المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منهو اللي يحل مشكلة في تكيف vtc

ابوحمدjk6
18/08/2009, 11:04 AM
يا اخوان انا عندي مشكلة في تكيف vtcراجعت الوكيل ثلاث مرات واخر مره بدلو الكمبريسر المشكلة انه لياوقفت على الاشاره فصل الكمبريسر وصار الهوا ماهو بارد دافي فحصت الغاز ومافيه شي وطلع كويس تكفون يا الربع اللي يعرف الحل ينغذني لاني كرهت الموتر اي نسيت :confused: ليامشى الموتربردالمكيف وصار ممتاز ..سفاري موديل 2007

فتك ابوفهد
18/08/2009, 11:24 AM
الحل بسيط جدا
اول شي شيك على المراوح الكهرب + ومروحة السير ( الميكانيكيه )
واذا شغلت المكيف شغل الثلاجه وبتدعيلي
انا صارلي مثلك وجربت الطريقه ونجحت
والسبب انك اذا شغلت الثلاجه ماعاد يفصل الكمبرسر
ولا تلوم المكيف خاصه الظهر من حرارة الجو يالله النجاة من النار

بالتوفيق ..

ابوحمدjk6
18/08/2009, 11:43 AM
واللة يابوفهد اني اعرف هالطريقه والثلاجة شقاله على طول ماكو فايده وتراني بدعيلك والمكيف حار:D

adil33
18/08/2009, 12:03 PM
اتوقع مشكلتك في بلف الثلاجة الامامية الخارجي على الجهه المين من الماكينة اذا مشيت يكون عليه ضغط ويفتح واذا وقفت السيارة يخف الضغط عليه ويقفل ولا يفتح

فتك ابوفهد
18/08/2009, 12:15 PM
واللة يابوفهد اني اعرف هالطريقه والثلاجة شقاله على طول ماكو فايده وتراني بدعيلك والمكيف حار:D
الله يستر لاتدعي علي بس :D
طيب تأكد الفريون لايكون صيني
او يكون ناقص
واذا رحت للكهربائي خله يشيك على الفريون وشف الساعه انت لازم يكون الفريون من 45 الى 50

( اهم شي الفريون امريكي طبعا وتكون الساعه على 50 <لأن اكثر الكهربائيين يحطون الفريون على 40 :no2: وهذا خطا لأن السياره مكيفين )

والله اعلم
تحياتي ...

الثويرات
18/08/2009, 12:21 PM
شيك على المراوح الاماميه الي قدام اديتر المكيف

رح لم مغسله السيارات وخله ابو هنود يرش الاديتر يمكن متسدد من الغبار والعج الي جانا الايام الي فاتت

ابوحمد666
18/08/2009, 12:27 PM
شوف جرب اذا وقفت عند الاشاره وفصل المكيف جرب دوس بنزين وانت واقف اذا اشتغل الكمبرسور فمعنا هذا انه من استنص المكيف وهي قطعه كهربائيه تدوس على البانزين اذا وقفت السياره و لكن والله ما يحضرني وين مكانه بالضبط و اغلب محلات تصليح المكيفات يعرفون مكان هذه القطعه
تحياتي

ابوحمدjk6
18/08/2009, 01:26 PM
مشكورين يااخوان على تواصلكم ,ابي اروح اليوم يم الكراجات واللة يعين :(

سوبر VTC
18/08/2009, 02:56 PM
على كلام اخوي عادل

يامن البلف حق الثلاجه او من حساس الكمبرسور

عاده يكون موجود فوق الخزان او خلف الكمبرسور

موفق