المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضعف العزم خسرني اكثر من 400 ولا عرفنا السبب!!

بدران9
04/09/2009, 10:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
عندي مشكلة في ضعف العزم لتريل بليزر 2006 Ls سعودي اعاني منها منذ 3 اشهر تقريبا وخسرت عليها اكثر من خمس مية ريال بدون اي فائدة..

فحص الكمبيوتر لخص المشكلة انه من الكويل السادس فيه ضعف..
بدلت الكويل السادس مع الرابع ونفس الشي الكمبيوتر يقول السادس فيه مشكلة.. طبقنا الكلام على البوجي السادس والرابع نفس الشي البخاخ..
ايضا تم تنظيف منضم الهوا...

قسنا ضغط البستم او السرندل مادري بالظبط وش هو المهم انه جاب ساعة قياس ودخلها في مكان الكويل السادس. يقول الضغط فوق الميه وممتاز...
يعني من وين بتكون المشكلة؟؟

العزم يبين ضعفه بعد التغير من الثالث للرابع تحس العزم يطيح شوي... ولا قومته احس انها حليله..
الموتر وهو واقف ينفض شوي لا يوجد اي ضعف بالانوار ...

مفلت
05/09/2009, 12:02 AM
والله يخوي انت الا الان ما خسرت شي.معي فكتوريا2001 كنت ادعس البنص كله والله كانك تسحب معك طياره يااالللله يمشي واذا تعدا الميه تحس انه انطلق.المهم رحت لكمن ورشه نفس الكلام اللي قالولك كويل واغيره ويضبط شوي ويخرب حتى الوكاله خذت مني 2600 وانا في هالخراب خسرت حدود4500 تخيل.ادري ان سالفتي مالها دخل لكن الشكوى لله.ورحت لفلبيني في الرياض_البديعه 150 والى ساعك الموتر عسسسسسسسسسسسسسسسسل.تبي وصفه راسلني على الخاص.وارجوا انك فهمت مني شي

ابوعبدالعزيز2220
05/09/2009, 12:13 AM
اخوي نصيح اكشف على الشكمان اهم شي الدبات الرصاص الى تجي في اول الشكمان بعد القزوز ترى تسوي بلاوب مره جينا بنفك القير الفورد بسببها لكن ربك ستر كشفنا الموضوع والغينها وزان الموتر بعدها .تحياتي

النوفي 3535
05/09/2009, 12:18 AM
اخوي انصحك نصيحة رح للجابري الي بصناعية القديمة
المشكلة الي تتكلم عنها احتمال بخاخ متعطل او الكهرباء مايوصل صح
للبخاخ
هذي نقطه احتمال دبات الرصاص
احتمال الكمبيوتر فيه مشكلة
واحتمال منظم الهواء
وكن نصيحة ودها الجابري وتبي ترتاح شوي بس ياخذ عليك فلووس زياده بس مره وحده تدفعها وترتاح
وشي ثاني كل سيارة لها عطل متكرر
تحياتي

بدران9
05/09/2009, 01:39 AM
والله يخوي انت الا الان ما خسرت شي.معي فكتوريا2001 كنت ادعس البنص كله والله كانك تسحب معك طياره يااالللله يمشي واذا تعدا الميه تحس انه انطلق.المهم رحت لكمن ورشه نفس الكلام اللي قالولك كويل واغيره ويضبط شوي ويخرب حتى الوكاله خذت مني 2600 وانا في هالخراب خسرت حدود4500 تخيل.ادري ان سالفتي مالها دخل لكن الشكوى لله.ورحت لفلبيني في الرياض_البديعه 150 والى ساعك الموتر عسسسسسسسسسسسسسسسسل.تبي وصفه راسلني على الخاص.وارجوا انك فهمت مني شي

4500!! وشو فلبينية؟؟ وينه فيه؟؟ وايش كانت المشكلة منه؟؟ والله لايهينك ارسللي مكانه على الخاص...

بدران9
05/09/2009, 01:44 AM
اخوي انصحك نصيحة رح للجابري الي بصناعية القديمة
المشكلة الي تتكلم عنها احتمال بخاخ متعطل او الكهرباء مايوصل صح
للبخاخ
هذي نقطه احتمال دبات الرصاص
احتمال الكمبيوتر فيه مشكلة
واحتمال منظم الهواء
وكن نصيحة ودها الجابري وتبي ترتاح شوي بس ياخذ عليك فلووس زياده بس مره وحده تدفعها وترتاح
وشي ثاني كل سيارة لها عطل متكرر
تحياتي

ياخي وديتها لورشة القرعاوي اللي في الصناعية القديمة... وقال تعال بكره وجيته قال خذ موترك ماندري وش فيه ولا خذ مني ولا ريال!! طيب قال بدلت البخاخ ولا فيه فايده وماش احس انه ماسوى شي..

بالنسبة لدبة الرصاص الضاهر انها مفكوكه لانها ملحمة على شكل ال...

ووين مكان ورشة الجابري.. ياليت وصف على السريع..

بالنسبة للمنظم اللي فيه اللهات انا منظفة لين غدا نيكل كنه بريق السيف...

بدران9
05/09/2009, 01:46 AM
اخوي نصيح اكشف على الشكمان اهم شي الدبات الرصاص الى تجي في اول الشكمان بعد القزوز ترى تسوي بلاوب مره جينا بنفك القير الفورد بسببها لكن ربك ستر كشفنا الموضوع والغينها وزان الموتر بعدها .تحياتي

الدبه الضاهر انها مفكوكه لانها ملحمة....

مفلت
05/09/2009, 02:47 AM
يابدران9 ودي اراسلك على الخاص لكن المشاركات ما تاهل.المهم هذا في انكانك في الرياض مخرج 28(مخرج المدينه المنوره)اذا انت جاي تنازلي(يعني جاي من الجسر المعلق)اطلع مع المخرج وخذ الاشاره يسار ثمن تعد اربع اشارات بعد الاشاره الرابعه بـــ500 متر تقريبا ناضرها على يسراك تراها محطه بنزين الفلبيني في قسم الكهرباء.وعساى افدتك.رح له وعلمه كل اللي سويته في موترك.وبالتوفيق وانا اخوك

سوبر VTC
05/09/2009, 02:52 AM
و عليكم السلام و رحمة الله

الله يسهل امرك ان شاء الله

طيب طرمبه البنزين زينه ؟؟؟؟

لازم تضغط 40 فاكثر

موفق

سوبر VTC
05/09/2009, 02:54 AM
بالنسبة للمنظم اللي فيه اللهات انا منظفة لين غدا نيكل كنه بريق السيف...

المنظم اذا كان خربان من داخله

ما ينفع فيه التنظيف

قناص خلاوي
05/09/2009, 03:06 AM
الله يدلك على العلة وتصلحها بأهون ما يكون
ماعندي زيادة على كلام الربع الا شي واحد
ورشة الجابري لا تقربها غالي على غير سنع ويستغفل الناس
وهالكلام والله من تجربه

ahmad995
05/09/2009, 03:10 AM
البواجي والفلتر

بدران9
05/09/2009, 03:37 AM
يابدران9 ودي اراسلك على الخاص لكن المشاركات ما تاهل.المهم هذا في انكانك في الرياض مخرج 28(مخرج المدينه المنوره)اذا انت جاي تنازلي(يعني جاي من الجسر المعلق)اطلع مع المخرج وخذ الاشاره يسار ثمن تعد اربع اشارات بعد الاشاره الرابعه بـــ500 متر تقريبا ناضرها على يسراك تراها محطه بنزين الفلبيني في قسم الكهرباء.وعساى افدتك.رح له وعلمه كل اللي سويته في موترك.وبالتوفيق وانا اخوك

الله يوفق الجميع والوصف واضح وياليت تذكر لي اسم الفلبيني او رقم جواله لان فلبيني عن ثاني يفرق ماهم سوا.. لان كل اللي اشتغلو فيه ابو فلبن والنتيجه لم ينجح احد.

بدران9
05/09/2009, 03:45 AM
و عليكم السلام و رحمة الله

الله يسهل امرك ان شاء الله

طيب طرمبه البنزين زينه ؟؟؟؟

لازم تضغط 40 فاكثر

موفق

ممكن.. بقوس الضغط واشوف

بدران9
05/09/2009, 03:48 AM
قناص شكرا على النصيحة.

احمد البواجي والفلاتر جديدة