المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جوسمين

السيف البتار
08/09/2009, 12:29 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني عندي أستفسار عن منطقة جوسمين وين فيه وكم تبعد من الرياض واذا احد عنده صورة خريطة توضح الطريق من الرياض او اقرب مدينه الى جوسمين
وجزاكم الله خير

مسافر1
08/09/2009, 12:39 AM
وعليكم السلام
جو سمين
في المنطقة الشرقية
ويقع بالقرب من مدينة الجبيل ويبعد عنها بحدود 35كم

السيف البتار
08/09/2009, 12:44 AM
جزاك الله خير وبيض الله وجهك
يأخوان الي عنده خريطه توضح الطريق من الجبيل إلى جوسمين ينزلها جزاه الله خير

الجودى1
08/09/2009, 01:10 AM
جزاك الله خير وبيض الله وجهك
يأخوان الي عنده خريطه توضح الطريق من الجبيل إلى جوسمين ينزلها جزاه الله خير

اخي العزيز اوصفك وصف واضح مثل عين الشمس تعرف الاعمده حقة الكهرباء التي تخترق الدهناء مسكهاء من جهة الغرب متجه الي جهة الشرق وامش معهاء وانتبه ترهاء خطره وخلك بالركاده هي افضل حتي ماتتقاطع معي ازفلة وادي العجمان وبعده بتل مسافة 70 كيلوا وتوصل جو سمين بالسلامه وما او صيك في الهداوه والركاده معي الردميه الله يوفقك باالخرب السمين في جوي سمين

السيف البتار
08/09/2009, 01:25 AM
اخي العزيز اوصفك وصف واضح مثل عين الشمس تعرف الاعمده حقة الكهرباء التي تخترق الدهناء مسكهاء من جهة الغرب متجه الي جهة الشرق وامش معهاء وانتبه ترهاء خطره وخلك بالركاده هي افضل حتي ماتتقاطع معي ازفلة وادي العجمان وبعده بتل مسافة 70 كيلوا وتوصل جو سمين بالسلامه وما او صيك في الهداوه والركاده معي الردميه الله يوفقك باالخرب السمين في جوي سمين
جزاك الله خير

جبل حبشي
09/09/2009, 10:02 PM
أذا تبي تجي من الرياض أمسك طريق الشرقية لين تاصل عريعرة ثم لف بأتجاه عريعرة وأتجه للصرار أذا ولت للصرار أسئل عن طريق الفاضلي وأمسكة 80كيلومتر يجيك حرف T اللي قبالك من هالخط هو جو سمين والله يرزقك بالخرب وتعزمنا

مذخور
09/09/2009, 11:22 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني عندي أستفسار عن منطقة جوسمين وين فيه وكم تبعد من الرياض واذا احد عنده صورة خريطة توضح الطريق من الرياض او اقرب مدينه الى جوسمين
وجزاكم الله خير

اخي السيف البتار خذ هذة احداثية للموقع من القارمن
790*53*26
500*16*49