المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من يعرف سعر كفرات التويو ووين القاه علما اني من حايل

اليكي
10/08/2009, 03:24 AM
زي ماهو موضح الله يعطيكم الافيه
ابي كفرات تويو لاني شفتها على فورد اكسبلورر واعجبتني وانا بركب مثلها على اكسبلورري لكن للاسف الشديد افتريت بمحلات الكفرات عندنا بحايل ودوخوني اليمنيه اقوله ابي كفر توي يركب على موتري ومقاسه اكبر شوي يروح يطلع لي كفرات ثانيه .

ابي حداكم يفزع لي ويقولي وين القاهن حتى اذكر كان اسمهن TOYO City Point
ولا اذكر مقاسهن بالضبط بس هن اكبر واعرض من شد بلد الاكسبلورر واعجبني

وبكم السعر لاهنتو ... والي جربهن بالنفوود وشلونهن ينفعن؟؟؟ شكرا :)

راعي المقانيص
10/08/2009, 06:16 AM
بالنسبه لحائل اسف اخوي ما اقدر افيدك

ولكن موجوده بالرياض 100% ولا والله عندي خبر عن اسعارهن ولا ادري عن تميزها بالنفود ولكن اهم شي اذا كان الكفر لين واسيامه ماهي واجده فهو علاج النفود

الربذي
10/08/2009, 01:21 PM
اخوي شف وانت طالع لصناعيه تجيك شركة اليمني زكالة اسيزو على اليمين صح بعدها على طول فيه اظن بنك الراجحي وبعدها محلات جديدة كفرات على يمينك نفس الشارع تدخل لهن بعد وكالة اسيزو على طول على امتداد الشارع بس بينهن وبين الشارع الرئسي يمكن 70متر اعتقد اني شفت موزع كفرات تويو بهاكجهه دور واذا ماني واهم تجدهن طبعا يقال لها الصناعية الجديدة كم محل كذ اربع مدري خمس محلات .....وموفق خير ..........

alshabe
10/08/2009, 01:25 PM
الله يوفق الجميع

اليكي
11/08/2009, 11:00 PM
الله يعطيكم العافيه
بس ممكن احد يقولي السعر بكم بالقصيم؟؟؟

اليكي
12/08/2009, 07:30 PM
للرفع
بعرف كم السعر عندكم بالقصيم

الربذي
12/08/2009, 07:48 PM
اخوي شف وانت طالع لصناعيه تجيك شركة اليمني وكالة اسيزو على اليمين صح بعدها على طول فيه اظن بنك الراجحي وبعدها محلات جديدة كفرات على يمينك على نفس الشارع تدخل لهن بعد وكالة اسيزو على طول على امتداد الشارع بس بينهن وبين الشارع الرئسي يمكن 70متر اعتقد اني شفت موزع كفرات تويو بهاك الجهه دور واذا ماني واهم تلقى المحل ........... وش صار عليك مريت ولا لا ..........[/quote]

الجندي2005
12/08/2009, 07:54 PM
الكفرات لا تكون اكبر من كفرات شلد البلد بواجد على شان ما تتعب السياروتسوي بعدين رجه

بالاذرعه يكون الفرق بسيط ،،،،،،،،،،،،، لان الشركه اخبر من اي شخص آخر بالكفرات اللي تناسب السيارة

السيارة من حيث الحجم خااااااااااااااااااااصة ،،،،،،،،،،، ودمت بخير

ملحوظة : اخوي حسب كلامك مكتوب عليها city اي مدينه ، السؤال هل هي تصلح للبر والجرفان والنفود و الإ فقط المدينه ،،،،،،،،،،،،،

اليكي
12/08/2009, 10:13 PM
لا والله بالعربي انطر الرويتب بروح اركب بس كان ودي اعرف السعر بالقصيم على شان اقارنه مع حقين حايل