المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شوركم يا شباب

Abo Nader
19/08/2004, 02:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

شباب أبي شوركم بين ألتيما و أكورد أيهم يكد وحق خطوط يعني كل أسبوع 800كيلو و مقاومات

و الي يخبرلي جيب بهالمواصفات الله لا يهينكم شباب

ابو سلمان
20/08/2004, 08:20 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عزيز ابو نادر اكيد الهوندا تكد افضل من التيما بس الجديدة ما ادري :light:

[line]

راعي الكيف
22/08/2004, 04:02 AM
اخوي بو نادر السلام عليكم.....

بالنسبة للكد مامثل الاكورد رساوة ومتانه مالها مثيل ..... ((يعني بالعربي تكد والدين والديها ما تقول أح))وهذا شي مجرب ومعروف من كل الناس

ولكن فيها عيب وهو غلاء أسعار قطع الغيار غلاء فاااااااااااحش تقول بي ام ولا مرسدس هذا عيبها فقط

وهو بصراحة عيب كافي لتجنب شراء السيارة وكمثال سعر الفحمات الأمامية فقط بـ800ريال

أما بالنسبة للألتيما فما أفتيك ولا أوصيك بشرائها لأنها جديدة والجديد تطلع به عيوب الدنيا كلها

إن كانك منت مستعجل اصبر كم سنة واشترها بعد هالموديل بثلاث سنين عشان يكون قد تفادو المشاكل اللي فيها

وأنا بصراحة أوصيك بالكامري قوية بس طبعا مهب بقوة الاكورد ومهب برساوتها بس تكد والله وبالنسبة

لقطع الغيار فكبر الوسادة لو تروح لبقالة حارتكم تلقى عندهم لها قطع غيار بخلاف الأكورد اللي محتكرتها الوكالة فقط

يعني رخييييييييييييصة بشكل جميل جدا وهذا اللي مخلي الناس منهبلين عليها تخيل الفحمات بـ98ريال فقط

بس تراها أقل جودة من الاكورد بـ 30% فقط

طبعا إن كنت ىتبي تشري كامري لاتشري من 2003 وفوق لأن اتضح ان بها عيوب كثر التراب وإن لقيت 2002 مخزنه

تراها لك وللزمن ، وفيه سيارة جميلة وحلوة بس ما شيكت على قطع غيارها وهي ماجنا من ميتسوبيشي

حلوة وأنيقة ووسيعة وتكد وسعرها في متناول الجميع

أحببت أني اقيدك بما عندي والله يوفقك

بس قبل ماتختار استخير مرة واثنين وثلاث