المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل ... ياشباب نريد أن نحصر مشكلة الأبواب ونتأكد منها !!!!

راعي الفورت
04/08/2009, 11:43 AM
اتصل بي واحد البارح يقول سمعت آخر نكته قلت هات وش عندك

قال : راح واحد من الربع للجميح وكانت عنده المشكلة ( البيبان ) حقت السيارة بعضها خربان لاينفتح ولا ينقفل اتوماتيك لازم باليد والسيارة 2008 تاهو قالوا له : إن المشكلة من الفرشة اللي بالسيارة . يعني إن الخراب من الفرشات اللي تفرشون بها سياراتكم هي سبب المشكلة وحنا مالنا بكم دخل . وهذا يلغي الضمان كما يزعمون .

فتعجبت وقلت لازم نتأكد من الاخوان .

فرجاء من الجميع من يعرف أحد عنده يبلغ في هذا الموضوع للتأكد من الجميع ولكي تطمئن القلوب ونستطيع أن نرد على الشركات وأن نخاطب الشركة الأم .

إذا يا أخوان إذا تعرفون أحد عنده نفس المشكلة وهو فارش الموتر بلغونا حتى لايقع الآخرون بنفس الخطأ

وشكرا للجميع ؟

وأنا أبدأ الموتر تاهو 2008 فرشته عند الشلال بعنيزة
الخراب طلع مرتين صلحته ثم رجع الخراب ولم أصلح حتى الآن .

وهنا رابط لأحد الاخوان في المنتدى وعنده نفس المشكلة (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?p=2954983&posted=1#post2954983)

ساري 111
04/08/2009, 12:47 PM
اذا هي على فرشه الأرضيه مااعتقد له تأثير .. مع اني لأأويدها أبداً

بس بعض الناس حريص زياده عن اللزوم ويفك البيبان يغلفها اعتقد ذي له تأثير

ابولولو
04/08/2009, 12:54 PM
الدنيا فيه غرائب انا عن نفسي اول مره تمر علي والله من ضحك الوكالات علينا وحنا نسكت ونمشي اللهم ارحم ضعف المسلمين ولاخوان يفدونك اكثر وشكرا

راعي الفورت
04/08/2009, 01:14 PM
اذا هي على فرشه الأرضيه مااعتقد له تأثير .. مع اني لأأويدها أبداً

بس بعض الناس حريص زياده عن اللزوم ويفك البيبان يغلفها اعتقد ذي له تأثير

مشكور على مرورك

أما تغليف البيبان فأرى أنه ماله داعي

ونحن هنا نتحدث عن فرش الأرضية بالنايلون والعازل

راعي الفورت
04/08/2009, 01:16 PM
الدنيا فيه غرائب انا عن نفسي اول مره تمر علي والله من ضحك الوكالات علينا وحنا نسكت ونمشي اللهم ارحم ضعف المسلمين ولاخوان يفدونك اكثر وشكرا

مرحبا بك أخي الكريم

ودنا نتعرف على المشكلة أكثر

وياليت الشباب يحرصون على البحث والسؤال والإفادة حتى نتمكن من الرد على الوكالات اللي تضحك علينا

aboeyade
04/08/2009, 04:17 PM
أنا عندي تاهو 2008 خرب قفل باب السواق وصلحوه على الضمان
والحين خرب القفل الخلفي وبيصلحونه على الضمان بس القطعه ما وصلت

وأنا ملبس الأرضية بلاستيك ولا قالوا شي عشانها.

وبالنسبة لها فهي عيب مصنعي وهذا كلام مشرف الصيانة بنفسه.

خلك قوي عين معهم وبيصلحونها وهم ما يشوفون الدرب

لاتكب البيالة
04/08/2009, 04:37 PM
يا رجال وش دخل الفرشة
الباب فيه داخلة قطعة صغيرة بحجم اصبعين اذا فتحت الباب او قفلته تاصله اشارة بسحب سيك او دفعه وهذي فكرة فتح الباب
احياننا القطعة تفلت من السيم تطلع صوة ولا تفتح الباب ولا تقفله وهذي بسيطة

احياننا القعة تحترق وهذي كثير تحصل وخاصة مع اللي بيبانهم عاد وقلبوه تماتيك
الزبدة الفرشة ماله دخل ابدا وهم اكيد القطعة مهوب جيدة وحطوه بالفرشة

راعي الفورت
04/08/2009, 05:55 PM
أنا عندي تاهو 2008 خرب قفل باب السواق وصلحوه على الضمان
والحين خرب القفل الخلفي وبيصلحونه على الضمان بس القطعه ما وصلت

وأنا ملبس الأرضية بلاستيك ولا قالوا شي عشانها.

وبالنسبة لها فهي عيب مصنعي وهذا كلام مشرف الصيانة بنفسه.

خلك قوي عين معهم وبيصلحونها وهم ما يشوفون الدرب

أحسنت أخي الكريم

هذا اللي نبي نتعرف عليه وهو إن المشكلة موجودة والفرشة موجودة

حنا إلى الآن ما جانا واحد وقال الباب عندي خربان وما ركبت فرشة

وإذا تأكدنا من هالموضوع نقدر نخاطب الشركة الأم وأن الخراب يتكرر

الربذي
04/08/2009, 05:55 PM
ياهلا براعي الفرت يارجل جنرال موترز تعدها سيارات عليها الاسم واحد اشترى دينالي ب186الف ريال عدا وماكمل شهرين وتتكسر مقابض الابواب موديله 2009 صراحه الامريكان يصنعون على الكم اهم شي كم يصنعون سياره ماهو مثل اليباني تعتني بالسياره وتتاكد من جميع قطعها قال فرشه هذا عذر فقط لاغير وش دخل الفرشة .......................

راعي الفورت
04/08/2009, 06:01 PM
يا رجال وش دخل الفرشة
الباب فيه داخلة قطعة صغيرة بحجم اصبعين اذا فتحت الباب او قفلته تاصله اشارة بسحب سيك او دفعه وهذي فكرة فتح الباب
احياننا القطعة تفلت من السيم تطلع صوة ولا تفتح الباب ولا تقفله وهذي بسيطة

احياننا القعة تحترق وهذي كثير تحصل وخاصة مع اللي بيبانهم عاد وقلبوه تماتيك
الزبدة الفرشة ماله دخل ابدا وهم اكيد القطعة مهوب جيدة وحطوه بالفرشة

بارك الله فيك

وهذا اللي قاهرني وش دخل الفرشة

عشان كذا ودنا ناصل للي يقول عمى في عيونهم وش دخل الفرشة

أبوعبدالله202
04/08/2009, 07:33 PM
اتصل على الرقم المجاني في دبي وعلمهم عن المشكلة ورد الجميح ،،،
يصلحها الجميح غصب ويترجاك بعد فيه واحد من الشباب جربها واتصل على الرقم المجاني وكلمه الجميح وصلح الخلل،،،
الرقو موجود عاى القزازة الخلفية يسار او يمين،،،،،،،،،

راعي الفورت
04/08/2009, 11:01 PM
اتصل على الرقم المجاني في دبي وعلمهم عن المشكلة ورد الجميح ،،،
يصلحها الجميح غصب ويترجاك بعد فيه واحد من الشباب جربها واتصل على الرقم المجاني وكلمه الجميح وصلح الخلل،،،
الرقو موجود عاى القزازة الخلفية يسار او يمين،،،،،،،،،

هلا بك ابو عبدالله

المشكلة ليست فيمن نتصل أو التصليح عند من

نحن نريد أن نتعرف أكثر على من يملكون السيارة سواء التاهو أو اليوكون 2008 وهل المشكلة موجودة وأن السبب الفرشات كما قال الجميح أو لا

نحن نريد أن يأتينا واحد يمتلك التاهو أو اليوكون 2008 ويقول بيبان سيارتي خربانات وماركبت لافرش ولا غيرت بالموتر شيء

هذا القصد

وشكرا لك

ابو عبدالملك 2
05/08/2009, 12:12 AM
الله يكون بعونكم

باثفندر
05/08/2009, 01:13 AM
المشكلة اخبرها بالموديلات القديمة 99 وتحت تفتح ولا تصك ،، لازم تمصع عشان تقفل .

راعي الفورت
05/08/2009, 11:27 AM
الله يكون بعونكم

أمين يابو عبدالملك

وشكرا للدعوة الطيبة

راعي الفورت
05/08/2009, 11:29 AM
المشكلة اخبرها بالموديلات القديمة 99 وتحت تفتح ولا تصك ،، لازم تمصع عشان تقفل .

حياك الله باثفندر

حنا الان 2008 ولازالت المشكلة ودنا نتعرف من أصحاب السيارات نفسهم على هالمشكلة

ذيب صعافيق
05/08/2009, 12:00 PM
:no2: أنا عندي تاهو 2008 وفارش الارضية ولا خرب عندشي _احيانا يدقر الي خلف السواق وأظن المشكلة ان الجهاز صغير ومع ضيق المجرى يتحمل ويحترق مع الوقت:redcar:

البجلى
05/08/2009, 12:20 PM
السلام عليكم
انا سلمك الله طلقت الامريكى بالثلاث من عام 97
بعد ماجربت اليابانى واناعميل قديم للامريكى من عام 77
ونصيحتىللكل جربو اليابانى وخاصة الاند كروزر لاتصتطيع تركه مشاء الله عساه مايتغير
والله يعينكم على العيسى والجميح وعلى كل وكيل همه المكسب دون الخدمه

راعي الفورت
05/08/2009, 01:28 PM
:no2: أنا عندي تاهو 2008 وفارش الارضية ولا خرب عندشي _احيانا يدقر الي خلف السواق وأظن المشكلة ان الجهاز صغير ومع ضيق المجرى يتحمل ويحترق مع الوقت:redcar:

حياك الله ياذيب

الله يسلم لك الموتر ويحفظه من كل سوء

ولو كان المجرى ضيق كان نحل المشكلة وننتهي ولكن نريد أن نستقصي الموضوع أكثر

وممكن نقوم بعمل تجربه على المجرى وهي نختبره ببطاقة أو كرت لنتأكد من ذلك

لك تحيتي وتقديري

راعي الفورت
05/08/2009, 01:32 PM
السلام عليكم
انا سلمك الله طلقت الامريكى بالثلاث من عام 97
بعد ماجربت اليابانى واناعميل قديم للامريكى من عام 77
ونصيحتىللكل جربو اليابانى وخاصة الاند كروزر لاتصتطيع تركه مشاء الله عساه مايتغير
والله يعينكم على العيسى والجميح وعلى كل وكيل همه المكسب دون الخدمه

هلا وغلا

والله أحسن ماسويت

والمشكلة إننا نكره ونطلق ثم نرجع

أنا كنت أكره الياباني والآن بعد ماشفت الويل من بالبيد الخايس أفكر بالرجعه لليابني عطي الله

3bdelm7sn
06/08/2009, 03:36 AM
ما عليك منهم بس
ترا جمس يصلحه لك اي وكيل في السعودية
وده العيسى وان شاء الله يصلحونه لك عندنا جمس 2007 المراية حقت السواق كانت ترج وهو من الجميح شارينه وصلحته عند العيسى على الضمان ولا احد سألني اصلاً من وين شارينه شف عندك فروعهم مخرج 5 ومخرج 25

راعي المقانيص
06/08/2009, 08:29 AM
اقدم شكري وتقديري لاخي الحبيب راعي الفورت لدعم الموضوع السابق وافيدكم احبائي الكرام بان سيارتي التاهو من العيسى ورحت بالموتر اول مره علشان نفس الخراب وصلحوه وبعد فتره رجع وخرب مره ثانيه والمصيبه اول شي حجز وبعد الحجز تدخل السيارة وتقعد فتره من يومين الى ثلاث ايام وعصبنا وهددنا وقلنا نبي نراسل الشركة الام وتكلمنا مع مديرهم وتناقرنا حنا وياه ومعي والله ناس واجد ولكن للاسف يحجونك بان الصالة حقت الصيانه لاتستوعب سيارات ولازم موعد

هذا والله السبب أخواني الي خلاني ادور حل غير الوكاله التعبانه الي عندنا لامن العيسى ولا الثاني الجميح

يازين كلامهم اذا جيت تشتري يخلونك تقتنع مايبقا الا شوي ويجيبون الصيانة كلها عند بيتك

وكلمتهم على الرقم المجاني وردت علي حرمه تقول حنا في البحرين ولازم تكلم المدير الاقليمي مدري مدير وش سمته

وجنرال موترز اساسا كلها دجت وضاعت لا من أم ولا أبو

ولكن انا فكرت اني افك ديكور واحد من الابواب واستكشف المشكله وباذن الله راح افيدكم اذا ماسبقني عليها احد

واكرر شكري وتقديري لاخي الفاضل راعي الفورت على الطرح

rajima
06/08/2009, 11:10 AM
نصابين
حنا مطلعين عيونهم بارامكو
مودلين لجميح فوق 12 سوبر 2009 وكم من تاهو يعني 90 بالميه من اللي عندنا في راس تنوره
خربانت موديل 2009 سوبر + تاهو ازارا الابواب + قفل القزاز الخلفي لما تفتح الشنطه يفتح القازاز معاها لوحده

راعي الفورت
07/08/2009, 06:20 PM
ما عليك منهم بس

ترا جمس يصلحه لك اي وكيل في السعودية
وده العيسى وان شاء الله يصلحونه لك عندنا جمس 2007 المراية حقت السواق كانت ترج وهو من الجميح شارينه وصلحته عند العيسى على الضمان ولا احد سألني اصلاً من وين شارينه شف عندك فروعهم مخرج 5 ومخرج 25

مشكور على التعليق

والحقيقة لازالت بعض الشركات متعصبة لعملائها

وهذا اللي يقهرك

أنا رحت للتوكيلات من شان الأبواب قالوا لا ما نسوي إلا الأشياء الخفيفة

ما نقول إلا الله يخارجنا من هالشركات

راعي الفورت
07/08/2009, 06:27 PM
اقدم شكري وتقديري لاخي الحبيب راعي الفورت لدعم الموضوع السابق وافيدكم احبائي الكرام بان سيارتي التاهو من العيسى ورحت بالموتر اول مره علشان نفس الخراب وصلحوه وبعد فتره رجع وخرب مره ثانيه والمصيبه اول شي حجز وبعد الحجز تدخل السيارة وتقعد فتره من يومين الى ثلاث ايام وعصبنا وهددنا وقلنا نبي نراسل الشركة الام وتكلمنا مع مديرهم وتناقرنا حنا وياه ومعي والله ناس واجد ولكن للاسف يحجونك بان الصالة حقت الصيانه لاتستوعب سيارات ولازم موعد

هذا والله السبب أخواني الي خلاني ادور حل غير الوكاله التعبانه الي عندنا لامن العيسى ولا الثاني الجميح

يازين كلامهم اذا جيت تشتري يخلونك تقتنع مايبقا الا شوي ويجيبون الصيانة كلها عند بيتك

وكلمتهم على الرقم المجاني وردت علي حرمه تقول حنا في البحرين ولازم تكلم المدير الاقليمي مدري مدير وش سمته

وجنرال موترز اساسا كلها دجت وضاعت لا من أم ولا أبو

ولكن انا فكرت اني افك ديكور واحد من الابواب واستكشف المشكله وباذن الله راح افيدكم اذا ماسبقني عليها احد

واكرر شكري وتقديري لاخي الفاضل راعي الفورت على الطرح

هلابك ياراعي المقانيص

مشكور لك أنت أولا وأخيرا وبعدين القصد هو أن يجتمع الاخوان على رأي وفكرة ضد هالنصابين

أما فكرة الدجة فهم داجين وما يلقون أحسن من بعض الغلابا عندنا يمشون عليهم رأيهم لكن هين هين .... راحت أيام مشيها

وأنت اجتهد وشف لنا حل خلنا ندعيك

وأنا بعد أبحاول أشوف كهربائي عندنا فلته أبعرض عليه المشكلة أشوف رأيه

راعي الفورت
07/08/2009, 06:34 PM
نصابين
حنا مطلعين عيونهم بارامكو
مودلين لجميح فوق 12 سوبر 2009 وكم من تاهو يعني 90 بالميه من اللي عندنا في راس تنوره
خربانت موديل 2009 سوبر + تاهو ازارا الابواب + قفل القزاز الخلفي لما تفتح الشنطه يفتح القازاز معاها لوحده

هلا باهل أرامكو

أرامكو شركة كبيرة تبلع الجميح وما شابهه

عموما باين من هالموضوع إن الخراب متأصل وأن الشركة لم تغير شيء في منتجاتها

والله لاعبين علينا حسبي الله عليهم

المحترف800
07/08/2009, 06:40 PM
أخوي معه تاهو 2008 Lt من(( العيسى )) وخرب عليه قفل الباب السواق وصلحوه على الضمان وبعد

إسبوع تقريبا خرب عليه قفل باب الراكب ولا فرش ولاشي ...

راعي الفورت
07/08/2009, 07:50 PM
أخوي معه تاهو 2008 Lt من(( العيسى )) وخرب عليه قفل الباب السواق وصلحوه على الضمان وبعد

إسبوع تقريبا خرب عليه قفل باب الراكب ولا فرش ولاشي ...

يامرحبا بالمحترف

فعلا وهذا نفس المشكلة اللي حصلت معي

إذا أنت تقول لايوجد فرش ولا شيء

ياسلام عليك وهذا تعزيز لنجاح الرد على الجميح أو غيره من ( الشر ..... كات ) لمن أراد

شكرا لك مرة ثانية

ابو شقط
07/08/2009, 10:17 PM
انا في اليوكون عندي 2008 نفس المشكلة بالضبط :

1 ) خرب اللوك ( القفل ) حق باب السواق وبدلوه بالبيد على الضمان

2 ) خرب القفل حق باب الراكب وبدلوه ايضا على الضمان

3 ) االان قفل السواق خرب مرة ثانية ورحت لهم قالوا تعال الاسبوع القادم نغيره لك وان شاء الله بروح لهم يوم الاثنين القادم لان عندي ايضا صوت يطلع من جلدة علبة الدركسون وبصلحه

للمعلومية : انا ماني فارش الارضييييييييييييييية بأي شي ( يعني شد بلد ) لايضحكون علييييييييييييييييييييييييييييك

راعي الفورت
10/08/2009, 11:32 AM
انا في اليوكون عندي 2008 نفس المشكلة بالضبط :

1 ) خرب اللوك ( القفل ) حق باب السواق وبدلوه بالبيد على الضمان

2 ) خرب القفل حق باب الراكب وبدلوه ايضا على الضمان

3 ) االان قفل السواق خرب مرة ثانية ورحت لهم قالوا تعال الاسبوع القادم نغيره لك وان شاء الله بروح لهم يوم الاثنين القادم لان عندي ايضا صوت يطلع من جلدة علبة الدركسون وبصلحه

للمعلومية : انا ماني فارش الارضييييييييييييييية بأي شي ( يعني شد بلد ) لايضحكون علييييييييييييييييييييييييييييك

هلا بك يالغالي

بارك الله فيك وفي موترك

أنا اليوم قابلت أخوي ومعه يوكون 2008 وخرب الباب وصلحه وخرب مرة ثانية

وهو ما فرش الأرضية وشد بلد على قولك

وده يفرش الأرضية بس خايف من هالمشكلة

عموما حنا الآن عرفنا إن اللي فرش واللي مافرش كلهم نفس المشكلة عندهم يعني أي واحد يجيه الجميح أو العيس أو بالبيد أو التوكيلات ويقولون له سويت وعدلت عليه بأعضاء مكشات يشهدون معه ولا يقصرون

جمس 511
10/08/2009, 11:40 AM
هاذي صارت مع واحد اعرف 2008 قفل البيبان خربان لزم بيدك تقفله اوتفتحه وهو مافرش المراتب والله الجميح لعب فينا لعب

shaheenshah
10/08/2009, 11:41 AM
السيارات بصفة عامة والامريكية بصفة خاصة كلها عيوب مصنعية

يازين سيارات اول

موادع الشمال
10/08/2009, 05:19 PM
اللع يعين على هاالوكالات
الي على كيفهم
مغير نصب واحتيال
ولا احد يحاسبهم مخلين الدرعا ترعا
وقوة سحب فلوس ولايصلحون شي
وذا حشرتهم قالوا(سوء استخدام):no2: