المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بطارية الجمس الاضافية...

الكشاح
26/08/2009, 04:15 PM
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته ومبارك عليكم الشهر الفضيل اخواني الكرام انا عندي موتر جمس سيرا موديل 2006 دبل كابينه 2500..وفي الحقيقة اخذت هذا الموتر للغراض الرحلات والدروب الطويله..التي لا يتحملها الى هذا الاسد..الله يبارك فيه ويبارك في مواتركم جميع..وسؤالي هو كيف استطيع تشبيك بطارية اضافيه وذلك لشغيل اللمبات الاضافيه في الرحلات وما شابه لذلك ارجو مساعدتي في طريقة التشبيك..اواعلامي باي ورشة في الدمام كوني قريب منها..والمشكلة انه على حسب علمي ونظرتي في الموتر..لا يوجد مكان لوضع البطارية الاضافيه..ولكن بتجارب اخواني في هذا المنتدى سإجد الحل الامثل ...
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته اخواني الكرام مبارك عليكم الشهر الفضيل..وكل عام وانتو بخير
شكورين مقدما

rpk
26/08/2009, 04:54 PM
مالك الا محل سوافي هو الوحيد الى يسويها

ابوعقل
26/08/2009, 07:24 PM
وعليكم السلام

عندنا بالدمام محل اسمه البتار

بشارع الملك سعود

ولد وايل
26/08/2009, 07:32 PM
تفضل هذا الرابط اخوي

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=37714

ابن دهيمان
26/08/2009, 07:48 PM
محل سوافي
ممكن نعرف وش تخصص المحل هذا؟؟

وين فيه..
وشكرآ ..

رعد الصحراء
26/08/2009, 08:04 PM
ماشاء الله .. الله يعطيك خيره ويكفيك شره

للأسف اخوي بالدمام ما اعرف وبالنسبه لسوافي سعره نار

فيه كهربائي رخيص وشغل ممتاز وبالرياض والآن في إجازه وبعد عيد الفطر يرجع
وبركب عنده بطاريه إضافيه

ماعليك إلا تشتري الأغراض اللي يقولك عليها وهو يركب كل شي وبكل ثقه وشغل نظيف

اللي يبيه يكلمني على الخاص وما أبي إلا الدعاء

تقبل تحياتي

الكشاح
27/08/2009, 02:31 PM
مالك الا محل سوافي هو الوحيد الى يسويها
اشكرك اخي rpk على الرد السريع بس ممكن ترسلي رقم محل سوافي لو تكرمت ووين مكانه بالظبط الله يرحم والديك

الكشاح
27/08/2009, 02:48 PM
وعليكم السلام

عندنا بالدمام محل اسمه البتار

بشارع الملك سعود شكرا على تفاعلك بس ودي توصفلي وين المحل بالتحديد لاني انزل الدمام بين فترة وفترة كونها قريبه من الامارات

ابن وايل شكرا على الرابط لكن هذا يخص التويوتا وليس الجمس الا الفكرة واحده..انا مشكلتي في المكان الي راح تكون فيه البطاريه..جزيت الجنة

ابن دهيمان اشكرك على المشاركة

سوبر VTC
27/08/2009, 08:27 PM
و عليكم السلام و رحمة الله

فيه الكهربائي سليمان الخطيب بالصناعيه القديمه
بنفس ورشة ابو صالح التركي
شغل يد تقريبا 300ريال
بطاريه اف بي يابانيه 80امبير بسعر 400ريال

ادخل هذا الرابط بالصور
لا يفوتك :good:

ونيت جمس غمارة و نصف و علية شراع و بطاريتين مع الصور 0000الخادم (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=135207) ‏

عاشق السناف
27/08/2009, 08:35 PM
ماقصرو الربع

اخي سوبر كفيت ووفيت

الكشاح
28/08/2009, 01:52 PM
ماشاء الله .. الله يعطيك خيره ويكفيك شره

للأسف اخوي بالدمام ما اعرف وبالنسبه لسوافي سعره نار

فيه كهربائي رخيص وشغل ممتاز وبالرياض والآن في إجازه وبعد عيد الفطر يرجع
وبركب عنده بطاريه إضافيه

ماعليك إلا تشتري الأغراض اللي يقولك عليها وهو يركب كل شي وبكل ثقه وشغل نظيف

اللي يبيه يكلمني على الخاص وما أبي إلا الدعاء

تقبل تحياتي

اخي رعد الصحراء جزيت الجنه وبارك الله فيك على المعلومات الطيبه..ولكن بالنسبه لي الدمام اقرب..واذا عزمت اجي الي بالرياض بنتواصل..شكرا لك

ابوعقل
30/08/2009, 02:04 AM
اخوي الكشاح

قبل ماتجي الدمام ارسلي رساله على الخاص

الكشاح
30/08/2009, 10:59 AM
و عليكم السلام و رحمة الله

فيه الكهربائي سليمان الخطيب بالصناعيه القديمه
بنفس ورشة ابو صالح التركي
شغل يد تقريبا 300ريال
بطاريه اف بي يابانيه 80امبير بسعر 400ريال

ادخل هذا الرابط بالصور
لا يفوتك :good:

ونيت جمس غمارة و نصف و علية شراع و بطاريتين مع الصور 0000الخادم (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=135207) ‏

شكرا على التواصل اخي سوبر فتك...ولا خلا ولا عدم

الكشاح
30/08/2009, 11:02 AM
اخوي الكشاح

قبل ماتجي الدمام ارسلي رساله على الخاصاشكرك على التواصل..بس الله يرضى عليك توصفلي مكان الورشه لتعم الفائدة وانا عندي زميل في الدمام وده يمر على الورشه..لمعرفة بعض التفاصيل وتسلم.

ابوعقل
05/09/2009, 02:43 PM
اشكرك على التواصل..بس الله يرضى عليك توصفلي مكان الورشه لتعم الفائدة وانا عندي زميل في الدمام وده يمر على الورشه..لمعرفة بعض التفاصيل وتسلم.

اسف على التأخير

كنت ماسافر

وهذا وصف المحل

موقعه في الدمام وانت ماسك شارع تويوتا تخلي الوكالة على يمينك وتمشي على طول لين تجيك الاشارة اللي بعد اشارة تويوتا تديور منها وتدخل مع اول شارع يمين تلاقيه ثالث محل على يدك اليسار اسمه البتار فيه واحد سعودي اسمه ابوابراهيم

مواطن أصيل
05/09/2009, 03:33 PM
ياإخوان السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
أنا دورت على دقمة فورد ( كتاوت ) في بريدة ولم أجدها ، اللي يعرف مكان بيعها لايبخل علينا سواء كان في بريدة أو الرياض .
ومشكورين مقدماً

أوكسجين02
05/09/2009, 05:42 PM
حبيت أوضح شئ ألا وهو أنا محل (البتار) ممتاز لكن (السوافي) أفضل منه لكن للأسف أن السوافي موجود بالرياض وليس بالدمام

الكشاح
05/09/2009, 08:59 PM
اسف على التأخير

كنت ماسافر

وهذا وصف المحل

موقعه في الدمام وانت ماسك شارع تويوتا تخلي الوكالة على يمينك وتمشي على طول لين تجيك الاشارة اللي بعد اشارة تويوتا تديور منها وتدخل مع اول شارع يمين تلاقيه ثالث محل على يدك اليسار اسمه البتار فيه واحد سعودي اسمه ابوابراهيم
مشكور يا بو عقل..وجزاك الله خير على الوصف..مع اني تحريت عن المحل ووجده واحد من الاخوان وتفاهم وياه..والشكر لك اخي مرة اخرى