المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندي مشكله فالاذن

bahar1000
13/08/2009, 01:04 PM
انا ولد عمري 15 سنه كنت بدرب فالمسبح وفجئه لما طلعت حسيت بالم فذني واستمر الالم ولما نزلت المسبح ثاني حسيت الالم اقوى كل ما انزل يزداد

وسئلت المدرب وقالي يمكن من كثره الطلوع والنزول فالمسبح والمعادله

الرجاء المساعده

escape_man
13/08/2009, 01:56 PM
نصيحة وانا اخوك ..

الاذن مع وظيفتها الاساسية الا انه يوجد فيها مركة توازن الجسم واحيانا يكون عندك التهاب وتهمله وتتاذى سنين

تشخيص الانترنت حتى لو من طبيب متمرس لايعني عن الفحص السريري

راح يتاكدون من سلامة طلبة الاذن وعدم وجود التهاب

jeddahauto
13/08/2009, 02:08 PM
اخي الصغير بارك الله فيك .. ممكن يكون من المعادله و ممكن تكون التهاب لا سمح الله
مثل ما قال الاخ واجب ليك المراجعه لدى الطبيب للتأكد و ان شاء الله تكون مسأله موزانه الضغط و مع الوقت تبدأ تتأقلم

ولكن انصحك بعدم النزول و تحميل ضغط على الاذن قبل مراجعه الطبيب ... ممكن يكون التهاب وله علاج قبل ما تتضرر طبله الاذن لا سمح الله

المجنوني
13/08/2009, 02:23 PM
اخي الصغير بارك الله فيك .. ممكن يكون من المعادله و ممكن تكون التهاب لا سمح الله
مثل ما قال الاخ واجب ليك المراجعه لدى الطبيب للتأكد و ان شاء الله تكون مسأله موزانه الضغط و مع الوقت تبدأ تتأقلم

ولكن انصحك بعدم النزول و تحميل ضغط على الاذن قبل مراجعه الطبيب ... ممكن يكون التهاب وله علاج قبل ما تتضرر طبله الاذن لا سمح الله

حبيت اقلك كل خير وانت بعام هههههههههه
قصدي كل عام وانتم بخير
كلامك سليم بارك الله فيك
العين والاذن ما فيها لعب ولا تحتاج فتوى روح للطبيب المتختص ولا تهملها وسيب الكسل ( اتركه )
تقبل ثقل دمي
اخوك/ ابو ريم المجنوني ،،،،،،،،،،،،

bahar1000
13/08/2009, 06:46 PM
مشكور
بس انا عندي غوصه يوم السبت

واذني كانت تمام بس بعد المسبح والطلوع والنزولوالمعادله سارت تالمني

jeddahauto
13/08/2009, 07:09 PM
قبل الغوصه تبع يوم السبت ياليتك تمر على اي دكتور مختص بأنف واذن وحنجره و يعمل فحص سريع راح يريح بالك و تغوص وانت مطمن ان شاء الله

saudi diver
14/08/2009, 09:56 AM
اذا كنت مصاب بالزكام اثناء النزول للمسبح اعتقد ان المشكله منه لانك ماتستطيع عمل المعادله ولذلك تحس بالالم نصيحه متضرر ان لم تفلح معاك المعادله او مازلت تشعر بالالم تكابر وتنزل واخر الغوصه ماراح يطير البحر تكون مثلي كنت مصاب بالزكام وانا امارس الصيد في الليل فشاهدت سمكة على عمق نزلت لها ولم اتمكن من معادله الضغط اكثر من مرة فكابرت ونزلت حتى ثقبت طبله اذن مما اضطرني الى ان اترك البحر والماء لفتره الله اعلم كم لكن نصيحه راجع الدكتور

تركي الرماي
14/08/2009, 01:15 PM
ماااقصرو الاخوااان

سحر المعاني
19/08/2009, 05:55 PM
وكلام الإخوة على متمه ..

ولأن أغلب الدكتارة ما يدرون عن الغوص إلا الأشياء النظرية فأنا مريت بمواقف مع أذني واستشرت دكاترة غواصين ومدربين كبار وقدام وتقريباً راح أقول لك ملخص آراءهم ..

بعد ما تمر على الدكتور .. إذا قال لك انه دخلت ذرة ماء للأذن الوسطى وهذا نادر وحصل لي أكثر من مرة ونزلت مع الألم أكثر من مرة خلال يومين أو ثلاثة على 120 قدم وأنت ماشي والحمد لله لا توجد مشكلة .. وبعده بيومين أو ثلاثة راح الألم ..

لكن إذا قال لك الدكتور إلتهاب .. وهو الأقرب .. فنصيحة واحد يومياً على الأقل ساعة أسبح .. لا تقرب الموية لأذنك إلا بعد ما يروح الالتهاب .. وعادة الإلتهاب ممكن تلقى له مسكن مثل قطرة خل طبيعي مع موية بكميتين متساويتين لكن ما يتعالج لأنه زي الجرثومة ولازم تكمل دورة حياتها .. من أسبوع إلى أسبوعين تقريباً .. والله يشفيك ..

وأما المعادلة فلازم ضرووووري قبل لا تبدأ غطسة يوم السبت تعرف للمعادلة صحح لأنه لو ما عرفت وعندك التهاب راح تتعب كثييييير ..