المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بخصوص تربيط الموتر.. المطلووووب..و الافضل

صقر الشمال
22/08/2004, 12:19 AM
الاخوة الافاضل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،،،،،،،
لي استفسار حول تربيط الجيوووب ، وخاصة الباترول ، في الحقيقه يوم الخميس الماضي مريت على الصناعية القديمه بالرياض وسالت وصلت الى ورشة اسمها سفريات من ملاحظاتي داخل الورشة شغلهم زين ونويت انزل الموتر عندهم لكن تفاجاة بالسعر وهو 1200 ريال من غير الحام ، لي سوال ياخوه ماهي الاشياء التي يجب اني اكد عليها عند الذهاب لورشة للتربيط ، وش رايكم بالسعر ، هل هناك ورشة في القصيم والا بالرياض ، شغلها مجرب ، هاه ياخوان رايكم ،،،،،،،،،،

ابو سلمان
22/08/2004, 01:07 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عزيزي صقر الشمال محاسيك معه باترول واسال مجب ولا تسال طبيب حقيقة وديت الموتر لورشة النويصر بالصناعية القديمة بعد عدة استفسارات والسؤال عن الافضل من اهل الخبرة والتضح انها افضل ورشة ولكن المشكلة السعر يعني ممكن يكلف عليك 1500 مع القطع لذلك احببت ابين لك وهم يبينون لك وش يحتج موترك .

[line]

طــــويـــق
22/08/2004, 02:18 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي صقر الشمال

ارجوا ان تراسلني على هذا الايميل حتى افيدك اكثر من حيث التربيط

toaek1421@hotmail.com

صقر الشمال
22/08/2004, 04:08 PM
لاخ ابو سلمان .. شكرا للمشاركة .وما نستغني عن رايكم ... وياليت وصف ورشة النويصر .
الاخ طويق .. شكرا للمداخله .. وياليت تفتح بريدك .. دمت عزيزاً .. وما نستغي عن رايكم...

ابو سلمان
22/08/2004, 05:53 PM
الوصف طال عمرك

انت ماشي في شارع الامير سلمان باتجاه الشرق تجيك اول اشارة رح يمين يجيك شارع الجمعية تيامين يصير وجهك غرب اول ملف يمين او الثاني تيامن معه داخل الحارة وبعدين يسار تجيك الورشة على اليمين الثالث او الرابع محل ( مجرد ما تسئل عنها هناك تلقى اللي يدلك )

[line]

صقر الشمال
25/08/2004, 12:59 AM
ابو سلمان .. الوصف واضح .. وبيض الله وجهك ..وشكرا للتفاعل مع الموضوع ،،،
بس اسمح لي بتعليق بسيط هل هذا السعرر 1200 الى 1500ريال عادي ومقبول الا تتفقوا معي انه فيه بعض المغالاة ،،
وما ادري عن ورش التربيط بالقصيم .. سمعت عن ورشة الحسون .. مدري احد جرب الشغل عندهم .
شكرا للجميع،،،