المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندي بعض الاستفسارات عن السياره اف جي كروز امل مساعدتكم::::

بلوتوث
03/09/2009, 01:03 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم إن شاء الله دائما بخير ؟

الحقيقه بحاول اني اختصر الكلام قدر الاستطاعه لاني ناوي اشتري الوحش اف جي ولكن المشكله سعره والي يزيد الطين بله اني راح أخذ قرض مع بيعي لسيارتي عشان اشتريه لاجل كذا ابيكم تجاوبوني بصراحه عن الاسئله هذي.
1-هل ال اف جي يستحق هذا السعر ووشرايكم اشتري جديد ولا مستعمل؟وكم تتوقعون موديل 2007 يسوى؟
2-هل السياره تتحمل السفر لاني اسبوعياُ تقريبا اقطع 500كلم؟
3-وشلون السياره في النفود هل هي قويه لاني قريت عنها موضوع يقول القير يخرب اذا مشيت وانت مستعمل D يعني لازم تحطه على 1 او 2؟
4-كيفيه استعمال السياره في النفود لان كل السيارات الي استعملتها قير عادي؟وصدقوني ماتركت القير العادي الا لاني انتقلت للرياض وتعرفون الزحمه تخليك تطفش من القير العادي؟
5-طلعاتي للبر تعتبر متوسطه يعني كل اسبوع مره وفيها رقي ظلعان ومكشات داخل الشعبان"هل ال اف جي تتحمل المناطق الجبليه والردميات؟
6-هل السياره مع الاستعمال "تهرقل" يعني تقوم تسمع اصوات من السياره مثل المساعدات ولا البيبان؟ وهل الباب الخلفي يدخل معه الغبار؟لاني مابعت جيبي الربع الا من أجل هذا السبب.
7-ايش الخرابات الي عانيتوا منها مع سياره اف جي؟
8-اذا بتعطوني شرح بسيط عن انظمه السياره مثل Trac وغيره من الانظمه وطريقه استخدامها؟
9------اذا كان عندكم اي نصيحه او اي معلومات تبون تفيدوني اتمنى انكم تتكرمون وتخبروني ايش هي.....
على فكره اخوياي يقولون لي اشتر لك كامري ولا فورد واشتر لك جيب ربع نيسان ولاشاص وخله عندك في الديره اذا بغيت تروح للبر تأخذ الجيب واذا صرت بتسافر تأخذ الفورد لانك بدل ماتحط 80 الف في اف جي خذلك فورد 2006 با 45 الف واشترلك ربع نيسان 2002 با 35 الف كلامهم معقول ::::وشرايكم انتوا في هذا الاقتراح؟؟

اسير الغضا
03/09/2009, 01:15 PM
اول شي حياك الله يابعدي وانشاء الله يعطيك الله الرأي السديد ولا تنسى صلاة الاستخاره وماراح تندم انشاء الله

اخوي الغالي ابجاوب على الاسئله اللي اعرفه الصز اسئلك صعبه شوي
ج2 الافجي ماتصلح بالخطوط لا قزازته اللي قدام واقفه وهذا يبي يسبب صوت هوا مزعج
ج3 السياره نشيطه وماعليه كلام بالنفود دور له مقاطع باليوتيوب ويابعدي الاف جي به تحت زحليقا
تخليه يتزحلك بالسيوف

الله يعينك

ahmad995
03/09/2009, 02:28 PM
مع واحد من الشباب يتردد عليه من بريدة للرياض اسبوعيا ومتزوج
قبله كان معه باثفندر يقول فرق السماء عن الارض

الاف جي اخف ومافيه طقطقه وقرشعه ومركبه احلى من الباث

هذا كلامه عن السيارة ومشتريها من 4 شهور

بلوتوث
03/09/2009, 07:12 PM
اول شي حياك الله يابعدي وانشاء الله يعطيك الله الرأي السديد ولا تنسى صلاة الاستخاره وماراح تندم انشاء الله

اخوي الغالي ابجاوب على الاسئله اللي اعرفه الصز اسئلك صعبه شوي
ج2 الافجي ماتصلح بالخطوط لا قزازته اللي قدام واقفه وهذا يبي يسبب صوت هوا مزعج
ج3 السياره نشيطه وماعليه كلام بالنفود دور له مقاطع باليوتيوب ويابعدي الاف جي به تحت زحليقا
تخليه يتزحلك بالسيوف

الله يعينك

يعطيك العافيه أخوي اسير الغضا:D ::
على الرد.
والحقيقه حصلت مقاطع كثيره حلوه زادة حماسي لشراء ال اف جي

بلوتوث
03/09/2009, 07:14 PM
مع واحد من الشباب يتردد عليه من بريدة للرياض اسبوعيا ومتزوج
قبله كان معه باثفندر يقول فرق السماء عن الارض

الاف جي اخف ومافيه طقطقه وقرشعه ومركبه احلى من الباث

هذا كلامه عن السيارة ومشتريها من 4 شهور

شاكر لك الرد وفعلاٌ حنا سمعنا نفس كلامك عن خويك لكن أهل الردميات يشتكون منه..........يقولون طقطقه وازعاج...

ahmad995
03/09/2009, 08:56 PM
شاكر لك الرد وفعلاٌ حنا سمعنا نفس كلامك عن خويك لكن أهل الردميات يشتكون منه..........يقولون طقطقه وازعاج...
اصلا ماله سنتين نازل متى يقرقع
والله لو هو باترول ما بدا يقرقع للحين:no2:

ابو رزان3838
03/09/2009, 09:57 PM
اخي العزيز انا معي واحد موديل2008 ولله الحمد معي زي الحلاوه سواء بالاسفلت او بالبر والدبل قوي وطبعا انصحك بالرمال حط 1او2لاتمشي بالدي لاكن كأنك تبي تشتري مستعمل حسب السعر اللي ذكرته وانصحك خذ جديد انا اجذه يومها ب107الاف

الرسيفر
04/09/2009, 07:11 AM
شف يا الحبيب الجيب بالبر ما بعده كلام به نشاط مهب طبيعي
والخطوط لا تتعداه إذا كنت ما تتعدى 140 أما إذا إنك راعي سرعة تراه به هواء بسبب قزازته اللي قدام
ولو إني اشوف إن الفورتشنر والشاص حوله بهن هواء
وسالفة سيارتين أذكر جربته وما نجحت بعض المرات ودك بالجيب يعني يحصلك طلعات خفافية وهو بعيد عليك 500 كم والله يا أنت بتتمناه

رأي خاص

بلوتوث
07/09/2009, 07:10 AM
اخي العزيز انا معي واحد موديل2008 ولله الحمد معي زي الحلاوه سواء بالاسفلت او بالبر والدبل قوي وطبعا انصحك بالرمال حط 1او2لاتمشي بالدي لاكن كأنك تبي تشتري مستعمل حسب السعر اللي ذكرته وانصحك خذ جديد انا اجذه يومها ب107الاف
والله ]اخوي الجديد غالي محصله 124الف.:no2:

بلوتوث
07/09/2009, 07:15 AM
شف يا الحبيب الجيب بالبر ما بعده كلام به نشاط مهب طبيعي
والخطوط لا تتعداه إذا كنت ما تتعدى 140 أما إذا إنك راعي سرعة تراه به هواء بسبب قزازته اللي قدام
ولو إني اشوف إن الفورتشنر والشاص حوله بهن هواء
وسالفة سيارتين أذكر جربته وما نجحت بعض المرات ودك بالجيب يعني يحصلك طلعات خفافية وهو بعيد عليك 500 كم والله يا أنت بتتمناه

رأي خاص

الحقيقه انا مابني راعي سرعه ابد.
وكلامك مافيه شك الواحد بعض الاوقات يحصل له طلعات خفافيه وينشب بالصغيره.
لكن انا أخاف من النكبات تتعطل السياره يحصل شئ لاقدر الله الموتر الثاني يكون سبير .
والشئ الثاني انا راجل في البر ماش رجلي حاميه:mad: على الموتر يعني راعي تكسير :cool: مواتر بالمعني الصحيح.