولقد وجدت كثير من الاخوان حريصين على ذلك حتى في جلساتهم الدورية الاسبوعية منهم مدربين وغواصين ولو اردتني لضربت لك امثلة كثيرة .. شكرا لك اخي المدرب

اخي محمد مالها داعي نشد في بعض انا تكلام عن تبوك تحديدا
وعلى فكره انا مراقب العام الشــــــــبكة الغواصون العرب اكبر موقع متخصص في البحر
واي شي يصير في العالم العربي يكون عندي خبر على طول

ولك شكر

NowOrNever
03/08/2009, 05:39 PM

بسبب تواجدنا في مكشات دائما نطمح للمزيد
يااخي نحن لانتجنى على احد
نعم يوجد عندنا مدربين اكفاء ولله الحمد, نعم دائما مايمدونا بالنصيحه...لكن نطمح بمشاركه الجميع
تقبل تحياتي

NowOrNever
03/08/2009, 05:42 PM
مشكور الغالي عالموضوع ومشكورين الاعضاء عالردود
ولكن مدرب الغوص يكاد يكون عنده وقت للكمبيوتر غير في يوم لن يذهب به الى البحر
ولكن هالشي مايمنع انه يستفيد الناس من المعلومات
واشكر اخي البحرية على المجهود اللي يبذلة في الخيمة البحرية
وايضا اخي الثاني نسيت النك نيم حقة والله

مشكور اخوي sniper على الطله والتعليق
انا معك ( ولكن هالشيء مايمنع انه يستفيد الناس من المعلومات )

تقبل تحياتي

NowOrNever
03/08/2009, 06:06 PM
[quote=البحريه;2928831]

عزيزي NowOrNever انا قلت معظم المدربين لهم مواضيع مستقله و فيها معلومات متنوعه..
المفروض اني اقولك جميعهم لهم مواضيع مستقله و فيها معلومات متنوعه..

كاحصائيه شبه دقيقه هنا خمسة مدربين منذ فترة و سجل مدرب جديد و نشط ( نجم بحري ) ردوده فعاله وعنده عنصر المبادره في تهدئه الامور ولديه قلم اكثر من رائع.
جميع الخمسه السابقين لهم مواضيع مستقله ..

لاكن في المقابل انا اعتب على بعض الاعضاء في قلة المشاركات الهادفه و المثريه للمواضيع.
تصدق لي موضوع قديم موضوع حيوي ولم يشارك شخص واحد بالعلم عدد مشاهداته 367 وهذا الرابط وانت احكم :http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=48601 (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=48601)

اللي ينكر حجم الأستفاده التي استفدناها منك بعد ان انضممت الينا في خيمتنا...فهو جاحد..نعم استفدنا منك الكثير...اثريت معلوماتنا ردودك كانت هناك...مواضيعك جميله
نحن نطمح في الكثير من امثالك للكتابه في خيمتنا...الكثير من المدربين الذين التزموا الصمت واكتفوا فقط بالقرأه!!

مستعد ان اعطيك مدربين في الخيمه ليس لهم اي موضوع او رد غير موضوع او موضوعين دعايه!!
واعضاء ليس لديهم معلومات عن الغوص....فتجد مواضيعهم قمه في الروعه
هذا مثال للأخ بروف مشعاب:
تخيل ان كاتب الموضوع ليس مدرب غوص؟؟ او حتى غاص في حياته...فقط غاص في بحر المعلومات!

http://mekshat.com/vb/showthread.php?t=203565

NowOrNever
03/08/2009, 06:10 PM
وعندي بعض التعليقات

مشكور مدربي العزيز على التعليق...الحمدلله ان هناك مدرب اتفق معي ولم يأخذ وضع المدافع
فقط ملاحظه بسيطه:-

فقط لكي لايكون موضوعنا مركز على منطقه معينه...التقصير من بعض المدربين وليس الكل..بغض النظر عن المنطقه التي يتواجد فيها
تقبل فائق احترامي وتقديري, نتمنى ان نقرأ مواضيعك في خيمتنا ارجوك لاتحرمنا منها

NowOrNever
03/08/2009, 06:19 PM
وسع صدرك ابونايف
معروف صاحب الموضوع والاخ احمدوعبود
يولعوه:hot: ولايطفوه:no2:

يا اخي اتق الله في نفسك
ترمي كم كلمه وتروح!!!

وش تقصد يولعوه ويطفوه؟؟ تعليقك غريب!! والمغزى من التعليق هو الأغرب!!!
اخوي حنا هنا في نقاش تتفق مع او لاتتفق نحن في الأخير اخوه..والله لانحمل سوى الحب والخير
اجتمعنا لقضاء وقت ممتع...
ومن ثم تقول بكل بساطه معروف صاحب الموضوع...اخي انا لا اعرفك.. اقرأ مواضيعي وردودي...
اقرأ ردود ومواضيع اخي احمدوعبود لن تجد سوى الحب والخير...

ممكن نأخذ استراحه نتجادل فيها نختلف لكن تبقى القلوب صافيه

وبعدين انت هنا تدافع عن مين؟؟؟ من جد امرك غريب!!

NowOrNever
03/08/2009, 06:29 PM
اخي البحريه:

انت اخذت وضعيه المدافع هنا....نحترمها
دعني اقول لك...
انت من اكثر الداعمين للغوص...مواضيعك رائعه...يكفي دعوات تلاميذك...كل من حظى بمعرفتك...وتعامل معك عن قرب......لن اوفي في حقك

لكن في المقابل لم نرى اي رد من مدربين الدعايه والأعلان....من يدافع ببساله...!!
هل سوف يتغير الحال ونرى مشاركاتهم
سوف تثبت لك الأيام
اكثر المدربين مشتركين في اغلب منتديات الغوص او يمكن جميعها...يكتب دعايه ورقم هاتفه ويروح للمنتدى الأخر....يعني ماخذ المنتدى Yellow pages دعايه لم يكلف نفسه حتى عناء الرد

كونكوردالبحر
03/08/2009, 08:03 PM
اخي محمد مالها داعي نشد في بعض انا تكلام عن تبوك تحديدا
وعلى فكره انا مراقب العام الشــــــــبكة الغواصون العرب اكبر موقع متخصص في البحر
واي شي يصير في العالم العربي يكون عندي خبر على طول

ولك شكر

حياك الله اخي الفاضل .. لا لا شد ولا شي .. حبيت اصحح بس معلومتك وخاصة انك من اهل تبوك .. فالتفصيل واجب في غياب المعلومة الصحيحة او ضياعها .. احببت ابين لك فقط .. وانا سعيد بتواجدك في منتدانا ونرحب بك دائما فمكشات يفتح ابوابه للجميع فنحن اسرة واحدة .. وحياك الله بين اخوانك .. اخوك ابومروان

البحريه
01/06/2010, 12:44 AM
انكتب كلام كثير و ان شاء الله يفيدكم

فارس اللهازم
01/06/2010, 01:07 PM
السلام عليكم جميعا

اخي كاتب الموضوع لي تعليق بسيط

اولا من يكتب للدعاية بدون فائدة للمتصفح ... موضوعه يعاقبه وتجده بعد يوم او يومين بالارشيف
ومن يكتب بفائدة ... فدعوه واحده له في ظهر الغيب تغنيه عن تثبيت موضوعه مدى الحياة

في اخوان مثلي بصراحة كل مانويت اكتب عن موضوع فتشت بارشيف مكشات لقيته مكرر
بعدين معلوماتي صفر عن تقنية الكمبيوتر والمنتديات
بالقوه والفزعات عرفت اسوي توقيع وكل ما نويت انزل تقرير وصور ضيعتلي كم ساعة بعدين امل واغير رايي
بعدين ياخي فيه ناس ماشاء الله عندهم ملكة الكتابه وناس لاء

ارجو منكم جميعا التماس العذر لأخوانكم اولا وثانيا ابداء حسن النيه عند الرد وثالثا اشربولكم كوب ليمون يهدي اعصابكم قبل لا تردون

البحريه
01/06/2010, 08:07 PM
السلام عليكم جميعا

اخي كاتب الموضوع لي تعليق بسيط اولا من يكتب للدعاية بدون فائدة للمتصفح ... موضوعه يعاقبه وتجده بعد يوم او يومين بالارشيف ومن يكتب بفائدة ... فدعوه واحده له في ظهر الغيب تغنيه عن تثبيت موضوعه مدى الحياة في اخوان مثلي بصراحة كل مانويت اكتب عن موضوع فتشت بارشيف مكشات لقيته مكرر بعدين معلوماتي صفر عن تقنية الكمبيوتر والمنتديات بالقوه والفزعات عرفت اسوي توقيع وكل ما نويت انزل تقرير وصور ضيعتلي كم ساعة بعدين امل واغير رايي بعدين ياخي فيه ناس ماشاء الله عندهم ملكة الكتابه وناس لاء ارجو منكم جميعا التماس العذر لأخوانكم اولا وثانيا ابداء حسن النيه عند الرد وثالثا اشربولكم كوب ليمون يهدي اعصابكم قبل لا تردون

لا زلت واثق و متأكد ان هنا اعضاء و ليس بمدربين يستطيعوا انزال مواضيع حتى لو كانت مكرره,,

ويمكنكم توسيع المواضيع بالمناقشات وعدم الاكتفاء برد قصير.

يخوي صرنا اكبر خبراء ببنادق الصيد البحري حتى صنعناها بالمكشات,,

لاكن عندنا اشياء و مواضيع ثانيه تستحق التوسيع بالمناقشات حتى لو الله يعطيك العافيه يخوي مقبوله ,,

و خلونا نبتعد عن الانحيازيه و ابحثوا عن المواضيع اللي عدد مشاركاتها قليل.

ابتكار 6 مشاركات..

مشروع تنميه 10 مشاركات فقط

وين الاعضاء ؟؟؟؟

فارس اللهازم
01/06/2010, 08:54 PM
لا زلت واثق و متأكد ان هنا اعضاء و ليس بمدربين يستطيعوا انزال مواضيع حتى لو كانت مكرره,,
نعم صحيح وابشرك فيه اعضاء مايعرفون الغوص ويمكن يغرقون بالبانيو بس ينزلون مواضيع مفيده للغوص والغواص وفقو فيها اكثر من الغواصين انفسهم حتى الي بدرجة كبير مدربين

ويمكنكم توسيع المواضيع بالمناقشات وعدم الاكتفاء برد قصير.
النقاش لمجرد النقاش يصير جدال وانا ضده ... اما النقاش الهادف فانا معه ومايصير هادف الا اذا له مغزى - والرد القصير مهو قصور

يخوي صرنا اكبر خبراء ببنادق الصيد البحري حتى صنعناها بالمكشات,,
الله يبشرك بالجنه وجزاك الله خير تكفى عطني اللنك

لاكن عندنا اشياء و مواضيع ثانيه تستحق التوسيع بالمناقشات حتى لو الله يعطيك العافيه يخوي مقبوله ,,
نعم صحيح وهذي بعد معك حق وعداك العيب( بس تراها رد قصير يعني ممكن الاكتفاء برد قصير)

و خلونا نبتعد عن الانحيازيه و ابحثوا عن المواضيع اللي عدد مشاركاتها قليل.

ابتكار 6 مشاركات..

مشروع تنميه 10 مشاركات فقط

وين الاعضاء ؟؟؟؟

انحيازيه؟ ما اعتقد يمكن مجامله وهذا في طبيعة البشر والسعوديين خص
المواضيع الي مشاركاتها قليل تعكس اهتمام او ثقافة المتصفح ويمكن الاثنين لها علاقة
بس الاكيد ان لها علاقة بالمزاج العام والمزاج العام زي ما انت شايف يبون اثاره
قصه موقف تقرير رحله حل مشكله وهكذا

تقبل ردي بصدر رحب واختلاف الرأي لايفسد للود قضيه