المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحاصلون على الدورات المجانية(المتقدمة) من السرالكبير أرجو الدخول

ابريق شاهي
25/08/2009, 03:41 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ...
الاساتذه:
ابو ريم المجنوني
يوسف حوته
ابو فهد
محب صيد السمك

نعلم ان الله من علينا ورزقنا بدوره غوص مو من اي شخص بل من شخص نحسبه والله حسيبه من افضل من في المنتدى علما وخلقا وثقافتنا ولا نزكي على الله احدا

والله يستاهل كل الاطراء والمدح فمن يقرى مواضيعه وردوده يجد في ذلك الشخص الشي الكثير فالله دره ذلك الكبير صاحب العطاءات والانجازات

طبعا اكيد عرفت ذلك الشخص

هو شيخنا وعالمنا السر الكبير
لقد تفضل علينا شيخنا ووهبنا بدورات منه وهذا على كرمه الذي لا نستنكره فالله يجزاه خير الجزاء بالدنيا والاخره
ولحرصي على الدوره وانها من السر الكبير فا لا استطيع ان اراسل احد على الخاص لان مشاركاتي قليله :D
وايضا لكي يعلم الكل ما يفعله السر الكبير وحرصه على الغواصين.
وما يقدمه من انجازات وعطاءات فا لله دره ذلك العالم

فا متى تريدون ان ناخذ الدوره واعلم ان الكل حريص عليها

وليس لنا في الختام الا ان نشكر عالمنا السر الكبير والله يجزاه وولديه وكل من يعز عليه الفردوس الاعلى وان يفتح عليه ابواب السماء ويرزقه من حيث لا يحتسب

مهما تكلمنا لا نوفي حقه

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معليش ابو ريم ترى كاتب بالعنوان المجنوني يمكن الياء سقطت سهوا اطلب من الاداره التعديل واعرف انك المجنوني عائله تتنتمي للقبيله حرب فا اسف منحرج منك العذر والسموحه :)
ولا اقول احذفو الموضوع الاول واتركو هذا والعذر والسموحه ابو ريم اسفين الياء سقطت سهوا وانت والله على عيني وعلى راسي

احمدوعبود
25/08/2009, 04:08 PM
ماشاء الله عليكم وعلى البركة ان شاء الله مقدما تستاهلون كل الخير والله

السرالكبير
25/08/2009, 04:26 PM
بارك الله فيك واشكرك على كلماتك الطيبة واطرائك(المبالغ فيه)..ووفقك الله وسدد خطاك.........وهذا هو البرنامج ليتسنى لكم (التنسيق)

اشكر جميع اللذين شاركوا في الموضوع الاخير عن (الدورات المجانية) وليس لدي الوقت الكافي للرد على كل منهم باءسمه فذلك صعب جدا(الانترنت مشاكله كثيرة حتى الان)....

وبخصوص الدورات(المجانية)التي تبرعت بها للأخوة الافاضل والتي هي شرف كبير لي(فانني ارجو ان يتفهموا انه هناك اعداء واصدقاء كما هي سنة الحياة وان هناك من يحاولون كشف هوية اخوكم الصغير السرالكبير لأهداف غير انسانية وهذه فرصهم غفر الله لهم وهداهم......لذلك اقول اتصلت بمدربين(كبار) وحاسبتهم على قيمة الدورات التي تبرعت بها(ليقوموا هم بتدريبكم وتحت اشرافي ولربما وجودي ومشاركتي في التدريب حسب التساهيل.....ولذلك فقد استبعدت مدينة جدةالطيبة بغواصيها ومدربيها الافاضل (لحاجة في نفسي ولعل بعضكم يدركها بفطنته)........اذن تكون الخلاصة كالتالي

1- ابتدا من شهر رمضان يوم الغد(وهو مناسب تماما) وحتى شهر ذوالقعدة فاءن من احب ان يحصل على الدورة فستكون في الساحل الشمالي(املج- الوجه- ضباء-مقناء) وستكون مع مدربين كبار وذوي مستوى رفيع وتحت اشرافي تماما(والسكن والاقامة وقيمة الدورة والاكل والشرب سيتم دفعها من قبل اخيكم السرالكبير)فقط عليكم الحضور الي المكان المحدد مسبقا
2-ابتداء من شهر 1 وحتى شهر 3 سيكون الموعد(مدينة جيزان او ماحولها)وتحت اشرافي تماما وما عليكم سوى الحضور......وكما سبق

3- من شهر 4 وحتى 5 (ستكون في مدينة رابغ)وتحت اشرافي تماما وماعليكم سوى الحضور كما سبق

4- من شهر 7 و8 ستكون في مدينة (جدة) وان كنت لا أحبذ ذلك ولا ارغبه......وختاما اتمنى لكم التوفيق والسداد (والنية الصافية)وكان عهد الله مسئولا..............اخوكم السرالكبير

abuufahad
25/08/2009, 05:20 PM
جزاكم الله خير الجزاء

وبارك الله في اخينا السر الكبير على مجهوداته الرائعه في هذا المنتدى

بالنسبه لي اتمنى ان اخذ هذه الدوره في منطقة تبوك وخصوصا مقنا لاني سمعت عنها الكثير ولم ازور تبوك من قبل فهذه فرصه زيارة وغوص وعلم ( واتشرف بزيارة حبايبي ابو شهد وابو عاصم والصميلي وغيرهم من الاحباب)

واهم شي يكون الوضع والوقت مناسب لاخينا السر الكبير

جزاكم الله خير

محب صيد السمك
25/08/2009, 05:33 PM
أهلا بأخي ابريق شاهي .... الحقيقة إنها لفرصة كبيرة ومنحة لها في القلب قدر كبير .. فيشهد الله كم أنا سعيد جدا بهذه الدورة التي تفضل بها أخي الكريم السر الكبير ... والتنسيق من جهتي أبشروا باللي يناسب الجميع أنا معكم ولكن بعد شهر رمضان ... لأني في هذا الشهر الفضيل أتوقف فيه عن البحر ... وأنا من سكان مدينة الرياض ...
وأحرصوا كل الحرص على المكان الذي يكون كما قال أخونا الحبيب ( تحت اشرافي تماما )

نجم بحري
25/08/2009, 05:58 PM
بصراحة يا السر الكبير ,,,,
تراك غطيت على عروض هايبر بندة

:D :D :D :D

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ما شاء الله عليك
تحب العطاء بدون مقابل
والله يوفقك ويجعلها في ميزان حسناتك

sarosaro
25/08/2009, 10:18 PM
ابداع * ابداع
عادتك يالسر الكبير ماتتركها . كرمك وسمعتك في كل مكان . الله يوفقك ويحفظك يارب

مزاجي بحر
26/08/2009, 06:16 AM
موفقين يارب
والله احسدكم على اشراف السر الكبير في الدوره ان سمح له ذلك
وانصحكم بمنطقة مقناء لزيارتي لها قبل اسابيع ورعة شواطئها وشهادتي مجروحه فيها
واسألو عنها
وان شاء الله تعجبكم يارب
مبروك مقدما

A B D U L L A H
26/08/2009, 06:31 AM
يستاهلون والله ... كل خير

ولاتنسونا من تقارير التدريب والغوصات

وفي حفظ الرحمن

جاكشر
26/08/2009, 07:52 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

ابو ريم المجنوني
يوسف حوته
ابو فهد
محب صيد السمك

{{ {{ ألف مبروك وعسى الله يديم عليكم رزقه }} }}

جزى الله الأخ مشرفنا { السر الكبير }
وأسأل الله أن يوسع له في رزقه

ابريق شاهي
26/08/2009, 10:43 AM
السلام عليكم

معلمنا السر الكبير مهما نقول نعجز ان نوفي بحقك والله بدون مبالغه في المدح والاطراء فا انت تستحق اكثر من ذلك ومهما كان نحن مقصرون في حقك

فا اذا من اول مشاركه تبرعت لي بهذه الدوره فماذا عساي ان اقول ؟

وشكرا على تغير اسم الموضوع عشان ما يزعل ابو ريم :j

انا من سكان الرياض

واقتراحي ان تكون الدوره في الاجازه او في اول اسبوع من الدراسه

بنسبه لي انا من 1 شوال الى 21 شوال اختر اليوم وانا عندك :)

وان لم تحصل في ذلك التاريخ لا مانع ان تكون بعد اهم شي راحتك.
دام الدوره تحت اشرافك .

والمكان لا نختلف عليه لو تبي في المريخ << يقولون لاقين ماء هناك :D

وربنا يكتب اللي فيه الخير

الله يجزاك ووالديك الفردوس الاعلى .

MrDolphin
26/08/2009, 06:16 PM
ألف ألف مبروك يا غالين على الدورة مقدماّ ... والله يعطيكم من خيرها ويكفيكم شرها اللهم أمين

فجميعكم والله تستاهلون .. ومن حصًل شي يستاهله .

فلا تفوتوا هذه الفرصه الطيبه من يد الأنسان الخلوق الطيب , فوالله لن تعرفوا الغوص الحقيقي الا بعد إكمال هذه الدوره لما فيها من المعلومات القيمه وسوف تكون لكم كالمراجعه وتثبيت المعلومات التي سبق وتعلمتموها سابقا في المياة المفتوحه .. فهنياّ لكم ما كسبتم

همسه الى معلمنا الكبير لله درك , يعجز اللسان عن الكلام , فوالله لم يسبق لي أن رأيت كرم مثل كرمك وإن دل فهو حبك للخير ونشر العلم والمعرفه في هوايتنا المحببه , فسر ونحن معك ولن نخذلك أبداّ بأذن الله .

لا أريد الأطاله عليكم فوالله أني فرحت لفرحكم وكأني قد كسبت الدورة معكم , فأحببت أن أباركم لكم وأدعوا لكم بالتوفيق , فتقبلوا مروري وتحياتي

المجنوني
27/08/2009, 02:00 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ...
الاساتذه:
ابو ريم المجنوني

معليش ابو ريم ترى كاتب بالعنوان المجنوني يمكن الياء سقطت سهوا اطلب من الاداره التعديل واعرف انك المجنوني عائله تتنتمي للقبيله حرب فا اسف منحرج منك العذر والسموحه :)
ولا اقول احذفو الموضوع الاول واتركو هذا والعذر والسموحه ابو ريم اسفين الياء سقطت سهوا وانت والله على عيني وعلى راسي

ايش هذا كله
عشان غلط املائي
ويش يعني وحتى لو غلطت علي شخصياً عادي انا زي زيك مو من الصحابة او التابعين او السلف الصالح
احنا وين وهم وين
يا خي خذ راحتك ويابخت البيوت التي تكسرها
سهواً عمداً
عفوياً كله يمشي عندي
واحبك الله يا اخي
بالنسبة لي انا شخص مميز في حياتي وفي اسمي وفي قبيلتي وفي عملي وفي حتى منتداياتي لازم اكون مميز
والدورة ( المنحة المكشاتية ) هههه جديدة عليكم هذه والله !
الدورة اتفاهمت مع الاخ السر الكبير الله يحفظه وشرحت له ظروفي الخاصة وهو طبعاً ما قصر فاهم كل شئ وخلى الدورة اوبن تايم يعني مفتوحة من ما راقت الجنية حقتي اخذها
من حقي اتشرط مجنون ومميز ههههههه
وبعدين يا اخي كنت عاجز عن الشكر للسر الكبير والان صرت عاجز عنكم انتما الاثنين
ولكم مني وعد بكرة في تراويح الحرم ومع السديس ادعيلكم ان تكونوا من المعتوقين في هذا الشهر المبارك
تقبل تحياتي ومروري
وان شاء الله بكرة ما اشرب سوبيا الخضري ( عشان ما انسى الدعوة لكم) هههههههه
سلام...........

ابريق شاهي
27/08/2009, 04:17 PM
ايش هذا كله
عشان غلط املائي
ويش يعني وحتى لو غلطت علي شخصياً عادي انا زي زيك مو من الصحابة او التابعين او السلف الصالح
احنا وين وهم وين
يا خي خذ راحتك ويابخت البيوت التي تكسرها
سهواً عمداً
عفوياً كله يمشي عندي
واحبك الله يا اخي
بالنسبة لي انا شخص مميز في حياتي وفي اسمي وفي قبيلتي وفي عملي وفي حتى منتداياتي لازم اكون مميز
والدورة ( المنحة المكشاتية ) هههه جديدة عليكم هذه والله !
الدورة اتفاهمت مع الاخ السر الكبير الله يحفظه وشرحت له ظروفي الخاصة وهو طبعاً ما قصر فاهم كل شئ وخلى الدورة اوبن تايم يعني مفتوحة من ما راقت الجنية حقتي اخذها
من حقي اتشرط مجنون ومميز ههههههه
وبعدين يا اخي كنت عاجز عن الشكر للسر الكبير والان صرت عاجز عنكم انتما الاثنين
ولكم مني وعد بكرة في تراويح الحرم ومع السديس ادعيلكم ان تكونوا من المعتوقين في هذا الشهر المبارك
تقبل تحياتي ومروري
وان شاء الله بكرة ما اشرب سوبيا الخضري ( عشان ما انسى الدعوة لكم) هههههههه
سلام...........

الصراحه احرجتني بطيبتك

الله يجزاك الجنه ووالديك ويجعلنا من عتقائه من النار

لا لاني ما اعرف كيف يبي يكون النظام يعني هل نبي نصير قروب او كل واحد الحاله يا ليت السر الكبير يفيدنا ويعلمنا الانسب له :)

المجنوني
28/08/2009, 03:21 AM
الصراحه احرجتني بطيبتك

الله يجزاك الجنه ووالديك ويجعلنا من عتقائه من النار

لا لاني ما اعرف كيف يبي يكون النظام يعني هل نبي نصير قروب او كل واحد الحاله يا ليت السر الكبير يفيدنا ويعلمنا الانسب له :)

انا ابعدني عن القروب لان عندي ظروف السالفة عند السر الكبير
تقبل تحياتي وشكراً

قناص البحر
28/08/2009, 07:17 AM
الله يوفقكم يارب وإن شاء الله نراكم مدربين

دهران
28/08/2009, 07:32 AM
http://www.mekshat.com/pix/upload03/images122/mk17809_eje72467.gif

ابريق شاهي
28/08/2009, 03:49 PM
طيب اذا حبيبنا ابو ريم اعتذر

كيب بقى يوسف حوته ؟

ابو فهد ؟

محب صيد السمك ؟

لا نفوتها

السرالكبير
28/08/2009, 09:00 PM
بارك الله فيكم جميعا.......وحبذا لو تكون المجموعة (مع بعضها) لكسب الوقت ولزيادة الفائدة بكثرة المشاركين.........كما أرغب ان تتفقوا فيما بينكم وتحددوا (المكان والوقت) بفترة كافية(ليتم التنسيق والتخطيط)...وارجو ان يكون تحديد المكان والوقت(على الخاص)....داعيا لكم الله بالتوفيق والسداد

بحار رابغ
28/08/2009, 09:12 PM
والله ماقصر السر الكبير ومبروك عليكم الدورات وبصراحـــه مستحيل اي منتدى ثاني يسوي اللي يسويه منتدى مكشات ,,,والله يوفق الجميع يارب

abuufahad
28/08/2009, 10:39 PM
بارك الله فيكم جميعا.......وحبذا لو تكون المجموعة (مع بعضها) لكسب الوقت ولزيادة الفائدة بكثرة المشاركين.........كما أرغب ان تتفقوا فيما بينكم وتحددوا (المكان والوقت) بفترة كافية(ليتم التنسيق والتخطيط)...وارجو ان يكون تحديد المكان والوقت(على الخاص)....داعيا لكم الله بالتوفيق والسداد

جزاك الله خير الجزاء اخوي السر الكبير

وان شاء الله يتم التنسيق مع الاخوان على الخاص ونخبرك بالنتائج اولا بأول

ابريق شاهي
29/08/2009, 12:18 PM
حياكم الله جميعا

ابو فهد تلقيت رسالتك على الخاص لكن لا استطيع الرد لاني لا زالت رائحة الوكاله فيني :)

جديد ومشاركاتي لم تصل الى الخمسين لكن موافق ولا عندي اي مشكله لا على الوقت ولا على المكان

الحريف
29/08/2009, 02:01 PM
ألف مبرووووووووووك الدورة المكشاتيه من الاستاذ السر الكبير

وتمنيت لو أقدر أشارك معكم ولكن عندي سبب يمنعني من الغوص والله يعوضنا بالقنص بالبر عنه

أبو العبوس
30/08/2009, 03:24 AM
اخوي السر الكبير السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي سؤال وياليت تتكرم عليا بالرد العاجل
كيف الواحد يقدر يسجل في الدورات المذكورة وبالنسبة للاوقات انا شايف انها انتهت قبل شهر رمضان.... ةتفاصيل الدورات لو سمحت
سامحني يااخوي كان ودي اراسلك على الخاص بس مشاركاتي ماتسمح
مع خالص شكري لك اخوك ابو العبوس

sniper112
31/08/2009, 05:08 PM
السلام عليكم والرحمة
ظحكني صاحب عروض هايبر بندة هههههههههههههههههههههههههههههههه
مشكور اخوي العكريم السر الكبير وان شاء الله في ميزان حسناتك

speed 557
31/08/2009, 06:05 PM
جزاكم الله كل خير

كونكوردالبحر
01/09/2009, 07:34 AM
جزاكم الله خير الجزاء

بالنسبه لي اتمنى ان اخذ هذه الدوره في منطقة تبوك وخصوصا مقنا لاني سمعت عنها الكثير ولم ازور تبوك من قبل فهذه فرصه زيارة وغوص وعلم ( واتشرف بزيارة حبايبي ابو شهد وابو عاصم والصميلي وغيرهم من الاحباب)

واهم شي يكون الوضع والوقت مناسب لاخينا السر الكبير

جزاكم الله خير

ماشاء الله تبارك الله .. مبروك ياشباب هذه الدورة من استاذنا السر الكبير .. تستاهلون كل خير ..
اخي السر الكبير لقد رايت هديتك للشباب في الخيمة وقد سعدت كثيرا لهذه البادرة الطيبة التي لا تخرج الا من رجل كريم مثلك ..
استاذنا الفاضل لقد شاهدت ان الشباب يرغبون الغوص في تبوك ومناطقها غنية عن التعريف كمقناء الرائعة وشرمه وغيرها من الاماكن الساحرة .. فهل لنا نصيب من مقابلتكم والتعرف بالشباب من قريب واخذ غوصة معكم وتكون رحلة مكشاتية تسجل هنا في منتدانا الرائع .. لا اريد ان اثقل عليكم ولا اعلم مخططكم ولكن ان كان لاحد نصيب فلا تنسونا من هذه الرحلة ومرافقتكم الطيبة من المكشاتية ..بانتظار ردكم

deep 123
02/09/2009, 04:00 AM
مبروك ياجماعة وتستاهلوووووووون

Nابو رشا N
02/09/2009, 05:10 AM
السلام عيكم

انا من المدينه وحابب اخذ الدوره عند السر الكبير ..

كيف؟

ومتى ؟

وشلون ....

تقبل مروري .

الفيصل2009
02/09/2009, 07:59 AM
الله يهنيكم فيها ,,,والسر الكبير قول وفعل

ابريق شاهي
05/09/2009, 01:00 PM
ماشاء الله تبارك الله .. مبروك ياشباب هذه الدورة من استاذنا السر الكبير .. تستاهلون كل خير ..

اخي السر الكبير لقد رايت هديتك للشباب في الخيمة وقد سعدت كثيرا لهذه البادرة الطيبة التي لا تخرج الا من رجل كريم مثلك ..
استاذنا الفاضل لقد شاهدت ان الشباب يرغبون الغوص في تبوك ومناطقها غنية عن التعريف كمقناء الرائعة وشرمه وغيرها من الاماكن الساحرة .. فهل لنا نصيب من مقابلتكم والتعرف بالشباب من قريب واخذ غوصة معكم وتكون رحلة مكشاتية تسجل هنا في منتدانا الرائع .. لا اريد ان اثقل عليكم ولا اعلم مخططكم ولكن ان كان لاحد نصيب فلا تنسونا من هذه الرحلة ومرافقتكم الطيبة من المكشاتية ..بانتظار ردكم

ننتظر رد السر الكبير بفارغ الصبر :)

abuufahad
05/09/2009, 01:09 PM
والله الصراحه نتمنى ان يكون معنا اخونا ابو عاصم وابو شهد واصحابه ولا يهونون البقيه اللي ماذكرناهم

سقاف
05/09/2009, 10:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي السر الكبير
على مساعدت اخوانك في هذا المنتدا المبارك إن شاء الله
نعم هذي صفات المسلم مع اخونه المسلمين بارك الله فيك وجزاك الله كل خير عنا جميعاً

مسماري
13/11/2009, 04:14 PM
ما شاء الله

الله يزيده من فضله

speed 557
13/11/2009, 10:15 PM
جزاكم الله خير الجزاء

وبارك الله في اخينا السر الكبير على مجهوداته الرائعه