المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ملاك التريل لبليزر ادخلو ابيكم بكلمه راس وايضآ جميع الاعضاء

survivl
02/09/2009, 12:54 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

عندي فكرة دايم كل ماركبت البليزر وناظرت الطبلون تطري علي الفكرة الا وهي ان حرارة البليزر دايم علي النصف وهذا يقلل من المدة الافتراضية للسيارة وايضآ لها الضرر علي القير وكلاتشاتة وايضآ علي نظافة المكينة من ناحية مكانيكية وكهربائية

والفكرة الي افكر فيها ليش ما ندور حل علشان الحرارة ماتعدي الربع وبهذه الفكرة السيارة تعطي عمر افتراضي اكثر من غير ماتطلب قطع غيار او اصلاح وايضآ مشاكل سواءآ كهربائية او مكانيكية

ملاحظة: انبير الحرارو علي النصف والجو 40 درجة واعلي صيفآ يعني في كلتا الحالتين السيارة حرارة حرارة حرارة؟؟:no:

ارجو التفاعل من الاعضاء ......

survivl
02/09/2009, 01:19 AM
ارجو التفاعل من الاعضاء

Magellan
02/09/2009, 02:13 AM
أخي الكريم survivl
تأكد أن مصنعي السيارة أدرى بالحرارة المقبولة للسيارة
ولو لاحظت أن حرارة السيارات الأخرى هي نفس حرارة البليزر سواء أمريكي أو ياباني أو كوري
والسبب ، بأن حرارة الياباني بعز حرارة الجو ترتفع حتى النصف مثل اللاندكروزر والبرادو والباث فايندر
فالخطر على هذه السيارات من تصلب المكينة أو حدوث شرخ فيها أكبر...
لكن السيارات الأمريكية أقوى كجدران مكينة من الياباني والكوري وتتحمل الحرارة العالية
ولذلك تجد أغلب السيارات اليابانية لو إرتفعت لما فوق النصف فإنهم يلجأون لمسح الراس او تغيير راديتر او حتى توضيب...
وإن كنت معزم لتحقيق فكرتك فبإمكانك تشيل البلف وجرّب راح تنخفض الحرارة ،لكن راح يأثر على أداء المكينة لأنها مصممة يعمل تبريدها مايقارب 95 درجة مئويه،،،
وخذها قاعده المكينة ليست مثل البشر فحرارة 95 لايمكن تحملها لبني البشر لكن في المكينة فهي حرارة منخفضة ، إذا عرفنا أن حرارة الإنفجارات داخل بستم المكينة يتجاوز 300 درجة مئوية

survivl
02/09/2009, 03:06 AM
اولآ شكرآ علي اضافة معلومة وهاذي العوايد منك

ثانيآ الفكرة الي في الرأس اني اغير الاديتر مال البلد الي نحاس بحيث يكون اكبر ليحتوي حرارة المحرك وتكون الحرارة اقل

ارجو الافادة