المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جناكم نطلب المشوره

أبو مشعل
29/07/2009, 12:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

وشلونكم يا شباب عساكم طيبين وبخير و عافيه .الله يدخلكم الجنه و الديكم .

يا خواني عندي سياره جمس غماره ونص ( حوض) موديل 2001 دبل

المشكاه
غيرت بطاريه جديده تشتغل السياره بس اذا وقفت مده طويله يعني اكثر من 5 ساعات تفظي البطريه . اشحنها تشتغل بس بعد مده تفظي البطريه

الدنمو شغال كويس ,

رحت للورشه قالولي رح لتوكيلات يفحصها بس غالين

قلت مالي الي رجال مكشات العزيز

موقعي الشرقيه الجبيل

رقاب الضرابين
29/07/2009, 12:35 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخوي ابو مشعل انت تقول ان البطاريه جديده ولاكنها بعد فتره تفضي اخوي العزيز قد جرى لي مثلك من كم سنه
ووجدت ان السبب تهريب كهرباء وتهريب الكهرباء يفضي البطاريه وبما انني لست من البلد الي تسكنه ويمكن
ان بعض تسميات القطع تختلف من بلد الى اخر فيه قطعه تنضم شحن الدينمه اي اذا اكتفت البطاريه من الشحن
تفصل حتى تحافض البطاريه على ديمومتها وهذه القطعه اسمها عندنا (( الكتف )) وان لم تكن الكتف يجوز
تماس بين اسلاك الكهرباء عساك تستفيد مما قلت ويضهر نفس السبب ودمت سالم اخي الكريم

أبو مشعل
29/07/2009, 06:46 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخوي ابو مشعل انت تقول ان البطاريه جديده ولاكنها بعد فتره تفضي اخوي العزيز قد جرى لي مثلك من كم سنه
ووجدت ان السبب تهريب كهرباء وتهريب الكهرباء يفضي البطاريه وبما انني لست من البلد الي تسكنه ويمكن
ان بعض تسميات القطع تختلف من بلد الى اخر فيه قطعه تنضم شحن الدينمه اي اذا اكتفت البطاريه من الشحن
تفصل حتى تحافض البطاريه على ديمومتها وهذه القطعه اسمها عندنا (( الكتف )) وان لم تكن الكتف يجوز
تماس بين اسلاك الكهرباء عساك تستفيد مما قلت ويضهر نفس السبب ودمت سالم اخي الكريم

شكرا خوي علي الرد و جعله في موازين اعمالك

اخوي وين مكان الكتف بسياره

شكرا

رقاب الضرابين
29/07/2009, 08:20 PM
اخي العزيز على ما اضن ان اسمه (( الكتاوت )) على ما اعتقد كأني سمعت ان اسمه
عندكم هكذا والله اعلم

كرفان
29/07/2009, 09:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

وشلونكم يا شباب عساكم طيبين وبخير و عافيه .الله يدخلكم الجنه و الديكم .

يا خواني عندي سياره جمس غماره ونص ( حوض) موديل 2001 دبل

المشكاه
غيرت بطاريه جديده تشتغل السياره بس اذا وقفت مده طويله يعني اكثر من 5 ساعات تفظي البطريه . اشحنها تشتغل بس بعد مده تفظي البطريه

الدنمو شغال كويس ,

رحت للورشه قالولي رح لتوكيلات يفحصها بس غالين

قلت مالي الي رجال مكشات العزيز

موقعي الشرقيه الجبيل
مرحبا ....... الحقيقة هذه مشكله تبغى منك طولت بال
لكن قبل كل شي أنت مركب إضافات للسيارة عن شد بلدها ،أو سبق سويت صيانة في أحد أجهزتها خاصة اللتى تعمل بالكهرباء:cool:

أبو مشعل
30/07/2009, 01:48 PM
اخوي كرفان الله يجزيك الجنه

السياره كانت زينه بس غيرت فلتر البنزيت

حاطن بطريه اضافيه من قبل سنه عند السوافي بالرياض

هذا الي سويت بسياره خلل السنه..........و شكرا

لاتكب البيالة
30/07/2009, 02:17 PM
السلام عليكم
اتوقع عندك شي يشتغل ولا تدري عنه
اتوقع لو تجيب جهاز قياس التيار الاميتر وتقيس موجب البطارية وانت مطفي السيارة تشوف فيه امبير ولا لا اذا كان ما فيه فالمشكلة بالبطارية اذا كان فيه تقدم شوي وتقيس كل سلك خارج من علبة الكتاوت تشوف اللي فيه امبير فالمشكلة منه تتبع السلك وشف الجهاز
اتمنى وضحت لك وتقبل تقديري