المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن برمجة ارقام الباب لسيارة جراند ماركيز 2007 نص فل

الكيان
29/08/2009, 05:15 AM
استفسار عن برمجة ارقام الباب لسيارة جراند ماركيز 2007 نص فل

حيث أن السيارة لواحد من الزملاء

اضاءت له لوحة

رقمي

1/2

فما هو الخلل

يا ايها المكشاتيين

ننتظر ردودكم...

0راعي الجبيل0
29/08/2009, 06:10 AM
أخوي الكيان انا صارت معي نفس المشكلة وهي ان اللوحة فيها واحد من الازرار صار يولع ويطفي على طول وكل شوي مولعة لمبة الغمارة وبعدين فكيت لوحة الارقام ولقيتها مليانة رواسب املاح مدري صابون من المغاسل ولمن غيرتها بوحدة من التشليح ضبطت على طول والسبب الله العالم انه عازل الماء الموجود بالازرار مايدوم وطبعا الرقم بيكون نفسه القديم اذا غيرتها ( وهو موجود في باب الشنطة او باب السائق )

أن شاء الله اكون افدتك من تجربتي وإن لم :ن قد افدتك سامحني على القصور
تحياتي

الكيان
29/08/2009, 06:43 AM
أخوي الكيان انا صارت معي نفس المشكلة وهي ان اللوحة فيها واحد من الازرار صار يولع ويطفي على طول وكل شوي مولعة لمبة الغمارة وبعدين فكيت لوحة الارقام ولقيتها مليانة رواسب املاح مدري صابون من المغاسل ولمن غيرتها بوحدة من التشليح ضبطت على طول والسبب الله العالم انه عازل الماء الموجود بالازرار مايدوم وطبعا الرقم بيكون نفسه القديم اذا غيرتها ( وهو موجود في باب الشنطة او باب السائق )

أن شاء الله اكون افدتك من تجربتي وإن لم :ن قد افدتك سامحني على القصور
تحياتي

كم قيمتها بالوكالة

وعند محلات قطع الغيار

وعند التشاليح

وبارك الله فيك

الكيان
29/08/2009, 07:15 PM
للرفع......

ابوناصر426
29/08/2009, 08:22 PM
معي فورد وصارت معي هالمشكلة وبرمجته في ورشة بحي الملك فهد، نسيت اسمها بس بوصفها لك

اذا جيت مع طريق الملك فهد ووجهك شمال واقبلت على سوق طيبة ادخل يمين، وخلك بالخدمة بعدين ادخل يمين ويصير سوق طيبة على يمينك والعويس على يسارك، تجيك اشارة طريق العليا العام ووجهك شرق، رح سيده حتى نهاية الشارع T سوي U تيرن وتجيك محطه على يدك اليمين، فيها ورشة لصيانة الفورد، ورشة ممتازه جدا، وبالنسبة للسعر الظاهر انه ب 150 ، تراي ناسي السعر بس اتوقع انه بهالسعر.

بالتوفيق

الكيان
30/08/2009, 05:12 AM
معي فورد وصارت معي هالمشكلة وبرمجته في ورشة بحي الملك فهد، نسيت اسمها بس بوصفها لك

اذا جيت مع طريق الملك فهد ووجهك شمال واقبلت على سوق طيبة ادخل يمين، وخلك بالخدمة بعدين ادخل يمين ويصير سوق طيبة على يمينك والعويس على يسارك، تجيك اشارة طريق العليا العام ووجهك شرق، رح سيده حتى نهاية الشارع T سوي U تيرن وتجيك محطه على يدك اليمين، فيها ورشة لصيانة الفورد، ورشة ممتازه جدا، وبالنسبة للسعر الظاهر انه ب 150 ، تراي ناسي السعر بس اتوقع انه بهالسعر.

بالتوفيق

ابو ناصر

بارك الله فيك وجزاك الله خير

ولكم سؤال

هل محلات المفاتيح تنفع في حل هذه المشكلة كما قال اخي ابو ناصر.

الكيان
30/08/2009, 07:10 PM
للرفع......

ابوناصر426
30/08/2009, 07:17 PM
ابو ناصر

بارك الله فيك وجزاك الله خير

ولكم سؤال

هل محلات المفاتيح تنفع في حل هذه المشكلة كما قال اخي ابو ناصر.

محلات المفاتيح بيلعبون بسيارتك
انصحك تروح للوكالة او الورشة اللي وصفتها لك، لان الورشة عندهم كمبيوتر و شغلهم شغل وكالة

الكيان
01/09/2009, 09:39 AM
ابو ناصر

اشكرك على أثراء الموضوع المهم...

softy
01/09/2009, 02:17 PM
اخي ( الكيان ) مساء الخير بالنسبة للطريقة البرمجة سهلة تلقها بالكتالوج

وبالنسبة للوحة الارقام قيمتها بالوكالة 300 ريال

الكيان
02/09/2009, 03:24 AM
اخي ( الكيان ) مساء الخير بالنسبة للطريقة البرمجة سهلة تلقها بالكتالوج

وبالنسبة للوحة الارقام قيمتها بالوكالة 300 ريال

اخي سوفتي

بارك الله فيك وجزاك الله خير.

دهران
02/09/2009, 03:30 AM
أخوي الماركيز سيارة غير مكشاتية

الموضوع مخالف ونأمل منك قراءة الشروط بدقة قبل الكتابة

▓◄ܓܨشروط الكتابه في القسم ܓܨ►▓ (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=88025)

شاكرين لك تفهمك لإغلاق الموضوع