المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللي يبي دوره غوص

meeshal
27/07/2009, 01:53 PM
السلام عليكم
كيفكم شباب اللي يبي دوره غوص والله انصحكم بالمدرب ابو نايف رقم جواله موجد في المنتدى مدرب متمكن جدا واسالون انا نزلت نعاه كم مره وبعدين مو انا اللي احكم عليه لان مستواه في الغوص اعلى من مستوى ب1000 مره بس هاذا اللي عندي والسلام

د.الحب
27/07/2009, 02:22 PM
كلمة حق

والله العظيم انه قمة في الاخلاق قبل كل شي وبصراااااحة رائع جدا وصبور في تدريباته

انت تدري اني اتمنى اخذ دورة الغوص والله من اكثر من 4 سنوات لكن الدراهم كانت هي المشكلة ويوم شفت موضوع ابو نايف تشجعت واللي شجعني اكثر انه اعطاني حرية الدفع مقدما او بعدين او على دفعات المهم انه قالي سو اللي يريحك

قمة في التعامل واكبرد دليل ان هدفه غير مادي هو السعر المنخفض جدا للدورات والمدربين عارفين الموضوع هذا اكثر مني

دمتم بود

meeshal
27/07/2009, 02:31 PM
دكتور الحب كيفك
المهم حبيبي انت عارف في حاجه مهمه ابي اوضحهى وابو نايف وضحهى قبل كذا وهيه
انه اسعار الدورات رخيصه عند ابو نايف ليش
لان ابو نايف الله يوفقه مئمن عده ومسبح له خاص متكامل وهاذا اللي خله يخفف السعر ومشكور ابو نايف على جهوده

7MOODH
27/07/2009, 05:34 PM
بصراحة الواحد يعجز عن شكر الرجل هذا لكل ما يقدمه ومجهوداته الجباره في المنتدى وخارج المنتدى .

ولو أنني أوتيت كل بلاغة وأفنيت بحر النطق في النظم والنثر

لما كنت بعد القول إلا مقصرا ومعترفا بالعجز عن واجب الشكر

:D

المجنوني
27/07/2009, 06:00 PM
السلااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الشباااااب ان شاء الله تمام
طبعاً كان راي من اول مقابلة او بالاصح والله ثم والله انه من اول اتصال ( طبعاً هو اللي اتصل على لاني حاط الجوال بالتوقيع ) عرفت انه ( كنز) ولا بد المحافظة عليه ) واستغلاله الاستغلال الصحيح
ودائماً يعجز لساني ووصفي وقلمي لكتابة كلمة شكر واحدة فقط والله ما قدرت ولا املك له غير الدعاء في ظهر الغيب
اللهم يسر اموره كما يسر امور خلقك
واستر عليه وعلى ذريته
انا اشهد ان العود من ركزته
تقبلوا تحيااتي جميعاً
محب البحرية / ابو ريم المجنوني ،،،،،،،،،،،،

نفسو يغوص
27/07/2009, 08:21 PM
والله يا اخوي الصراحه الواحد يعجز عن شكره لاكن يعطيه ألف عافيه ويطولنا بعمره عشان يدرب أولادنا ويخليله كل أولاده
وشكرا

@قرناص@
27/07/2009, 08:26 PM
بصراحة الواحد يعجز عن شكر الرجل هذا لكل ما يقدمه ومجهوداته الجباره في المنتدى وخارج المنتدى .

ولو أنني أوتيت كل بلاغة وأفنيت بحر النطق في النظم والنثر

لما كنت بعد القول إلا مقصرا ومعترفا بالعجز عن واجب الشكر

:D

:good::good::good::good::good:

jeddahauto
27/07/2009, 08:36 PM
انا قصتي معه بدت لما نزلت اعلان عن رغبتي بشراء عده غوص مستعمله
ووضحت اني قطعت الغوص من مده 8 سنوات
فوجدت رد للكابتن بانه مستعد اعطائي دوره تذكيريه عن الغوص لاني منقطع من مده و هي هديه مجانيه منه

وكلمته و اتفقنا على الموعد و تلاقينا في منزله و الرجل ما قصر من ضيافه و دردشه و شرحه صدر

و بعدها حبيت آخذ دوره الادفانس و جبت معي اثنين من خوياني ياخذون عنده اوبن واتر
ولاحظت ان تدريبه لخوياني يختلف بكثييييييير عن المدرب الفلبيني اللي علمني على الاوبن واتر ... حسيت اني احتاج ادرس اوبن واتر من جديد :)

واول نزله لي بالبحر بعد انقطاع سنوات خبرني انه يبي يتأكد اني اعرف اسبح بالبحر في العميق بعد تجربته لي في المسبح طبعا ... و بعد التأكد من معرفتي وتمكني بالسباحه فلبسنا العده و نزلنا مع باقي الطلاب ... و للاسف طرأ خراب في خرطوم النفخ بحيث انه لم يتوقف عن النفخ و افراغ الاسطوانه فأضريت اني اطلع من الغوصه فوجدت مصر انه يجي معي الين موقع صعود الغواصين ويطمن بنفسه علي لانه ما كان يبي يتركني اصعد لوحدي ... و يشهد علي الله ان ابو نايف اول واحد يعدي علي اشوفه يخاف على كل الطلاب مثل اولاده و ما يترك احد من غوصته الا بعد ما يطمن ان صعد الى البر

وحتى لما نزلت مع واحد من اصدقائي بخليج سلمان و هاجمنا قرش و اضرينا للصعود من 60 قدم بدون توقف سلامه و طلعنا على البر فاتصلت مباشرة الساعه 6 ونص على ابو نايف و رد علي وهو في دوامه و رد علي بكل سعه صدر و سألته عن اعراض زياده التشبع بالنيتروجين و ووضحها لي والحمد لله ما صابنا شي

لو كان واحد ثاني ما كان تعنى انه يرد من صباحيه ربنا :)

وانا ان شاء الله في طريقي للدوره الجايه معه في دوره الانقاذ :)

وذا موب مدح في الكابتن البحريه لاني مهما مدحت فما راح اوفيه حقه وجزاه الله كل خير عنا

A B D U L L A H
27/07/2009, 10:49 PM
ماشاء الله عليه ابو نايف

ياحضك ( كم واحد دعآ لك بالتوفيق والخير والسداد )

ماشاء الله تبارك الرحمن
ماشاء الله تبارك الرحمن
ماشاء الله تبارك الرحمن

وعين الحسود فيها عود

//

جآي جآي عندك إن شاء الله ... الله لايعوق بشر

بس ضروفي تتعدل شوي واضبط نفسي ووقتي ... وآتصل عليك ونتفاهم :)

مزاجي بحر
27/07/2009, 11:01 PM
اول شئ اشكرك يامشعل على فتح الموضوع الحلو هذا
وان شاء الله لك مثل اجر ابو نايف في الدعاء له بالتوفيق
واحس انو دوره وحده ماتكفي مع ابو نايف الواحد وده ياخذ كل الدورات عنده
لطيبت قلبه وصبره واخلاقه واتقانو في عمله
بالتوفيق للخريجين والكابتن البحريه

ان اصبت فمن الله وان اخطأت فمن الشيطان

meeshal
28/07/2009, 10:45 AM
السلام عليكم
يعطيك العافيه يامزاجي بحر انت والشباب جميعا المشاركين في المنتدى
وانا ماكتبت الموضوع الى ابي اوضح انو ابو نايف انسان صبور وكريم والله يوفقه ويعطيه العافيه

MrDolphin
28/07/2009, 02:56 PM
الله يجزاه الف خير ويكثر من أمثاله , وربي يسهل ونلتقي فيه يوما ما .

تشكر أخي على الموضوع وتقبل تحياتي

البحريه
29/07/2009, 08:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اخواني الاعزاء انا ماسويت الا الواجب اللي يعمله اي مدرب اخر ,,
يااخوان انا لم اضيف شياء على برنامجكم المقرر,,

على العموم يعجز قلمي عن التعبير لكم بما اكنه لكم من احترام وتقدير ولقد كنتم خير اخوه اجتمعنا على التعلم بارك الله فيكم.
تحياتي لكم جميعا