المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعرف على بلادي .. مخطط رحلة .. لا نستغني غن كبار المخضرمين والخبرااااء .. جديد بو فهد

النوخذة الأحسائي
21/08/2009, 10:12 AM
السلام عليكم ..

يسعد صباحكم .. مساكم

أبارك لكم قدوم شهر رمضان المبارك وأسأل الله بمنه وكرمه وجوده أن يعيننا على صيامه وقيامه ..آمين ..

الأمر الثاني حفظكم الله ..

من منطلق تعرف على بلادي ..

يسر الله لي في شعبان العام الماضي في رحلة سياحية على سيارتي جيب الفورتشنر بمخطط رحلة استعنت في تنظيمها وتنسيقها بعد الله بمخضرمين وخبراء مكشات وبعض الأخوة هنا وهناك ..

وكان مخطط الرحلة : الانطلاق من الأحساء - الرياض - القصيم - حائل - مدينة رسول الله صلى الله عليه وسلم - مكة المكرمة - الطايف ( الشفا ) - الدوادمي - الرياض ثم العودة إلى الدريار الحساوية :j .

ولله الحمد كانت رحلة منظمة وجميلة ومناطق لأول مرة أزورها أنا وزملائي ..

أما هذه السنة فالتخطيط إن يسر الله لنا على إجازة عيد الفطر المبارك ولمدة 4-5 أيام لضيق الوقت .. قد أشار علي أحد الخوال ليلة البارحة بعمل زيارة للمجمعة وضواحيها والزلفي والارطاوية والقصيم ثم النزول للحفر ثم النعيرية ثم العودة للديرة ..

طبعا أنا عفست الدعوة شكلي ..

المطلوب منكم لاحرمكم الله الأجر .. مخطط للرحلة من الحسا للحسا بدون العودة على نفس المناطق يعني دائري حساوي :D ووش المناطق اللي نزروها ..

الهدف من الرحلة الاستكشاف والوناسة وحب الاطلاع بس بدون مغامرة خطيرة لأني خواف:j خخخخخ .. ولسنا براعين مجمعات وهالخرابيط :no2:

إن شاء الله الكلام واضح :no:

بارك الله فيكم

عاشق سفر
21/08/2009, 09:58 PM
هههههههههههههههه دائري حساوي

تمنيت لو أقدر أخاويكم بهالدائري ولكن لا أعتقد أنه بإمكاني مخاواتكم بالدائري الحساوي <<< ههههههههههههه والله أحلى مابموضوعك هالجملة

بالتوفيق إن شاء الله وعساكم توسعون صدوركم وتلقون مرادكم بهالدائري

بس عندي اقتراح لتوسيع الدائري بما إنك واصل للحفر وهو انك تواصل لمنفذ الرقعي للجهراء بالكويت ومن ثم للكويت ومن ثم لخيطان ومن ثم لمنفذ النويصب وعقب للخفجي وعقبها انزل طال عمرك لين توصل للحسا بالسلامة

النوخذة الأحسائي
22/08/2009, 12:55 AM
هههههههههههههههه دائري حساوي

تمنيت لو أقدر أخاويكم بهالدائري ولكن لا أعتقد أنه بإمكاني مخاواتكم بالدائري الحساوي <<< ههههههههههههه والله أحلى مابموضوعك هالجملة

بالتوفيق إن شاء الله وعساكم توسعون صدوركم وتلقون مرادكم بهالدائري

بس عندي اقتراح لتوسيع الدائري بما إنك واصل للحفر وهو انك تواصل لمنفذ الرقعي للجهراء بالكويت ومن ثم للكويت ومن ثم لخيطان ومن ثم لمنفذ النويصب وعقب للخفجي وعقبها انزل طال عمرك لين توصل للحسا بالسلامة

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ .. متعمدها كي أرسم البسمة في محياكم .. وأضحك الله سنك

تسلم ياعاشق .. ولاهنت ..

ويكفيني أنك رديت واقترحت ..

الله لا يحرمك الأجر

ألنشمي
22/08/2009, 01:17 AM
http://kdf96g.bay.livefilestore.com/y1p-py6BPwLrtoELBh9GvVeoqaMWh2JvBvReaYXYT1y0rrh5Cj6f6r 2zeDmRG_itHVdAQBTX7yRyvkHrBkusl7zPA/bsmnb5d.gif

ألاخ : النوخذة الأحسائي

انصحك اول شيء بعد تقوى الله بالتوجه الى مكتب الهيئه العامه للسياحه والاثار والموجوده بفندق الانتر بالهفوف واخذ معلومات منهم.

وياليتك تذكر نوعية الاماكن الي ودك بزيارتها, اثار, متنزهات, بر

النوخذة الأحسائي
22/08/2009, 01:53 AM
http://kdf96g.bay.livefilestore.com/y1p-py6BPwLrtoELBh9GvVeoqaMWh2JvBvReaYXYT1y0rrh5Cj6f6r 2zeDmRG_itHVdAQBTX7yRyvkHrBkusl7zPA/bsmnb5d.gif

ألاخ : النوخذة الأحسائي

انصحك اول شيء بعد تقوى الله بالتوجه الى مكتب الهيئه العامه للسياحه والاثار والموجوده بفندق الانتر بالهفوف واخذ معلومات منهم.

وياليتك تذكر نوعية الاماكن الي ودك بزيارتها, اثار, متنزهات, بر

اللهم اجعلنا وإياك من أهل التقوى والصلاح ..

ونشمي اسم على مسمى ..

ونحن نحب أي شي آثار متنزهات بر أسواق شعبية يعني أمورنا فري ومفتوحة بس عزاب ولا نريد الزحام وقلق العوايل ..

وأي شي خبرك للشباب عطناه..
لاهنت ولا شنت

النوخذة الأحسائي
23/08/2009, 11:10 PM
لازلنا في الانتظار ..

غرقان في شعيب
24/08/2009, 05:54 AM
اخوي النوخذة الأحسائي
اولا/ مبارك عليك الشهر واتمنالك رحله سعيده
ثانيا/ مايخفى عليك امر ان المناطق الي ودك تروحلها يعني وش اقولك اقدر اقول بين قوسين لا اصبر خلني احطها ايوه شوي بــــــــــعـــــــــــــد (ديار لا يوجد فيها العديد من الاثار والاماكن السياحيه البارزه)
يعني كل الي فيها شعبان روض وبتمر على بيوت وقرى طينيه كثيره وغير البران منتب لاقي شي الا اذا كنت ودك تستكشف وتتمشى بين ذيك الديار هذا شي ثاني.
فأذا بغيت النصيحه خل روحتك ايام المطر والربيع نصيحه لله

واي خدمه انا حاضر ان شاء الله

النوخذة الأحسائي
24/08/2009, 12:25 PM
اخوي النوخذة الأحسائي
اولا/ مبارك عليك الشهر واتمنالك رحله سعيده
ثانيا/ مايخفى عليك امر ان المناطق الي ودك تروحلها يعني وش اقولك اقدر اقول بين قوسين لا اصبر خلني احطها ايوه شوي بــــــــــعـــــــــــــد (ديار لا يوجد فيها العديد من الاثار والاماكن السياحيه البارزه)
يعني كل الي فيها شعبان روض وبتمر على بيوت وقرى طينيه كثيره وغير البران منتب لاقي شي الا اذا كنت ودك تستكشف وتتمشى بين ذيك الديار هذا شي ثاني.
فأذا بغيت النصيحه خل روحتك ايام المطر والربيع نصيحه لله

واي خدمه انا حاضر ان شاء الله

كلام خبير . . .

طيب ما عندنا مشكلة نغير المسار ..

شرْ علينا يامال الجنة ..

ودنا نطلع في العيد ., بس وين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المهند تمير
24/08/2009, 01:10 PM
هلا بك أخوي أبوفهد ...

إذا مريت تمير اللي هي قبل المجمعة بـ 70 كيلو ... علمتك وين تروح ...!!!

النوخذة الأحسائي
24/08/2009, 01:23 PM
هلا بك أخوي أبوفهد ...

إذا مريت تمير اللي هي قبل المجمعة بـ 70 كيلو ... علمتك وين تروح ...!!!

هلا هلا بالغالي ..

شهر مبارك علينا وعليك ..

مايحتاج توصي لا بد من زيارة لكم وللزلفي كلكم غالينا علينا ....

المهند تمير
24/08/2009, 01:31 PM
هلا هلا بالغالي ..

شهر مبارك علينا وعليك ..

مايحتاج توصي لا بد من زيارة لكم وللزلفي كلكم غالينا علينا ....

خلاص أجل قفل الموضوع ..!!!

النوخذة الأحسائي
24/08/2009, 01:37 PM
خلاص أجل قفل الموضوع ..!!!

إن الله يسر .. لا توهقنا :) !!!!!!!!

لاهنت ..

سباريت خلا
18/12/2009, 10:49 PM
صور رائعة يعطيك العافية