المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن صلالة

راعي الخزامي
28/07/2009, 02:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

الفزعة تكفون .. أنا ودي أروح أنا والعائلة لم صلالة بتاريخ 13/8/1430هـ بالسيارة وأنا من أهل الرياض .

السؤال ـ
كم المسافة من الرياض لصلالة .
هل الطريق آمن
وش تنصحوني فيه .
كم تكلفة الرحلة تقريباً لمدة 10 أيام .
وش أفضل المناطق للسكن .
وكيف الأسعار هناك
وهل الأجواء بالنسبة لخريف صلالة مناسبة في هذا الوقت .

ومشكوووووووووووووورين وماقصرتوا

ياعين ابوي
29/07/2009, 04:37 PM
الله يساعدكم ويهنيكم صلاله بعيده ممكن تبعد حوالي 2400كيلو من الرياض مرورا بالعين بالامارات ثم صلاله ,,, لازم لازم تحجز للسكن من الرياض علشان ماتتوهق ,,,, الحين الوقت المناسب لها عندهم امطار ورذاذ من عدة ايام ,,, ولو تشوف منتدى العرب المسافرون بتلاقي أجوبه على كل تسأؤلاتك من خلال بوابة عمان اختك @@ ياعين ابوي @@

دغيم1
29/07/2009, 08:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

الفزعة تكفون .. أنا ودي أروح أنا والعائلة لم صلالة بتاريخ 13/8/1430هـ بالسيارة وأنا من أهل الرياض .

السؤال ـ
كم المسافة من الرياض لصلالة .
هل الطريق آمن
وش تنصحوني فيه .
كم تكلفة الرحلة تقريباً لمدة 10 أيام .
وش أفضل المناطق للسكن .
وكيف الأسعار هناك
وهل الأجواء بالنسبة لخريف صلالة مناسبة في هذا الوقت .

ومشكوووووووووووووورين وماقصرتوا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله أخوي
نعم الإختيار ...... فصلالة منطقة رائعة وجميلة وتستاهل العنوة
المسافة تقريبا 2000 ألفان كيلو متر . ( عن طريق حرض ) .
الطريق إن شاء الله آمن ولاعليك أي مشكلة - أسلك طريق الرياض - الخرج - حرض - مبكرا أي مع الفجر لأنه طريق ضيق وشاحنات ، وعليك تعبئة الوقود من كل محطة تمر بها .
التكلفة تبقى حسبتها عليك - ويحددها نوع السكن والمعيشة . عموما الأسعار هناك ليست غاليه والسكن يجب عليك أن توصي أحد بالإيجار اوالإتصال على شقق هناك ،
أفضل الأماكن هي منطقة السعادة - مدخل صلالة للقادم من المملكة . والمنطقة الواقعة أمام فندق هاملتون بلازا - مثلث طريق البلدية - وأسعارها لم يصل شيئا هذا العام ولكن المتوقع ان تكون مابين 300 - 500 ريال سعودي للشقة 2 - 3 غرفة ومنافعها .
الأسعار ليست غالية من ناحية الخضروات والمواد الإستهلاكية ولكن لايوجد أسواق كبيرة أو مجمعات مغلقة .
نعم الوقت مناسب جدا هذا الوقت بل قد يكون من افضل الأوقات .
عليك مراجعة الروابط التي على هذا الرابط والتي تخص الرحلات إلى صلالة
السياحة في الخليج والدول العربية (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=141881)
تمنياتي لكم برحلة سعيدة وآمنه وأن تحقق تطلعاتكم

الضب المنسم
29/07/2009, 08:41 PM
ملف كامل عن صلالة ابتداء من الرياض الى صلالة والمواقع والفنادق والشقق موجودة في الملف

تفضل

http://www.4shared.com/file/121024837/6934eb75/up4arabnet-33j8kunj.html

البرحه
31/07/2009, 09:27 AM
انتبه انتبه تروح مع طريق حرض

شيييين مره وكله مقطعته الرمال وسيد واحد ومحفر .. والفرق ما يسوى ابد

امسك طريق الشرقيه واطلع مع مخرج الهفوف وواصل طريقك من الهفوف الى البطحاء

ABUAZIZ
21/08/2009, 03:45 AM
صلالة عن الرياض 2200 كم

واحسن طريق من الرياض طريق خريص

تمسك طريق الشرقية لين يجيك كبري سعد تفرق معه يمين يصير وجهك جنوب وبعدين يجيك طريق خريص تاخذ معه يسار لين تطب الحسا هذا احسن طريق امن ومختصر . اما طريق حرض لا تقربه مقطعه ومكسر وما يختصر شي ما تجي 30 كم . واما مفرق الحسا اللي قبل الدمام ب 130 كم حليل بس الوصله من السريع للحسا شينه ويطول عليك الخط

موفق وتروح وترجع بالسلامه