المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو المساعده ...قير الجمس ماعشق

عبدالله ابو
24/07/2009, 02:46 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني اعضاء مكشات

مساكم الله بالخير

عندي جمس سوبر بان ( سيارة لعائله) موديل 95 مكينه 350

كان معي زي الحلاوه ممتاز ولا فيه اي شي وكنت مسافر بالعائله من الطائف الى الرياض
وطول المسافه مثبت السرعه علا 120 ومستانسين ومبسوطين

المهم اقبلنا علا نقطه تفتيش فكيت مثبت السرعه وهديت السياره الى ان وصلت الى نقطة التفتيش
شافنا العكسري عائله وماقصر مشنا

المهم يوم دعست بنزين الا واحس السياره تبي تنقز من مكانها حسيت ان في احد صدمنى من ورى وشوى الا يوم ولعت لمبة المكينه البرتقاليه الي بالطبلون واول مرة تولع من شريت السياره ما ولعت

وقفت جنب مكنيكي وقالي ممكن طرنبة المويه المهم مشيت عليه الى ان وصلت الى الرياض وانا حاط يدي على قلبي واقول الله يستر لا تتعطل السياره وانا بالعائله وباليل مشكله

المهم وصلت للرياض ووقفت عن اشاره ولعت الاشاره خضراء ومشيت الا والموتر ما يعش الا بالاول فقط فقط
وش رايكم يااخون ووش المشكله هو اكيد ان المشكله القير ما فيه كلام بس وش رايكم كهربا والا تخبيط والا في مهندس كمبيوتر بالرياض ممكن يفيدنا

تكفون يااخوان الفزعه صدري وصدر العائله ضااااايق يوم جاء الصيف والسفر والوناسه خرب الموتر

ملح الكشتة
24/07/2009, 04:21 AM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اول شي الحمدلله على سلامتكم وبعدين انا قد صارت مشكلة مشابهة لي لكن على جيب تويوتا تماتيك ما يعشق الا بالاول ويبتل عليه ما يغير حق باقي التعاشيق
المهم عقبها قمت وعرضت السيارة على كذا ورشة لين اجمعوا كلهم انها من حساسات القير + قطعة اسمها كنترول ( تجي تحت درج الراكب ) طبعا فكو لي الحساسات مع تغيير التالف منها

حط في بالك انه القير اللي عندي ارضي فقد يختلف عن قير موترك في انظمة القير وحاساته

واي استفسار او مساعدة ترانا نعين ونعاون

BLAZER 93
24/07/2009, 09:26 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخوي أذكر الله ولا تضايق حالك وأن شاء الله الموتر يصير بأحسن حال
أنا صارت لي مشكله في القير وهي أنه مايبدل بدون سابق إنذار... وأيضا طالع أغير جو مع الأهل المهم اللي حصل علق القير على الثالث أو الرابع...لين بغيت أمشي فيه أدعس تقول قير عادي وتقومه على الثالث...المهم الظاهر اللي معاك هي أحدى مشاكل القير 700 واللي طلع معاي أنه تم تغيير حساسين وكمبيوتر القير (شكله مثل الهارد دسك حجمه بحجم الكف ومسطح) وبعد كذا عملو له برمجه وكلفني 900 ريال (تكلفة القطع 300 ريال /تكلفة شغل اليد والبرمجه 600 ريال) والحين الحمد لله ما شاء الله...وإن شاء الله يكون اللي معاك شي بسيط والله يكون بعونك وتنحل المشكلة.
سلامي لك

غربي هواوي
24/07/2009, 11:05 AM
اخوي انا قبل اكثر من 12 سنة كان معي كابريس 89 نظيف
ومرة مسافر قلت خلني اجرب المثبت واثبت السرعة ولاعينت خير صارت مشكلة عندي صارت السيارة ما تمشي وتفتف المهم بلشتني واغير طرمبة بنزيم وبواجي وشغلات واجد الين ضبطت
طلعت المشكلة كلها بالكهرب بس بالضبط ماني متذكر هل هي بالكويل او الشاكوش ناسي
من بعدها قلت ما عاد اثبت السرعة

عبدالله ابو
24/07/2009, 07:39 PM
طيب يااخوان

تعرفون محل فحص كمبيوتر مضمون وذالك لتوفير الوقت والجهد

بدل من اللف في الصناعيه والابتعاد عن النصب والاحتيال

وشكرا

escape_man
24/07/2009, 08:38 PM
رح لورشة المشعل الي بالصناعية

متخصصين قير امركي وشغلهم ممتاز من تجربتي معهم

sweed1
25/07/2009, 12:56 AM
رح لورشة المشعل الي بالصناعية

متخصصين قير امركي وشغلهم ممتاز من تجربتي معهم

كلام من ذهب

عبدالله ابو
25/07/2009, 04:51 PM
اخي بن غيثات

ممكن وصف مكان ورشة المشعل مع الشكر

عبدالله ابو
26/07/2009, 01:39 PM
ارجو من الاخوان ان يفيدونا عن ورشه المشعل وعنوانها

مع التحيه للجميع

خشم العرمة
26/07/2009, 03:25 PM
شف وانا اخوك رح غير زيت قير مع فلتر ووجه كارتير اصلي
وعلمني وش يصير معك واذا لاقيت رايش في الزيت لاتهتم هاذي من الكلتشات
وان شاء الله انة بيعبرك فترة طويلة

انا صارت معي وانا راجع من سوريا انا والاهل معي مرسيدس شبح يوم تعديت القريات وعينك ماتشوف الا النور الموتر يعلق في الاول ويحن خطر تنفجر المكينة همن يريح في الرابع على طول تحس ان احد صادمني من ورا وبعدين يطيح عزم الموتر
ربي سلم الين وصلنا الرياض وبعدين غيرت زيت وفلتر ووجه كارتير اصلي وضبط معي لمدة سنه كاملة