المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا اهل الفتك افتكولي بمعلوماتكم تكفون

فتك2002
29/08/2009, 05:35 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
:confused: السؤال الأول/ هل الباترل له فلتر مكيف مكيف موتري ضعيف تبريده وانا توي معبي له فريون
:confused: السؤال الثاني/ اذا خليت الموتر شغال وشغلت المكيف اللاحض عليه بعض المرات كأنه يبي يطفى
:confused: السؤال الثالث/ وش احسن بنزين له 91 او 95
:confused: السؤال الرابع/ وش افضل مكان لتثبيت ماطور الهوى

فتكاوي 2009
29/08/2009, 05:40 AM
اخوي اول شي علي ما اضن مافيه فلتر مكيف البنزين 91 احسن بكثره لا تثبت ماطور الهوي خله نقال لأن ااذا وضعته قريب عند المكينه يخرب لأن حرارة المكينه تأثر فيه واذا شغلته يخرب
تقبل مروري

فتك ابوفهد
29/08/2009, 05:52 AM
:confused: السؤال الأول/ هل الباترل له فلتر مكيف مكيف موتري ضعيف تبريده وانا توي معبي له فريون
:confused: السؤال الثاني/ اذا خليت الموتر شغال وشغلت المكيف اللاحض عليه بعض المرات كأنه يبي يطفى

السؤال الأول/ هل الباترل له فلتر مكيف مكيف موتري ضعيف تبريده وانا توي معبي له فريون ؟

اذا كان موترك خليجي اتوقع فيه وموقعه خلف الدرج

السؤال الثاني/ اذا خليت الموتر شغال وشغلت المكيف اللاحض عليه بعض المرات كأنه يبي يطفى ؟

طبيعي اذا فصل وشبك الكمبروسر ينزل الار بي ام _ بس اذا طفى الموتر عندك مكرة الكمبروسر مجيمه
واذا تبيه شغال على طول بدون ما يفصل شغل المكيف الخلفي او الثلاجه

السؤال الثالث/ وش احسن بنزين له 91 او 95 ؟

مكتوب في الكتلوج يناسبه الـ 91 عادي
بس أنا من ناحيتي ماعبي الا 95

السؤال الرابع/ وش افضل مكان لتثبيت ماطور الهوى ؟
الصدام الامامي بس لازم تفصل له قاعده + غطا عشان مايجيه غبار ولا مويه

وش صار على موضوعك اللي تحت بشر طلع طبيعي ولا فيه مشكله

يا اهل الفتك وش الحل (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=223357)

هولوكس2005
29/08/2009, 05:56 AM

ج1 / دامه واقف مراح يبرد لأنه لا شبك الكمبرسر ساصل الكمرشن 4/3 وعلى كذا مايمدي الكمبرسر يضغط بسرعه ويعتمد على نوع الفريون الي انت معبيه فيه امريكي وهو افضل الموجود وفيه صيني وهندي والي اخبره بأن له ثلاجه تحت درج الاستماره وكان قصدك دفع الهواء ضعيف فيمكن المروحه ناشبنبه ورقه ولا منديل شفه تحت الدرج

ج2 / ماعني علم يفدونك الإخوان بس اعتقد مشكله بالكهرب

ج3 / الي مكتوب بالكتلوج 91 وأنا استخدم 91 وجربة ال95 مافيه فرق بالعزم

ج4/ أنصحك لا تثبته لأن الماطور يحتمي وهو بالأرض عاد وش لون لا حطيته جنب المكينه الحراره الزائده تعدم جلب البساتم للماطور

اتمنى بأني أفتدتك

عابر سبيل933
29/08/2009, 06:25 AM
ماقصرو الاخوان

فتك2002
29/08/2009, 03:38 PM
تسلمون يالربع على المعلومات وجزاكم الله خير
اخوي فتك ابو فهد/ رحت بالموتر لناس تبخص بالفتك بالقصيم بعضهم استغرب وبعضهم قال يمكن يبي برمجه وشكلي ابفحصه عن الخضير ببريده لأنه قال ماأدري للازم اشيك عليه وبعدين اعلمك

banshy2009
01/09/2009, 04:18 AM
السلام
السول الاول
اذا كنت توقف السياره تحت شجر بينسد اللديتر الي تحت الدرج فكه ونضفه