المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياشباب ( رجة الباترول 2002 فتك ) وش سببها لو سمحتم ؟

قلبي بريده
08/08/2009, 01:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحيه طيبه عطره لكم اخواني الأعضاء

عندي مشكلة اخواني في الباترول فتك 2002 وهي : اذا مشيت مشي خفيف وصادفت مطاب خفيف احس برجه تحت بالموتر وكأن شيئاً يريد ان يسقط من الموتر أو ينطلق بالعامي ، وعندما أمشي بسرعه بالطريق حوالي 120 أو 130 كم واضرب مطاب على طول يرج الموتر ويستمر وتزداد الرجه لما أخفف السرعه وتروح واحياناً اذا صادفت هواء بالطريق وهز الموتر تبدأ الرجه كذلك وتزداد ، وأحياناً ماتجي امشي الى 160 ولا تجي اذا جيت منحنى بالطريق تجي خفيفه ونوب تروح ونوب تزود كالعاده حتى أهدي السرعه .

من لديه حل أو خبره لا يبخل علينا الله يوسع له في الدنيا والاخره الموضوع مقلقني من زمان واخاف اغير شي واخسر فلوس ولا اجد المشلكه . تحياتي للجميع .

دكواااان
08/08/2009, 02:04 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخوووي مشكلتك صارت معي ومرااات وانا بالخط مسافر لو يهوي الموتر هويه بسيطه يرج المووتر معي المشكله عندك بالربلات تبع الاذرعه مدري يسمونها المقصات اللي تمسك في الدفريشن والشاصي الطوال شيك عليهن وان شاءالله يفيدونك الربع بالتوفيق اخووي

قلبي بريده
08/08/2009, 02:17 PM
أخي دكوااان

ألف شكر لمرورك وأفادتك لي بما لديك وفيه ناس قالوا لي نفس كلامك بس ما ني مقتنع لكن الان ابا اجرب اغير ربلات واشوف .

تقبل صادق مودتي حفظك الله

نشمي الحوطة
08/08/2009, 02:21 PM
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=135114

إن شاء الله يفيدك ..

وعموما هذا خطأ مصنعي موجود بكثير من الباترولات ..

كان معي في الـ 97
..

بواسامه
08/08/2009, 02:24 PM
قصده مسامير عمود التوازن للموتر اللي تربط عمود التوازن بالشاص
وتراها مهمه جدا لحفظ توازن الموتر
وكذلك دبل ربل عامود التوازن بلستك موب لازم تغيرها
واتوقع يفرق عليك موترك باذن الله

قلبي بريده
08/08/2009, 10:46 PM
نشمي الحوطه ، بو أسامه

شكراً على المرور والإفاده

لكن رحت لميكانيكي ويقول عندك دودة الدركسون فيها فضاوه واحتمال الرجه تكون منها لازم تغيرها ، هل هذا الكلام ممكن ؟ آرائكم تهمني جداً .

falconer-kw
08/08/2009, 11:35 PM
السلام عليكم

اخي الكريم مشكلتك بسيطه ولا تهتم باذن الله

شوف ياخوي ولا يهون الربع فيه عامودين عند الدفرنش الامامي فكهم وودهم للميزان وقوله ابي اكبسهم وان شاء الرحمن مايرج الموتر نفس الرجه بتقولي ليش ما ابدل وافك راسي كلام صحيح لكن لو تبدل بعد فتره راح ترجع نفس الحكايه ويرج هذي موجوده باغلب النياسين حتى الجديد اسف على الاطاله وان اصبت فمن الله وان اخطات فمن نفسي والشيطان

capricorn99
09/08/2009, 07:50 AM
السلام عليكم

نعم هذي كانتي عندي وحليتها بنفس طريقة الاخ "safari q8 " وديتها ميزان وفك العمود وكبسه ولله الحمد الحين انسى اني كنت شاري موتري وفيه الرجة...

الرابط يحتوي عاى صور : http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=215571

اذا كنت في الشرقية راسلني على الخاص لارسل لك تفاصيل الموقع.

ها وي الطير
09/08/2009, 08:22 AM
اخوي قلب بريده ان شاء الله حلك بصيط جداً معي باترولين مثل الطريقه هذي الاول كان من الرباطات والثاني من المساعد اذا كنت من بريده رح لم الصناعيه اللي هي شارع التجاري لم موسى السيف قله يشوف الرباطات اكثر شي يسبب الرجه واذا لم يكن من الرباط رح لم العبيدان نفس شارع التجاري وخذ منه مساعد امريكي وقل ابي المساعد حق الطاره الامامي اللي يجي بلعرض وشره واسئل عن ورشه الفيز معروف لو تاقف عند برادة ماء سبيل بارد وحار تقوله وين ورشة الفيز اللي يدبل المساعد الطارة قلتلك ثاني محل او ثالث محل من قوة انه معروف لانه معروف في التجاري يرهم المساعد الطاره الامامي طبعاً مايضر الترهيم طبعاً المساعد هذا مساعد طاره يدبله مع المساعد الوكاله ورح وتعال وشف كلامي صح والالا طبعاً لايهمك اللي قالك دودة طاره طبعاً الورشة نفس شارع التجاري وتقبل مروري طبعاً اهرجك عن بريده من اسمك واذا كنت من منطقه ثانيه زين مثل ما قلتلك طولت عليك بس احب افيد الي مثلك وشرواك اسئل مجرب ولا تسئل طبيب ولا تسئل مكانيكي تحياتي لك

عنيد
09/08/2009, 08:35 AM
السلام عليكم

اخي الكريم مشكلتك بسيطه ولا تهتم باذن الله

شوف ياخوي ولا يهون الربع فيه عامودين عند الدفرنش الامامي فكهم وودهم للميزان وقوله ابي اكبسهم وان شاء الرحمن مايرج الموتر نفس الرجه بتقولي ليش ما ابدل وافك راسي كلام صحيح لكن لو تبدل بعد فتره راح ترجع نفس الحكايه ويرج هذي موجوده باغلب النياسين حتى الجديد اسف على الاطاله وان اصبت فمن الله وان اخطات فمن نفسي والشيطان

هذا هو الحل والعلم عند الله

سوبر VTC
09/08/2009, 09:30 AM
و عليكم السلام و رحمة الله

عندك ورشة الفيز او ورشة المحيسن او ورشه السيف بالشارع التجاري

رح لمهم خلهم يركبون لك مساعد اضافي للدركسون شغلهم تقريبا ب50ريال

المساعد خذه من محل العبيدان الامريكي بالشارع التجاري ب100ريال

مساعد اس سي ديلكو

ها وي الطير
09/08/2009, 12:57 PM
و عليكم السلام و رحمة الله

عندك ورشة الفيز او ورشة المحيسن او ورشه السيف بالشارع التجاري