المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأخوة خبراء البليزر... أرجو الدخول

salman530
02/09/2009, 01:46 AM
السلام عليكم

لدي بليزر 2007 دفع رباعي ... عندي مشكلتين :

المشكلة الأولى في المكيف إذا وقفت المكيف يصبح حااار وإذا مشيت يبرد المكيف ... وش المشكلة ؟

ثانيا من يعرف ورشة في الرياض مضبوووطة للبليزر لأن عندي لمبة المكينة ولمبة الدفرنس كلها مولعة لمباتها والموتر صار فيه تفتفه وكأنه بيطفى ... أرجو المساعدة وشكراً

Magellan
02/09/2009, 01:55 AM
حياك أخوي ويا أهلا وسهلا فيك بمكشات:
بالنسبة للإستفسار الأول: يوجد عندك ضعف بالفريون وحصل معي في سيارتي تريل بليزر 2006 وزدت الفريون وضبط وعلى العموم في حالة الوقوف لاترجي إن المكيف يكون يبرد بقوة كما هو في حالة المشي
بالنسبة للإستفسار الثاني: لمبة المكينة يبدولي إن عندك زيادة كربون ووسخ بفلتر الهواء، أنا أنصحك تبديل الفلتر + تنظيف اللهات (منظم الهواء) وأعتقد إن التفتفة جاءت لك بعد تغيير البطارية وحلها سهل ،إدخل موضوعي بالتوقيع أدناه وراح تحصل شرح كامل بعنوان : تعلم بنفسك كيفية تنظيف منظم الهواء بالجموس والشفرات..
وبالنسبة للورش فكثيرة لكن أنصحك بالبيان الجديد والجابري وورشة القحطاني في صناعية ام الحمام رقم 11
ولاتنسى تزورنا على هالرابط والخاص بملاك التريل بليزر:
http://mekshat.com/vb/showthread.php?t=170449

شيخ البليزر
02/09/2009, 03:16 AM
السلام عليكم

لدي بليزر 2007 دفع رباعي ... عندي مشكلتين :

المشكلة الأولى في المكيف إذا وقفت المكيف يصبح حااار وإذا مشيت يبرد المكيف ... وش المشكلة ؟

ثانيا من يعرف ورشة في الرياض مضبوووطة للبليزر لأن عندي لمبة المكينة ولمبة الدفرنس كلها مولعة لمباتها والموتر صار فيه تفتفه وكأنه بيطفى ... أرجو المساعدة وشكراً

الله يعينك ويسهل امرك

رح لورشة القرعاوي في الصناعيه القديمه يحدد لك العطل بالكمبيوتر مجانا

وبالنسبه لشغلهم ممتاز جدا وعندهم امانه

دعواتك

salman530
03/09/2009, 05:27 PM
جزاكم الله خير على الردود

بس ياليت رقم تلفون أو وصف واضح للورش

salman530
19/04/2010, 05:51 PM
للفائدة اكتشفت إن ضعف المكيف من البواجي يوم غيرتها رجع عزم الموتر