المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مراوح الكهربائية والباترول والدينمو الفزعه

mmgarni
27/07/2009, 03:54 AM
السلام عليكم ورحة الله وبركاته وبعد
صبحتم ومسيتم بالخير

عندي مشكلة عويصه جدا جدا جدا
عندي باترول موديل 93 سوبر سفاري وقلت لازم اولف له مراوح كهربائية وكان لدي سيارة مرهمة وفكيت منها المراوح اللي هي حق الدوج تشارجر وبالفعل نفس المقاس مريت على اكثر من كهربائي ورفضوا توليفها وجيت عند هذا الباكستاني قال انا اضبط ابو ابوها قلت كيف قال اشبك لك السرعه الكبيرة على السلف على طول ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بيني وبينكم انا ماعندي سالفه في المواضيع هذي قلت له تم الله يتمكم بالخير
بعد ساعه رجعت واعطاني كتاوت احتياطي ووعلمني طريقة توصية في حال عطل الكتاوت السابق يعني اسبير
حاسبت الرجال والله ولا اروع وجربت الموتر ممتاز بما تعنيه الكلمة نفس خفيف لا حنة ولا وجع راس
المهم اليوم طفيت السيارة وجيت اشغلها الا والكهربة ضعيفه نتعت الموتر ورجعت له قال هذا الدينمو خربان كيف الكلام هذا رحت لواحد ثاني وقال لا هذي البطارية الدينمو مافية شي
وثالث ورابع نفس الكلام علما بان البطارية جديده
المشكله الان افصل المراوح واشغل السياره تشتغل واشغل المكيف تمام مافيها شي وبمجرد شبك المراوح تضعف الكهربة فنرجو منكم التكرم بالرد علي

هل هناك مقويات كهرب للدينمو بحيث ماتضعف الكهربة

او لازم يتغير الدينمو

او لازم تتغير البطارية او ايش لان الدينمو مايعبي البطارية الا اذا فصلت المراوح نرجو الرد ونتعذر عن الاطاله والف شكر

قناص خلاوي
27/07/2009, 04:05 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخوي كانك بالرياض لا تتعدى ابوعبد الله الدغيري
رجال فاهم ونصوح والمراوح شغلته
محله بالسلي وهذا رقم جواله /0552222006
يعلم الله مالي فيه معرفة ولا قرابة
لكن الرجال كل من جربه يمدح شغله

ابولولو
27/07/2009, 04:08 AM
اخوي تبي نصيحه الحين وقت نوم واكثر الاخوان فيهم نوم ودي اقول شي بس اخاف اضيعك معي وعندك مشكله تصير مشاكل عط سداح فرصه من اصبح افلح وان شاالله يصحي واحد من الذيابه ويصير شعبان قصدي رجب شفت بديت اخبط قصدي شبعان نوم ويعطيك الحل ههههههههه حبيت اوسع صدرك تقبل المزح وشكرا فعلن اخوي قناص علي حق مشهور عندنا باالسلي وانت رايح لبوابه الحرس شرق مخرج 16 بعد العثيم علي يسار صح اخوي قناص

mmgarni
27/07/2009, 04:15 AM
الله يعطيكم الف عافية ونوم العوافي

موقعي جده الجنوب

ابوألياس يوسف
27/07/2009, 05:34 AM
الله يعينك اخوي المراوح ممتازه مع الباترول لكن يلزم دنمو اقل شي 90 انبير حق الباترول 98 الكلبليتر او100 حق البخاخ او110 حق الفتك والمكسيماء مع حساس حراره 80 الى85 درجه مئويه لكي تفصل المراوح ويرتاح الدنمو والمراوح المناسبه مراوح المكسيماء سرعه مع الحراره والسرعه الثانبه اماعندك تستعملها عند الحرارة العاليه للجو اوعند اتطعيس والبعض يجعلها مع المكيف 0

كساب الطيب
27/07/2009, 05:42 AM
طيب اخوي ليش ما تحاول تشبكه على غير السلف لان يمكن ان المروحه تاخذ الكهرب عن السلف
وهذا والله اعلم تراه توقع بس

دفي الوقت
27/07/2009, 08:53 AM
اخوي انا عندي نفس المشكله وحطيت دينمو 90 امبير وشلت المراوح ولازلت اعاني من المشكله يعني اشغل المكيف على اعلى نمره اللي قدام واللي ورا والانوار يضعف الدينمو واذا دقيت بوري انواع الضحك تقول شايب منبح صوته الظاهر ان هالنوع من السيارات فيها التماسات وهي اللي تسبب هالشي

موتري باترول 95 وركبت المراوح وشلتها والسبب الضعف اللي انت تقول حتى مع الدينمو 90 انمبير مانفع

لكن الشكوا لله وش نسوي

موتري بخاخ ليتك اذا لقيت المشكله تقولي وش صار عليك بس انتبه لايلعبون عليك حقين الورش

؟؟؟ياعيني؟؟؟
27/07/2009, 11:09 AM
السلام عليكم..............
هذي المشكلة صارت على بس مراوح سوبارو تولع لنبه البطاريه ورحت للكهربائي قال دينمو الشد البلد مايتحملها ركب حق 98-99-2000 وانا معي سوبر سفاري 92

تقبل مروري

no fear 78
27/07/2009, 01:51 PM
الله ايعوض عليك يا خوي هذى المشكله موجوده مع الكل المراوح الكهربائي تاخذ الكثير من قوة الدنمو و البطاريه اشلك ابعوار الراس خلك على الحنه ولا في الطالع و النازل روح او بدل الدنمو و البطاريه النيسان الجديد ما سوه كلهم كهرب في وحده عاديه و الثانيه للمكيف و الحراره العالية

ابومهند 2
29/07/2009, 04:38 PM
وعليكم السلام
اخوي روح شبك المطار عند واحد اسمه سليقه
سوداني معروف هوه يزبطها لك انا مركب عنده والا كلمني ادلك على كهربائي ممتاز0598170725